الحلقة السابقة 4 ..........الحلقة التالية 6 ........ جميع الحلقات
في احضان الموت الحلقة 5
قالت اسمها بالقاوي...خلا الكل يعاودو وراها...عرفت للكل هوني يجي على خاطرها...شربت الكاسة فرد مرة...و تلفتت تمشي...دبش الرقص لي لابساتو يتمايل معاها...قربت من اول طاولة عارضتني...رميت يدي جبدت كرسي قعدت عليه...حطيت ساق على ساق...نشوف معاها...رجعت تشطح...من واحد لواحد...كل حد يحاول يرمي يدو تجبد روحها لتالي...و عينيها عليا فرد وقت...للحظة خممت كان اخترتها هي في بلاصة سوار...شكان باش يصير...يمكن مهمتي تكمل في شهرين كهو...عندها كلشي...بدن...زين...جرأة...تكفي باش تكون لي نحب عليه...اما سوار عندها شي اهم من هذوما الكل...برائتها واضحة...تخلي اكبر حد فيهم يصدقها...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...لقيتها قدامي...هزت يدها...عدات صوابعها على خدي...خطفتها من يدها...قربتها مني...نحكي في وذنها
انا:انت قد لي تحاول تعمل فيه توا
زينة:كان عندك شكوك جربني
انا:اما انا شيختي من نوع اخر
زينة:نحب نجربها
انا:متأكدة
زينة:بالطبيعة
انا:هيا ملا
زينة:باش تصبر لنص ليل...لين نكمل خدمتي
انا:مش لازم برا بدل دبشك تو نتصرف انا
زينة:باهي مس اه شنوة اسمك
انا؛زياد
زينة:باهي
جبدت روحها مني...وخرت لتالي...هزيت يدي شاورت لسارفور هزيت منو كاسة...و حطيت فلوس عالصينية نحكي
انا:وصل هذوما لعرفك...و قلو حاجتي برقاصة متاعو ليلة
هو:باهي مسيو
نشوف فيها لبست فاست خفيفة و جاية عندي...شعرها طويل برشا...اما لونو اصفر...قربت مني تحكي
زينة:حاضرة يا باشا
عطيتها بظهري...نسمع في خطواتها...ورايا..دوب ما وصلت للكرهبة...غزرتلي تحكي
زينة:وه وه ملا كرهبة يا معلم
تبسمت على جنب...هزيت روحي ركبت...شوية و خالطت عليا...ركبت تحكي
زينة:وين باش نمشو
انا:اهم شي نقص اسئلتك...ثاني شي مهم انت تعرف لي جيت على خاطرو
زينة:و قداش باش تدفع
انا:لي تحب عليه
زينة:مممم نص مليون نظن مش باش تأثر فيك
انا:مليون و تسكت
زينة:ووووه...ياخي وين تلقا فيهم الفلوس هذوما الكل
انا:شقلنا عالاسئلة
زينة؛باهي باهي فهمنا
سكتت...و انا كملت نسوق...كان باش نهزها لدار توا نفجع سوار...خاصة و هي مش مستانسة بالحاجات هذوما...رجعت قلبت ثنية...نعرف المنطقة هاذي بالقدا...مشيت لاقرب اوتيل هوني...دوب ما وصلت...غزرتلها نحكي
انا:انزل
انا:انزل
زينة:باهي
سبقتها دخلت...دوب ما وريتهم الكارت متاعي...عطاوني مفتاح البيت...خليتها مخالطة عليا...اول ما دخلنا للبيت...نحات الفاست متاعها طيشتها...غزرتلها بشطر عين...و كملت دخلت...نحيت الفاست متاعي...وقعدت على طرف سرير...قربت مني اكثر...قعدت على حجري...حطت يدها ورا راسي تحكي
زينة:باش نبقاو برشا قاعدين
هزيت يدي حطيتها على فخذها...و يدي لاخرى على جنبها قربتها مني اكثر نحكي في وذنها
انا:اللي باش يصير مش باش يعجبك برشا
زينة:اذا باش يجي منك باش يعجبني
تبسمت على جنب...جبدت روحها مني وقفت طفات ضو...و شعلت ضو الفيوز...وقفت مقابلتني...حلت بياس فوقانية متاعها...نحاتها و رماتها عالارض...ورجعت قربت مني...حطت يديها على كتافي...دزتني لتالي...بقيت مطاوعها فترة...خليتها تعمل لي تحب عليه...اما كيف وصلت لتوب...قلبتها تحتي...شبعت بيها...اما تفكيري...نحسو بعيد...مش معايا...برغم الطفلة لي بين يديا كيما نحب بالظبط...اما مش شايخ معاها...يمكن خاطر ستانست بميرال...منعرفش...اما صراحة...حتى زينة هاذي شيختها مش نورمال...و هذاكا لي حاجتي بيه ديما...الجرأة...جرأتها زايدة...و متعرفش الخوف...جبدت روحي منها تكيت لتالي...و سكرت عينيا...حسيتها كيف حطت راسها على صدري...تعدي في صوابعها عليه و تحكي
زينة:تعبتني راك
تبسمت على جنب...محبيتش نرجعلها...طلعت راسها غزرتلي تحكي
زينة:زياد تعرف اسمك فيه ياسر جرأة...و ياسر غموض و انا:كان تختصر الكلام هذا في شي اخر
زينة:في شنوة
انا:في طرح اخر
زينة:علاش لا
قلبتها تحتي...و نزلت عليها في طرح اخر...خاطر نعرف اليمات الجاية...مش باش نلقا وقت جملة...و مخي توا طاير في شيخة كهو...و معاد نفكر في حتى شي اخر
منعرفش قداش تعدا وقت...دورت راسي نشوف معاها...راقدة على كرشها و غاطسة في نوم...رميت يدي...هزيت تليفوني...طلعت لساعة...نلقاها 5 متاع صباح...ضربت في راسي سوار...ملا عملة..نسيتها جملة...زعمة تكون مليحة توا...نعرف لحد مش باش يقرب منها...اما زادة وصاتني اكثر من مرة...الدار وسط الغابة...و مفما حد بالطبيعة باش تخاف...هزيت روحي بالزربة...نلبس في دبشي...حسيت بيديها كيف دارو على صدري...تحكي بصوت النوم
زينة:مزال الحال...وين ماشي توا
نزلت يدي...بعدت يديها عليا...و جبدت روحي لتالي...و تلفت...غزرتلها...شادة الغطا بيدها...هزيتها و حطيتها...و نزلت هزيت الفاست متاعي...جبدت الفلوس لي كانو غادي الكل في يدها...منجمش نكتبلها شاك...باش حد ما يوصل يعرف عليا شي...دورتهم في يدها و رجعت طلعت فيا مفجوعة تحكي
زينة:ووواو زوز ملايين...مش تفاهمنا على مليون كهو
هزيت يدي...عديت صوابعي على خدها...نحكي
انا:خاطرك كنت قدها
زينة:ممم باهي...وقت تحب عليا تعرف بلاصتي
انا:لا المرة هاذي انت لباش جيني
زينة:و كيف باش يصير هكا
انا:وقت نحب عليك...فما شكون يجيبك عندي...و توا باش نمشي
زينة؛زيااد مطولش عليا برشا
انا:من لاكا الوقت تنساه اسمي باهي...و تنسا ليلة هاذي جملة
زينة:اما ميسالش نذكرك بيني و بين روحي
تبسمت على جنب...خليتها واقفة في بلاصتها...هزيت مفاتحي..و تليفوني...غزرتلها...و خرجت...مشيت بالزربة...دوب ما خدمت الكرهبة طرت بيها...خاصة و الدار مزالت بعيدة شوية...اول ما وصلت...هزيت روحي نزلت...قربت من الباب فتحتها...دار ساكتة...باز تكون راقدة...تلفت باش نسكر الباب...حسيت بحركة خفيفة في الصالة...عقدت حواجبي...دوب ما تلفت...نشوف فيها جاية تجري عندي...قبل ما نحكي ترمات عليا بكل قوتها...لين وخرت خطوة لتالي...كبست عليا تحكي و تبكي فرد وقت
سوار:ز زيااد وينك لتوا ياخي...ع علاش بطيت...مش قتلي شوية و نرجع...شبيك نسيتني هوني...علاش هكا ياخي
صوتها مخنوق من البكا...تحكي بالسيف...بقيت واقف في بلاصتي...مش مستوعب لقاعد يصير...اصلا اول مرة تحضني وحدة بالطريقة هاذي...منعرفش علاش قلبي دق بالقاوي...سكرت عينيا بالقاوي و رجعت فتحتهم...هزيت يدي متردد...كابس على بونية متاعي باش منحطهاش علاها...طلعت راسها شوية...تشوف معايا....ضو الشمس لي بدات تطلع داخل من بلار الشباك...ضارب في وجها...وجها لاحمر من البكا...عينيها منفوخين...جبدت يديها شوية من ظهري...من غير ما تهزهم...كبشت بيهم على جنابي...ورجعت تحكي
سوار:خ خايفة برشا...علاش خليتني...قتلي باش ترجع بكري علاش كذبت عليا ياخي وين كنت لتوا
بقيت نشوف معاها...منعرفش كيف هزيت يدي...قربتها من خدها...عديت صباعي تحت عينها...مسحت دمعتها قبل ما طيح...جيت باش نحكي قصت عليا...كيف رجعت حضنتني...حطت راسها على صدري...و كبشت بيديها اكثر...تروهجت...منعرفش شنوة لقاعد نحس بيه...تي اول مرة نحس هكا...و لا مرة وصلت نتحط في الموقف هذا...و لا وحدة جرأت قربت مني بالطريقة هاذي...نحس في روحي ضايع...نعرف غلطت...اما منعرفش كيف باش نواسيها...هزيت يدي بالسيف...حطيتها على ظهرها متردد...كبست عليا اكثر...خذيت نفس نحكي
انا:يزي وفات
سوار:هأة موفاتش...باش نموت من الخوف راني
تحكي في صدري...صوتها مزال مخنوق...هزيت يدي من ظهرها...لشعرها...نعدي فيها و نحكي
انا:منجمتش نجي بكري...كانت عندي خدمة...على هذاكا طولت
جبدت روحها مني شوية...طلعت فيا غزرتلي...تحكي
سوار:و باش تمشي كل يوم ياخي...كان هكا هزني معاك...المرة الجاية...خفت برشا...قص ضو...و سمعت اصوات برا...و
هزيت يدي...حطيت صباعي على شفافها...سكتها نحكي
انا:ششش مش باش تتعاود الحكاية...معادش تخاف باهي
هزتلي براسها باهي...تشوف معايا...نزلت يدي عليها...عديتها على شعري بتوتر...نحكي
انا:برا ارتاح توا
سوار؛مش باش تمشي مرة اخرى...مش هكا...و كان مشيت هزني معاك
انا:باهي متخافش باش نبقى هوني
سوار:مش باش ندربو ليوم
انا:باش ندربو اما برا ارقد شوية
سوار:باهي حتى انا مرقدتش جملة
انا:باهي
انا:باهي
تبسمتلي...و هز يدها مسحت دموعها...تلفتت عطاتني بظهرها...بقيت نشوف معاها...طالعة في الدروج...شعرها...واصل لخصرها...اكحل...و لا مرة عجبني لون هكا...اما شعرها تحس انو فيه سحر خاص...مزالت بروب اللي لبستها البارح...كنت باش نطلع...اما رجعت بخطواتي لتالي...دخلت لصالة...ترميت عالفوتاي...تكيت راسي لتالي...نحس في راسي باش يطرشق...تذكرت كيف قاتلي نمشي معاك...شدني ضحك...اصلا كان تعرف وين كنت...معادش تنجم تطلع فيا جملة...نعرفها تموت بالحشمة...مزلت نحس بكبسة يديها على جنابي...تنهدت بالقاوي...نهرب في الافكار اللي قاعدة دور في راسي...نعرف كان باش نقرب منها باش نستغلها كيفها كيف غيرها...و باش نحرقها اكثر...و هذا مش من ضمن اللعبة...منجمش نقرب منها...خاطر عجبتني...و لا خاطر نحب نجرب نوع جديد من بنات...خاصة و انو لتوا نحب كان الشقرا و الروجية...هزيت يدي كبست على راسي...نحكي مع روحي"عجباتك كان سوار هوكا برشا كيفها و جرب على روحك"...مش من عادتي...انو نحب على شي و منجمش نوصلو...اما المرة هاذي مش منجمتش...انا لي نمنع في روحي..منحبش ندخل الحاجات هذوما في الخدمة...منعرفش قداش بقيت قاعد...مجانيش نوم جملة...طلعت لساعة...ديجا تعداو 3 ساعات...هزيت روحي...طلعت لبيتي...عملت دوش تفرهدت بيه...تعدات زينة بين عينيا...تبسمت على جنب...و الله طلعت مش نورمال الطفلة هذيكا...دوب ما كملت...بدلت دبشي...ريقلت اموري...و خرجت...جيت باش ننزل...اما رجعت لتالي...قربت من بيتها...باب مفتوح...شطر...كملت دزيتو و دخلت...قربت شوية من سريرها...جيت باش نفيقها...اما رجعت يدي لتالي...نشوف معاها...حاطة يدها تحت خدها و غاطسة في نوم...خشمها مزال احمر...تبسمت...منظرها ضحكني...نزلت علاها شوية...بعدت شعرها لتالي...و نزلت لكتفها نفيق فيها و نحكي
انا:سوار سوار
سوار:ممم
انا:فيق يزي من نوم يكفي كهو
سوار:م منحبش سيبني
انا:كان متفيقش توا...باش نخرج و نخليك هوني
طيشت كلامي...و جبدت روحي...تلفت باش نمشي...شدتني من يدي تحكي
سوار؛متمشيش هاني فقت
وقفت في بلاصتي...خذيت نفس...جبدت يدي منها تلفتلها نحكي
انا؛ياهي حضر روحك...نستنا فيك اللوطة
سوار:فما تدريب اليوم
انا:لا باش نعلمك شوية سواقة...لتوا مامشاتش يدك فيها
سوار؛باهي برا انت حضر شي ناكلوه...و انا شوية و نلبس
انا:باهي فما اوامر اخرى
سوار؛حضر معاك تاي عيشك...نحب نشربو عالصباح
انا:و تاي زادة
سوار:مممم مش انت خليتني البارح وحدي...من وقتها ما كليت شي والله...صدقني
انا:باهي هيا فيسع
سوار:عيشك زياد
تبسمتلي...بقيت نشوف معاها شوية...قاعدة على ركايبها...روب طايح كتفها...شعرها داخل بعضو...عديت يدي على شعري...عطيتها بظهري...و خرجت من البيت...منحبش نغطس في افكاري اكثر نزلت اللوطة...حضرت الفطور...و زيد تحب على تاي...هوكا وليت سارفور و طباخ عقاب عمري...دوب ما كملت حضرت طاولة..نشوف فيها داخلة...لابسة روب في الروز عند الركبة...حاطة شعرها على جنب...قربت مني تحكي
سوار:حضرت تاي ياخي
انا:ممم
سوار:باهي مرسسي اقعد تاكول معايا
انا:و نقعد زادة
سوار:بالطبيعة مش انت حضرتها الطاولة
انا:باهي تأمر
سوار:عيشك
جبدت الكرسي...قعدت...نشوف معاها ديجا غطست في صحن...وقت تشوف الماكلة...تنسى كلشي...تي حتى شعرها تشدو بيدها باش ميقلقهاش...حكيت لحيتي...و نزلت عينيا لصحن...احسن شي نحي الافكار اللي قاعدة دور في مخي...و نىكز مع الخدمة كهو
حلقة 16
اول ما كملت...هزيت روحي وقفت...غزرتلها نحكي
انا:هيا باش نمشو
سوار:لحظة شبيك مزروب
انا:ياخي ساعتين عالطاولة
سوار:شنعمل مشبعتش جملة...و انت زادة ما كليت شي...لاحقين عالسواقة لحظة نكمل صحني
بقيت نشوف معاها...رجعت تاكول...خذيت نفس...و قربت منها...شديتها من يدها...قومتها بالقاوي...حاولت تجبدها تحكي
سوار:زيياد شبيك ياخي...بالعقل...خليني نكمل
انا:لاحقة علاها امشي قدامي توا
سوار؛منحححبش سيبني خنكمل ناكول...سخطة هذا سيبني نقلك...و الله لا راني متحركة قبل ما نكمل صحني
كبست على يدها اكثر...جبدتها قدامي...شعرة لطاحت...رجعتها عندي...شعرة لا ضربت فيا...شعرها طاح على وجها بالكل...رجعاتو بيدها...غزرتلي مصدومة...رخفت يدي دزيتها شوية لتالي...قحرتلها نصيح
انا:يزززي من تفوريخك و امشي...مكانش باش يكون عندي تصرف اخر معاك فهمت
بقات تشوف معايا شوية....ركحت شعرها...و كبست على يدها...عرفتها توجعت...غزرتلي ندرا كيف...اما منجمتش نتحكم في اعصابي اكثر...منعرفش علاش نصرفت هكا...حسيتها تربثت و خافت فرد وقت...عديت يدي على وجهي بالزربة نحكي
انا:خف رووحك
هزت يديها زوز...عدلت روب...و قربت مني خطوة...عطيتها بظهري و جيت باش نخرج...على تلفيتي...نشوف فيها هزت زيتونة من صحن...و خالطت عليا...زايد الكلام معاها...داها في كرشها...وصلت للكرهبة...نشوف فيها جاية...قبل ما توصل عندي...نزلت لوطة...تسكر في كوردون الكونفارس...جات عيني على صدرها...فيقتني من سرحتي كي وقفت...منعرفش شبيني زح...نفخت نحكي
انا:فييسع
سوار:هاني وصلت...برا اركب انت شبيك واقف هوني
هزيتها و حطيتها...عطيتها بظهري...ركبت فالكرهبة...ركبت بحذايا...قربت الكرسي...و حطت الحزام...حطت شعرها على جنب تحكي
سوار:وين باش نمشو
انا:امشي برك
سوار:باهي
خدمت الكرهبة...و مشات...عالاقل تعلمت شي من غير ما تغلط فيه و لا تسألني...تسوق بعقلها...تي مش بعقلها كهو...كان باش نبقاو عالحالة هاذي...مستحيل نوصلو لشي بلاصة...غزرتلها نحكي
انا:زيد في الفيتاس
سوار:علاش
انا:خاطر لتوا مزلنا بحذا الدار
وار:و كيف باش نزيد الفيتاس ياخي
انا:تول نسيتها هاذي
سوار:باهي باهي تو نزيد
نزلت راسها تشوف اللوطة...شدييت الفولون نصيح
انا:قتلللك معادش تطلع اللوطة
طلعت راسها مفجوعة غزرتلي...سيبت الكرهبة الكل...شديت الفولو دورتها نحكي
انا:شد الفران فيسع
بقات تشوف معايا...تزهبلت...و معرفاش شتعمل...رجعت نصيح اكثر
انا:سوااار شد الفران
سوار:ب باهي اتو
حطت يدها فوق يدي عالفولون...كبست عليا...شدت الفران بالقاوي...تهزت و تحطت...جات باش تخبط راسها في الفولون...رجعتها بيدي لاخرى...تكات لتالي...ترجع في نفس تحكي بالسيف
سوار:ح حبستها سايي
انا:شبيك ياخي...تو نورمال انت تسوق هكا
سوار:ش شبيك تصيح عليا من الصباح ياخي...ماك تعلم فيا...و اصلا الكرهبة هاذي كبيرة برشا...معادش نحب نسوق فيها...ديما تغلبني...معادش نحبها جملة
منزلة راسها تحكي...غالبها صوت البكا...نفخت بالقاوي...نعرف كثرتلها...اما بالسيف علاها...بازمها ترجع اقوى...بالسيف علاها تفهم اللي قاعدة تعمل فيه...لا الصياح...و لا المواقف كيما هاذي...تضعفها...نحب الدموع هذوما تنساهم جملة...كيما انا نسيتهم من زمان...نحبها تدفن جرحها في بلاصة بعيدة...تضعف وقت تبدا وحدها...بينها و بين روحها...قد ما سخفتني...غزلتني فرد وقت...فايت شهر مزالت تخاف...مزالت شخصيتها ضعيفة...كبست على سنيا...نطرت يدي من تحت يدها...حسيتها تفجعت اكثر...حطت يدها فكت الحزام...و جات باش تحل الباب و تنزل...وقفتها كي شديتها من يدها...جبدتها عندي...نزلت بيديا لزنودها...كبست عليهم...قربتها مني عاللخر...لين صار نفس متاعي على وجها...غرست صوابعي فيها نحكي
انا:يزي سوار يزي...لازمك تكون قوية اكثر...افهم معادش فما وقت...الوقت قاعد يلعب بينا و انت معرفتش تستغلو...كيما حاولت معاك...متحبش تجاوب معايا...كان باش تبقى بالطريقة هاذي...نظطر باش نتصرف معاك تصرف اخر...تصرف يخليك تندم برشا فهمتني
بقيت نشوف معاها...حسيت برعشتها...نفسها قوا في وجهي...تروهجت...اي تروهجت منعرفش علاش...علاش قربها بالظبط يقلقني...و يخليني نخمم في حاجات اخرى غير الخدمة...نزلت عينيا لشفافها...يرعشو...رجعت غزرتلها لقيتها تشوف معايا...ندرا كيف...قربتها مني اكثر...و كملت نحكي
انا:فهمتنيي معادش نحب نعاودو الكلام هذا
هزتلي براسها باهي...رجعت نزلت عينيا لشفافها...قربت ليها اكثر...غمضت عينيها...كنت باش نبوسها...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم..عديت عينيا على وجها بزربة...للحظة ستوعبت لكنت راح نعملو...رخفت يديا زوز علاها...جبدت روحي منها...خذيت نفس...منعرفش كيف وصلت خممت هكا...احسن شي شديت روحي علاها...غزرتلها..مزالت جامدة في بلاصتها...حلت عينيها...تشوف معايا..مصدومة و مستغربة فرد وقت...قحرتلها نحكي
انا:هيا حرك روحك توا
هزتلي براسها باهي..ورجعت ركحت روحها في الكرسي...بقيت نشوف مع يديها يرعشو وحدهم...خذيت نفس نحكي
انا:ركز كهو...كيف تركز شي ما يغلبك
سوار؛باهي
انا:هيا ملا
رجعت شعرها لتالي...خدمت الكرهبة...حسيتها تكبست شوية...و عدلت روحها...خرجنا لطريق...جبدت تليفوني...باش نبعث ميساج لشكون...حسيت بالكرهبة حبست...طلعت راسي...نشوفها فتحت البلار...و فكت الحزام...تحكي مع طفلة ميتعداش عمرها ست سنين اكاكا...تبيع في لي بابيي موشوار...تغزر فينا زوز و تحكي
هي:تنجمو تشرو عليا ياخي
سوار:شبيك قاعدة تبيع هوني...وين داركم
هي:بابا مريض...مينجمش يمشي...و انا قاعدة نعاون في امي
سوار:مش باهي راهو..لازمك تتلهى بقرايتك اول شي و انت مزلت صغيرة على شي هذا
هي:نعرف اما نجي بالسرقة على امي...تنجم تعاوني و تشري عليا
سوار؛باهي اتو
تلفتتلي تحكي...مكنتش مركز برشا مع حديثهم...خاطرني لاهي بالتليفون
سوار؛زياد
انا؛مممم
سوار:تنجم تعطيني فلوس ياخي
طلعت راسي...نشوف معاها...محبيتش نسألها برشا...الفلوس لي بقاو في الفاست عطيتهملها...نحكي
انا:خف روحك معادش فما وقت
سوار:باهي
في بالي باش تعطيها...اما فتحت الباب و نزلت عندها...حطيت تليفون و نزلت وراها...وقفت وراهم..حطيت يديا في مكاتبي...نشوف معاها..طابست علاها تحكي
سوار؛شاسمك ياخي
هي:وفاء
سوار:وفاء قداش تبيعني هذوما الكل
هي:باش تشريهم الكل
سوار؛ممم الكل
هي؛علاش
سوار؛مممم خاطرني نبكي برشا و مخنانة على هذاكا باش ينفعوني
هي:علاش عمو يبكيك برشا هو
تلفتت غزرتلي...ندرا كيف...ورجعت تلفتتلها تحكي
سوار:لا مش هو...اما انا نتأثر برشا
هي:اما منعرفش قداش يجو هذوما الكل
سوار:مممم هات نحسب عليك
شدتهم عليها حسبتهم...و عطاتها فلوس في يدها تحكي
سوار:وفاء برا لداركم توا...و معادش تخدم صنعة هاذي مزلت صغيرة...و العباد مترحمش باهي
هي:باهي عيشك طاطا...باش نمشي توا
سوار:وين تسكن ياخي
هي:هوكا ورا الجامع هذاكا
سوار:باهي يا روحي
باستها...ووقفت...تشوف معاها...شاورتلها بيدها...و قربتلي...مدت يدها...فيها باقي الفلوس..غزرتلها نحكي
انا:علاش معطيتهملهاش الكل
سوار؛مش لازم انا عطيتها حق لي بابيي كهو
انا:شنوة لي يمنع
سوار؛باش ما تتعلمش تمد يدها لناس...و تاخو حقها كهو...كنت نجم نعطيها الفلوس هذوما الكل...اما بوها و امها باش يصدقوها...اللي هي خذاتهم منا...لا..حد ما راح يصدقها...على هذاكا نحبها تبقى على نياتها و احنا نجمو نعاونوها من بعيد..و زادة هذوما باش ينفعوني برشا
هزيتلها براسي باهي...قربت مني الفلوس اكثر...شديتهم علاها...تبسمتلي تحكي
سوار؛باش نمشو توا
انا:مممم
تلفتت باش ترجع للكرهبة...وقفتها نحكي
انا:انا باش نسوق
سوار:باهي احسن
حسيتها تفرهدت...تبسمت على جنب..و انا نشوف فيها تجري باش تركب...خالطت علاها...طرت بالكرهبة...رجعت لدار...اول ما وصلنا غزرتلها نحكي
انا:برا بدل دبشك و انزل
سوار:علاش
انا:باش تدرب عالسلاح شوية...و اول ما يوفا شهر فما حاجات جديدة لازم تتعلمها
سوار:شنية الحاجات هذوما
انا:يزي من اسئلتك و برا بدل دبشك
سوار؛منحبش باش ندرب هكا
انا؛هيا قتلك
سوار:والله تاعبة عاللخر...خليني ندرب هكا...جرد سلاح باش نبدل دبشي على جالو
اما:جرد سلاح
سوار:مممم
انا:باهي انزل قدامي خنشوفك
سوار:باهيي
نزلت من الكرهبة...نزلت نمشي وراها...نشوف معاها...نعدي في عينيا على بدنها من بعيد...روب فوق الركبة شوية...كونفارس في لونها...و شعرها واصل لخصرها...بدنها متناسق...اول مرة نركز مع طفلة سمرة...لهدرجة...اول ما وصلنا...تلفتتلي تحكي
سوار:وينهم دبابز ياخي
انا:تو نحطهم
سوار:نحب نعاونك
انا:باهي هيا
هزتهم معايا...وصلت باش نحطهم غزرتلها نحكي
انا:ابقى غادي...القزاز في كل بلاصة
سوار:باهي
ركحتهم الكل...ورجعتلها..جبدت الفرد حطيتو في يدها نحكي
انا:نفس القوانين لي علمتك عليهم
سوار:باهي
هزت سلاح مني...و صاوبت على دبابز لي غادي..و قوست...ندرا رصاصة وين راحت..اما و لا دبوزة طاحت...قحرتلها نحكي
انا:جرد سلاح
سوار:مممم شنعمل منجمتش نصاوب مليح
انا:باهي ايجا هوني...قربت مني...حاوطتها من تالي..نزلت علاها اكثر...غطست في وسط شعرها...حطيت يدي عليه جبدتو على جنب...تعدا طراف صوابعي على رقبتها...حسيتها رعشت...كبست عليها اكثر نحكي
انا:ركز...خلي هدفك بين عينيك كهو...شي تحب توصلو و لازمك تجيبو...ذكر انك لازم تخرج رابحة و كهو
سوار:على اما وحدة نصاوب
انا:لي تحددها انت
سوار:باهي
كبست عالفرد اكثر في يدها...دورتها شوية...و نزلت نحكي في وذنها
انا:صاوب...هيا
سوار:باهي اتو
انا؛ركز برك
كبست عالزناد...جات الرصاصة في دبوزة...رخفت يديا علاها...وخرت لتالي...نحكي
انا:هيا لي قدامها توا.
سوار:وحدي
انا:مممم نعرفك تنجم ركز فاها...حط اكثر شي حاقد عليه بين عينيك...و تحب تنهي حياتو برصاصة هاذي...الهدف لي في راسك هو اللي باش تقوصو...مش جرد دبوزة كهو...هيا سوار...لازمك تكون قوية...صاوب هيا لازمك تنجح المرة هاذي
دوب ما كملت كلامي....كبست عالزناد...و المرة هاذي نجحت وحدها...رصاصة جات في بلاصتها...رخفت يديها زوز..نزلتهم...قربتلها نشوف معاها...دمعة نزلت منها...وجها متبدل... مزالت مركزة...بعيد...عرفتها تذكرت شي...و لا انا ذكرتها بشي بكلامي...كلامي وجعها...خلاها تعرف شنوة هدفها...ردة فعلها عطاتني فرصة نعرف كيف نتعامل معاها...كيف نخليها متوحشة بريئة فرد وقت...هذا الكل باش يصير وقت هي تتوجع كهو...وقت تتوجع تقسى اكثر...و هذا لي حاجتي بيه توا
سوار تحكي:
نحس في يديا زوز يرعشو...مزال مهديتش...للحظة اكا الليلة تعدات بين عينيا...صوت زياد...تخلط مع صوتو داخل راسي...حسيتو هو اللي قاعد يحكي معايا...كانو يحب يقلي...لانت ضعيفة و انا تمكنت منك خاطرك ما تسوا شي...من القوة لي كسبتها للحظة...حسيتها طاحت في الما...حتى كيف رجعت صاوبت...منجمت نضرب حتى دبوزة منهم...حسيت بيدو...تحطت على يديا زوز...فك السلاح مني يحكي
زياد:يكفي...برا ارتاح توا
مرجعتش عليه...نزلت يديا...نشوف لبعيد...تفكيري بعيد برشا...اسئلة كبست على مخي...علاش انا هوني...و شنية سبب لوصلني...و علاش رضيت بالخدمة هاذي...علاش خليت حياتي...الاسئلة هذوما الكل عندهم جواب واحد...لي هو مغتصبي...هو سبب في كلشي وصلتلو انا توا...اما سؤال واحد كهو هو اللي باش يجاوبني عليه...علاش اغتصبني...علاش دمرني...و الاهم من هذا الكل شكون هو...باش عمل فيا هذا الكل...و باش نوصل للاجوبة هذوما زياد هو الحل...هو لي باش يوصلني ليه...باش يخليني ناخو بحقي منو...اما قبل هذا الكل...يلزمني نعمل على روحي اكثر...خذيت نفس...من النسمة...بردت بيه خاطري...و تلفت ورايا...لقيتو مشا على روحو...تي نموت و نعرف كيف يمشي بلا ما نحس بيه السخطة هذا...هزيت روحي رجعت لدار...دريكسيون للكوجينة...صحيح باش نعمل اكثر...اما مش على حساب كرشي...اهم شي عندي اني ناكول...اول ما شبعت...مشيت للبيت اللوطة...سكرت الباب...تكيت عالطاولة...ندور في عينيا...عالتصاور لي عالحيط...تقريبا...نعرف الشخصيات الكل...خاصة الشخصية الاولى و الثانية....خاطرو مرتبهم...قربت لاخر تصويرة...نشوف معاها...فما تصويرة وحدة كهو ليه...عكس لاخرين...لتوا ما نعرف عليه شي...و اسم مش ضمن القائمة...و لا في CD استغربت...لما محاولتش نركز برشا...نعرف وقت يبدا حاجتو بيه...يخبرني عليه...عديت باقي نهار غادي...نربط في الاحداث بينهم...و نشوف في دوسيات لي فما...حسيت بالباب فتح...طلعت راسي نشوف معاه...هاز كاس في يدو...سكر الباب بساقو...و غزرلي يحكي
زياد:مش كانك طولت برشا هوني
انا:لا عادي
زياد:ممم باهي
انا:زياد نجم نسألك
زياد:شفما
انا:اللي في تصويرة تالية...شكونو
زياد:علاش سؤال
انا:خاطر مفما حتى شي يخصو...لا في دوسيات لي هوني...و لا في CD...و بحكم انت قتلي لازم تعرفهم اكثر من روحك...هاني نسأل فيك
زياد:هذاكا نحيه من بالك جملة...يخصني انا كهو...و انت برا اتلهى في اللي قتلك عليهم
انا:باهي
زياد:برا تعشى و طلع ارتاح...يزيك ليوم
انا:كي العادة حتى سمحتلي نرتاح
زياد:خاطرك باش تفيق بكري...و نظن بعد تدريب قبيل مكنتش قد بعضك
انا:لا جيست تعبت...باش نمشي توا
زياد:باهي
رجعت شعري لتالي...تعديت عليه باش نخرج...وقفني يحكي
زياد:شكونو ؟
تلفت نشوف معاه...سؤالو روهجني...خذيت نفس نحكي
انا:شكون ؟
زياد:لي وصلك لهوني...لفكرت فيه توا
تبسم على جنب...قلبي دق بالقاوي...منعرفش علاش...نحس فيه باش يخرج من بقعتو...بدني رعش...و ساقيا رخفو...شعرة لا لعبت بيا الدوخة...منعرفش علاش السؤال هذا منو هو بالظبط...دخلني بعضي...طلعت عينيا...غزرتلو...مفهمتش نظرتو ليا...للحظة حسيتها نظرة احتقار...استهزاء...خرجت صوتي بالسيف نحكي
انا:ممنعرفش
تلفت...و خرجت من غير ما نستنى كلامو...سكرت الباب...و كبست بيدي عالبواني...دمعتي لكنت حاصرتها نزلت...مزال قلبي يدق بالقاوي...محملتش نظرتو ليا...اصلا شنتوقع منو..و لا من غيرو...كان بابا مصدقنيش...شنية نستنا من غيرو...حسيت بوجيعة...وجيعة في قلبي من داخل...رخفت يدي عالبواني...عديتها على خدي...كبست روحي...و طلعت لبيتي...نحيت الكونفارس...دورت يديا نحل في حزام الروبة...منجمت ناكول شي...سكرت عينيا...و رجعت فتحتهم...منجمتش نتقبل نظرتو هذيكا...تي فاش يستتخايل في روحو...اععع مخيب نظرتو...قداش فددني و عيفني في روحي...هزيت روحي دخلت لبيت البانو...حليت السبالة...نشوف مع الما...هزيت ساقي...دخلت للبانو...هزيت راسي الفوق...الما لي مسيب على وجهي...تخلط مع دموعي...عديت يديا الزوز على بدني فوق الروب...للحظة الاحداث الخايبة هذيكا تعدات في مخي...قرابة شهرين...حاولت نتناسى فيهم...و هو زادة و لا مرة سألني عالحادثة هذيكا...منعرفش قداش تعدا وقت غادي...حسيت روحي تهديت...هزيت روحي خرجت..دورت عينيا نفركس عالكاب مفماش...ذكرت كيف دوشت صباح خليتو فالبيت...رجعت خرجت للبيت...هزيت منشفة عالفوتاي حطيت على شعري نشيح فيه...بردت عاللخر...اول ما وصلت للقاردروب فتح الباب...دورت راسي نشوف معاه...كان باش يحكي...اما سكت كيف شاف حالتي...بقا يشوف معايا...هزني و حطني اكثر من مرة...جات عيني في عينو غزرلي ندرا كيف...عكس قبيل...اما مزلت مغزلة عليه...مزلت منرفزة منو...قحرتلو نحكي
انا:زياد شفما ياخي
انا:زياد شفما ياخي
فاق من سرحتو...كيف عدا يدو على شعرو من تالي يحكي
زياد:ممم شبيك متعشيتش
انا:خاطرني شبعانة
زياد:انتي
انا:مممم
زياد:باهي...برا بدل دبشك و ارقد
انا:باهي
رجع هزني و حطني...و خرج من البيت...تلفت للقارد روب...جبدت بيجامة...حطيتها عالسرير...باش نفتح روب..جات عيني عالمراية...نشوف مع روحي...الروب لاصقة على لحمي...مفصلتني...و اكثر من هكا طالعة برشا...ملا تبهديلة...على هذاكا بقا باهت...نحيتها بالزربة...بدلت دبشي...و ترميت عالسرير...جبدت الغطا عليا...و غطست في نوم...من غير ما نفكر في حتى شي اخر
زياد:يحكي
شهر...بقا شهر كهو...و تبدا اللعبة الحقيقية...اليمات لي تعدات...حاولت نقوي فيهم سوار اكثر...صحيح لتوا مش كيما نحب...اما احسن ببرشا...اهم شي انها تفهم فيسع...جيست خوفها لكان مسيطر عليها...و كل مرة نوجعها بكلمة...تتقوا على روحها اكثر...مكنتش نحب نوصل للpoint هاذي اما خوفها جبرني نتعامل معاها هكا...فقت الصباح...بالسيف...رميت تليفوني...نشوف مع ساعة لقيتها 6 متاع صباح...هزيت روحي لبيت البانو عملت دوش...و نزلت لوطة...محبيتش نفيقها خاطرها تعبت برشا البارح...اول ما وصلت اللوطة...عقدت حواجبي...كيف حسيت بحركة خفيفة في الكوجينة...قربت منها دخلت...لقيتها تحط في الفطور عالطاولة...غزرتلي تحكي
سوار:بونجور
انا:بونجور...شنوة لي صار باش فقت بكري
سوار:طار عليا نوم
انا:ممم باهي
سوار:اقعد تفطر
هزيت الكرسي...قعدت...قعدت مقابلتني...بقيت نشوف معاها...اول ما قعدت غطست في الصحن..تاكول و تتبنن...عديت يدي على شعري...شهر كهو مزال...زعمة يكفي...خاصة و فما برشا حاجات لتوا سوار متعلمتهمش...حاجات مش انا لنعلمها فيهم...ميرال كهو لي تنجم تعاوني...و كهو ميرال لي نجم ناثق فيها في موضوع هكا...اما اللي متأكد منو انو قدوم ميرال لهوني...فيه خطر كبير...و باش يعقد الامور اكثر...و الوقت يجري...و مش لصالحي...و سوار لازمها بعد 3 اشهر تكون حاضرة...حبيت و لا كرهت...شي اكبر مني...و باش نثبتو...كملت فطرت...و غزرتلها نحكي
انا:الحقني لصالة عندنا فاش نحكو
سوار:باهي اتو نلم طاولة
انا:قتلك توا
سوار:باهي
مشيت لصالة...ترميت عالفوتاي...نشوف معاها جاية...وقفت مقابلتني...لابسة سالوبات جين...و كونفارس بيضة...شعرها ضافراتو على جنب...حقيقة ستيلها مش خايب...اما لازمو تعديل...خاصة في المجال اللي باش تكون فيه...عملتلها جاست بيدي باش تقعد...ضميت يديا نحكي
انا:في بالك لي بقا شهر كهو
سوار:ممم نعرف و هاني نعمل في المستحيل باش نثبت روحي
انا؛ميكفيش
سوار:شنعمل اكثر
انا:باش نسألك و انت جاوبني
سوار:باهي
انا:حضرت حفلات من قبل
سوار:قصدك الاعراس
انا:لا حفلات رجال الاعمال...و اعياد الميلاد و اكا الريق
سوار:لا و لا مرة
انا:باهي و بالنسبة للرقص...شنية تعرف
سوار:كان تحكي عالرقص متاع اكا الحفلات باش نقلك ما نفهم فيه شي...و لا مرة جربتو
انا:باهي باهي برا حضر روحك
سوار:وين ماشيين
انا:باش تدرب
سوار:باهي
حلقة 17
تكيت لتالي...استندت بساقي عالحيط...نشوف معاها...كيف هازة سلاح...صحيح لتوا ممشاتش يدها مليح...اما احسن من قبل ببرشا...هزيت تليفوني...جيت باش نكلم ميرال...اما تراجعت في اخر لحظة...كان نكلم ميرال توا...باش نحل على راسي باب متاع اسئلة مش وقتها جملة...صحيح باش تعرف بسوار اما مش توا...عديت يدي على وجهي بالزربة...لازم شكون يعاونها في برشا حاجات مشيتها و لبستها و كلامها...و باش تتعلم فيسع لازم طفلة كيفها...تعلمها...كيما لازم في اسبوع كهو تتعلم الحاجات هذوما...نفخت و هزيت تليفوني...نكلم واحد من رجالي...يشوفلي شكون و يبعثها...في لحظة عقدت حواجبي...و حكيت لحيتي...ضربت في راسي طفلة متاع اكا نهار...تي حتى اسمها مش معدل عليه...نسيتو جملة...اما توا و في الوقت هذا هي كهو لي تنجم تعاوني...عدلت روحي وقفت...غزرت لسوار...لقيتها تحط في رصاصات...وقفتها نحكي
انا:سوااار
سوار:شنية
انا:حط من يدك و ادخل لدار توا
سوار:علاش شصار
انا:انا باش نمشي في قضية...و انت برا اعمل شي اخر لين نرجع
بقات تشوف معايا شوية...عوجت فمها...و قربت مني...حطت سلاح في يدي تحكي
سوار:وين ماشي توا انت
انا:سوار متهبلنيش قتلك قضية و نرجع
سوار:لا باز باش تتأخر كيما اكا المرة...و تخليني وحدي...و زادة انت لي تحتاجو فما شكون يجيبو علاش باش تمشي و تخليني هوني وحدي..منغيضكش ياخي
بقيت نشوف معاها...راخية شفايفها و تحكي معايا..ياخي تستعطف فيا هاذي...مجنونة بالحق...منعرفش على روحي كيف تبسمت على جنب...ريقلت سلاح في يدي...و حطيتو ورا ظهري نحكي
انا:متخافش المرة هاذي باش نرجع بكري
سوار:هأة نجي معاك
انا:باش تدخل لدار و تكمل خدمتك
سوار:والله ما نخدم شي هاني باش نبه عليك
انا:صار
سوار:مممم
انا:سواار هيا قتلك
سوار:افففف باهي
انا:سوااار
مرجعتليش...طبست راسها...و سبقتني تمشي...خالطت علاها نمشي وراها...اول ما وصلت للكرهبة...تلفتلي مشبكة يديها...خصلات شعرها طاحو على وجها...عضت شفتها لوطانية..ورجعت رخفتها تحكي
سوار:منحبش نبقى وحدي
بقيت نشوف معاها...طلعت حاجبي مستغرب في حالتها...طلعت راسها غزرتلي...و كملت تحكي
سوار:زياد امان امان
نفخت بالقاوي...نهرب في عينيا منها...دخلت بعضي...منعرفش شبيني...رجعت غزرتلها...لقيتها مزالت تغزرلي...خذيت نفس نحكي
انا:باهي اركب
سوار:بالحق
قحرتلها...ضحكت ورجعت شعرها لتالي تحكي
سوار:باهي باهي عطيتها بظهري ركبت...ركبت قدامي...حسيتها شاخت عاللخر..نعرف مخها هزها لاكا ليلة...و في بالها باش تبقى وحدها...كيما نعرف لهي تحب تبدل جو زادة...خدمت الكرهبة محبيتش نركز معاها برشا...نزلت البلار تحكي
