في احضان الموت

في احضان الموت
الكاتبه:   SaMar El Kaid

الجزء الاول 
الحلقه 1



ضو قوي...قوي برشا...جهر في عيني...برشا افكار دور في مخي...ضو شنوة هذا...من وين جاي...و علاش قوي لهدرجة...شبيه وجعني لهدرجة...سكرت عينيا بالقاوي...ورجعت فتحتهم...برشا مرات...نشوف مع سما...ضو هذا...هو ضو الشمس...الشمس لي مستانسة تفيقني...بنورها الخفيف...لداخل من شباك بيتي الصغيرة...اما شبيه المرة هاذي قوي برشا


...مش حنين كي العادة...مستحليتوش...منجمتش نتقبلو...خاطر اكثر شي متأكدة منو انو ضو هذا...هو بداية نهار جديد في حياتي...نهار اللي باش يكون الفاصل باش حياتي تتغير للاسوء...اصوات قوات في وذني...قوية برشا...اصوات متاع صغار...ظاهر فيهم يلعبو...صورتهم ماشية و توضاح بين عينيا...بدني مدقدق...يوجع عاللخر...اما وجيعتو...مش قد وجيعة قلبي...مش قد وجيعة الصرخات لخرجو مني وقتها...مش قد وجيعة الصوت لكنت نسمع فيه في وذني...مش قد وجيعة اللي حسيتو...وقت خسرت شرفي...اكثر شي تمنيتو البارح و انا بين يديه...انو معادش نشوف الضو هذا جملة...انو نموت بعد ما خسرت روحي...اصوات عمالها و تقوا...اصوات الصغار اللي يحبو يعرفو شنوة اللي قاعدين يشوفو فيه...شكون الطفلة لي ملوحة هوني...في وسط غابة...غارقة في دمها...ببرائتهم...قاعدين يمسو فيا من وجهي...و يسألو فيا انا شكون...و شبيني...و شكون لي ضربني...نحب نجاوب...نحب نعيط على طول صوتي...و نقول لانا بريئة...لانا اغتصبوني...مش ذنبي شي...مش ذنبي اني مروحة من الفاك و خطفوني...نحب شكون يرحمني و يفهمني...في الوقت لي كرهت فيه روحي...نحب الكل ياقف معايا...و ميكونش اسمي عاهرة بعد اليوم...نزلت مني دمعة سخونة...تحرق...تحرق عاللخر...قد وجيعة قلبي...تغلغلت داخل شعري...شعري لي مستانس مغطي...شعري لحد ما يعرف لونو...كان دارنا...اليوم رجع مكشوف...بدني لحافظت عليه عشرين سنة...البارح نهشو كي الكلب الضايع...ذيب و يحب على فريستو...اما علاش اختارني انا...اصلا شكون هو...و علاش عمل فيا هكا...علاش خذا مني كلشي...وسط ضحكات مالية البلاصة...ضحكاتو هو بالدرجة الاولى...و ضحكات اخرين...برا البيت...ضحكات لتو نسمع فيها...مخيبها...مخيب صوتو...صوتو كهو خلاني نتقززز من روحي...كلامو يتعاود في وذني بالكلمة...بالكلمة...كانو معايا توا "محلاك...محلا بدنك...بالحق انتي اجمل طفلة ريتها في حياتي...اجمل طفلة في العالم...باش تشيخني ليلة...ممم مبنها ريحتك...مبنك...مكنتش نتوقع...اني باش نذوق كعبة كيفك"اششش اسكت اسكت اسكت اسكت...معادش تحكي...معادش نحب نسمعك...مخيبك...مخيب صوتك...مخيب لمستك" هذا الكلام لكنت نقول فيه داخلي...و انا نشوف مع السما...من دمعة لي نزلت رجعو دموع...خرجو معاها شهقات قوية...شهقات من داخل قلبي...منجمتش نوقفها...منحبش نوقفها...ننحب دموعي تغسل بدني...تمحي الدم لي على دبشي...نحب نقوم و نلم روحي...نغطي روحي....نغطي شبقى من بدني...حتى من لمسات الصغار ليحبوني نفيق محملتهاش....تقززت من بدني لدرجة منحب حد يحط يدو عليه....حسيت بشي ترما عليا...كان غطا في الابيض...يا ريتو...يا ريتو وقتها كان كفني...عالاقل كنت باش نرتاح...و نطلع لربي صافية...و منتجبرش نعيش وسط ناس نعرف لنظرتهم و كلامهم باش يتبدل من اللحظة لي يعرفو اني...خسرت شرفي...يا ريتني..مت...و لا نتجبر نعيش في احضان الموت...حسيت بيدين تحطو على وجهي...دافيين عاللخر...كيف يدين امي...دورت راسي نشوف معاها...و هي تحكي معايا و طرد في صغار بيديهاhttps://hikayattt.blogspot.com

هي:بنتي تسمع فيا ياخي شكون عمل فيك هكا...و شتعمل هوني...وين اهلك

الحلقه 2

الحلقه 3

الحلقة 4

الحلقة 5

الحلقة 6

الحلقة 7

الحلقة 8

الحلقة 9

الحلقة 10

الحلقة 11

رابط تحميل الحكايه قريبا 




10 comments: