في احضان الموت الحلقة 4

الحلقة السابقة 3 ....... الحلقة التالية 5  ......... جميع الحلقات

في احضان الموت الحلقة 4
زياد:انك توصل و تكون مع حد فيهم...انك تثبت روحك في وسطهم...و تنسى الخوف لداخلك...انك تنجح تبني شخصية جديدة...كل هالشي...باش يعاونك انك توصل لهدفك...و تاخو حقك في اللي وصلك لهوني

قلبي دق بالقاوي و انا نسمع في كلامو...عندو حق...انا هوني لسبب هذا اكثر من اني جاسوسة و لا عميلة و لا ندرا شنوة بالظبط...انا هوني باش نكون سوار اخرى...باش ناخو حقي من اللي وصلني لهوني...خذيت نفس...قويت روحي...و تلفت ليه...جا وجهي في صدرو...طلعت راسي شوية نشوف معاه...غزرلي يثبت في وجهي...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...كل مرة نثبت في وجهو بالطريقة هاذي...نحس اني نعرفو...و اني شفتو من قبل اما وين...شبيني منجمتش نذكرو جملة...مش غريب عليا جملة...فيقني من سرحتي كيف حكا معايا

زياد؛فهمت قصدي

انا:ممم عند الحق

وخرت خطوة لتالي...منعرفش علاش قلبي يدق بسرعة هكا...غزرتلو نحكي

انا:تنجم تفهمني اكثر

زياد:بالطبيعة...تشوف في الصور هذوما

انا؛ايه

زياد؛اهم شي انو في شهورة هذوما...تحفظ كل شخصية منهم...و ملشي يتعلق بيهم...لدرجة تحس روحك منهم و فيهم...و تعرف طبيعة العلاقات بينهم...و اصغر تفاصيل لي تربطهم...خاطر كل حد فيهم عندو مفتاح...مفتاح يوصلنا للاعب الاكبر

انا:و انا مهمتي نجمع المفاتح هذوما

زياد:اكبر من هكا

انا:يعني

زياد:باش تكون الطعم لاخر لاعب

حسيت دم جمد في عروقي...و اما نشوف معاه...خذيت نفس...خرج صوتي بالسيف

انا:تقصد في الاخير باش تضحي بيا

زياد:متخافش...طول ما انت مع زياد ما تخاف من شي...خاطر انا الخوف بذاتو...كل حد فيهم هوني...بحركة مني نحطهم تحت ساقي...اما اللي نحب نوصلو اكبر ببرشا...من اني نستعمل فيه العنف...و اللي حاجتي بيه...قبل ما يحط يدو عليك...نكون قضيت عليه

انا:توعدني

بقا يشوف معايا...عقد حواجبو...حسيتو استفز من كلمتي...خذيت نفس و كملت نحكي

انا:نحبك توعدني...انو حد فيهم ما يوصل يحط يدو عليا...و لا يستغلني...نظن فهمتني شمعنى يستغلني...يعني مستعدة نعمل كلشي و اي شي باش ناخو منهم لي تحب عليه...اما حد فيهم ما يحط يدو عليا

زياد:طمن...اصلا لي باش تتعلمو كافي باش دافع على روحك...وحدك و لا معايا

انا؛باهي عيشك

زياد؛هيا باش نرجعو لخدمتنا

انا؛باهي

زياد:كل شخصية علاها الاسم متاعها...عنوانها...و علاقاتها بشخصية لوراها

كمل كلامو...ووخر لتالي..بقيت نشوف مع تصاور...و نسمع فيه رجع يحكي

زياد:و هذا CD باش تلقا فيه كلشي يخصهم...حياتهم شخصية...مشاريعهم...علاقتهم...ميولاتهم...شنوة يحبو شننوة يكرهو...هذا الكل...نحبك تحفظو...و تربط في مخك طبيعة العلاقات لي تجمعهم...و اي معلومة جديدة توصللها...و لا فكرة...حطها معاهم هوني..باش تسهلها على روحك...و انا بطبيعتي كل يوم نعاونك...كيف باش تتعامل معاهم واحد واحد

طلع يدي هزيت عليه CD و عملتلو براسي باهي...ظاهر باش نتعب برشا في شهورة هذوما...غزرلي يحكي

زياد؛هيا توا

انا:وين

زياد:باش نشوفو قداش من دبوزة راح تلم توا

انا:زاااادة ؟

زياد:فيسع

انا:باهي

حطيت CD عالطاولة...و خالطت عليه...و انا فادة و جيعانة زادة...شباش يكملو نهار هذا...و نترص نرقد في بلاصتي من غير ما نخمم في حتى شي اخر...كهو نحط راسي و نغطس في نوم...في احلام بعيدة على كلشي قاعدة نعيش فيه

خرجت وراه...غزر لمنقالتو...و غزرلي يحكي

زياد:بدا وقتك

انا:شنوة المقابل

زياد:شننوة

انا:كان نلم اكثر من صباح باش نعاود نفطر

زياد:شنووة فاش تحكي انتي

انا:كهو لي عندي

زياد:باهي هيا ابدا

انا:باهي

منعرفش قداش لميت اكاكا...دوب ما وفا الوقت...تكيت عالصندوق نسمع فيه يحكي

زياد:دبوزتين زيادة

انا:جووو ملا باش نعاود فطوري

مخليتوش يحكي...هزيت روحي نجري و رجع لدار...دخلت للكوجينة...حطيت فطور اخر عالطاولة...و غطست فيه...زح هوكا الفطور متاع صح...مش كيف لي جبرني ناكلو صباح...ملا راحة ياخي...و ملا فطور عالاقل نتفرهد و نرتاح شوية

حلقة 11

زياد يحكي:

نشوف فيها دخلت تجري لدار...عقدت حواجبي مستغرب...عديت يدي على شعري...و نزلت للارض نعمل في لي بومب...و تفكيري مع الخدمة...و مع كلامها متاع قبيل...منعرفش منين طلعتلي بحكاية الوعد هاذي...مع انو موعدتهاش...اما متأكد انو وقتها باش اكون عندها القوة الكافية...انها دافع على روحها...و تحط حد لكلشي متحبوش...هزيت روحي وقفت...دخلت لدار...كنت باش نطلع...اما رجعت خطوتين لتالي...وقفت عند الباب...متاع الكوجينة...نشوف معاها...غاطسة في الصحن...شعرها طايح على وجها...ظاهر حلاتو باش ينشف...تي تاكول بالزربة...تحس شكون يجري وراها...شدني ضحك...عديت يدي على شعري نحكي

انا:يزي...كهو هكا برا لبيتك

طلعت راسها...تشوف معايا...فمها معبي بالماكلة.. هزتلي راسها تحكي بالسيف

سوار؛ل لا باش نكمل ن ناكول

دوب ما كملت كلامها...شرقت...رجعت تكح...تلوج عالما بيديها...دموعها نزلو...من قوة الكحة...سخفتني...كان محكيتش معاها...ميصراش فيها هكا...نفخت و قربت من طاولة...هزيت دبوزة الما و قربت منها...ضربتها على ظهرها بيدي...خرجت لي في فمها الكل...قربت دبوزة الما شربتها منها...و حطيتها عالطاولة...نشوف معاها...شوية و نزلو دموعها اكثر...هزيت حاجبي مستغرب...نحكي

انا:شفما زادة

سوار:ظ ظهري

انا:شنوة

سوار:و وجعتني...ظهري يوجع

غرفت روحي وجعتها...تي نسيت جملة انو هي مزال مش مستانسة بالوضع هكا...و ضربة كيف هاذي باش تهدها...حكيت لحيتي نحكي

انا:باهي قوم توا لبيتك

سوار:ع علاش ضربتني ياخي...مكفاش غصيت في جرتك

انا:مش قصدي...في بالي تتحمل ياخي طلعت Fragile

سوار:لا انت متوحش

انا؛ياخي كيف تتعرض لمواقف هكا باش تتصرف بالطىيقة هاذي

سوار:شقصدك...ياخي باش نتضرب زادة و لا شنية الحكاية ياخي

تنهدت...و نزلت عليها اكثر...حطيت يدي عالكرسي...جبدتها بيه شوية...تركزت بيدي عليه...و يد حطيتها عالطاولة...جا وجها مع وجهي...اول مرة نكون قريب لوجها لدرجة هاذي...حسيت بالنفس متاعها سخون...يضرب على وجهي...عينيها ضايعين...تحب تلقا روحها وسط الي هي فيه...قربت ليها اكثر...دورت عينيا على وجها بالزربة...و ركزتهم في عينيها نحكي

انا:كان انت تعاملت بالطريقة هاذي...بالطبيعة باش تكون ضحية...و باش تتعرض لاكثر مت هكا

سوار:م ملا شنعمل

انا:تكون عندك ردة فعل

سوار:قصدك باش نرجع ضربة

انا:لا باش ترد ضربة قبل ما جي عليك

سوار:و كيف باش نعمل هكا

انا:تدرب اكثر...و تفهم طبيعة كل حد يقرب منك...و اهم شي من هذوما

سوار؛شنوة

انا:تنقص الماكلة هاذي

سوار:مستحيل

انا:على كيفك ياخي ؟

سوار:باش تحرمني من ماكلة انت

انا:كان ظطريت ايه

سوار:ملا معادش ندرب

انا:طلع عندك لسان ياخي...و تعرف تحكي

سوار:بالطبيعة تحب نوريهلك

نزلت عينيا من عينيها لشفافها...و رجعت طلعت فيها...تبسمت شطر تبسيمة نحكي

انا:متخدمش مخك معايا برشا...خاطر تصرفاتي متعجبكش

سوار؛شقصدك

انا:المرة هاذي باش تفهم قصدي وحدك

سوار:تعرف شي

انا:خبرني

سوار:انت واحد متكبر

انا:قديمة...هات جديد

سوار:لتوا كهو شنعرف عليك

انا:مممم باهي

سوار:نجم نكمل ناكول

انا:لا توا باش تقوم لبيتك...تعاود لي علمتك عليهم عالبيسي...و تشوف CD

سوار:تو نص نهار نرتاح شوية و نعملهم

انا:لا توا خاطر كل دقيقة محسوبة عليك

سوار:باهي

كبست عالكرسي اكثر...جبدتها بيه لتالي...حتى هي ما فيها شي...بيد نجمت نحركها...هزت روحها وقفت بالزربة...ضربت فيا...ووخرت شوية لتالي تحكي

سوار:سامحني

انا:هيا فيسع

سوار:اتو لحظة

انا:شباش تعمل

سوار:شبي بصمتك محروقة اتو تو تشوف

انا:باهي

قربت من طاولة...هزت زوز طراف خبز...حلتهم...حطت فيهم ندرا شنية...fromage و سلاطة...و ندرا شحطت زادة...سكرتهم و هزتهم في يديها...قربت مني...حطت واحد في يدي بقيت نشوف فيه مستغرب نحكي

انا:شنوة هذا

سوار:سندويتش...كولو بنين مش نورمال هكا

انا:فاش تخرم

سوار:لا نخرم و لا شي جربو و اتو تشوف...و توا باش نمشي لبيتي

هزت طرف متاعها و خرجت من الكوجينة...بقيت نشوف مع طرف لاخر في يدي...جيت باش نحطو...اما دار في رايي...كليت منو شوية...بالحق بنين هكا...منعرفش منين تطلع بيهم الفازات هذوما...هزيت روحي طلعت لبيتي...و ناكول فيه...دوب وصلت كنت كملتو...عملت دوش عالسريع...بدلت دبشي...و مشيت للبيرو...باش نكمل خدمتي..و من جيهة نحكي مع بابا و ادم...توحشتهم برشا...و من جيهة نعرف خبارهم زادة

///...طلبت بابا في تليفون عزيزة باش ميحاولش يتأكد من الرقم...حكيت معاه...طمنت عليه و على عزيزة...زادة...طلبت منها تفسخ رقم...نعرفها باش تعمل هكا...اصلا و لا مرة رفضتلنا شي انا و ادم...و ما تخبر بابا بحتى شي يخصنا...علقت علاها...و حليت البيسي...طلبت ادم في سكايب...هز عليا...نشوف فيه...من غير مريول شعرو داخل بعضو...ظاهر مغشش...تبسمت على جنب نحكي

انا:شبي ادومة

ادم:سيب ¤¤¤ قتلك معادش تقولها ادومة هاذي

انا:والله كي تقص علاها عزيزة تو نقص علاها انا

ادم:تو كلمتني باش تفركهم عليا

انا:خويا و نحكي كيما نحب

ادم:صار

انا:ايه شعامل شبيك قالب وجهك هكا

ادم:خدمة متاع ¤¤¤ مرجتني

انا:خدمة كهو هههههه

ادم:ههههه زايد هامل...هوكا رقدت عندها برشا

انا:ههههه و انا نقول شبيه قالب خليقتو

ادم:وينك توا

انا:اسبانيا سافرت عندي اسبوع

ادم:شبيك مكلمتنيش و تليفونك ميعلقش

انا:ماك تعرف لازم بيس انترنسيونال...و ملازمنيش نخاطر

ادم:ايه صحيح....هاني انا واحل في ايطاليا...و زادة لخدمة هوني يلزمها برشا تخطيط

انا:انا لي نعرف...هوكا خلينا توفيق وحدو

ادم:شخصو قاعد مع عزيزة...يحكو على يمات بكري

انا:هههههههه عندك حق

جا باش يحكي...قصت عليا سوار كي حلت الباب و دخلت...طلعت فيها هازة بيسي في يدها...تحكي

سوار؛تنجم تعاوني في حاجة

غزرتلها و غزرت لادم...لحسيتو استغرب...خاصة كيف سمعها تحكي بالتونسي...وخرت بالكرسي لتالي...كيف يعرف لانا في اسبانيا...كان لازم نسلك الوضع...بعدت عالبيسي هزيت يدي عملتلها تسكت...قربت منها نحكي

انا:بالطبيعة باش نعاونك يا روحي

غزرتلي مستغربة...هزيتلها براسي باش تحكي

سوار:باهي عيشك

انا:شرايك تسبقني للبيت تحضرلي روحك...و انا تو نكمل و نخالط عليك باهي

سوار:باهي

عملتلها بيدي باش تخرج...خذيت نفس و رجعت لادم...قعدت عالكرسي...بدلتها بضحكة...عدا يدو على شعرو يحكي

ادم:شنوة منجمتش تستغنى علاها

انا:شقصدك

ادم:مش هاذي ميرال

انا:هههههه شدت صحيح باش جي...و انا معنديش علاش نرفض

ادم:بالطبيعة...قنبلة على حالها...علاش حتى ترفض

انا:هههههه سكر ¤¤¤¤ هامل متاع وذني ما يفلت شي

ادم:هههههه برا ليها توا متخليهاش تستنى برشا...و انا باش نمشي نشوف القطوسة الايطالية

انا:صحة ليك

ادم:ههههه عيشك

انا:باي ادومة

ادم:¤¤¤ كي نتلقاو تو نوريك باي توا عندي ما نعمل

انا:ههههه باهي

سكرت البيسي و تكيت لتالي...جاب ربي ما حكات شي...و ستخايلها ميرال...مكانش كنت باش نعلق في اسئلتو...خاصة سوار لازم حد ما يعرف فيها غيري...هي الكارت السرية لكلشي باش يصير...هزيت روحي وقفت...و مشيت لبيتها...هديت علاها...لقيتها واقفة في نص لبيت...تلفتت عندي...تشوف معايا و تحكي

تحكي

سوار؛ابقى فما

انا:شنوووة

سوار؛متقربش مني

انا:فاش تحكي انتي

سوار:نحكي على لي قلتو قبيل...يمشيش في بالك باش نحضرلك روحي...ياخي نورمال انت...و الله كان تقرب مني تشوف شي ما يعجبكش

هزيت حاجبي نستوعب في كلامها...تو نورمال هاذي في مخها...في بالي فهمت اللي انا كنت نحكي في البيسي...على هذاكا قلتلها اكاكا...رميت عيني وراها نشوف في البيسي عالسرير...قحرتلها...و قربت منها باش نهز البيسي...وخرت لتالي اكثر تحكي

سوار؛قتلك متقربش مني

مرجعتش علاها...كل ما نقرب خطوة...توخر لتالي اكثر...ضربت في السرير...جات باش طيح...خطفتها من ظهرها جبدتها عندي...حسيت بقلبها يدق بالقاوي...تتنفس بالسيف...نسمع فيها تحكي

سوار:ا امان خليني نمشي

حسيتها ترعش بين يديا...عرفتها خافت...رخفت يدي علاها...بقات واقفة في بلاصتها...وجها اصفر...فهمت وين هزها مخها...تي كيف تخمم طفلة هاذي...وخرت شوية...هزيت البيسي في يدي...دوب ما غزرتلو...عرفت لهي وحلت فيه...ريقلتو...ورجعت حطيتو عالسرير نحكي

انا:هوكا تنجم تدخل لدوسيات توا

هزتلي براسها باهي...من غير ما تتحرك من بلاصتها...طلعت فيها من الفوق للوطة...و هزيت روحي باش نخرج...دوب ما وصلت للباب...تلفتلها نحكي

انا:كنت نحكي في البيسي قبيل...على هذاكا تصرفت معاك اكاكا

سوار؛ب بالحق

انا:ممم ظاهر باش نعلمك لغة الاشارات زادة

سوار؛باهي

خليتها واقفة...وخرجت...تبسمت على جنب...مش نورمال طفلة هاذي...ظاهر انا لي باش نتبدل في شهورة هذوما مش هي...قبل ما ندخل لبيتي...وقفتني تحكي

سوار؛زياد

تلفت نشوف معاها...واقفة عند باب بيتها...تفرك في يديها تحكي

سوار:بيسي رجع كيما الاول

بقيت نشوف معاها...تي مزال موصلتش لبيتي...رجعاتو كيما كان...لا و زادة تطلع فيا ندرا كيف...متاع وحدة عاملة عملة كبيرة...عديت يدي على شعري نحكي

انا:برا جيبو و الحقني

سوار؛باهي

دخلت لبيتي...نحيت المريول...طيشتو عالفوتاي...اول ما فتحت فلس السروال...دخلت...تشوف معايا مصدومة...رجعت عطاتني بظهرها تحكي

سوار؛ب باش نرجع مبعد

غزرت لروحي...عديت يدي على شعري...تي اول مرة نتعامل مع طفلة تحشم...نفخت...و سكرت فلس السروال...قربت منها جيت واقف قدامها...نشوف معاها مسكرة عينيها...حطيت يدي نحيتلها البيسي...فتحت عين تشوف معايا...ورجعت سكرتها تحكي

سوار؛هيا فيسع باش نمشي

انا:باهي يا لالة

كملت ريقلت البيسي...جيت نحطو في يدها...كبست عليه نشوف معاها...مسكرة عينيها...تتنفس بالسيف...كاني مسكر علاها نفس...شعرها اكحل طايح على وجها...مبوكلي بكلو...محليها مع سموريتها...شفافها يرعشو...منظرها يضحك هكا...تبسمت على جنب حطيت البيسي في يدها...ووخرت لتالي نحكي

انا:ركز مرة اخرى

سوار؛باهي باي

حلت عينيها و خرجت تجري من البيت...اول ما خرجت...ضحكت مش نورمال بالكل...هزيت روحي دخلت لبيت البانو...عملت دوش بدلت دبشي...ورجعت للبيرو..نكمل خدمتي

سوار تحكي:

اول ما دخلت لبيتي...حطيت البيسي عالكوافوز...قلبي يدق بالقاوي باش يخرج...ملا منظر ريتو...تي زح يعرف لانا باش نخالط عليه...فاش قام حتى ينحي مريولو...لا و زادة باش ينحي سروالو جملة...افففف نحس في وجهي باش يطرشق من الحشمة...كيف نجم نطلع فيه مرة اخرى...حطيت يديا...على وجهي...نبرد في خدودي...سوار زح شبيك...عادي...اهم شي لازم تكونك جريئة...اما زادة مكانش لازم يبقا اكاكا...تي وفات شيهمك فيه انتي...يبقا كيما يحب...خذيت نفس طويل...هزيت البيسي...ورجع لسرير...شغلت روحي بيه...احسن ما نبقا نفكر فيه...و في اللي صار اليوم

تعداو يومين...على نفس الحالة...اصلا معنديش جرأة نطلع في وجهو جملة...منعرفش كيف كنت ندرب معاه...لتو منظرو بين عينيا...و هو عامل مولا دار مش هوني...و يتصرف عادي...تفرجت على CD لتوا عرفت اول شخصية...تحسو غامض برشا...برغم سنو يتعدا الاربعين...اما ظاهر فيه مهم برشا...مولا اكبر اوتيل في تونس...و عندو فرع اوتيلات اخرى خارج البلاد زادة و عقارات اخرى في تونس و برا تونس...يومين كهو متكفيش باش نعرف شخصيتو بالقدا...كلشي عرفتو عليه كتبتو على ورقة...و لصقتها جمب صورتو ليل في البيت اللوطة...حتى من زياد حسيت لعجباتو الفازة...اني مهتمة اكثر...اما كهو لازم نعمل على روحي..ظلازم اول ما يوفاو شهورة هذوما نكون حاضرة للمهمة لقالي عليها...نحب كلشي يوفا....و نرتاح مع امي و عماد كهو...اليوم فقت متقلقة غير العادة...نحس في بدني مدقدق...ووجيعة في كرشي...عرفتها لي ليغاقل...في بالي بعد الحادثة معادش باش جيني بالوجايع...اما طلعت غالطة...هزيت روحي بالسيف...قمت من الفرش...قربت من القارد روب...نفركس على سرفيات...نعرف لي وقت قضيت معاه شريت منهم...في وسط القضية...اما نسيت وين حطيتهم...رجعت فركست في قجار كوافيز...لقيتهم غادي...هزيتهم في يدي...دخلت لبيت البانو ريقلت اموري...و خرجت...لبست سيرفاتمون...لميت شعري...و نزلت لوطة...لقيتو يستنا فيا...غزرلي يحكي

زياد:تقريب ساعة روتار

انا:معادش تنعاد

زياد:باهي امشي

انا:باهي

اول ما خرج...خالطت عليه...نحس في كرشي تتقطع من الوجايع...دوب ما ضربت نسمة باردة في وجهي...خذيت نفس و بديت نجري وراه...حطيت يدي على كرشي...منعرفش قداش تعدا وقت و احنا نجرو...وقفت في نص الغابة...نشوف معاه...ماشي و يبعد...صورتو ضبت بين عينيا...كلشي ضب بين عينيا...حاولت ناخو نفس...منجمتش...نزلت على ركايبي...حطيت يد على كرشي...و يد عالارض...نحاول ناخو نفس...مقواها الوجيعة هاذي زح...اول مرة نحس بيها يمكن خاطر ظغطت على روحي اكثر...حسيت بيه نزل قدامي على ركبتو...منعرفش كيف رجع عندي...حط يدو على وجهي طلعلي راسي يحكي

زياد:شبيك لباس

انا:م مليحة تو نقوم

زياد: شوف حالتك ياخي...يوجع فيك شي

انا:ل لا

زياد؛باهي حاول تقوم توا باش نرجعو

انا:باهي

حط يديه على كتافي...وقفني...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...نحس روحي باش نطيح...هزيت يدي كبشت في مريولو..و حطيت راسي على صدرو...بقا واقف في بلاصتو...نسمع فيه يحكي

زياد؛لباس

انا:ل لا عاوني امان

زياد:باهي باهي

حط يدو ورا ظهري....و نزل هزني في حملتو...حطيت راسي على كتفو...نحس في بدني مرخوف...فاتحة عينيا بالسيف...و هو يمشي...عبارة مش هاز شي في يدو...حطيت يدي على كرشي...قلبي يدق بالقاوي...منعرفش علاش...رغم اني دايخة...اما حاسة بيديه لي كابسة عليا...دقات قلبو لي نسمع فيها...اول مرة نحس بقربو لدرجة هاذي...اول مرة نحس هكا...دوب ما وصلنا...ندرا كيف حل الباب و دخل لصالة...حطني عالفوتاي...تلكمت على روحي...و كبست على كرشي...دموعي نزلو بالوقت...معادش نجم اكثر قعد عالطاولة مقابلني يحكي

زياد:سوار شفما ياخي شنوة يوجع فيك

انا:ش شي

زياد:اسمعني قولي شنية يوجع فيك...عالاقل نمشو لاقرب كلينيك هوني...و لا نخبرهم يجيبولك طبيب

انا:كرشي توجع فيا برشا

زياد:علاش كليت شي مش باهي

انا:ل لا اكاكا برك...تو نرتاح

عدا يدو على وجهو...و نفخ بالقاوي...مبست على كرشي اكثر...و غطست راسي في المخدة...نسمع فيه يحكي

زياد:ياخي متكونش ليغاقل عملت فيك هكا

طلعت راسي شوية نشوف معاه...ملا صحة رقعة عندو...قحرتلو...و هزيتلو براسي ايه...حك لحيتو يحكي

زياد:تحب نكلم طبيب يشوفك

انا:ل لا

زياد:باش تبقى هكا

انا:تو نقوم نعمل تيزانة نرتاح علاها

زياد:لا ابقى هوني تو انا نعملها

انا:باهي

مشا للكوجينة...بقيت كابسة على كرشي...مفماش تنقص الوجيعة...اكاكا و نشوف فيه رجع في يدو كاس حليب حطها عالطاولة...و قرب مني...قعدني...و حط الكاسة في يدي

زياد:ملقيتش تيزانة...دبر روحك بهذا توا...و انا باش نكلم حد من رجال يجيبها

انا:ل لا تو نرتاح على هذا مرسي

زياد:باهي

حشمت نطلب منو شي اخر...مكفاش فازة البيت...تو الفازة متاع اليوم...تي معادش عندي وجه اصلا باش نطلع فيه...شربت الحليب هذاكا بالسيف...و هو يشوف معايا...دوب ما كملتو رجعت تسطحت...و سكرت عينيا...نحاول نرتح بدني و ننسا الوجيعة...مفماش توفا و نرتاح منها

حلقة 12

زياد يحكي:

بقيت قاعد عالطاولة نشوف معاها...كيف كابسة بيدها على كرشها...عرفتها لي رقدت كيف رخفت يدها...هزيت يدي...حطيتها على طرف شعرها...بعدتو على وجها...نشوف معاها...زعمة غلطت كي اخترتها هي...زعمة تستهل باش تكون في وسط نار هاذي...لي تطفا نهار حد فينا يمشي من دنيا...شنية ذنبها باش تكون هوني...فقت من سرحتي...جبدت يدي من شعرها...و عديتها على وجهي...قدرها حطها هوني...باز غلطت ووصلت روحها...باش يصرا علاها هذا الكل...كهو لقانع بيه روحي لتوا...على هذاكا محاولتش نركز في حكايتها برشا...وقفت...و هزيت الغطا لي على الفوتاي لاخر...غطيتها...و نزلت عدلت المخدة تحت راسها...رجع طاح شعرها عليه...تبسمت على جنب...رجعت بعدتو على وجها...باش ميقلقهاش...و مشيت للكوجينة...هزيت تليفوني كلمت واحد من رجالي هز عليا يحكي

هو:تفضل مسيو زياد

انا:حاجتي بقضية...لهوني باش توفا

هو:باهي تو نجيب كلشي تحتاجو...ساعة من زمان و نكون عندك

انا:باهي اسمعني

هو:تفضل

انا:جيب معاك تيزانة

هو:تيزانة ؟

حسيتو استغرب...عديت يدي على شعري و كملت نحكي

انا:ايه حاجتي بيها مطولش برشا

هو:باهي مسيو

علقت عليه...حطيت تليفون عالطاولة...و جبدت الخضرة لي بقات حطيتها عالرخامة...حضرت فطور خفيف...و عملت Soupe في بالي باش ينفعها توا...اصلا لازم تقوم فيسع...كل دقيقة محسوبة علينا زوز...3 شهور مش كافية لشي...دوب ما حطيتهم في صينية...نوقز الباب...مشيت فتحت لقيتو وصل القضية...خليتو دخلها للكوجينة...غزر لصينية و غزرلي...حسيتو استغرب اكثر...حكيت لحيتي نحكي

انا:جبت لوصيتك علاها

هو:اه ايه تيزانة هوكا في كيس هذاكا

انا:باهي

هو:حاجتك بشي اخر

انا:لا تنجم تمشي

هو:باهي

اول ما خرج...هزيت تيزانة في يدي...حضرتها...فرغتها في الكاسة...حطيتها عالصينية...و مشيت لصالة...حطيت صينية عالطاولة...و قعدت على طرف الطاولة...حطيت يدي على كتفها...هزيتها شوية نحكي

انا:سوار فيق

تحركت شوية...و حلت عينيها تشوف معايا...وجها احمر باش يطرشق...غزرتلي شوية...مبعد طلعت راسها...و هزت روحها شوية...شعرها رجع طاح على وجها...رجعاتو بيدها تحكي

سوار:ش شفما

انا:فيق لازمك تاكول شوية باش ترتاح

سوار:منحبش تاعبة

انا:لا باش تاكول

سوار:مبعد باش ناكول

هزست كاسة التيزانة في يدي...و قربتها منها نحكي

انا:اشرب هاذي ساعة مبعد كول

سوار:شنية هذا

انا:تيزانة

سوار:مش قلت ملقيتش منها

انا:و توا لقيت باش تشربها ياخي و لا باش تبقى تسأل فيا

سوار:باهي

قربت يديها زوز...شدتها عليا...شافت معاها شوية..حسيت لهي متحبهاش...قربتها من فمها...شربت منها شوية...سكرت عينيها بالقاوي...ورجعت فتحتهم تحكي

سوار:اعععع شنية هذا

انا:شنوة

سوار؛مرة برشا اععع

انا: اشربها هكا باش تنفعك اكثر

سوار:لا منحبش...مش بنينة حتى طرف

انا:ياخي انت وقتها باش تخمم اذا بنينة و لا باش تنقص الوجيعة

سوار؛حطلي فيها سكر تو نشربها

انا:لا اشربها هكا

سوار:لا لا منحبهاش هكا هيا امان حط فيها 3 كعبات سكر و تو نشربها فيسع

انا:منكونش خدام عندك و مافيباليش

سوار:لاا اما بحكم احنا عايشين مع بعض و نخدمو مع بعض...يعني توا احنا صحاب...و انا مريضة و منجمش نقوم...و انت باش جيبلي سكر اماان

بقيت نشوف معاها...تحكي بيديها...مش كانت دايخة...منعرفش منين قاعدة جيب فيها الهدرة هاذي الكل...عديت يدي على شعري نحكي

انا:متتعبش من الكلام انتي

سوار:صراحة لا...انا نحكي اكثر من هكا ببرشا...اما كيف انت عاقدها نهار طول...معنديش مع شكون نحكي

انا:عاقدها ؟

سوار:مممم يعني انت كيف تنجم تعيش هكا...كلام قليل...و خدمة كهو

انا:خاطر كان جيت نحكي كيفك...نوصل روحي لامور كبيرة...كيفك انت مثلا...زعمة ميكونش لسانك سبب لوصلك لهوني

سكتت تشوف معايا...هزيت روحي...مشيت للكوجينة...هزيت سكر...منعرفش علاش قلتلها اكاكا...اما ساعات نفد من الكلام زايد...رجعت عندها...حطيت سكر عالطاولة...و جيت باش نحكي معاها...اما سكت كيف سمعت صوت شهقاتها...مشلقتش بيها تبكي في الاول خاطر شعرها مغطيها...نزلت عينيا...نشوف فيها كابسة عالكاسة في يدها...نفخت نحكي

انا:شبيك زادة

مرجعتليش...طلعت راسها...رجعت شعرها بيدها و تمسح في دموعها...قربت الكاسة تشرب منها من غير سكر...هزيت حاجبي نحكي

انا:و سكر

سوار:م معادش نحب

بقات تشرب فيها بغزول...رجعت قعدت عالطاولة مقابلها...فكيت كاسة من يدها...حطت يديها على وجها...وفحمت بالبكا...طلعت فيها شوية...و هزيت سكر حطيت 3 كعبات في التيزانة...حركتها شوية...و حطيت يدي على يديها نزلتهم نحكي

انا:شد هاذي تو رجعت حلوة

سوار:م منحبش

انا:باهي مش قصدي لي قلتو

سوار:معادش نحكي معاك جملة

انا:علاش

سوار:اكاكا باش ترتاح مني

انا:مممم مشكلة كي هكا كيف باش نخدمو

سوار؛معادش نحب نخدم زادة

انا:ملا شباش تعمل

سوار؛شي

انا:شي شي متأكدة

سوار:و كي معاد نعمل شي...شباش تعملي انت

انا:حتى شي جيست شوية ريجيم

سوار:لااا الا هذا منجمش عليه

انا:ههههه باهي هيا ملا اشرب تيزانتك و افطر

سوار:يااااا

انا:شنوة

سوار:تعرف تضحك

انا:و انت تعرف تبكي

سوار:هههههه باهي اعطيني تيزانتي توا

انا:باهي

حطيتها في يدها...قربتها لفمها تشرب منها...بقيت نشوف معاها...عينيها حمر من البكا...حتى من خشمها احمر...منظرها يضحك هكا...تبسمت على جنب...و هزيت روحي خرجت من الصالة


خرجت البرا...ضربت نسمة باردة في وجهي...خذيت نفس منها...حطيت يديا زوز ورا راسي...رجعت تبسمت وحدي...صورتها لتوا بين عينيا...تي تحسها طفلة صغيرة...اصلا اول مرة نتعامل مع طفلة صغيرة...فرخة عمرها عشرين سنة...معرفتش اذا باش ندربها و لا نربيها...تي ملا وحلة وحلت روحي فيها...مش كنت نختار وحدة اكبر منها احسن...اصلا منعرفش اذا باش تنجح..ظو لت باش تبقى تتفورخ هكا...زادة اللي متأكد منو انو ديما باش نكون وراها..في كل خطوة تعملها...خاطر نعرف كان باش نسيبها...يتقلب كلشي على راسي...خذيت نفس...و دخلت لدار

سوار تحكي:

مبنها الماكلة...مش خايبة حتى طرف...طلع يعرف يصنف...عالاقل ينفع في حاجة مفيدة...بعيدة عالخدمة الخايبة متاعو...كليت اللي في صينية الكل...اصلا وجيعة اللي في كرشي نقصت...و شهيتي انفتحت...قال شنوة باش يعملي ريجيم...تي اصلا الشي الباهي في دار هاذي كهو...هو الماكلة...غصيت و انا نذكر في امي...زعمة شعاملة توا...زعمة نساوني...كنت كي نمرض هي اللي تعملي تيزانة..و تبقا معايا لين نرتاح...اما توا بقيت وحدي...حطيت الصينية عالطاولة...خذيت نفس نمنع في دموعي...زعمة شنوة سبب لي وصلني لهوني...يا ريت ما عشت من نهار هذاكا...يا ريت نعرف سبب لوصلني لهوني...هزيت روحي وقفت بالسيف مازلت تاعبة...جيت باش نخرج من صالة لقيتو واقف عند الباب...مسكر الخرجة الكل بجهامتو...طلعت راسي نشوف معاه...غزرلي شوية...رجعت شعري بيدي نحكي

انا:مرسي عالماكلة بنينة

زياد:باهي وين ماشية

انا:لبيتي نبدل دبشي و نرجعلك

زياد:لا مترجعش...برا ارتاح اليوم

انا:مليحة باش ننزل

زياد:اسمع الكلام

انا:باهي

بقا يشوف معايا...طلعت راسي جات عيني في عينو...زح نظراتو قداش باردين...شعرو داخل بعضو...لحيتو هايجة شوية...اما محلاها...ضربة صغيرة لي تحت عينو...ظاهر تراس متاع عركة قديمة...زايدة فيه شطر...منعرفش علاش سرحت فيه هكا...فقت من سرحتي على صوتو

زياد:مزال مطولة

انا:اه لا لا باش نطلع

زياد:باهي

جبد روحو شوية...بعد عالباب...نزلت راسي...وخرجت...قلبي يدق بالقاوي...اول ما وصلت لدروج...حطيت يدي على قلبي نرجع في نفس...زح شبيني...نحس هكا...خذيت نفس...و طلعت...اول ما وصلت لبيتي ترميت عالسرير...احسن شي مفماش خدمة اليوم...هزيت البيسي...حطيت على فيلم...اول مرة نتفرهد بعد اكا نهار...و نعمل شي نحبو انا...عديت نهار في البيت...دوب ما طاح الليل...جعت برشا...هزيت روحي...نزلت اللوطة...قربت من الصالة...وقفت عند الباب...تلفت يشوف معايا...تي منعرفش كيف حس بيا...فاعد عالفوتاي...يشرب...غزرلي من فوق للوطة...شبكت يديا نحكي

انا:جعت

زياد:برا كول شي حاجة

انا:مفماش عشا ياخي

زياد:شنوة ستانست

انا:لا اما مزلت تاعبة راهو

زياد:شوية وجيعة متاع ليغاقل تعباتك

نبزني السخطة...ملا حشمة...نزلت راسي...نحس في وجهي باش يطرشق...حسيت بيه كان كي وقف قدامي...طلعت راسي نشوف معاه...رجعت نزلت راسي نحكي

انا:باش نمشي للكوجينة

زياد:هوكا مزال فما soup متاع صباح سخنها باش تنفعك

انا:باهي

تلفت باش نمشي للكوجينة...وقفني يحكي

زياد:اسمع

تلفت عندو ...غزرتلو...و نزلت رلسي نحكي

انا:شنوة

زياد:متبقاش حفيانة

انا:باهي

مشيت للكوجينة نجري...منعرفش كيف سخنت الماكلة و لا كيف كليت...ملا تبهديلة قدامو...تي حتى هو ميعرفش الحشمة حتى طرف زح...كل مرة يحطني في موقف يحشم اكثر من اللي قبلو...اول ما كملت عشاتي...طلعت لبيتي...بدلت دبشي...و ترميت عالسرير...دوب ما سكرت عينيا...غطست في نوم...اصلا تاعبة و نحس في بدني مدفدق...فقت الصباح...حليت عينيا بالسيف...ضو الشمس ضرب في عيني...نطرت من بلاصتي جيت قاعدة...زح باز تأخرت...رميت عيني لساعة نلقاها 9:00

دخلت لبيت البانو...ريقلت روحي...ورجعت للبيت...بدلت دبشي...كي العادة...و نزلت عندو اللوطة...لقيتو في الكوجينة...يعمل في قهوة...نلفتلي يحكي

زياد:اقعد

انا:مش قصدي نتأخر...باش نمشو توا

زياد:ياخي متسمعش مليح انتي اقعد

انا:باهي

قربت من طاولة...لقبت فطور حاضر...قرب مني قعد يشرب في قهوتو...بقيت نشوف معاه...طلع حاجبو يحكي

زياد:شبيك

انا:شي

زياد:افطر عندنا ما نعملو

انا:باش نجرو ياخي

زياد:لا شي جديد

انا:شنوة هو

زياد:مبعد تعرف

انا:باهي جو...احسن من الجري عالصباح...والله صبحت تاعبة...هكا باش نفطر في راحتي...و زادة فطور ملوكي كي العادة جو

كنت نحكي...بيني و بين روحي..اما بصوت مسموع...طلعت راسي لقيتو يغورلي مستغرب...تبسمتلو..و كملت ناكول..من غير ما نرجع نطلع فيه جملة...اصلا نعرف كان المرة هاذي نغزرلو باش ينبزني...قال شنية ميحبش لي يحكو برشا..عاملي فيها ندرا شنوة...اما والله الفطور محلاه...تي زح شبيه يعرف يطيب هكا...طلع احسن مني جملة ...اصلا عمري ما شفت واحد شرير يعرف يطيب...و لا يحكي كلمتين على قد بعضعهم..دوب ما كملت...غزرلي يحكي

زياد:كان كملت خلينا نخرجو

انا:باهي هيا

زياد:باهي

هزيت روحي وقفت...خرج من الكوجينة...خالطت عليه...لقيتو ديجا خرج لبرا..زعمة شنية الشي جديد لي باش نعملوع توا...انشاء الله يكون احين من الجري و كهو

حطيت يديا داخل مكاتبي نفركس على شكال...نلم بيه شعري...تي في بالي روتار معرفتش حتى كيف نزلت من غير ما نلمو...اصلا نعرف باش يقلقني...كي ندرب مع اكا السخطة...انا نفركس اكاكا...و نسمع فيه يحكي

زياد:خف روحك

طلعت راسي نشوف معاه...واقف بحذا الكرهبة...عقدت حواجبي...مستغربة نحكي

انا:ياخي باش نمشو في الكرهبة

زياد:ايه ايجا

انا:وين باش نمشو

زياد:سوااار نقص من الاسئلة و ايجا لهوني

انا:باهي هاني جاية لحظة نلوج على شكال نلم بيه شعري

زياد؛خليه اكاكا

طلعت راسي غزرتلو...لقيتو يهز فيا و يحط...رجعت شعري ورا وذنيا...نحكي

انا:باهي هاني جيت

قربت منو وقفت قدامو...فتح باب الكرهبة من جيهتو يحكي

زياد:اطلع

انا:وين نطلع منعرفش نسوق راني

زياد:نعرف

انا:ملا علاش تحبني نطلع هوني ياخي

زياد:في رايك

انا:منعرفش

زياد:سوار قتلك اطلع

انا:باهي اتحمل انت نتائج ملا

زياد:شنوة

انا:شي شي هاني طالعة

قربت منو بعد يدو...خلاني طلعت...والله محلاها القعدة هوني...سكر الباب...و جا ركب بحذايا...حطيت يدي عالفولون نحكي

انا:زياد والله محلاها القعدة هوني...اما شبيني منلحقش كيفك للفرانات لوطة

زياد:قرب الكرسي تو تلحق

حطيت يديا عالكرسي...نجبد فيه محبش يتحرك...غزرتلو نحكي

انا:شبيه محبش يتحرك الكرسي

زياد:اكبس عليه من لوطة تو يقرب وحدو

انا:باهي اتو

فركست على حديدة من لوطة...دوب ما كبست علاها...تحرك الكرسي وحدو...قربتو عاللخر...حطيت ساقي عالفرانات...وصلتلهم...سيبتها...و غزرتلو نحكي

انا:و توا شنعمل

زياد:شنوة توا فهمت علاش ركبت

انا:ايه ايه باز باش نتعلم...قولي شنعمل زادة باش نمشي

زياد:باهي تعرفهم لي لوطة شنوة اسمهم...و لا شنوة خدمتهم

انا:لا

زياد: ملا كيف تحب تمشي

انا:شيعرفني ياخي هيا فيسع علمني

بقا يشوف معايا مستغرب...رجعت شعري لتالي نشوف معاه...تكا لتالي يحكي...عدينا اكثر من ساعة باش حفظت شكان يحكي...و كيف نستعمل كل وحدة...دوب ما كمل...خدمت الكرهبة نحكي

انا:باش نمشي ياخي

زياد:ايه هيا سيب ساقك شوية شوية

انا:باهي

كبست عالفولون اكثر...دوب ما سيبت ساقي تحركت الكرهبة...حسيت قلبي يدق بالقاوي غزرتلو نحكي

انا:زياد زح شبيها تجري هكا

زياد:متخافش كمل

انا:منحبش شوف كيف تجري نحب ننزل

حط يدو معايا عالفولون...و غزرلي يحكي

زياد:سوار شد الفولون قتلك متخافش كهو ركز هيا

انا:باهي اما متنحيش يدك من الفولون امان

زياد:باهي كمل برك

انا:باهي

منعرفش قداش بقيت نسوق اكاكا حصيلو...بعدنا عالدار برشا...و خرجنا لطريق...شوية و دخلنا لمدينة صغيرة...غزرتلو نحكي

انا:زياد معادش نجم اكثر نحب ننزل والله خايفة

زياد:هاك وصلت حتى لهوني...شفت مفما شي يخوف

انا:اما هوني فما ناس نحب ننزل

زياد:باهي ارجع اكبس كيما فهمتك قبيل

انا:باهي اتو

نزلت راسي نشوف معاهم باش نكبس عليهم نسيت لانا نسوق جملة...نسمع فيه يصيح

زياد:سوااار اغزر قدامك شنوة لي تعمل فيه

طلعت راسي مصدومة...شعرة لا دخلت في خضرة راجل...كان مش هو دور الفولون...منعرفش كيف شديت الفران بالقاوي...وقفت...نحس في قلبي باش يطيح...نسمع فيه يحكي

زياد:ياخيي نورمال انتي...هكا فهمتك انا

انا:ياخي شبيك تصيح عليا...شيعرفني انا...تي في بالي نغزرلهم ساعة...و ديجا انا اول مرة نسوق كرهبة...و كرهبتك كبيرة برشا...كي تحبني نتعلم شبيك مجبتش وحدة صغيرة...ياخي شبيك حطيت لوم الكل عليا انا

زياد:انزل كان تستغل الكلام هذا في شي اخر باش ينفعك اكثر

انا:حتى هكا نافعني...انت كهو متحبش تسمعني

زياد:انزل و اسكت

انا:باهي

قحرتلو..و حليت الباب نزلت...دورت راسي...لقيت راجل لكنت باش ندخل في بسطة متاعو يشوف معايا...مسكين راجل شنوة تي شيخ على حالو...حشمت منو عاللخر...خليت الباب مفتوح...و قربت منو وقفت قدامو نحكي

انا:عمي بربي سامحني...والله ما نقصدها لي صار جيست معرفتش ناقف

هو:ميسالش بنتي...كل حد فينا يغلط...رد بالك مرة الجاية

انا:يعني سامحتني

هو:بالطبيعة

انا:عيشك عمي باش نمشي

هو:استنى لحظة

طلعت فيه...نشوف فيه يحط في كعبات تفاح في كيس...و قرب حطهم في يدي...غزرتلو نحكي

انا:عمي معنديش فلوس راهو

هو:محاجتيش بفلوس...يكفي انك طلبت سماح...ظاهر في بنية صادقة

انا:عيشك عمي يفضلك...و مرسي مرة اخرى

هو:اسمعني بنتي

انا: تفضل عمي

هو:رد بالك على روحك...و خليك قوية ديما...منعرفش علاش خبرتك هكا...اما حسيت لانت حاملة هم كبير رد بالك مرة اخرى...و متخلي حد يهدك و ياقف في طريقك

انا:باهي عمي عيشك

تبسمتلو...و تلفت...نلقى زياد واقف بحذا الكرهبة...يشوف معايا...محاولتش نركز معاه...اصلا كان بعيد عليا شوية...فتحت الكيس جبدت كعبة تفاح في يدي...رجعت شعري لتالي...و قربت تفاحة باش ناكولها...قص عليا صوت من تالي يحكي

هو:مفماش كعبة لينا...يا كعبة انتي

تلفت نشوف معاه...ظاهر واحد من كلوشارات...منعرفش منين جا...قلبي دق بالقاوي..نزلت يدي...نشوف معاه...ماشي و يقرب مني يحكي

هو:ياخي باش تبقى تشوف معايا هكا...و لا نمشو لبلاصة اخرى...صراحة انت احلى طفلة شفتها في حياتي

قلبي دق بالقاوي...باش يطيح...كلامو ذكرني في الليلة الخايبة...نفس الكلام...ينعاد قدامي...اععع مخيبو....مخيبو...صوتو رجع لوذني في اللحظة هذيكا...جمدت في بلاصتي...كيف حط يدو على يدي...باش يجبدني...حتى الكلام هرب مني...صوتي ضاع...حاولت نجبد روحي منو...دموعي هبطو بالوقت...كبس عليا اكثر...طاح الكيس من يدي...قبل ما نصيح شفتو طايح عاللارض

حلقة 13

هز راسو غزرلي بغش...خلا بدني يرقل من الخوف...حسيت بيد زياد تحطت على يدي...جبدني لتالي...جيت وراه...نسمع في راجل يحكي

هو:شنوة طلع عندك شكون

هز روحو شوية...رجع زياد ضربو بساقو لكرشو...طاح عالارض...مسح الدم من خشمو و غزرلنا يحكي

هو:علاش العركة هاذي الكل...و احنا نجمو نقسموها ههههههه

وخرت لتالي اكثر...قداش تقززت من كلامو...من نظراتو ليا رغم الضرب لي كلاه توا...عالكلام تالي...هز روحو وقف بالسيف...يشوف معانا و يمسح في دمو...يضحك بالصوت...وين شفت زياد كبس على البونية متاعو اكثر...دوب ما جا يضربو...شدلو يدو دورها يحكي

زياد:يا ¤¤¤¤ يا هامل...كي تحب تسيب ¤¤¤¤¤¤¤ مش معايا فهمت

قبل ما يحكي ضربو على راسو جابو عالارض...و نزل عليه...هزيت يديا زوز سكرت وذنيا...نزلت على ركايبي زوز...صوتو قوا في وذني...منعرفش علاش في لحظة لقبت روحي في نهار هذاكا...نهار لكل يوم و كل ليلة نحاول ننساه...قلبي نحس فيه باش يخرج...سكرت عينيا لا نحب نشوفو...و لا نحب نسمعو...منحبش حد يفكر فبا بطريقة هاذي جملة...فقت من سرحتي...على يدين تحطو على كتافي...حليت عينيا...نشوف راجل هذاكا غارق في دمو...رخفت يديا شوية...كبس على كتافي اكثر وقفني يحكي

زياد:وفات خلينا نمشو من هوني

مرجعتلوش...بقيت نشوف مع راجل عبارة ميت...بدني رعش...دموعي نزلو اكثر...نشوف معاه نزل هز الكيس...و حط فيه كعبات تفاح لي طاحو منو...و رجع قرب مني يحكي

زياد:هيا معايا

نزل بيدو لاخرى...على يدي...و تلفت جبدني معاه...بقيت نمشي وراه...يدي في يدو...اما عقلي مع راجل اللي خلاه غارق في دمو...فتحلي الباب...ركبت من غير ما نحكي...حط الكيس قدامي...سكر الباب و رجع ركب بحذايا...خدم الكرهبة يسوق...تكيت راسي عالبلار...نشوف مع ثنية...احداث اليوم رجعتني لتالي...صوتو قوا في وذني "محلاك...محلا بدنك...بالحق انتي اجمل طفلة ريتها في حياتي...اجمل طفلة في العالم...باش تشيخني ليلة...ممم مبنها ريحتك...مبنك...مكنتش نتوقع...اني باش نذوق كعبة كيفك"...سكرت عينيا بالقاوي...في لحظة تقززت من بدني مرة اخرى...بدني لكل مرة ندوش فيها نحب نحي الوسخ لي فيه...نحب نحي تراس يديه و ريحتو...قلبي غم عليا...و دموعي قوات...رجعت راسي لتالي...تكيت عالكرسي...نحاول نوقف دموعي...نحس بنسمة قوية ضربتني لوجهي...حليت عينيا نلقاه فتح البلار.. خذيت نفس طويل...نشوف مع الثنية...نحس في راسي رزين...و عينيا باش يتسكرو...حاولت نبقا فايقة اما منجمتش...سكرت عينيا و استسلمت لنوم

زياد يحكي:

نسوق...و كابس عالفولون...العصب راكبني بالكل...¤¤¤¤ هذاكا كان مفرغتش فيه غشي كنت باش نطرشق...كلوشار متاع ¤¤¤ شنوة يستخايل في روحو...جهامة من غير فايدة...تي اصغر واحد في رجالي يمسح بيه الارض...جاي يتمرجل على طفلة...دورت راسي نشوف معاها...لقيتها رقدت...النسمة لي داخلة تلعب بشعرها على وجها...هزيت يدي سكرت البلار...باش ميقلقهاش اكثر...رجعت غزرتلها نلقا خصلة من شعرها بقات على وجها...منعرفش كيف هزيت يدي...بعدتها علاها...و رجعت كبست عالفولون...ركزت مع الثنية...مش حل...كان باش تبقى تخاف هكا مش حل جملة...اهم شي لازمها تكون قوية...لازمها تتصدا لكل موقف خايب طيح فيه...منعرفش كيف وصلت لدار...ركيت الكرهبة...و تلفتلها نشوف معاها...غاطسة في نوم...و مش حاسة على شي...محبيتش نفجعها...خاصة بعد الصدمة لي خذاتها اليوم...نزلت...و مشيت فتحت الباب من جيهتها...جيت باش نفيقها...نسمع فيها تحكي

سوار:اسكت اسكت...سيبني

انا:سوار فيق تسمع فيا

سوار:ا امان سيبني

عرفت لمستحيل تفيق...زادة تحكي في كلام مش مفهوم جملة...نزلت علاها اكثر...جبدتها ليا...شوية حملتها في يدي...حطت راسها على كتفي...اول ما وصلت للباب...كبست علاها في يدي اكثر...و فتحتها...سكرت الباب بساقي و دخلت لصالة...حطيتها عالفوتاي...رجعت شعرها لتالي نشوف معاها...تصب بالعرق...عقدت حواجبي...هزيت يدي حطيتها على راسها...باش تطرشق من السخانة...نفخت مش وقتو جملة...لعنتو الف مرة الهم...كان نلقا نقتلو مفماش نبرد...ناقص انا باش تزيد تمرض هي توا...نحيت الفاست متاعي...طيشتها عالفوتاي...عديت يدي على شعري...نفكر شنوة نعمل...طلعت الفوق...نفركس على ضمادات...شي مفماش...نفخت و هزيت معايا منشفة صغيرة...ورجعت نزلت للكوجينة...جبدت كعبات قلاص...و رجعت عندها...حطيتهم عالطاولة...نشوف معاها مزالت في نفس الوضع...خذيت نفس...و رصيت على سنيا...مش من عادتي نتلها بحد...اما الطفلة هاذي طلعت فراجيل اكثر من لازم...قربت منها اكثر...حليت الفاست لي كانت لابستها...حطيت يدي تحت ظهرها...طلعتها شوية...جات في حملتي...كبست على ظهرها بيدي...راسها على صدري...هزيت يدي لاخرى...نحيتلها الفاست...ورجعتها لتالي...مسلمة مش حاسة على شي...بقيت نزل في سخانتها...و مركز معاها فرد وقت...زينها طبيعي عاللخر...تصرفتها زادة...ردة فعلها مش متوقعة جملة...تي كان تدرب شوية كهو...كان تحط ¤¤¤¤ هذاكا بضربة...زعمة باش تتعلم كلشي في شهورة هذوما...باش تكون قد الخدمة هاذي...و لا باش تبقى هكا...فيقني من سرحتي صوتها لي خرج ضعيف


سوار:س سيبني امان...امانك سيبني

استغربت كلامها...عرفتها تحلم...جيت باش نقوم...حلت عينيها...و تنهدت بالقاوي...غزرتلها...نشوف في دمعو هبطت منها...حطت يدها على قلبها...سكرت عينيها ورجعت فتحتهم تحكي

سوار؛ح حلمة...حلمة و كهو معادش نخاف...ملازمنيش نخاف منو

نزلت عندها شوية...قعدت على طرف الفوتاي...مفهمتش كلامها برشا...غزرتلي ندرا كيف...نفس نظرة متاع الخوف...لي كانت فيها قبيل...خذيت نفس نحكي

انا:لباس توا

سوار:ل لباس...راسي يوجع فيا

انا:حاول تهدا...تو ترتاح...باهي

سوار؛باهي

هزيت روحي وقفت...نشوف معاها...رجعت سكرت عينيها...ظاهر تاعبة عاللخر...محبيتش نحكي معاها اكثر...حطيت يديا داخل مكاتبي نفركس على تليفون...ذكرت لانا نسيتو في الكرهبة...غزرتلها لقيتها ديجا رجعت رقدت...تلفت و خرجت...رجعت للكرهبة...جبدت تليفون...جيت باش نسكر الباب...جات عيني على كيس التفاح...تبسمت على جنب...ذكرت الفازة كيف قاعدة تلعب بيه في يدها...و يدها لاخرى هازة كعبة في يدها...نزلت هزيتو...سكر الباب...ورجعت لدار...اول ما سكرت الباب نوقز تليفوني...هزيت نسمع فيه يحكي

هو:زياد

انا:تفضل

هو؛شعامل مع الطفلة الجديدة

انا:طمن مريقلة

هو:يعني مش باش تظطر تبدلها

انا:لا

هو:تذكر هوما 3 اشهر كهو...يعني مفماش وقت جملة

انا:طمن تعرفني قد كلمتي...الطفلة باش تحضر بعد 3 اشهر...و باش تكون منا و فينا

هو:باهي تحتاج شي...كلشي تحت تصرفك

انا:نعرف سلام

هو:سلام

سوار تحكي :

حليت عينيا بالسيف..نحس في راسي باش يطرشق بالوجيعة...و بردانة عاللخر...مع انو الجو برا مليح...تقعدت شوية...دورت عينيا نفركس عالفاست متاعي...لقيتها محطوطة عالطاولة...مذكرتش لانا نحيتها...جات عيني على منشفة و صحن فيه كعبات ثلج...تبسمت بالسيف...مش نورمال الراجل هذا جملة...طول النهار عاقدها...ووقت نمرض نلقاه عند وجهي...هزيت روحي بالسيف وقفت...مزلت دايخة و مروهجة...اما جيعانة عاللخر...رجعت شعري لتالي...شديت روحي..و مشيت للكوجينة...اول ما دخلت لقيتو واقف يحرك في ندرا شنية...تلفتلي حتى بلا ما نعمل حس...غزرلي من فوق للوطة يحكي

زياد:لباس

انا:ممم مرسي

زياد؛اقعد كول شوية...اليوم باش نخليك ترتاح...اما غدوة باش نرجعو لخدمتنا...ياسر ضيعنا وقت

انا:باهي عندك حق

زياد:مش باش يأثر عليك خاطر مزلت مريضة

فهمت قصدو...هزيتلو براسي لا...نحس في وجهي باش يطرشق...ناقصة انا باش يحشمني هو...قربت من الطاولة...جبدت الكرسي قعدت...تلفت يكمل ريحة المقرونة وصلتني...بقيت نشوف معاه...لتوا مش مصدقة لانا عايشة...مع راجل فرد دار...عمري ما توقعت اني نوصل للحياة هاذي...و مش راجل كهو...تي ظاهر من اكبر رجال المافيا...كان مش هو رئيس متاعهم...اما اللي محيرني لتوا...علاش مش خايفة منو...رغم كلامو...رغم قوتو...رغم النظرة متاعو لي ما نفهم منها حتى شي...اما رغم هذا الكل...نعرف اللي هو مش باش يأذيني...مش باش يجبرني نعيش نهار هذاكا...انا توا بصفتي مدربة عندو...اما بعد 3 اشهر منعرفش شنوة باش تكون خدمتي...تي كل لي فهمتو اني باش ننقلو الاخبار الكل...اما كيف باش نتعامل مع ناس هذوما لتوا منعرفش...و معنديش فكرة على الموضوع...كلشي نعرفو اني لازم نكون قوية و كهو...تلفت يشوف معايا...مزلت سارحة فيه...فقت على صوت الصحن لي حطو قدامي...حط صحنو و قعد مقابلني...ياكول...من غير ما يغزرلي...هزيت المغرفة...ذقتو...بنين يهبل...تو نورمال واحد كيما هذا يعرف يطيب...تي شيهمك فيه يا سوار...كول و برا لبيتك ارتاح...بقيت ناكول..نحاول منغزرلوش...جات عيني على يدو...مجروحة بالكل...عرفتو لي تجرح من العركة متاع الصباح...ذكرت راجل هذاكا...زعمة يكون مات...لا باز عايش...شمفكرني فيه انا توا...فقت من سرحتي على صوتو

زياد:شبيك

انا:نحب نسألك

زياد:متنجمش تعدي نهارك بلا اسئلة انت

انا:لا نحب نسألك توا

زياد:باهي شتحب

انا:سيد هذاكا

زياد:شكون

انا:لي ضربتو انت ياخي مات

زياد:شيعرفني انا

انا:متخافش يمشي يشتكي بيك ياخي

تبسم وحدو...اول مرة نشوفو يتبسم....رجعت شعري لتالي...نستنى فيه يحكي...مرجعليش...رجعت كلمتو

انا:زياد نسأل فيك راهو...متخافش يشتكي بيك

زياد:كان اشتكى باش نسلمك في بلاصتي

انا:شنوة فاش قام حتى تعمل هكا

زياد؛خاطر انت سبب باش ضربتو

انا:و انا قتلك اضربو ياخي...فاش قام حتى تضربو اكاكا...تي ضربة وحدة تكفي...مش تقتلو...اففف ملا وحلة وحلناها في جرة عركة...تي صحيح هو يستاهل لي صار فيه اما ميجيش توسخ يديك بيه...ديجا متخافش اذا شتكى بيك هوكا باش نقولهم علاش ضربتو باهي

حط المغرفة و تكا لتالي يشوف معاها...كملت كلامي...و غزرتلو...منزلش عينيه من وجهي...تحسو مستغرب في كلامي..عضيت شفتي اللوطانية...و كملت نحكي

انا:نعرف لحكيت برشا...اما والله جيست باش تفهمني...اصلا تاعبة و منعرفش فاش قاعدة نحكي

زياد:تاعبة و هكا...ملا كي تبدا مليحة...مش باش تسكت جملة

انا:لا باش نسكت...اما والله توا نحكي على خاطرك...ياخي كان يشتكي بيك...مكانش وقتها ليدربني مش هكا

زياد:يشتكي بيا

انا:ايه

زياد:و مكانش لي يدربك وقتها

انا:يعني هكا

زياد:ملا طمن مينجمش يشتكي...و انت برا ارتاح على روحك بلا ما تفكر في امور تافهة كيما هاذي

انا:والله تافهة...احسن شي نكمل ناكول و نطلع لبيتي

مرجعليش...رجعت طابست راسي لصحن...كليتو الكل على ضربة...تي شنوة هذا ضاربها في روحو جملة...يمشي يشوف شكون يعاونو وقت يشتكي بيه...يااا اافف سوار يشتكي بيه شنية و سيد عندو شطر رجال تونس تحت تصرفو...برا يزمر شيهمني فيه انا ياخي...كملت صحني...و هزيت روحي وقفت نشوف معاه نحكي

انا:مرسي

مرجعليش...قحرتلو...و جيت باش نتلفت...جات عيني على كيس تفاح رجعت خطوة لتالي...هزيتو في يدي...حليتو نحكي

انا:ياخي شبيه ناقص هكا

زياد:شنوة

انا:وقت عطاهولي كان فيه اكثر

بقا يشوف معايا...باهت...عرفت روحي كثرتلها قلبتها بضحكة نحكي

انا:ميسالش لي هوني يكفو


انا:ميسالش لي هوني يكفو

هزيت يدي جبدت كعبة حطيتها قدامو...تبسمت نحكي

انا:بونوي

هزني من الفوق للوطة...بلا ما يحكي...اصلا من نظراتو تحسو مستغرب من تصرفاتي...اما شيهمني فيه...نعمل لي يريحني و كهو...تلفت...عطيتو بظهري...هزيت الكيس في يدي و طلعت لبيتي...خاصة انو جاني من عند شخص طيب عاللخر...دوب ما طلعت لبيتي...بدلت دبشي...هزيت تفاحة في يدي...و ترميت عالسرير...حليت البيسي...نعدي بيه وقيت...منحبش نرقد...اصلا من يومين ما عملت شي...كيما نعرف انو الوقت مش لصالحي جملة...ضربت طلة خفيفة عالشخصيات الكل...تحس كل حد مختلف على لاخر...و كل حد اغنى من الاخر...اما في هذا الكل...فكا حلقة مفقودة...راسي وجعني...سكرت البيسي...و تكست لتالي...دوب ما سكرت عينيا غطست في نوم

فقت الصباح...سكرت الرفاي قدامي...هزيت روحي بالسيف...غسلت وجهي...حليت القارد روب...دبش السبور لتوا مغسلتوش...نفخت...و بديت نخرج في دبش مفماش نلقا حاجة نجم ندرب بيها اليوم...لقيت شورت في الاكحل مش قصير برشا...اما زح كيف باش نلبسو هذا...خاصة و اليوم نهار ثالث متاع ليغاقل...جبدت معاه مريول نص كمام في الابيض...لبستهم...لميت شعري و نزلت اللوطة...لقيتو ديجا حضر و يربط في كوردون...كيف حس بيا...طلع راسو...هزني من الفوق للوطة...حاولت نزل شورت شوية...و نحكي فرد وقت

انا:بونجور

زياد:بونجور حاضرة

انا:ايه من بكري نمشو

زياد:ايه

هز روحو وقف...و غزرلي يحكي

زياد:تنجم تجري

انا:ممم اما

زياد:اما شنية

انا:شي باش نجري

زياد:باهي

حبيت نقلو لي منجمش نجري برشا...اما حشمت منو...رجعت سكت و خالطت عليه...نجري وراه...المرة هاذي جرا بريتم عادي...حسيتو تفهمني...عدينا دورة و رجعنا ورا دار...وقفت ناخو في نفس...رمالي دبوزة الما شربت منها...رجعت راسي لتالي...نحاول ناخو نفس منظم...نحس بيه واقف قدامي نزلت راسي نشوف معاه...لقيتو مركز في وجهي...وخر خطوة لتالي...عدا يديه زوز على شعرو...يحكي

زياد:اللي باش نحكيه توا تحفظو بالحرف...منحبش نعاودو مرة اخرى...و كل يوم باش نرجع نسألك عليه...نلقاك حافظة كل كلمة و كل حركة

انا:باهي طمن

زياد:اول شي باش تتعلم دافع على روحك...اول بالمعنى الاصح تعرف امتى دافع على روحك

انا:باهي

حلقة 14

قرب مني عاللخر وقف قدامي...هزيت راسي نغزرلو...نسمع فيه يحكي

زياد:اهم عنصر وقت تصير عركة...و لا تلقا روحك في مواجهة...هي المفاجأة

انا:شقصدك مفاجأة

زياد؛يعني لازم ترد بالك من ضربة مفاجأة...خاطرها سبب الاول في انها تفشلك

انا:و كان ضربة هاذي جاتني بالحق شنوة نعمل انا بعدها...باش نشهد على روحي و لا شنية

قحرلي...وخر لتالي...غزرلي...يثبت فيا و يحكي

زياد:وقتها باش تستخدم مخك هذا

انا:يعني

زياد؛ وقتها باش تاقف...و زادة باش تستعد...ديما خلي ساق للقدام...و ساق لورا...كيما زادة ثقلك باش تخليه على ساقك لورا باش تكسب سرعة انك تتراجع اذا خمم يزيد يهز يدو عليك...كيما زادة لازم تفهم لغة الجسد

انا:و شنية اللغة هاذي

زياد؛شرايك تنقص اسألتك و تستغلها في الفهامة مش احسن

انا:كان منسألش منفهمش

زياد:لغغة الجسد يعني...تتوقع ردة فعل خصمك...قبل ما يعمل اي حركة...كان هو استمر في الكلام بعد ما ضربك...احتمال بعيد يرجع يضربك...اما اذا رجع و ضربك وقتها باش تتراجع...و باش تبدل وضعيتك...لوضعية المواجهة

رجع قرب مني...نزل يدو على يدي...شدني منها...منعرفش كي تحطت يدو على يدي...حسيت بشي..ندرا شنية...بقيت نشوف معاه...طلع يدي و غزرلي...يحكي

زياد:باش تكبس عالبونية متاعك...تقربها لوجهك بالطريقة هاذي...و في نفس الوقت باش تحدد الهدف متاعك

كبس على يدي اكثر...و قف ورايا بالظبط...و نزل عليا شوية يحكي

زياد:باش تركز على زوز حاجات الاولى تتصدا لضربات لي جيك...اما في نفس الوقت باش تضرب

خذيت نفس...منعرفش علاش قربو مني...روهجني بالطريقة هاذي...عقدت حواجبي نحكي

انا:و اذا كان لباش نضربو طويل كيفك شباش نعمل وقتها انا...مستحيل نجم نضربو

زياد:زايد مخك ميخدمش

جبدت روحي منو...و تلفتلو...جا وجهي في صدرو...وخرت شوية لتالي...طلعت راسي نحكي

انا:لا هو يخدم...انت كهو تحب تعقد الامور

زياد:كان خدمت مخك شوية...كنت تعرف وقتها كيف متنجمش تعتمد على يدك تستخدم ساقك زادة

انا:بالحق باش نستخدم ساقي ياخي

زياد:مممم

انا:مفماش طريقة احسن

زياد:سلاح

انا:شنوة

زياد:باش تقتل جملة...و تهني روحك

انا:تي نقتل شنية يا بابا...وين كنا في الاول خلينا نكملو

تبسم على جنب...و عدا يدو على شعرو يحكي

زياد:باش تتعلم كيف تصاوب اما مش قبل ما تتعلم دافع على روحك هيا برك

انا:جعت

زياد:هيا حرك روحك فيسع

انا:باش نمشي ناكول و لا باش نكمل

زياد:لا باش تكمل

انا:ميسالش نكملو مبعد شرايك ياخي

زياد:كان باش ناخو براي فرخة قدك يرصالي في 3 سنين مش 3 اشهر

انا:مش فرخة...و زادة حفظت كلشي حكيتو لتوا

زياد:حفظتو ملا

انا:ايه

زياد:باهي عاودلي شكنت نحكي قبيل

انا:حتى ناكول قبل

طلع حاجبو مستغرب...حسيتو فد...هز يدو عداها على شعرو بالزربة...في لحظة خطفني من يدي...جابني قدامو...رجعني للوضعية لكنت فيها..و نزل عليا يحكي

زياد:كان متركزش توا...تنساه الفطور جملة

انا:تهدد فيا ياخي

زياد:اعتبرو لي تحب و توا ركز

انا:باهي

كبست على سنيا...و كملت معاه...ركزت مع كل خطوة يعمل فيها..و كل كلمة يحكيها...تعدا عالحالة هاذي شهر...شهر تعدا كلو تدريب...جري و حركات دفاع ستانست بيهم...تعدات لحظات كنت نسرح فيه...نفيق على وضعي...كي يبدا يصيح...حركاتي...و بدني تحسنو برشا...مع شوية ريجيم لي كابسني عليه...ساعات قربو مني يضيعني...يخليني نحس بحاجات جديدة...منعرفش عليها شنية...و لا علاش نحس بيها...حتى منو ساعات نحسو يغزرلي ندرا كيف...مبعد يفيق على روحو...اما الكلام هذا الكل يطيح قدام لانا هوني على خاطرو...و اهم شي هوني هو الوقت...الوقت و كهو...الوقت لباش يخلي زياد يثبتني...و انا نثبت روحي

فقت الصباح...نحل في عينيا بالسيف...بعد تدريب البارح نحس في بدني مدقدق...هزيت روحي لبيت البانو...عملت دوش تفرهدت بيه...لبست الكاب و خرجت...طلعت للمنقالة...لقيت روحي روطار بساعة...عضيت شفافي...نعرف باش نوحل في لسانو توا...فتحت القارد روب..نفركس على شي نلبسو...جبدت شورت في الابيض...و مريول في الروز...حطيتهم عالسرير..و هزيت المنشفة نشيح في شعري...انا اكاكا....و نشوف مع الباب فتح...طلعت راسي نشوف معاه...بقا شاد البواني بيدو...هزني من فوق للوطة...حشمت على روحي...خاطر الكاب قصير برشا...جيست مغطيني...نزلت المنشفة على ساقيا نحكي

انا:بونجور

مرجعليش بقا يشوف معايا...رجعت شعري لتالي...خذيت نفس...ورجعت نحكي

انا:زياد


انا:زياد

حسيتو فاق من سرحتو...عدا يدو على شعرو من تالي...يحكي

زياد:اه شبيك تأخرت لتوا

انا:مفقتش بكري كهو...هاني 20 دقيقة نحضر و ننزل

زياد:عشر دقايق...تزيد دقيقة ترصالك في 10 دورات زيادة

حليت فمي...و طاحت المنشفة من يدي...عشرة دورات تي انا 3 نكملهم كان بالسيف...يحب يقتلني السخطة هذا و لا شنية حكايتو...نزل عينيه...يشوف معايا...و رجع غزر لوجهي...لحسيتو باش يطرشق من الموقف لي تحطيت فيه...عقد حواجبو يحكي

زياد:خف روحك

انا:باهي

اول ما خرج...نزلت باش نهز المنشفة...رجع فتح الباب...وقفت بالزربة...لميت الكاب...لي شعرة لا تحل...نسمع فيه يحكي

زياد:شيح شعرك باش متخذش برد عالصباح

هزيتلو براسي باهي...غزرلي شوية و خرج...هزيت يدي حطيتها على قلبي...منعرفش علاش يدق بالقاوي..نحسو يخض بقوة باش يخرج من بقعتو...سكرت عينيا بالقاوي...ورجعت فتحتهم...منعرفش شنوة لي قاعدة نحس فيه...اصلا اول مرة نحس بالحاجات هذوما...و لا مرة اثر فيا قرب حد لهدرجة...تبسمت وحدي...اما فجأة تذكرت العشرة دورات...عينيا تحلو...هزيت دبشي لبستو بالزربة...شيحت شعري بالباهي...هزيت شكال في يدي...و حليت الباب...خرجت..نزلت نجري في الدروج...قبل ما يوفا الوقت...دوب ما وصلت لوطة...لقيتو طالع...ضربت فيه بكل قوتي...لين وخر لتالي...هز يدو حطها ورا ظهري...كبس عليا...جا وجهي في صدرو...احسن شي شدني مكانش كنت نجي على وجهي...قلبي رجع يدق اكثر من الاول...طلعت راسي نشوف معاه...هز يدو بعدلي شعري يحكي

زياد:شبيك تجري عالصباح

انا:ا اكاكا قبل ما يوفاو العشر دقايق و ترصالي في عشرة دورات

غزرلي...و تبسم على جنب...حسيتو باش يضحك...اما شدها...رخف يدو شوية...و جبد روحو لتالي...حك لحيتو يحكي

زياد:نشمو

انا:اه ايه نمشو

زياد:متحبش تشرب شوية ما قبل

انا:علاش

زياد:منعرفش حاسك مش قد بعضك

انا:لا لا مليحة هيا نمشو

زياد:باهي

رجع تبسم...و تلفت عطاني بظهرو...حطيت يديا على خدودي نبرد فيهم...لميت شعري كيما جا...و خالطت عليه...بعد طرح جري...وقفنا...في بالي باش نكملو في تدريبات العادة...عديت يديا على وجهي نحكي

انا:ميسالش نرتاح شوية قبل ما نبداو

زياد:متخافش اليوم مفماش تدريبات

انا:يااا بالحق...ملا باش نرجع نرقد شوية

زياد:مكفاش ساعة روطار...باش تزيد ترقد

انا:كي مفماش تدريبات شنوة باش نعمل

زياد:تدريب من نوع اخر

انا:بالحق

زياد:مممم

انا:تدريب شنوة هذا

زياد:ايجا معايا تو تعرف

انا:باهي

خالطت عليه...بعدنا على بقعتنا شوية...طلعت راسي...نشوف مع اكثر من دبوزة قزاز...مرتبة قدام بعضها...فوق طاولة و لا ندرا شنية....عقدت حواجبي...استغربت لي نشوف فيه...و ما فهمت منو شي...تلفت ليه...غزرتلو نحكي

انا:زياد ياخي شنوة هذا

زياد:ايجا هوني تو نقلك

انا:باهي


قربت منو...وقفت قدامو...نشوف فيه حط يدو ورا ظهرو...جبد فرد..دوب ما شفتو...قلبي ظق بالقاوي وخرت خطوة لتالي...بلعت ريقي نحكي

انا:شنوة هذا

زياد:شنوة تشوف فيه

انا:س سلاح اما علاش جبدتو

زياد:باش تدرب بيه

انا:شنووة علاش حتى ندرب بيه ياخي

زياد:عقاب عمري باش نهبل من اسألتك

انا:شقلت انا ياخي...نحب نعرف و كهو

زياد:افهم شي واحد كهو...كلشي نقولو انا تنفذو من غير اسئلة

انا:علاش

سكر عينيه و رجع فتحتهم...عضيت شفتي بالقاوي...عرفت روحي كثرتلها...قربت منو شوية نحكي

انا:باهي باهي معاد نسأل شي

زياد:تو نشوفو اخرتها معاك...شد هذا

انا:باهي

هزيت يدي متردة شديت الفرد عليه...رزين شوية...اول مرة نشد فرد...بقيت ندور فيه في يدي...و في نفس الوقت نحس في قلبي باش يخرج من بقعتو...فقت من سرحتي على صوتو

زياد: Mauser

انا:شنوة

زياد:اسم السلاح اللي في يدك Mauser تنجم تتعرف عليه من الخطوط لي مرسومة عليه...تنجم تصاوب بيه من مسافة بعيدة...و بدقة زادة

نشوف مع الفرد و نسمع في كلامو بالحرف...اصلا هو اذا قال كلمة ميحبش يعاودها زوز مرات...اما اهم من هذا الكل...كيف باش نستعملو...كيف باش نصاوب بيه..و انا شفت شي هذا في الافلام كهو...في بالي حاجة بسيطة اما طلعت...اصعب من اللي توقعتو...خذيت نفس و غزرتلو نحكي

انا:فهمت لي حكيتو اما

زياد:اما شنية

انا:كيف باش نصاوب بيه منعرفش...اول مرة نشد فرد في يدي...و خايفة برشا

قرب مني...هز الفرد من يدي...هز يدو لاخرى حطها على يدي...جبدني بالقاوي...دورني قدامو...وقف ورايا بالظبط هز يدو عداها على طول ظهري...بدني تكبس..و قلبي دق بالقاوي...صدمني بالحركة متاعو...نسمع فيه يحكي

زياد: ظهرك لازم يبقى مستقيم بالطريقة هاذي

منجمتش نرجع عليه...منعرفش علاش...قرب مني اكثر...حط يديه على كتافي...نزل بيهم على طول يديا...بدني رعش بين يديه...اول مرة يقرب مني بالطريقة هاذي...اول مرة يمسني هكا...وصل ليديا...حط بينهم الفرد...و كبس عليهم...طلعهم الفوق...غطسو وسط يديه كان الفرد لي بقا يظهر منهم...نزل عليا شوية...حسيت بنفس متاعو سخون على رقبتي...سكرت عينيا ورجعت فتحتهم...نحاول نحارب لي قاعدة نحس فيه...و نركز مع كلامو...مع صوتو لي خرج ببحة المرة هاذي

زياد:خلي ظهرك هكا...و الفرد باش تشدو بالطريقة هاذي...متحاولش تنزل كتافك...و بدنك الكل يكون مستعد...انسى الخوف...انسى السلاح لي راك شدو...انسى لواقف قدامك...و انسى انت شكون...كهو تركز عالهدف متاعك...الهدف لباش تنهي اللعبة معاه برصاصة وحدة تخرج من هوني...رصاصة تعطيه بيه فرصة اخرى و لا تسفرو من دنيا جملة فهمتني

كمل كلامو...و كبس على يدي...لي تكبست على زناد...خرجت منو رصاصة جات في نص الدبوزة...لي بعيدة علينا...صوتها زعزني...خلاني نرعش بين يديه...حاوطني اكثر...يحكي

زياد:اهدا كهو ركز متخافش

انا:ب باهي

كبس على يدي اكثر حركها شوية...ورجع ظغط عالزناد خرجت منو رصاصة اخرى...قعدنا بالطريقة هذيكا...لين وفا رصاص و دبابز فرد مرة...رخفت يدي شوية...بقا شادني...حتى من بدني نحسو رخف...صوت رصاص لتوا في وذنيا...نزلت يديا الزوز...بقا شادني منهم...منعرفش شبيه مبعدش عليا...جبدتهم منو شوية...و تلفتلو...بقيت في حملتو...جا وجهي في صدرو...يديا زوز يرعشو...مش مستانسة بالحاجات هذوما...صحيح تقبلت كلشي...اما اني نهز سلاح و نكون مجرمة...و نوصل نضرب حد منجمتش نتقبلها...زادة قربو يضعفني و يعطيني قوة فرد وقت...نحس في العرق يصب عليا...شي من التعب...و شي من الخوف...طلعت راسي شوية...لقيتو يغزرلي...اصلا اول مرة نحس بقربو لهدرجة...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم نحكي بالسيف

انا:ت تعبت

انا:ت تعبت

بقا يشوف معايا...هز يدو قربها من وجهي...عداه صوابعو على طراف خدي...و خصلات شعري لي طايحين...ورجع جبدها...قلبي دق بالوقت...مفهمتش شيقصد بحركة متاعو...وخر شوية لتالي يحكي

زياد:برا ارتاح شوية باش نكملو

انا:م ميسالش نخلو التدريب هذا لغدوة

زياد:و شباش نعملو

انا:لي تحب عليه...اما مش سلاح...منحبش توا..امان

زياد:باهي باهي...برا لدار توا...مبعد نحكو

انا؛باهي عيشك

وخرت لتالي اكثر...عطيتو بظهري...نمشي و نسمع في دقات قلبي لي متحبش تاقف...قربو روهجني لهدرجة...للحظة سرحت بتفكيري بعيد...منعرفش كيف لقيت روحي بحذا الباب...دزيتو بيدي و دخلت...حطيت يدي على قلبي نحكي مع روحي"شنية اللي راهو يصير معاك سوار فيق على روحك ياخي...جرد سلاح خوفك...لا لا اللي نحس فيه مش خوف...ملا شنية...تي يزي...فاش قاعدة نخمم انا...يزي سوار يزي"...عديت يديا الزوز على وجهي...فتحت عينيا...و طلعت لبيتي...دخلت لبيت البانو...غسلت وجهي اكثر من مرة...و خرجت...فتحت القارد روب...جبدت روب في الباج طويلة...لبستها...و حليت شعري...اصلا حسيتو كابس عليا...نحب نرتاح من الشكال شوية...خليت شعري مسيب اكاكا...و نزلت اللوطة للكوجينة...جبدت الماكلة الكل حطيتها على الطاولة...و غطست فيها...قبل ما يجي و يبدا في بروقرامو...متاع ريجيم و لا ندرا شنوة...اصلا احسن حل نشبع شوية قبل ما يوصل عندي

زياد يحكي:

بقيت نشوف معاها...لين غابت على عيني...رميت سلاح عالارض...سكرت عينيا بالقاوي و رجعت فتحتهم...عديت يدي على وجهي و شعري بالزربة...نفخت بالقاوي...للحظة افكار غريبة سيطرت عليا...حاجات غريبة حسيتها و هي بين يديا...حاولت نسيطر على روحي...نزلت نعمل في لي بومب...و نحكي مع روحي

"يزي زياد...شنوة اللي قاعد تخمم فيه...طفلة مش متاع شي هذا...و انت تعرف اللي هي هوني جيست على خاطر الخدمة...مش انت لتأثر فيك طفلة يزي.. شنوة فيها يعجب باش عجباتك ياخي...فيق على روحك...اصلا مش جوك جملة"...كبست على يديا ووقفت...منعرفش علاش هي بالظبط...يمكن على خاطر اول طفلة منجمش نقرب منها...اصلا مفماش وحدة عجبتني و مذقتهاش و شخت فيها...خذيت نفس طويل...و هزيت روحي...رجعت لدار...نلقا الباب مش مسكر...دزيتو بيدي...و دخلت...كنت باش نطلع...اما وقفتني الحركة في الكوجينة...وخرت خطوة لتالي...نشوف معاها...واحلة مع الماكلة فوق الطاولة...تي متكملش لي فمها...تلحق لقمة لاخرى...و يد ترجع بيها في شعرها...اكثر وقت تتفرهد فيه وقت تبدا تاكول...عديت يدي على شعري...تبسمت على جنب...و رجعت طلعت...محبيتش ندخل ليها...نعرفها باش تتربث...و تبدا تحكي...اصلا في حياتي مشفتش وحدة تحكي كيفها...دوب ما وصلت لبيتي...نحيت مريولي طيشتو...و دخلت لبيت البانو...عملت دوش...تفرهدت بيه...و خرجت بدلت دبشي...طلعت لساعة...ديجا نص النهار...نزلت اللوطة...دخلت للكوجينة...لقيتها تغسل في ماعون...حليت الفريجيدار جبدت دبوزة ما شربت منها...هزيت الحليب حطيتو عالطاولة...تلفتتلي مصدومة تحكي

سوار:ياخي كيف دخلت لهوني

انا:من الباب

سوار:قصدي شبيني محسيتش بيك جملة...تي حتى من دبشك بدلتو

انا:علاش كنت حابة تطلع معايا باش نبدل

سوار:اه لا مش قصدي..يعني جيست انا...قصدي محسيتش بيك...كهو مش لي فهمتو انت والله

انا:باهي باهي برا لصالة...عندنا خدمة...تو نخالط عليك

سوار:نكمل هذوما و نمشي

انا:باهي

محبيتش نحكي معاها اكثر..خليتها تكمل شغلها..و تلهيت في روحي...دوب ما كملت كليت...مشيت معاها لصالة...قعدت قدامي...حليت البيسي...نزل شعرها الكل على وجها...هزت يدها...رجعاتو على جنب...تحكي

سوار:هذوما زوز فوتهم...رجعت نعرف كلشي يخصهم

انا:ممم باهي هوكا طلع مخك خفيف

سوار:نعرف...اما لتوا معرفتش علاش تحبني نعرف عليهم كلشي

انا:خاطرك باش تتعامل معاهم

سوار:شنووة كيف نتعامل معاهم

انا؛متخافش مش كيما تتعامل معيا

سوار:ملا كيف

انا:باش تعرف مع الوقت توا كهو اعمل لي قتلك عليه

سوار:باهي

عدينا شطر نهار لي بقا عالبيسي...حسيت روحي فديت عاللخر...خاصة شهر و لا فايت مبدلتش جو...غزرتلها نحكي

انا:سوار اسمعني انا باش نمشي توا...كمل لي قتلك عليهم باهي

سوار؛وين باش تمشي

انا:عندي شغل

سوار:متبقاش برشا خاطر منجمش نبقى وحدي هوني باهي

انا:باهي طمن

سوار:باهي

حلقة 15

هزيت روحي...طلعت لبيتي...حضرت روحي...ريقلت اموري...و نزلت...لقيتها طالعة في دروج...رجعت شعرها لتالي...تشوف معايا...محبيتش نحكي معاها...جيت باش نكمل ننزل...وقفتني تحكي

سوار:زياد

وقفت من غير ما نتلفتلها...خذيت نفس نحكي

انا:شنوة

سوار:مطولش برشا امان

انا:باهي

خليتها...و كملت نزلت...دوب ما وصلت للكرهبة...تلفت نشوف مع دار...نعرف ميلزمش نخليها وحدها...اما نعرف للمنطقة مأمنة و مش باش يصير علاها شي...و انا زادة نحب نخرج و نبدل جو...خدمت الكرهبة...و مشيت...منعرفش قداش بقيت نسوق...اصلا مفماش هوني بار و لا بواطة...خاطر البلاصة كي القرية...وقفت الكرهبة...بحذا محل يجي كي بواطة...لي يهمني نتفرهد و كهو...و اهم شي حد ما يعرفني هوني...خاطر من برا ظاهر لي يجو هوني ناس على قدهم...جيست يفرهدو على روحهم...هزيت روحي قربت منو...صوت الموسيقى واصل لبرا...اول ما دخلت جات عيني على طفلة تشطح...رقص شرقي و لا ندرا شنوة...مش مستانس برشا بهكا مناظر...بقيت واقف نشوف معاها...كيف تتمايل..و دور...اخر دورة جابتها عندي...ضربت فيا...وخرت خطوة لتالي...و رجعت شعرها بيدها...ترجع في نفس و تشوف معايا فرد وقت...شقرا...كيما نحب بالظبط...نزلت يدها حطتها على خصرها...و قربت ساقها شوية...تبسمت بدلال تحكي

هي:ظاهر فما ضيف جديد في ساحة

تبسمت على جنب...و غزرتلها...هزيتها من فوق للوطة...و رجعت ثبت في عينيها...جرأتها واضحة فيهم...الجرأة اللي حبيت نشوفها في عينين سوار...و لي لتوا منجمتش نوصلهالها...تبسمت على جنب...نشوف فيها وقفت سارفور بيدها...و غزرتلي تحكي

هي؛ويسكي و لا vin rouge

هزت كاسة من عندو و قربتها مني...و كملت تحكي

هي:اه اه مش ويسكي و مش vin...هوكا الموجود كهو...زعمة ضيفنا باش يتشرف يشرب منو

تبسمت على جنب...و نزلت يدي...بعدت يدها من وجهي..نزلتها من غير ما تكب شي من الكاسة... تبسمتلي تحكي

هي:ممم نسيت...فما شي اهم من هذوما الكل...فما زينة قالت اسمها بالقاوي...خلا الكل يعاودو وراها...عرفت للكل هوني يجي على خاطرها...شربت الكاسة فرد مرة...و تلفتت تمشي...دبش الرقص لي لابساتو 

 
الحلقة السابقة 3 

 الحلقة التالية 5  

جميع الحلقات
 

0 comments:

Post a Comment