انا:ممم
سوار:ياخي فانا ولاية احنا توا و شاسمها
البلاصة هاذي
انا:ميهمكش
سوار:شبيك عاقدها جرد سؤال راهو
مرجعتلهاش...قحرتلي...و تلفتت للبلار...خرجت
وجها و يديها زوز...مستمتعة بالنسمة...محبيتش نتلفتلها...اما في لحظة...حسيت خصلات
شعرها...دغدغوني في خدي و رقبتي...تلفت شوية جاو في وجهي...الريح لي داخل من شباك...خلا
شعرها خصلات شعرها يوصلو لوجهي...هزيت يدي نبعدهم اما شي...نسمة كانت قاوية...كبست
بيديا عالفولون...و لفت وجهي نحكي
انا:سواار
مسمعتنيش...باقية تمشي في يديها مع النسمة...شايخة
عاللخر...كبست عالفولون اكثر نصيح
انا:سوااار
جبدت روحها...و تلفتتلي...تغزر فيا مفجوعة
تحكي
سوار:شفما
مرجعتلهاش...هزيت يدي سكرت البلار من عندي...قحرتلي
تحكي
سوار:علاش سكرتو ياخي
انا:شد بلاصتك و اسكت
سوار:منحبش...افتحو شبيك سكرتو ياخي
انا:اسكت
انا:اسكت
سوار:منسسكتش...افتحو توا...شبيك ديما عاقدها...ياخي
نحب نطل افتحو
انا:سواار شنية حكايتك اليوم انتي
سوار:شي...نحب نطل...علاش سكرتو...كنت متفرهدة
و عاملة جو...هبط البلار امان
انا:لا و سكر فمك خليني نعرف نسوق
سوار:لا افتحو ساعة...و لا باش نمرجك بكلامي...اماااان
خليني نهبط البلار
انا:صار
سوار:مممم هيا امان
انا:باهي لم شعرك قبل
سوار:علاش
قحرتلها...هزت يدها...لمت شعرها على جنب...شداتو...و
حطت يدها لاخرى فتحت البلار...ورجعت طل منو...شوية وقت ورجعت حسيت بشعرها على وجهي...خذيت
نفس...محبيتش نحكي معاها اكثر...اصلا مبقاش برشا على ثنية...دوب ما وصلت ركيت الكرهبة
على جنب...تلفتلها لقيتها تشوف معايا...سكرت البلار نحكي خذيت نفس نحكي
انا:ابقى هوني تو نرجع
سوار؛نحب نجي معاك
انا:سواار متنرفزنيش اكثر من هكا ترص شد
بلاصتك تو نرجع
سوار:باهي
حسيتها تغشت...مركزتش برشا...هزيت روحي
نزلت...طلعت للمحل...لقيتو مسكر...باز يخدمو الليل كهو...قربت منو...وقفني واحد من
رجال لي يخدمو غادي...وقف في وجهي...قحرتلو..و نزلت يدي شوية للفاست بعدتها...اول ما
شاف سلاح وخر خطوة لتالي يحكي
هو:تفضل مسيو حاجتك بحاجة
انا:حاجتي بعرفك...برا قلو فما شكون بحاجتك
هو:باهي لحظة
هز روحو دخل يجري...خالطت عليه دخلت وراه...بقيت
واقف نشوف في عرفو جاي عندي...عطاني يدو باش نصافحو...تبسمت على جنب...و غزرتلو...نزل
يدو يحكي
هو:اهلا بيك عندنا مرة اخرى...تفضل اقعد...صحيح
منحلوش توا...اما اعتبر المحل على حسابك
انا:حاجتي بشي اخر
هو:تفضل لي نقدر عليه
جيت باش نحكي....قص عليا صوت منتالي...تبسمت
على جنب و انا نسمع فيها تحكي
زينة:حاجتو بيا
قربت مني اكثر...وقفت بحذا عرفها مقابلتني...طلعتلي
ندرا كيف...هزيتها و حطيتها...لابسة روب فلوري عند الركبة...لامة شعرها كعكة...غزرلها
عرفها يحكي
هو:كيف بحاجتك
زينة:هو باش يجاوبك
انا:اللي قالتو صحيح...انا حاجتي بيها
هو:على حسابك اما بعد سهرة
انا:حاجتي بيها اسبوع و لا فايت
هو:شنننوة
غزرولي زوز مفجوعين...حطيت يديا زوز داخل
مكاتبي نحكي
انا:بي سمعتو
هو:سامحني اما منجمش...المحل هوني الكل
يعتمد على زينة...كان باش تهزها اسبوع كامل المحل باش يتسكر و يفقد سمعتو
انا:متخافش اللي تربحو في اسبوع باش نعطيك
دوبل متاعو...شقولك
هو:اما
انا:باهي اطلب المبلغ لي تحب عليه
هو:باهي اما اسبوع كهو
انا:باهي...و توا نجم نبقى معاها وحدنا
هو:بالطبيعة
هز روحو...خرج...تبسمتلي...و قربت مني عاللخر...بطبيعتها
طويلة شوية...و بالكعب لي لابساتو...وصلت لكتافي..هزت يديها زوز دورتهم على رقبتي...طلعت
ساقها...و غزرتلي ندرا كيف تحكي
زينة:اسبوع يا معلم...لهدرجة توحشتني انت
هزيت يديا زوز...حطيتهم على يديدها نزلتهم...بعدتها
عليا شوية نحكي
انا:حاجتي بيك في شي اخر
زينة:واااو لهدرجة عجبتك يعني
انا:اسكت و اسمعني
زينة:مممم باهي
انا:حاجتي بيك في حاجة مهمة...و لازم توفا
في اسبوع
زينة:و شنوة هي الحاجة هاذي
انا: فما شكون نحبك تعلمها حاجات
spéciale
زينة:مممم spéciale و شنوة الحاجات هذوما لي spéciale فهمني اكثر
انا:لبستها...مشيتها و اهم من شي هذا الكل
كلامها...نحبها تكون جريئة شوية في طريقة كلامها...خاصة وقت تحكي مع شخصيات معينين
زينة:شخصيات كيفك
انا:بالظبط
انا:بالظبط
زينة:مممم علاش هذا الكل...شكونها ياخي
انا:ميهمكش كهو تنفذ لي قتلك عليه
زينة:مممم و شنوة المقابل
انا:لي تحب عليه...الفلوس اللي باش تاخذهم
في اسبوع...يخلوك ترتاح في حياتك جملة
زينة:اما انا حاجتي بشي اهم من الفلوس
عقدت حواجبي...نحاول نفهم كلامها...قربت
مني...حطت يدها على صدري...تعدي فيها...نزلت يدي حكمت يدها و كبست علاها نحكي
انا:فلوسك باش تكون حاضرة...و كي نحتاجك
في شي اخر وقتها نعرف كيف نخليك جي...مش باش نستنى اشارة منك
زينة: تحت تصرفك راني
نطرت يدها...ووخرت لتالي نحكي
انا:غدوة تكون حاضرة...فما شكون يجي يهزك
من هوني
زينة:باهي باي
مرجعتلهاش...خرجت من غادي...ورجعت للكرهبة...اول
ما ركبت...غزرتلها باش نحكي...نلقاها رقدت...راسها مايل و معوج...شعرها داخل بعضو...بقيت
نشوف معاها...تبسمت على جنب...ضحكتني الفرخة...تخمامها كان في الماكلة و النوم...ساعات
نندم خاطر دخلتها في الحكاية هاذي بالكل...هزيت يدي باش نرجعلها الكرسي لتالي...طاحت
على يدي...تي حتى نومها رزين...عطا ربي تغفى...نزلت علاها شوية...بعدت شعرها بيدي...نشوف
معاها...جبدتها مني...رجعتها للكرسي...و طيحتو لتالي...عدلتها...بقيت نشوف معاها شوية...عديت
يدي على وجهي... خدمت الكرهبة...و قصدت ربي لدار...احسن ما نفقد تركيزي جملة...منعرفش
شنوة اللي نحسو وقت تبدا هي قدامي...خاصة كي تكون مسلمة هكا...اول ما وصلت ركيت الكرهبة...تلفتلها...هزيت
يدي...بعدت شعرها من وجها نحكي
انا:سواار فيق وصلنا
سوار:مممم سيبني
انا:فيق و لا باش نخليك هوني
حلت عينيها شوية تشوف معايا...ورجعت سكرتهم
تحكي
سوار:توحشت امي زياد
انا:شنووة
سوار:قاعدة نحلم بيها هزني عندها امان
انا:هيا فيق توا يزي
سوار:نحب نشوفها
رجعت حلت عينيها...مع دمعة نزلت منها...تشوف
معايا...من غير ما تهز راسها من الكرسي...منعرفش علاش سخفتني...شي داخلي تحرك...نعرفو
شعور هذا بالقدا...هزيت يدي...عديتها على خدها...مسحت دموعها نحكي
انا:هيا توا مبعد نهزك عندها
سوار:نحب توا
انا:منجمش توا صدقني...ميلزمش نخرجو من
بقعتنا جملة
سوار:باش تهزني مش هكا
انا:مممم هيا توا باش تاكول خاطر عندنا
ما نعملو
سوار؛شنوة عالفطور
انا:منعرفش اما تو نعدو روحنا بالموجود
هوني
سوار:انت باش تحضرو
انا:ايه هيا برك
سوار:باهي جو
تبسمتلها...هزت روحها تقعدت...مسحت دموعها...رجعت شعرها لتالي...و نزلت
من الكرهبة...خالطت علاها...دخلت وراها...نشوف معاها راحت لصالة...باز باش تكمل ترقد...نحيت
الفاست...و مشيت للكوجينة...محبيتش نظغط علاها اكثر...خاصة كيف ذكرت امها...رغم كلشي
مزالت صغيرة...و مزالت بحاجة امها...تي حتى ملحقتش تحكي معاها بالقدا...من الكلينيك
جبتها لهوني...و لقاهم كان شكلي...مركزتش برشا...حضرت الفطور...دوب ما كملت دخلت...قعدت
عالطاولة...تاكول من غير ما تستناني جملة...تبسمت على جنب...و قعدت نفطر معاها...محبيتش
نحكي معاها باش منوترهاش اكثر...خاصة انو الظغط باش يزيد علاها من غدوة
سوار تحكي:
فقت الصباح مرهوجة...عديت ليل الكل نبكي...توحشت
دارنا عاللخر...حتى اليوم عديتو مخي ضايع...مصدقت قالي برا لبيتك...هزيت روحي بالسيف...نحس
في راسي باش يطرشق من الوجيعة...طلعت لساعة...لقيت روحي روطار ساعتين ديجا...عقدت حواجبي..شبيه
لتوا مفيقنيش...زعمة يكون خرج...باز يكون خرج و خلاني هوني وحدي...نطرت لبيت البانو
غسلت وجهي...فيقت روحي...و خرجت...جات عيني على بيتو لقيتها مفتوحة...باز مشا..ياخي
نورمال في مخو يخليني هوني وحدي...نزلت الدروج نجري...وصلت للكوجينة...وقفت عند الباب...نشوف
فيه يفرغ في القهوة...خذيت نفس طويل...ارتحت كيف شفتو...تلفتلي يشوف معايا...يحكي
زياد:بونجور
دخلت بعضي من تطليعتو...هزيت يدي حطيت شعري
ورا وذني...طبست راسي نحكي
انا:بونجور
زياد:شبي حالتك هكا
انا:اه
طلع حاجبو مستغرب...نزلت عينيا نشوف مع
روحي...عضيت شفتي لوطانية...ملا تبهديلة عملتها لروحي...تي شبيني نزلت بشورت و الخلعة
متاع نوم...حشمت على روحي...نحس في وجهي باش يطرشق...شعري بالكل نزل عليه...منجمتش
نغزر فيه جملة...حسيت بيه وقف قدامي...طلعت راسي شوية نشوف معاه...حط كاسة في يدي...حسيت
بيها سخونة في يدي نزلت عيني نلقاها قهوة كبست علاها في يدي نحكي
انا:ممرسي
مرجعليش...بعد عليا...بقا يشوف معايا...شرب
من كاستو و نزلها يحكي
زياد؛شفما
انا:اه شي
زياد:ملا شبيك واقفة غادي
انا:ب باش نطلع نبدل دبشي و نرجع
زياد:افطر ساعة
انا:هأة نبدل قبل
زياد:شبيك مبدلتش قبل ما تنزل
انا:ع على خاطر
زياد:شنوة
انا:في بالي مشيت و خليتني هوني
زياد:نخليك
انا:ممم في بالي مشيت كي مفيقتنيش...على
هذاكا نزلت بالزربة
زياد:ممم باهي فيسع معادش وقت
انا:باش ندربو زادة
زياد:لا مش انا لباش ندربك اليوم
انا:اه ملا شكوون
زياد:مبعد تعرف
انا:قولي توا
زياد:سوااار
انا:باهي باهي
قربت الكاسة...شربت منها...احسن شي باش
نسكت و معادش نسألو...قربت من طاولة قعدت غزرلي يحكي
زياد:مش قلت تبدل قبل
انا:لا نحب ناكول جعت...و زادة مش انت لي
راح دربني يعني براحتي
زياد:نقص الكلام و خف روحك
انا:متحبش تاكول انت
زياد:كول و اسكت
انا:على راحتك
مرجعليش..هز كاستو وخرج من الكوجينة...كملت
ماكلتي و طلع لبيتي...لبست سروال جين...و خلعة...لميت شعري كعكة...و نزلت اللوطة...لقيتو
باش يفتح الباب متاع برا...طلعت حاجبي مستغربة نحكي
انا:زياد وين ماشي
مرجعليش...فتح الباب وخرج...كبست على سنيا...غزلني
السخطة...شنوة يستخايل في روحو ياخي...خالطت عليه...لقيت كرهبة كحلة ركات قدامنا...حط
يديه في مكاتبو يشوف معاها...بقيت واقفة وراه...نزل واحد من رجالو...مستانسة نشوفو...في
بالي جاب قضية كي عادتو...جيت باش نتلفت...اما وقفني...كيف فتح باب الكرهبة منتالي...نشوف
في طفلة نزلت...حطت يدها عالباب تشوف معانا...عقدت حواجبي نشوف معاها...قربت من زياد...وقفت
قدامو...طلعتلو ندرا كيف...هزيتها و حطيتها...لابسة روب فوف الركبة في الابيض...شعرها
اصفر طويل...اما مش واصل لخصرها كيفي...عينيها لونهم في الازرق...مليانة شوية...ياسر
مزيانة...اما زعمة شكونها و شتعمل هوني...دورت راسي نشوف معاه...واقف يغزرلها...تي
شبيه يطلع فيها هكا...اففف سوار شيهمك فيه انتي...اما لازم نعرفها شكون...خذيت نفس
و قربت من زياد...وقفت حذاه بالظبط...جات عيني في عينها...طلعت فيا ندرا كيف..تبسمت
على جنب...و غزرت لزياد تحكي
هي:هاذي هي
زياد:ايه
هي:ممم ظاهر شغلتها مطولة
انا:شنوة لي مطول...زياد ياخي فاش تحكي
هاذي
هي:اووه تو تعرف يا روحي
قحرتلها...وطلعت راسي غزرت لزياد باقي يشوف
معاها...نزلت يدي شوية...جبدتو من الفاست...نزلت راسو غزرلي...قحرتلو...عدا يدو على
شعرو يحكي
زياد:سوارر انت و زينة باش تخدمو مع بعض
انا:نخدمو شنية
هي:يقصد باش نعلمك حاجات مش هكا
انا:تعلمني شنية ياخي فاش تحكي انت
زياد:سواار اسكت
انا:علاش انا لي نسكت مش هي
زياد:سوااار
قحرتلو...و تلفت عطيتو بظهري...رجعت لدار...ياخي
شبيه عمل فيها ندرا شنوة...هو و اكا زينة متاعو...دخلت للكوجينة عبيت كاسة الما شربتها
فرد مرة...وقفت بحذا شباك نشوف فيه يحكي معاها...حطيت الكاسة بغزول...ياخي ناقصة انا
باش يجيب هاذي تعلمني...خذيت نفس و زوز نهدي في روحي...خرجت من الكوجينة باش نطلع لبيتي...وقفني
صوتو يحكي
زياد:سوار ايجا هوني
تلفت نشوف معاهم...شادة فاليز صغيرة في
يدها...رجعت خصلة ورا وذني نحكي
انا:علاش
زياد:عندنا فاش نحكو
انا:باهي
دخلو لصالة زوز...كبست على يدي...و خالطت
عليهم...قعدت مقابلاتو...تكا لتالي يحكي
زياد:سوار اسمعني زينة باش تبقى بحذانا
اسبوع
انا:شنوة علاش اسبوع
قحرلي...غزرتلها...ورجعت غزرتلو... شبك
يديه يحكي
زياد:زينة هوني على جالك
انا؛علاش
زياد:فما حاجات باش تعلمهملك
انا:شنوة الحاجات هذوما
زينة:حاجات نفهم فيهم انا و انت كهو
انا:منحبش تو نتعلمهم وحدي
زياد:سوار يزي اعمل لي نقلك عليه
انا:باهي
زينة:ملا باش نبداو اليوم
انا:علاش اليوم
زياد:قتلك معادش فما وقت...برا معاها تو
تفهم منها
انا:باهي
هز روحو وقف...وقفنا في جرتو...غزرلي ندرا
كيف و تلفت باش يخرج...وقفاتو هي تحكي
زينة:زياد ياخي وين بيتي
زياد:تو سوار تعاونك تختار وحدة
زينة:باهي
اول ما خرج...تلفتتلي...هزتني و حطتني...قحرتلها
نحكي
انا:شبيك تغزرلي هكا
زينة:هاك طلعت متوحشة
انا:ممم تحب تتأكد
زينة:ههههه لا لا خلينا نبداو احسن
انا:نبداو في شنوة...تي انا لتوا مش فاهمة
شي
قربت مني وقفت قدامي...طويلة عليا و زادة
لابسة الكعب...هزت يدها...حطتها على شعري...نحات شكال منو...طاح على وجهي...وخرت لتالي
قحرتلها...تبسمتلي على جنب تحكي
زينة؛ظاهر باش نبداو بمظهرك اول شي
انا:شبيه مظهري زادة
زينة:اركح هاني باش نخبرك
انا:شنوة
زينة:انا هوني باش نعاونك كهو
انا:ارتاح مش بحاجتك راني
زينة:مممم ظاهر هكا
انا:اسمعني...ندرا شاسمك...اول شي مش باش
تعلمني...بالمعنى صحيح انت خدامة هوني...و باش تاخو فلوس على تعبك...ثاني شي...الحاجات
هذوما ياخو اقل من اسبوع...و اهم شي احكي معايا باحترام باهي...مكانش تنجم تمشي من
توا
زينة:هاك طلعت عكس اللي قالو زياد...و لسانك
طويل
انا:وفر عليك الكلام و خلينا نبداو...في
اللي جيت على جالو...خاطر لتوا مش فاهمة شي
زينة:اول شي وريني بيتي مبعد نبداو
انا:باهي امشي
زينة؛باهي
نحيت الشكال من يدها...ورجعت لميت شعري
كيما كان و خرجت من الصالة بقات مخالطة عليا...منعرفش علاش محملتها حتى طرف...اول ما
وصلنا لفوق سمعتها تحكي
زينة:وين بيتي
انا:اختار وحدة هوني
زينة:هاذي
انا:هذيكا بيتي
زينة:مممم و هذيكا
انا:بيت زياد
زينة:هوما طلعت بيوتكم مقابلين لبعض
انا:مممم
زينة:ملا باش نختار البيت لبحذاها
انا:لااا
زينة:علاش شكون يعيش هوني زادة
انا:حتى حد اما
زينة:اما شنوة
انا:مش انت هوني على جالي
زينة:مممم
انا:ملا باش تاخو البيت لي بحذا بيتي باهي
زينة:لا باش ناخو لاخرى
انا:قتلك لا انت باش تاخو هاذي...و حتى
كان تسأل زياد باش يقلك خوذ براي سوار
زينة:علاش شفما بينكم...ميكونش حبيبك و
مافيباليش
قلبي دق بالقاوي...سؤالها دخلني بعضي...صحيح
انا علاش نعمل هكا...شبيني تنرفزت من فكرة بيتها تكون بحذا بيتو...شبيني محملتش وجودهم
مع بعض جملة...علاش قلبي قاعد يدق بالطريقة هاذي...لا مفما حتى شي جيست ستانست نبقى
هوني وحدي...و هي متكبرة زيادة...و كي هي باش تعلمني انا باش تكون بيتها بحذا بيتي...فيقتني
من سرحتي...كيف حطت يدها تحت دقنونتي شدتني منها تحكي
زينة:ممم متخممش برشا هاني باش ناخو بخاطرك...و
ناخو البيت لي بحذاك
وخرت لتالي...تبسمتلي...هزت الفاليز متاع
في يدها...دوب ما وصلت لباب بيتها...وقفت تحكي
زينة؛حط في بالك يا حلوة انا كيف نحب على
شي نعرف كيف نوصلو
غزلت من كلامها...محبيتش نتلفت...اول ما
حسيتها دخلت تلفت دخلت لبيتي و نطرت الباب ورايا...قعدت عالكرسي غادي...نرقل وحدي...ياخي
ضنوة تستخايل في روحها...اصلا هو علاش يجيبها باش تعلمني...كان ينجم يعلمني هو...بقيت
في بلاصتي..لين هدت عليا طلعت راسي نشوف معاها دورت عينيها عالبيت و غزرتلي تحكي
زينة:حاضرة
انا:في شنوة
زينة:مممم اتو
عوجت فمي و طلعت حاجبي كيف شفتها قربت من القارب روب حلتها نطرت من بلاصتي
جيت واقفة ياخي شنوة تستخايل في روحها
حلقة 18
قربت منها...وقفت وراها...هزيت يدي...شاورت
للقراد روب نحكي
انا:ياخي فاش تعمل انتي
مرجعتليش...باقية تجبد في دبش و ترمي فيه
عالسرير...غزلت عاللخر...رصيت على سنيا نحكي
انا:تنجم تفهمني لتعمل فيه
تلفتتلي...شادة زوز روب...وحدة روز...ووحدة
في الاحمر...قربت مني حطتهم عليا بالوحدة...وخرت لتالي...قحرتلها...رمات الروب الروج
عالسرير و حطت روبة الروز في يدي تحكي
زينة؛اول شي باش تبدل دبشك...مبعد باش تنزل
لصالة...خاطر البلاصة هوني ضيفة
انا:علاش تحبني نبدل
زينة:شبيك نازلة عالاسئلة من صباح
انا:شيهمك فيا
زينة:ظاهر مزلت صغرونة و دلولة...هيا فيسع
نستنا فيك لوطة
هزت كعب اكحل في يدها...غمزتني...و خرجت
من البيت...بقيت نشوف مع الباب و نحكي وحدي" مزلت صغرونة و دلولة"برا تزمر
شتستخايل في روحها...غزرت لروبة في يدي...مش باهية حتى طرف...طيشتها عالسرير...و هزيت
روب لي في الاحمر...دورتها في يدي...والله هاذي احلى منها... ظاهر قصيرة شوية...اما
تبقى احلى من روبة لاخرى...نحيت دبشي و لبستها...مسنترة من فوق...ظهرها عريان...فوق
الركبة شوية...بقبت نشوف فيها في المرايا...والله ياسر مزيانة...هزيت يدي...حطيتها
على شعري...نحيت شكال...طاح على وجهي...مركزتش برشا...خذيت نفس...وخرجت من البيت...نزلت
اللوطة...اول ما وصلت لصالة...رجعت شعري لتالي بيديا...هديت روحي...و دخلت...دورت عينيا
عالبلاصة هو مفماش...نزلت عيني نشوف معاها...قاعدة عالفوتاي...حاطة ساق على ساق...شطر
فخضها على برا...طلعت راسها...هزتني و حطتني...و عقدت حواجبها تحكي
زينة؛مش كاني قتلك البس الروب لاخرى شصار
ياخي
انا:معجبتنيش
زينة:ممم باهي حتى هاذي محلاها عليك
انا:عيشك
وقفت من بلاصتها...قربت مني...وقفت مقابلتني..تحكي
زينة:هاني باش نفهك لباش نعملوه مع بعض
توا
انا:نسمع فيك
زينة:اول شي...باش تعرف تنسق الالوان في
لبستك...و تعرف تختار الدبش المناسب في الوقت المناسب
انا:يعني
زينة:يعني وقت تبدا عندك حفلة في بار و
لا حفلة متاع خدمة مش نفس شي
انا:مممم و زادة
زينة:باش نعلمك زادة كيف تمشي
انا:اووه علاش جيتك نحبي مثلا
زينة:هههه مش هكا...اما فما مشية سبيسيال
عزيزتي
انا:شقصدك
زينة:تو مع الوقت تفهم قصدي
انا:باهي و شباش نعمل توا
زينة:برا البس الكعب هذاكا
انا:علاش
زينة:باش تاخو جواب عالمشية لي سبيسيال
انا:باهي
ترميت عالفوتاي..جبدت الكعب ليا لبستو...عوجت
فمي...زح شبيه عالي هكا...ياخي ناقصة انا باش نتعلمها المشية سبيسيال هاذي...نفخت بالقاوي...و
هزيت روحي وقفت...قربت مني...كعبها مش عالي برشا...اما تساوينا في طول...بحكم هي اطول
مني شوية...وازنت روحي بالسيف...مش مستانسة بيه حتى طرف...حتى كي نمشي لعرس نلبس كعب
يبدا هابط و نرتاح فيه...غزرتلي تحكي
زينة؛ايجا من الجيهة هاذي باش تنجم تتحرك
براحتك
انا:باهي
قلتها بغزول...وازنت روحي بالسيف...و قربت
لنص صالة...وقفت...شادة روحي على شعرة...مفهمتش شمدخل الامور هاذي في خدمتنا...حتى
منو هو السخطة مشا و خلاني مع الهم هاذي...قربت مني حطت يديها على كتافي تحكي
زينة:خلي ظهرك مستقيم...و راسك مرفوع شوية
عملت كيما قاتلي...وخرت لتالي و كملت تحكي
زينة:و توا حاول تعمل خطوات متساوية...من
غير ما تنزل راسك
انا:باهي
نتبع في خطواتها و راكبني الغزول...نحس
في روحي باش نطرشق...ياخي شنوة الهم هاذي لي وحلني فيها السخطة...اففف مخيبها...و مخيب
الكعب لي لابساتو توا...اصلا من وقت نزلت و انا نفخ...نستنى في نهار يوفا...و نطلع
نغم على راسي...نرقد و ننسا كلشي
زياد يحكي:
عديت وقتي برا...نريقل في البلاصة...هزيت
تليفوني...طلبت قضية...و رصاصات جديدة باش تدرب بيهم...طلعت لساعة...تعدا وقت مليح...زعمة
تكون تفاهمت مع زينة...و امورهم مريقلة...حطيت من يدي...و دخلت لدار...كنت باش نطلع
لبيتي...نعمل دوش...اما رجعت خطوات لتالي...وقفت عند باب الصالة...نشوف معاها...تحاول
توازن روحها...لابسة روب في الروج قصيرة...شعرها مغطي ظهرها الكل...اول مرة نشوفها
لابسة هكا...في بالي بعد الماكلة هذيكا الكل حتى شي ما يناسبها...هزيتها و حطيتها اكثر
من مرة...فقت من سرحتي على صوت زينة
زينة:قتلك كيف تمشي متطلعش لوطة
سوار:شنوة يعني تحبني نطيح انت
زينة:باهي اغزرلي توا...و قرب مني خطوتين
سوار:باهي
قربت منها خطوتين...و لا خطوة على بعضها...رجعت
شعرها لتالي تحكي
سوار:تعبت خليني نرتاح توا مبعد نكملو
زينة:لا هاك اكثر من ساعة منجمتش تعمل خطوة
صحيحة
سوار:بربي ملا فشنوة كنت نعمل
زينة:شيعرفني انا
سوار:كي انت متعرفش تعلم...شبيك تلوم فيا
ياخي
زينة:سواار يزي و ركز معايا
سوار:هأة تعبت برشا
زينة:هاني باش نخبر زياد فاللي قاعدة تعمل
فيه
سوار:برا خبرو محسوب نخافو...ياخي نورمال
انت
شدني ضحك...هوكا طلعت الفرخة متخافنيش جملة...و
تحكي فيها بكل رقعة...حسيت زينة تنرفزت منها...اما باقية تسايس فيها...نزات هزت زوز
كتابات من طاولة...و قربت منها تحكي
زينة:باش نعملو اخر خطوة و نخليك ترتاح
باهي
سوار:باهي احسن
سوار:باهي احسن
قربت منها عاللخر...باش تحط الكتوبات فوق
راسها وخرت لتالي تقحرلها و تحكي
سوار:فاش تعمل ياخي
زينة:انت باش تمشي و هذوما فوق راسك...باش
تخلي خطواتك مستقيمة...من غير ما طيحهم من فوق راسك
سوار:افففف منك...ياخي شتستخايلني انت لعبة
عندك
زينة:اسمعني لتوا قاعدة نسايس فيك...خاطرك
ما تعرف شي...ملا اعمل لنقلك عليه
سوار:و كان منعملش
زينة:ياخي قداش عمرك انت
سوار:منعرفش بابا و امي مقيدونيش
شدني ضحك...لا عاد...مش لهدرجة...تي اول
مرة نشوفها تتصرف هكا...تحكي و فرد وقت تحاول توازن روحها...قربت منها زينة..فادة...حطت
الكتب فوق راسها تحكي
زينة:كان تعمل دورة ورا الطاولة من غير
ما طيحهم...نخليك تمشي توا
انا:باهي
حطتهم فوق راسها...طلعت عينيها...تحاول
تشوفهم...دوب ما بعدت عليها زينة...بدات تمشي...حاولت توازن روحها قد ما تنجم...دوب
ما عملت دورة...نزلت خصلة من شعرها على وجها قلقتها...حاولت تنفخ علاها...تحب تبعدها...منجمتش...حركت
راسها لتالي...طاحو الكتب من راسها...عضت شفتها لوطانية...و سكرت عينيها بالقاوي...و
رجعت فتحتهم...جات باش تتلفت لعب بيها الكعب...شعرة لا طاحت...لقفتها بيدي في اخر لحظة...كبست
علاها بالقاوي...رجعتها لتالي شوية...كبشت بيديها في سوريتي...تتنفس بالقاوي...نحس
في قلبها يخض بالقاوي في صدري...طلعت راسها شوية غزرتلي...باقي مكبشة فيا...كبست علاها
اكثر نحكي
انا:لباس
هزتلي براسها ايه...خذات نفس ووازنت روحها...رخفت
يدي علاها...وخرت لتالي شوية...ورجعت كبشت فيا...عرفتها منجمتش تاقف بيه اكثر...شخت
علاها...حطيت يدي على جنبها...كبست علاها...غزرتلي ندرا كيف...دورت عينيا على وجها...سرحت
فيها شوية...فيقتني من سرحتي زينة...تحكي
زينة:زيااد
على صوتها رخفت يدي على سوار...و غزرتلها...قربت
منا شوية تحكي
زينة:من امتى جيت
انا:من بكري
نزلت عينيا لسوار...باقي مكبشة في سوريتي...طبست
راسها...فهمت لانا سمعتها...رجعت غزرت لزينة تبسمتلي تحكي
زينة:احنا باش نكملو توا مش هكا سوار
كبست على سوريتي اكثر...نزلت راسي نشوف
معاها...غزرتلي...عقدت حواجبها تحكي بدلال...تستعطف فيا الفرخة
سوار:هأة تعبت والله
زينة:اما توا بدينا...يزي من الدلال و خلينا
نكملو
سوار:قتلك لا
انا:باهي سوار برا ارتاح توا
زينة:اما
انا:خليها براحتها
سوار:شفت كيف
تبسمتلها ندرا كيف...نزلت يدها من سوريتي...حطتها
على يدي...كبست علاها...و نزلت نحات الكعب...طيشاتو عالارض...رجعت قصيرة يما كانت...والله
الكعب طولها شوية...رخفت يدها..ووقفت حسيتها تفرهدت...غمزتني...و خرجت تجري من صالة...بقيت
نتبع فيها بعينيا...لين بعدت بالكل...فيقني من سرحتي...يد زينة لي تحطت على كتفي تحكي
زينة:شبيك مخبرتنيش لهي مسطكة و بوهالية
لهدرجة...تي راسي تنفخ و هي ما حكمت شي
بقيت نعقل في كلامها...ركبني العصب...من
ساقي لراسي...كبست على سنيا...و هزيت يدي...حطيتها على يدها...كبست علاها بالقاوي..و
نزلتها من كتفي نحكي...و ننزل على يدها اكثر
انا:اسمها سواار...متنساش روحك شكون...و
لي تحكي علاها مش مجرد طفلة تعلمها... و اخر مرة نسمع منك الكلام هذا...مكانش باش نسفرلك
بروحك فهمت
بقات تطلع فيا ندرا كيف...رخفت يدي على
يدها...و دزيتها لتالي نقحرلها...شدت يدها عرفتها توجعت...طلعت فيا ندرا كيف...تحاول
تستعطفني...عوجت فمها شوية تحكي
زينة:مش قصدي لي صار اخر مرة
هزيتها و حطيتها...كبست على يدي...و خرجت
من صالة...نحس في العصب راكبني...جاب ربي شديت روحي...منعرفش علاش تنرفزت من كلامها
لهدرجة...اول ما وصلت لبيتي...نحيت مريولي طيشتو عالارض بغزول...و دخلت لبيت البانو...عملت
دوش...بردت روحي بيه...بدلت دبشي...و خرجت من البيت...تعديت على بيتها...لقيت الباب
محلول نص...قربت منو باش نكمل نحلو...منعرفش...حسيت برغبة كبيرة اني نشوفها توا...منعرفش
شبيني...كبست عالبواني...تعدات صورتها بين عينيا...خاصة فازتها متاع قبيل...نفخت بالقاوي...ورجعت
يدي لتالي...نحب نغلب احساسي...و ننسا لي قاعد نفكر فيه...وخرت لتالي...اول ما جيت
ننزل وقفتني تحكي
سوار:زيااد
وقفت في بلاصتي...خذيت نفس...و تلفت نشوف
معاها...مزالت بنفس الروبة...اما لابسة كونفارس معاها...تبسمت على جنب...كبست روحي..و
غزرتلها...رجعت شعرها لتالي...و كملت تحكي
سوار:انا...انا
انا:انت شنوة
سوار:جعت
هزيت حاجبي...نغزرلها...حكيت لحيتي...نحكي
انا:ملا جعت
سوار:ممم
انا:باهي برا حضر شي لروحك
سوار:و انت
انا:شيهمك فيا
سوار:باهي على راحتك
عوجت فمها..و تعدات عليا نزلت...بقيت نشوف
معاها...نازلة بعقلها...عرفتها تاعبة...اصلا ياسر ظغط علاها...خالطت علاها...دخلت للكوجينة...و
انا مشيت لصالة...لقيت زينة غادي...قاعدة حاطة ساق على ساق...تبسمتلي...لفت وجهي علاها
و ترميت عالفوتاي...جبدت تليفوني نشوف في الامايلات لي وصلتني...بقات تشوف معايا...اكاكا...و
نشوف سوار داخلة...هازة في يدها زوز سندويشات...قربت مني عاللخر قعدت قدامي تحكي
سوار:زياد شد هذا
غزرتلها مستغرب...لحقت تحضرهم فيسع...و
الاغرب من هكا قعدت قدامي...و مرتاحة عاللخر...مطلعتش لزينة بشطر عين...نزلت عيني لصحن...عملتلي
جاست بعينيها...متاع شدو عليا...حطيت يدي عليه فكيتو من يدها و باقي نغزرلها...فيقتني
من سرحتي زينة تحكي
زينة:ياخي نسيتني انت
سوار:لا
زينة:ملا وين متاعي
سوار:هوكا الكوجينة...تعرفها برا حضر لروحك
تبسمتلها...و بدات تاكول...شدني ضحك...رميت تليفون عالطاولة...تعدلت في
قعدتي...و يديت ناكول معاها...نشوف في زينة نهز تنفض وحدها...لين قامت و خرجت من صالة
جملة...يطلع منها الفرخة عرفت كيف تزلعها...ظاهر هي لباش تعلمها مش زينة...تاكول و
مش على بالها شي...اصلا من وقت شافت زينة عرفتها محملتهاش حتى طرف...منعرفش كيف باش
يتعدا الاسبوع هذا بينهم...خاطر مكنتش عامل حساب جملة...انو الجو يكون مكهرب بينهم
هكا
سوار تحكي:
هزيت روحي وقفت..غزرتلو...كمل سندويش متاعو
طلع راسو غزرلي يحكي
زياد:سواار
انا:ممم
زياد:هز معاك الفلاش هذا و اعمل طلة خفيفة
عالمعلومات لي فيه قبل ما ترقد...و كان مفهمتش شي ايجا عندي
انا:باهي
نزلت هزيت الفلاشة من طاولة...تبسمتلو...و
خرجت من صالة...طلعت للبيتي...احسن شي مشفتش وجها...دوب ما دخلت حطيت الفلاشة...عالكوافوز...نحيت
المونفارس طيشتها لتالي...حليت الروب نحيتها...زح من صباح كابسة عليا...لبست شورت و
خلعة...هزيت الفلاشة و البيسي...وتربعت عالسرير...فتحتو...حطيت الفلاشة...اما الدوسي
محبش يفتح لازم كلمة السر...شبيه معطهاليش باز يكون نسا...نفخت بالقاوي..سكرت البيسي..و
هزيتو في يدي وقفت...دورت على شلاكتي...مفماش...عجزت نلبس كونفارس مرة اخرى...تنهدت
و خرجت حفيانة...نزلت الدروج نجري...اول ما وصلت لصالة...دخلت شطر...عينيا وساعت من
اللي قاعدة نشوف فيه...حطيت يدي عالحيط...وخرت لتالي بالزربة...استندت بظهري لتالي...حطيت
يدي على فمي...نتنفس بالقاوي نحس في قلبي باش يطيح عالارض...مش مصدقة اللي شفتو توا...جملة...نحس
في بدني يرعش...سكرت عينيا بالقاوي...تعدات صورتها و هي قاعدة على حجرو يبوسو في بعضهم...حسيت
بحاجة على خدي...فتحت عينيا بالزربة...و هزيت يدي حطيتها على خدي عديتها...دموع ؟ نبكي؟...علاش
؟ علاش نزلو دموعي...علاش نبكي...شنوة اللي قاعدة نحس فيه...لااا مستحيل...مستحيل نبكي
خاطر شفتهم مع بعض...مفهمتش شنوة اللي قاعدة نحس فيه توا...تي نحس في نفس تسكر عليا...
كبست عالبيسي في يدي...خذيت نفس نهدي في روحي...منحبش نرجع نشوفهم مرة اخرى...تلفت
باش نمشي...اما سمعت شي طاح عالارض...و صوت خطواتهم يقربو...قلبي دق اكثر من الاول...دورت
عينيا عالبلاصة...قربت بالزربة...استندت عالحيط ورا دروج...جاب ربي الفازة كبيرة غطاتني
بقيت نشوف فيهم...خرجو من صالة...وقفت في وجهو...دورت يديها على رقبتو...قربت شفافها
لشفافو تحكي
زينة:زياد نحب نبقى عندك ليلة...نعرف لانت
توحشتني...متنجمش تنكر شي هذا...مش هكا..ممم و زادة انا نحب ترضيك على لي صار قبيل
هزيت براسي لا من غير ما نشعر...منعرفش شبيني...نحبو يبعد علاها و كهو...سكرت
عينيا بالقاوي...ورجعت فتحتهم...نشوف فيه دور يدو على ظهرها جبدها ليه اكثر...غرس شفافو
في شفافها...دورت وجهي...و كبست عالبيسي في يدي اكثر...هزها في حملتو...من غير ما يبعد
علاها...و طلع...تي محسش بيا جملة...زياد لي خطوة صغيرة يحس بيها...اول ما طلعو...رخفت
روحي...مزال بدني يرعش...مزلت مصدومة من اللي شفتو...شي واحد يفسر لي صار الكل...هو
مجابهاش لهوني على خاطري...هو جابها ليه هو...جابها على جالو...الكلام لقالو انو هي
باس تعلمني زيادة قدام لي شفتو...خءيت نفس و زوز...حسيت ريقي شاح...هزيت روحي بالسيف...طلعت
نجري...اول ما وصلت لبيتي...طلعت راسي غزرت لبيتو...قلبي غم عليا...دخلت لبيتي...سكرت
الباب و تكيت علاها...نحاول نمنع دموعي...مفماش علاش نبكي...يعمل اللي يحب عليه شيهمني
فيه ياخي...اما غاضتني عمري...غاضتني خاطرو شايخ معاها و مش عاملي حساب جملة...تي افف
سوار علاش يعملك حساب...شنوة انت بالنسبة ليه...اصلا زياد شنوة بالنسبة ليك انت...علاش
مصدومة لهدرجة انتي...فاش يهمك...شبيك غايرة منها طفلة...غايرة ؟...لاا لا...باز صرا
فيا هكا...خاطرو استغفلني...و مخبرنيش لهي حبيبتو...قربت من كوافوز حطيت البيسي...بالقاوي...جيت
باش نتلفت...جات عيني عالمرايا...حطيت يديا زوز عالكرسي...استندت عليه...نشوف مع روحي...شعري
داخل بعضو...وجهي احمر باش يطرشق....قلبي نحس فيه يخض بالقاوي...استغربت حالتي...نزلو
دموعي بلا ما نحس بيهم...هزيت يديا زوز نمسح في وجهي بالقاوي...و نرجع في شعري لتالي...خذيت
نفس..و تعدلت في وقفتي...نشوف مع روحي...هزيت يدي عديتها على طول شعري...على خدي و
شفافي...نشوف مع بدني...مفما حتى مقارنة بيني و بينها...تي ما نشبها في حتى شي...عندو
حق...تي هي زين و قد...حتى ستيلها ياسر مزيان...نزلت عينيا نشوف في المكياج لمحطوط
عالكوافوز...من نهار جبتو مع دبش و حطيتو هوني...مستعملتوش...قربت يدي متردة...هزيت
الروج لي غادي...قعدت عالكرسي...حليتو نشوف معاه...قربتو من شفافي...نعدي فيه...حطيتو
نشوف مع روحي...شوية روج زاد فيا شطر...عديت صوابعي بخفة على شفافي...هزيت يديا زوز...ركحت
شعري هبطو خصلاتو على وجهي...عديت فترة مليحة نشوف مع روحي...سرحت لبعيد...لاكا الليلة
الخايبة...سكرت عينيا
بالقاوي...نزلت منهم دمعة...حرقتني في خدي...فتحت عينيا...تبسمت بوجيعة...شنوة
اللي قاعدة نخمم فيه انا...علاش حتى نبكي...علاش نستنا زياد يغزرلي كيما يغزر لزينة...كيف
نخلي الاحساس هذا يغلبني...كيف نسمح لروحي نخمم فيه بالطريقة هاذي كيف ننسا لاكا ليلة
خذات مني كلشي باهي في حياتي...و خذات كل حق مني...حق اني نتقارن مع حتى طفلة...كلشي
وفا من اكا الليلة...واللي قاعدة نحس فيه توا زايد...الاحساس لنحسو مع زياد...ما يعني
حتى شي...خاطر مستحيل يصير شي...من اللي قاعد يدور في مخي...مستحيل يجمعني بيه شي غير
الخدمة...اصلا هو ميوصلش يطلع لوحدة كيفي بشطر عين...تي كان مزلت نقية...منوصلش نكون
في البلاصة هاذي جملة...و نتخلى على كلشي في حياتي...مبادئي...اخلاقي لي تربيت علاها...و
عيلتي الصغيرة لي معنديش غيرها...هزيت يدي بالسيف...جبدت وحدة لانجات...مسحت شفافي
بالقاوي...لين حسيتهم باش يطيرو...كبست على يديا الزوز...نزلو دموعي اكثر...و انا نذكر
في كلامو" "محلاك...محلا بدنك...بالحق انتي اجمل طفلة ريتها في حياتي...اجمل
طفلة في العالم...باش تشيخني ليلة...ممم مبنها ريحتك...مبنك...مكنتش نتوقع...اني باش
نذوق كعبة كيفك"...منجمتش ننسا كلامو...شي اقوى مني...كل مرة نحاول نتقوى على
روحي...كلامو يرجعني لتالي...هذيكا ليلة تسيطر عليا...حطيت راسي بين يديا...تفكرت كلام
زياد...وقت ينبزني...و يحاول يذكرني بيه....ملا علاش انا قاعدة نخمم فيه توا...و هو
شايخ معاها توا...زعمة شقاعدين يعملو توا...تي اففف اففف...علاش مزالني نخمم فيه انا...هزيت
راسي...حالتي مبلبزة...نحكي مع روحي "يزي سوار يزي...شبي حالتك هكا...برا يزمر
على روحو شيهمك فيه انت "مفكرتش مرتين...هزيت روحي بالسيف...و مشيت ترميت عالسرير...غميت
على راسي بالمخدة...سكرت عينيا...كبست بيدي على شركة لي في رقبتي...ناخو منها قوتي...تبسمت
و انا نعدي في ذكرياتي مع امي و عماد...منعرفش كيف هزني النوم و غفيت...فقت من نوم
على حلمة خايبة...حليت عينيا بالسيف...عديت يديا زوز على وجهي...ضو اللي جاي من شباك
ضرب في وجهي...غزرت لساعة لقيتها 6 متاع صباح...هزيت روحي من الفرش...دخلت لبيت البانو
غسلت وجهي عينيا منفوخين من بارح...ريقلت جوي..وخرجت...لبست شورت متاع سبور و مريول
نص لبست فوقو فاست خفيفة لميت شعري كوت شوفال...غزرت لروحي...في المرايا...شفافي مزال
فيهم شوية من روج البارح...حاولت نمسحو بيدي محبش يروح...نفخت...و هزيت روحي خرجت من
البيت...غزرت لبيتو...قلبي دق بالقاوي...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...محبيتش نحس لي
حسيتو البارح...نزلت دروج نجري...دخلت للكوجينة...في بالي نلقاه غادي مي العادة يستنا...اما
من وين...باز لتوا مفاقش..هزيت دبوزة ما في يدي و خرجت...احسن شي نمشي نجري وحدي...خذيت
نفس سكرت الفاست..بديت نجري..قطرات المطر الخفيفة بردتني شوية..نجري و الاحداث لعشتها
من اكا الليلة لليوم تتعاود بين عينيا...نحب ننسى كلشي...ننسا و كهو
زياد يحكي:
فقت الصباح مروهج...نحل في عينيا بالسيف...دورت
راسي شوية...نشوف معاها...راقدة قدامي...على كرشها...مغطية لازم في لازم...ظهرها عريان
الكل...يدها محطوطة على كتفي...هزيت يدي بعدتها...تقعدت...لبست كيما جا...و دخلت لبيت
البانو...حليت الما على روحي...رغم الليلة لعديتها معاها...اما تفكيري كان بعيد برشا...كل
مرة كنت نسكر عينيا...نشوف صورتها...كبست عالبونيا متاعي...و عضيت شفتي بغزول...نعرف
لشافتني البارح...حسيت بيها كي جات داخلة لصالة ورجعت لتالي...اما مركزتش معاها برشا...كنت
باش نجبد روحي من زينة...اما حضورها خلاني نرجع بقراري لتالي...نحب نسيطر عالاحساس
لحسيتو وقت دخلت...مش باش نتراجع خاطرني شفتها...خليت تركيزي الكل في زينة...تي منعرفش
جملة كي خرجت من صالة وين مشات...طلعت بزينة...و فرغت طاقتي فيها الكل...فتحت عينيا...على
يدها لي حطتها على ظهري...تنفست بالقاوي...قربت مني اكثر جات في وجهي...هزت يدها باش
تحطها على صدري...شديتها و كبست علاها بكل قوتي...دزيتها لتالي...هزيتها و حطيتها...لابسة
سوريتي...لي لصقت على لحمها من الما لي طاح فوقها...كبست علاها اكثر و نزلت علاها شوية
نحكي
انا:اخر مرة تدخل لبلاصة نكون فيها من غير
ما نسمحلك
زينة:اما انا هوني على خاطرك
هزت يدها عدات صوابعها على خدي...جاست متاعها
غزلني اكثر ...هزيت يدي حطيتها على رقبتها...كبست علاها نحكي
انا:متخدمش مخك معايا...راك باش تندم برشا
هزتلي براسها باهي...تحاول تفلت روحها مني...عرفتها
تخنقت...رخفت يدي و دزيتها لتالي...خليتها تحت الما...هزيت المنشفة لفيتها على روحي..و
خرجت من بيت البانو...بدلت دبشي بغزول...منعرفش شبيني...منعرفش علاش تصرفت معاها هكا
كي قصت عليا تفكيري...تفكيري لي بقا عند سوار من بارح...منعرفش علاش قاعد نخمم فيها
لدرجة هاذي...يمكن غلطت في حقها و محقنيش نتصرف بالطريقة هاذي في حضورها...افففف...هزيت
يدي كبست على راسي نحكي وحدي"شبيك زياد من امتى انت تحط حساب لحد اخر...و متحبش
تغلط في حقو...يزي سيب عليك شيهمك في ¤¤¤¤"خذيت نفس...و خرجت من البيت...احسن
ما نزيد نشوف ال¤¤¤¤ لاخرى و ترصالي في كلام اخر معاها...اول ما خرجت...جات عيني على
بيتها...عقدت حواجبي كي شفت الباب مسكر...مش من عادتها تسكرو...خاطرها تخاف..ديما تخليه
مفتوح شطر...قربت بالزربة...فتحتو بلا ما نخمم...دورت عينيا عالبيت مفماش...باب بيت
البانو مفتوح...عرفت لهي مش في البيت...خذيت نفس و نزلت باز تكون لوطة..دخلت للكوجينة...باقية
على حالها...استغربت...نعرفها اول ما تفيق جي تاكول اول شي...نفخت بالقاوي...و خرجت
باش نمشي لصالة...وقفني صوت الباب متاع برا...كي فتح...رجعت خطوة لتالي...نشوف معاها
داخلة...عقدت حواجبي...هزيتها من فوق للوطة...شادة دبوزة ما في يدها...فاست متاعها
محلولة...خصلات شعرها طايحين على وجها...شفافها روز عاللخر...مش كي العادة...غزرتلي...في
عينيا...قربت منها نحكي
انا:وين كنت
سوار:نجري
انا:علاش مشيت وحدك
سوار:عادي محبيتش نفيقك...و زادة مبعدتش
برشا
انا:اخر مرة...اي شي تعملو..نحب يكون عندي
علم بيه
سوار:باهي نجم نطلع توا
انا:مش باش تفطر الاول
سوار؛لا باش نطلع نبدل دبشي...ياسر تأخرت
انا:باهي
محبيتش نظغط علاها اكثر...حسيتها مش قد
بعضها...تلفت باش نمشي وقفتني تحكي
سوار:زياد
انا:ممم
سوار؛مع شكون باش ندرب معاك و لا مع زينة
انا:معاها
سوار:باهي
تلفتت...و مشات...بقيت نشوف معاها طالعة...و
فرد وقات زينة كانت هابطة...وقفتها تحكي
زينة؛كنت تعمل في فوتينغ عالصباح
سوار؛ممم
زينة؛ممم برافو هاك طلعت شطورة
سوار:عيشك هاني باش نطلع نبدل دبشي...و
نخالط عليك
زينة:باهي
تبسمتلها...و كملت طلعت...بقيت نشيع فيها
من بعيد لين غابت على عيني...استغربت تصرفها مع زينة عاللخر...في بالي باش تنبزها...ياخي
تصرفت عكس البارح جملة...وصلت عندي زينة قحرتلها...و جيت باش ندخل لصالة وقفتني تحكي
زينة:شصار ياخي
انا:شقصدك
زينة:شصار حتى حكات معايا عادي...متكونش
كبستها انت
كلامها غزلني عاللخر...كبست على سنيا...و
هزيت يدي في وجها نحكي
انا:شمدخل ¤¤¤ في الحكاية...نكبسها و لا
لا...خدمتك هوني تخدمها بساكت و من غير اسئلة
زينة:باهي باهي شبيك ترنفزت لهدرجة...اما
تعرف شي...حتى هكا نحبك
غمزتني...و مشات للكوجينة...نفخت بالقاوي...حتى
هاذي طفلة مش نورمال...دخلت لصالة ترميت عالفوتاي...شفت زينة داخلة...هازة في يديها
زوز كيسان قهوة...حطت كاس عالطاولة قدامي...و قعدت مقابلتني...رجعت راسي لتالي...شبيها
خرجت وحدها ليوم...مش مستانسة...اصلا تفرح...كي نقلها مفماش تدريب ليوم و لا مش باش
نخرجو...علاش ليوم بالظبط خرجت وحدها...زادة حسيتها مش قد بعضها جملة...صوتها لي جاي
من باب الصالة فيقنب من سرحتي...تلفت نشوف معاها...تحكي
سوار:حاضرة نجمو نبداو
زينة:ممم باهي اما مش هوني
سوار:وين
زينة:لفوق
سوار:باهي هاني باش نسبقك انا
زينة:باهي
تلفتت باش تمشي...وقفتها نحكي
انا:سواار
سوار:شنوة
بقيت نشوف معاها...منعرفش علاش كلمتها...منعرفش
شباش نقلها...بقات تشوف معايا...لابسة روبة gris و كونفارس روز...لامة شعرها كعكة...رجعت
ركزت في شفافها...زعمة حاطة روج...تي لا روج يجي اغمق من هكا...تي اففف شيهني فيها
انا...شبيني مركز في تفاصيلها هكا...فيقتني من سرحتي كي رجعت تحكي
سوار:انت بحاجتي
انا:ايه...ايه شفت اللي خبرتك عليه البارح
سوار:لا
انا:علاش
سوار:لازم كلمة سر
انا:مممم باهي تو مبعد نشوفو
سوار:باهي هاني باش نطلع توا
انا:باهي
اول ما خرجت من صالة...وقفت زينة باش تخالط
علاها...وقفتها نحكي
انا:اسمعني
زينة؛مممم
انا:سايسها مفهوم
زينة:كيما تحب
قحرتلها...و هزيت روحي خرجت من صالة قبلها...طلعت
للبيرو...حليت البيسي كلمت ادم...هز عليا يشوف معايا...تبسمتلو نحكي
ادم:وينك يا هامل حاولت نوصلك اكثر من مرة
انا:ماك تعرفني...عطلتي نحب نستغلها
ادم:ايه شعامل ملا
انا:شي بخلاف اني توحشتك و توحشت توفيق
ادم:والله كيفك هاني الاسبوع هذا نرجع لتونس
انا:اما لتوا موفاتش 3 اشهر
ادم:فما سلعة جديدة...و كيما نحب زادة
انا:اما coté ههههه
ادم: ¤¤¤¤¤ يا هامل تشوف فيا نفدلك
انا:ههههههه باهي باهي...قلت نتأكد خاطر
نعرفك
ادم:على اساس انت قاعد تحسب في نجوم غادي...تي
هذا كان مجبرتش انواع الكل لي موجودة فما
مع كلامو...ضربت سوار في مخي...ايه جربت
اما مش الانواع الكل...تنهدت بالقاوي...نحكي
انا:مممم جربت
ادم:ممم مش كانو فاتني شي
انا:شنوة
ادم:شكونها
انا:شقصدك
ادم:اللي منجمتش توصلها يا فرخ
انا:شنية ¤¤¤¤متاع فرخ هاذي
ادم:سكر ¤¤ فمك و جاوبني
انا:حتى حد...فاش قام حتى منجربش...تعرفني
كي نحب على شي نوصلو
ادم:مممم باهي باهي
انا:هاني باش نسكر توا و نكلم توفيق
ادم:باهي متخممش برشا كهو ههههه
انا:نعل ¤¤¤¤ يا كازي برا زمر
ادم:ههههه باي
سكرت البيسي...و هزيت روحي...خرجت من بيرو...تعديت
على بيتها باش ننزل...اما رجعت خطوة لتالي...نشوف معاها...قاعدة عالكرسي...مقابلة المرايا...و
زينة واقفة معاها...تعلم فيها كي تحط مكياج...حسب المناسبات...بقات مركزة معاها...كانها
قاعدة تسجل في كلامها...تبسمت على جنب...هزيت يدي حكيت لحيتي...كنت باش نمشي..اما وقفني
كلام زينة...عقدت حواجبي و انا نسمع فيها تحكي
زينة؛سوار شرايك تقص شعرك شوية...ياسر غامك...وقتها
تظهر ملامحك اكثر
بقات تشوف معاها...هزت يدها عداتها على
طول شعرها...و جات باش تحكي...قصيت علاها انا نحكي
انا:لاا
تلفتولي زوز مفجوعين...قحرت لزينة...و غزرت
لسوار نحكي
انا؛متقصوش خليه هكا
زينة:اما
انا:مدخلش روحك انت...و انت هز روحك حاجتي
بيك
سوار؛علاش مزال مكملناش
انا:منعاودش كلامي...سكر ¤¤ فمك و قوم قدامي
سوار:باهي
هزت روحها...قربت مني...خرجت من البيت نزلت
الدروج...بقات مخالطة عليا...دخلت للبيت اللوطة...حليت البيسي...حطيت فلاشة لي عندي...عامل
دوبل علاها...غزرتلها نحكي
انا:كلمة سر هي الشيطان
سوار:شنوة
انا:لي سمعتو هالكلمة باش تسمعها برشا...كيما
زادة انت تحمل العلامة هاذي
سوار:شقصدك نحملها
قربت منها عاللخر...وقفت قدامها بالظبط...هزيت
يدها...في يدي...و عديت صبعي عالتاتو نحكي
انا:العلامة هاذي...ترمز لشيطان
سوار:كيف هكا
انا:اللي سمعتو...متسألنيش برشا...و توا
ركز لازمك تشوف تصاور هذوما
سوار:باهي
قربت مني اكثر...نزلت شوية..استندت بيديها
عالطاولة...تشوف مع تصاور...شعرها لي طاح على وجها...غطاها...و غطا البيسي زادة...بقيت
نشوف معاها...منعرفش شبيني تقلقت من فكرة انها تقصو...تي اول ما سمعتها قاتلها اكاكا...حسيت
شكون صب عليا ما بارد...نعرف انو كي تقصو باش يبين ملامحها اكثر...اما زادة هكا نحسها
مختلفة برشا على غيرها...خاصة كيف يبدا بوكلي اكاكا...انا اخترتها هكا..و نحبها تبقى
على طبيعتها...نحبها تكون عينة جديدة في دومان هذا...سكرت عينيا بالقاوي ورجعت فتحتهم...ريحة
شعرها روهجتني...عديت يدي بالزربة على وجهي نحكي
انا:شفتهم بالقدا
سوار:ممم مش هذا نفسو امير العابد
انا:بالظبط
سوار:ايه و صور شنوة هذوما
انا:طلع مليح...شنوة تشوف
سوار:يظهرلي هو هوني قدام اوتيل و لا شريكة
انا:اوتيل
سوار:على حد علمي عندو فرع اوتيلات داخل
و برا البلاد...اما في المعلوملت السابقة مفماش صور للاوتيل هذا
انا:الاوتيل هذا جديد
سوار:في تونس
انا:ايطاليا
سوار:ايطاليا ؟
انا:مممم اوتيل يتضمن اكبر كازينو...الافتتاح
باش يكون بعد شهر بالتقريب...و الحفلة باش تكون في الكازينو متاع الاوتيل
سوار:يعني
انا:يعني بعد شهر بالظبط باش نكونو في ايطاليا
سوار:قصدك نسافرو
انا:ممم
سوار:نخرجو من تونس يعني
انا:ايه
سوار:مستحيل منجيش معاك
انا:شنوة
سوار:لي سمعتو مقتليش من قبل انك باش تخرجني
من تونس
انا:بربي
سوار:ممم
انا:و الباسبور لي عطيتهولك...باش تتفرج
فيه مثلا
سوار:باسبور ؟
انا:شنوة نسيت
سوار:يااا ايه والله عطيتني باسبور نسيتو
جملة...يعني هكا باش ترصالي نسافر خاطر وافقتك من الاول...و باش نمشو لايطاليا
انا:ممم
هزيتلها براسي...نشوف معاها مصدومة...باقية
تعوج في فمها...مش عاجبها...نزلت بسنيها عضت شفتها اللوطانية تحكي
سوار:ايطاليا...ايطاليا
انا:شنوة معجباتكش
سوار:هأة محلاها...اما
انا:اما شنية
سوار:مش كانو ياسر بعيدة
انا:يمات كهو و نرجعو لتونس مش باش نستقرو
غادي
سوار:صار هكا ريحتني
انا:زايد فرخة
سوار:مش فرخة...و ديجا علاش باش نحضرو الافتتاح
احنا...ياخي باش نمشو لغادي على خاطر جرد افتتاح و نرجعو لهوني...مش قاعد تشوف فيها
برشا انت...باش تصرف برشا طيارة و حق فواياج...ياسر راهو والله
بقيت نشوف معاها...تحكي بيديها...تحب تفهمني...عقدت
حواجبي نحكي
انا:كملت
عوجت فمها...و نزلت عينيها...طبست راسها
تفرك في يديها...عرفتها متوترة...نعرف اول مرة باش تخرج من تونس...اما بحكم الخدمة...لازم
انها توافق...قربت منها عاللخر...وقفت قدامها...نزلت يديا...شديت يديها زوز بين يديا
نحكي
انا:اغزرلي
محبتش طلع راسها...تنهدت...و طلعت بيديا
لوجها...منعرفش علاش عملت اكاكا...شي اقوى مني...خلاني نعمل هكا...حاوطت وجها بيديا
الزوز...طلعت راسها...غزرتلي...جات عينها في عيني...كبست علاها نحكي
انا:سوار...اسمعني السفرة هاذي ياسر مهمة...كيما
هي اول و اخر فرصة تثبت فيها روحك
سوار:ش شقصدك
انا:انت اذا نجحت في المهمة هاذي...باش
تثبت اسمك...مكانش تعبنا الكل يطيح في الما...و اذا صار و فشلت...وقتها حتى انا منجمش
نحميك
سوار:ع علاش
سوار:ع علاش
انا:خاطر وقتها مش باش نكون معاك...حتى
وقت تنجح...نحبك تبقى قوية...احنا داخلين على لعبة كبيرة...ممكن حد فينا يخسر حياتو...كيما
يمكن ياسر انا نموت...و لا الظروف تفرقنا...مش لازم كل مرة نكونو مع بعض...فما مهمات
انت باش تعملهم وحدك...فما شكون راح يكون عندو سلطة عليك اكثر مني...نحبك تكون قوية
و تبقى قوية...في حضوري و لا غيابي فخمتني
هزتلي براسها باهي...مبعد هزتلي لا...دمعت...و
جبدت روحها...في بالي باش تبعد...اما ترمات عليا حضنتني بالقاوي...كبست بيديها على
ظهرلي...هزيت يدي بالسيف حطيتها على ظهرها...كبست علاها...قريت الخوف في عينيها...نعرف
للمهمة ياسر صعيبة...نعرف انو اول مرة في كلشي تكون صعيبة...اما نحبها متخافش...نحبها
تثبت روحها...و تثبت اسمها...نحب وقت نغيب علاها تبقى بنفس القوة...حد ما يهدها بعدي...منحبهاش
تضعف بعدي...و لا تكون لعبة بين يديهم...مش كل مرة لازم نحميها...قربها مني لهدرجة
روهجني...اول مرة نحسو الاحساس هذا...و لا طفلة نجمت تأثر عليا لهدرجة...لدرجة انو
بلا ما نمسها...بلا ما تكون عندي سيطرة على بدنها...اما نجمت تأثر فيا...يمكن خاطرني
منحبش نخلط الخدمة مع علاقاتي الخاصة...يمكن خاطر منعت روحي اني نجربها...و نتمتع بيها...برغم
و لا مرة حبيت النوع هذا...اصلا وقت اخترتها...مش على خاطرها مزيانة برشا...و لا اخترتها
خاطر عجبتني...لا...خاطرها طفلة عادية عاللخر...وقت اخترتها...اول شي خاطرها مجروحة...و
جرحها باش يقويها...و ثاني شي...نعرفهم يحبو شي جديد...بنت سمرة...و بريئة...و غامضة
فرد وقت...هي كهو اللي باش تكون اللغز الوحيد لباش يحيرهم...اما...داخل تفكير هذا الكل...قلبي
غم عليا...منعرفش كيف باش ندزها وسط هذا الكل...منعرفش علاش قاعد نحس في روحي نغلط...اول
مرة نحس روحي نغلط في شي...اما كيف كل مرة...مستحيل نخلي احساسي يغلبني...دقايق دخلوني
بعضي...فقت من سرحتي على صوتها...صوتها لي خرج ضعيف...شي خاطرها غارسة راسها في صدري...و
شي من البكا...كبست على ظهري اكثر تحكي
سوار:ل لا..منحبش...زياد امان معادش تقول
لانت باش تخليني...منجمش نبقى وحدي صدقني...منعرف حتى حد غيرك...انا خسرت كلشي...نعرف
لكلشي صعيب...نوعدك باش نكون كيما تحب...اما من توا لين يوفا كلشي...اوعدني انك باش
تحميني...اوعدني باش تبقى معايا ديما...و عمرك متخليني...لين توفا اللعبة هاذي الكل
كلامها روهجني...دخلني بعضي اكثر...رخفت
يدي علاها بلا ما نحس...نحس في قلبي يخض بالقاوي...مكنتش نستنا كلامها يكون هكا...جبدت
روحها شوية مني...باقي يديها على جنابي...طلعت راسها غزرتلي...تحكي
سوار؛ا اوعدني زياد
خذيت نفس...هزيت يديا بالسيف...حطيتهم على
وجها...نمسح في دموعها بصوابعي...نحكي
انا:ششش متخافش...مدام فيا نفس...و طول
ما انت قدامي...حد ما يجرأ يمسك باهي
هزتلي براسها باهي...كبست على وجها اكثر...نزلت
عينيا نشوف مع شفافها...كانو روز من الاول...و توا حمورا من البكا...عديت صباعي عليهم...حسيتهم
باش يطرشقو...نزلت علاها...قربت منها اكثر...تطليعتها ليا...انفاسها لي قوات في وجهي...يديها
كبسو على جنابي اكثر...هذا الكل عطاني...رغبة...رغبة كبيرة اني نبوسها...نبوسها و نغطس
فيها...عالاقل نرتاح من اللي قاعد نفكر فيه الكل...نطفي نار اللي شاعلة فيا توا...نذوق
شفافها لاول و اخر مرة...تعديت بيدي ورا راسها غرستها في شعرها...قربتها مني اكثر...حطيت
خشمي على خشمها...اول ما جيت نبوسها...قص عليا صوت دقات الباب...رخفت يدي شوية...نتنفس
بالقاوي...منجمتش نبعد علاها...ثواني برك كان تفصلني على شفافها...جبدت روحي شوية...كيف
شفت البواني متاع الباب نزل...جبدت روحي منها بالزربة...وخرت لتالي...حكيت لحيتي...نشوف
معاها...باقي واقفة في بلاصتها...وجها باش يطرشق...تغزرلي ندرا كيف...بقيت نعدي في
عينيا على وجها قص عليا صوت زينة من تالي...لي دخلت بلا ما تسأل
زينة:مطولين ياخي
طلعت راسي...غزرتلها...قحرتلها قحرة موت...قربت
منا...وقفت قدامنا تحكي
زينة:ياسر طولتو
رصيت على سنيا...كبست عالبونية متاعي...جيت
باش نحكي...قصت عليا سوار تحكي
سوار:سامحوني...انا باش نخليكم براحتكم
توا
انا:استنى
انا:استنى
سوار:مممم
انا:مقتلكش امشي
سوار:علاش مزال فما خدمة
انا: انا لي نقرر
سوار؛كانك عالموضوع...هاني باش نرجع نشوفو
من عندي
انا:ياخي متفهمش انت...تمشي وقت نقول امشي
سكتت...بقات تشوف معايا ندرا كيف...منعرفش
شبيني غزلت لهدرجة...باقي نشوف معاها...فيقتني من سرحتي...يد زينة لي تحطت على كتفي
تحكي
زينة:شبي الجو مكهرب بينكم ياخي
سوار:لا مفما شي...انا نحب نمشي ناكول...كان
مفماش مانع
زينة:بالطبيعة تنجم تمشي
طلعت راسها غزرتلي...ندرا كيف...مفهمتش
نظرتها ليا...منجمتش نحكي...عطاتني بظهرها...و خرجت من البيت...دوب ما غابت على عيني...رجعلي
شاهد العقل...دزيتها لتالي...قربت منها عاللخر...عديت يدي ورا رقبتها...كبست علاها...لين
حسيتها توجعت...قربتها مني اكثر...نحكي
انا:هاذي ثاني مرة...تدخل لبلاصة بلا ما
نسمحلك...المرة الجاية...باش نقتلك بيدي...فهمت
زينة:ا اما دقيت عالباب
انا:سمعتني قتلك ادخل
زينة:ياخي شبيك تغششت لهدرجة
انا:شمدخل ¤¤¤¤ انتي
هزت يدها..عدات صوابعها على خدي...تحاول
تجبد روحها خاطر وجعتها...تبسمتلي بالسيف تحكي
زينة:علاش ياخي هي شيخاتك اكثر مني
على كلمتها...ركبني العصب...من ساقي لراسي...جبدتها
ليا اكثر...غطست في شفافها...فرغت غشي الكل فيها...للحظة ستخايلتها سوار...بين يديا...كبست
على جنابي اكثر...عرفتها تخنقت...جبدت روحي منها...دوب ما غزرتلها...رجعلي شاهد العقل...دزيتها
بيدي لتالي...عدات صوابعها على شفافها تتوجع...قحرتلها نحكي
انا:اقلب منظرك عليا
زينة:اما
انا:برا لخدمتك...و اللي باش توفيه في اسبوع...باش
يوفا في 3 ايام...مكانش نعرف حسابي معاك
زينة:شصار ياخي...معادش نعجبك
انا:لا...اما وقت نشبع من شي نعيفو
تبسمتلي...على جنب...و قربت مني حطت يدها
على صدري تحكي
زينة:باش يوفا كلشي في 3 ايام...اما
رخفت يدها...ورجعت شعرها لتالي...و كملت
تحكي
زينة:في الاول و في الاخير رجوعك لزينة...خاطر
انا الكلام ميأثرش فيا...انا لي نخلي اثري في ناس الكل...متنساش لانا زينة...و انت
ادرى
رجعت قربت مني...باستني من خدي بوسة خفيفة...و جبدت روحها...غمزتني...و
تلفتت خرجت من البيت...سكرت الباب وراها...سكرت عينيا...ورجعت فتحتهم...حطيت يديا زوز
ورا راسي...ندور في عينيا عالبلاصة...في لحظة...حطيت يديا عالطاولة...رميت كلشي عالارض
و استندت بيديا...ناخو في نفس...مش انا لي طيحني طفلة...لي حسيتو معاها شي عابر و باش
يوفا و حتى شي من غير الخدمة يجمعني بيها
حلقة 20
سوار تحكي:
اول ما خرجت من عندهم...طلعت الدروج نجري...منعرفش
كيف وصلت لبيتي...سكرت الباب...و تكيت علاها...هزيت يدي حطيتها على قلبي...يخض بالقاوي..نحس
فيه باش يخرج من بقعتو...سكرت عينيا...نتنفس بالسيف...مش مصدقة لي صار قبيل...اول مرة
نحس بقربو لهدرجة...تي على شعرة كان باش يبوسني...كان مش زينة كنت باش نضيع بين يديه...زعمة
علاش تصرف معايا اكاكا...علاش قرب مني لهدرجة...زعمة ؟...للحظة افكاري هزتني لبعيد...قص
عليا...دقان الباب القوي...فتحت عينيا...هزيت يديا زوز حطيتهم على خدودي...نبرد فيهم...لتوا
مزلت مروهجة من قربو مني...لتوا مزلت مصدومة...خذيت نفس طويل...رجعت شعري لتالي...بعدت
عالباب...حطيت يدي عالبواني...حليتو...جات عيني في عينها...كبست على سنيا...نحاول نتصرف
عادي معاها...من وجها ظاهر منرفزة عاللخر...منعرفش شصار معاهم لوطة...يمكن تغشت خاطر
لقاتو معايا...عندها حق في نهاية هي حبيبتو...وخرت عالباب...خطوة لتالي...قحرتلي...قحرة
موت...و دخلت تحكي
زينة:اسمعني
انا:شنوة
زينة:بروقرامي تبدل...خدمتنا لازم توفا
في 3 ايام كهو...نحبك تكبس روحك...و متضيعش وقت
تبسمت على جنب...وربعت يديا...غزرتلها نحكي
انا:والله انا هوني على 24...كان انا متلتهاش
في امور اخرى...باش نكملو في نهار مش 3 ايام
زينة؛شتقصد بكلامك ياخي
انا؛تعرف كلامي مش مهم برشا...خلينا نبداو
احسن
خليتها واقفة تشوف معايا...قربت من الكوافوز...نعدي
في يدي على ماكياج لي غادي...و كملت نحكي
انا:ايه شنعملو توا...باش نكملو و لا نعملو
شي ثاني
قربت مني وقفت قدامي بالظبط...بحكم كانت
لابسة كعب...كانت اطول مني شوية...استندت بيدها عالكوافوز...و غزرتلي باستهزاء تحكي
زينة؛ياخي شنوة بينك و بين زياد
حطيت اللي كان في يدي...رجعت شعري لتالي
نحكي
انا:شتقصد بسؤالك
زينة:شكونك انت...و علاش يعمل هذا الكل
معاك...ياخي شنية لي صاير
تبسمت على جنب...و غزرتلها في وجها نحكي
انا:ممم صعب نجاوبك
زينة:يعني
انا:يعني...كان تحب تفهم لي صاير...برا
عندو و تو هو يفهمك على قاعدة
زينة:مممم هاك طلعت قدها.. و تعرف جاوب
بالقدا...يعني شوية رتوش عليك و ترجع حاضرة
انا:ملا خلينا نبداو من توا...معادش برشا
و توفا 3 ايام
قحرتلي...تبسمتلها...من ساعات لي عديتهم
معاها...عرفت انو اسلوبها استفزازي عاللخر...و باش نواجها...نعاملها بنفس اسلوبها...منعرفش
كيف تعدا نهار...دوب ما خرجت من بيتي...دخلت لبيت البانو...عملت دوش سخون فرهدت بيه
روحي...لبست روبة قطن عند الركبة...شيحت شعري بالمنشفة...و خليتو مسيب...باش ينشف...كنت
باش نرجع لسرير...اما حسيت بدوخة قوية...استندت بيدي عالقارد روب...و حطيت يدي لاخرى
على راسي...من صباح ما كليت شي...لبست شلاكتي...و هزيت روحي خرجت من البيت...نزلت الدروج
هذاكا بالسيف...منعرفش كيف وصلت للكوجينة..دوب ما دخلت شعلت الضو...و فتحت الفريجيدار...جبدت
جبنة و زيتون و عظم...حطيتهم عالرخامة...و سكرتو...نحب نحضر شي خفيف نشد بيه الجوع...و
نطلع نرتاح...خاطر نحس في بدني مهدود...ياسر تاعبة...ياسر مظغوطة...معاد نجم نركز في
شي...قبل ما نتلفت...حسيت بيه دخل للكوجينة من ريحتو...و من جهامتو...طلعت راسي نشوف
معاه...لابس سروال سيرفاتمون...بدنو عريان من فوق...و عرقان زادة...ياخي قاعد يعمل
سبور في نص الليل...ياخي نورمال هذا في مخو...نزلت عينيا منو...حشمت عاللخر...بقيت
واقفة في بلاصتي...مكنتش نتوقع لهو باش ينزل توا...خاطر في بالي باش يكون غاطس معاها...محكاش
معايا...قرب من الفريجيدار...جبد دبوزة ما...شرب منها فرد مرة...كي عادتو...قرب مني
وقف قدامي...وخرت شوية لتالي...هزني و حطني بعينيه...حط دبوزة الما عالطاولة...حك لحيتو
يحكي
زياد:شتعمل انت هوني
انا:ج جعت
الحلقة السابقة 4
الحلقة التالية 6
جميع الحلقات
من فضلك حطيلي التكملة تع الحكاية تعيشي
ReplyDeleteمن فضلك حطيلي التكملة تع الحكاية تعيشي
ReplyDeleteتكملة الحكاية بليز
ReplyDeleteالرجاء اكمال لقصة
ReplyDelete