تزوجني لينتقم من صديقتي



_عنوانها ❌#تزوجني_لينتقم_من_صديقتي❌

ابطالها ❤#منال_ندير

للكاتبة #زايخة 


🔮الحلقة الاولى 🔮

نضت الصباح على حس ولاد خاوتي يلعبو فوقي ومخربيلني بيتي فوقاني تحتاني نضت وبقيت نستغفر ياربي هد لقرودا لي ربي بلاني بيهم وبقيت نعيط ..اماااااااال يا امااااااال


اما : ايه منال واش خصك

انا : امال اورواحي احكمي لقرودة دياولك عليا راهم قريب يريزارفولي بلاثة فسيد شحمي -_- بقات غير تضحك قتلي :يحبوك يا عمتهم ونتي داسرتيهم علبيها يحبوك هههههه لمهم فقت ندت ضربت فيها دوش ومشطت شعري روحت تقهويت صبت مام او بابا وخويا وحاجة باينة قرودته تماك غير شافوني جاو منال منال حبيبتي منولتي -_- ندت سلمت عليهم وتقهويت حتى تلفوني صونا رفدت لقيتها #كاميليا .....الو وين كمولتي دقيقة ونكون عندك اوك حبي 😍

هي : صحا ازربي يا بقرة راني نستنا فيك لتحت .....




خلوني نعرفكم بروحي لمهم زين شفتوني عادي مشي نتفتق والا عادي كيما كل بنات شعري كحل كان طوييييل حتى لتحت ظهري جخخحخخ بصح انا ححوبي كيما قتلكم عمري 20 سنا نقرا حقوق هذا عامي 2 عايشة في فيال مع بابا وخويا ويما ومرت خويا أمال نحبها وتحبني واكيد قرودتها دايمن داخلين ههههه عندها 3 ذراري عماد معاد علي وطفلة سموها ألاء نحبهم ويحبوني بصح ديما كاتلتهم ههههه بااابا طبيب ويما أستاذة بصح متقاعدة وبابا عندو كلينيك وخويا دوتتيست غير انا من شعبة حمير ودمير ههههه قصدي شعبة األداب وأفتخر وعندي صحبتي وحدة من لي كنت صغيرة سموها كاميليا.. .ملي كنا في عمرنا 10 سنين ومن تماك ولينا صحابات وانا نحبها بكل ودايرتها ختي قشي ودراهمي كل ليها

-----

وهي جايا خالطة وغي نتع خرجات ودخالت وويظ مشي حجوبي وتلبس مفضوح :) وانا دايمن كنت موراها باش منتوصلش روحها لناس يولو بقولوها خامجة كانت تقرا معايا وصحبتي روح بروح ك ... ايا فاتت 10 دقايق نزلت عندها روحنا لجامعة كيف كيف وطول طريق نضحكو ونتتسخرو وتلنا وروحنا قرينا مين كملنا روحنا فطرنا لبرا ومن تماك روحنا لدار... دخلت انا لدار كيما لعادة عملت دوش ودخلت على مرت خويا لكوزينة عاونتها درنا عشا زايخ خخخخ حطينا كلش كنا نستنو خويا وبابا يجو من مسجد... دخلو تعشينا وانا لميت صوا لح وغسلت ماعين كملت روحت لبيتي بقيت نكونيكتي كيما لعادة كخكخك ومبعدها ريفيزيت ورقدت ولصباح فقت راح لحال عيطت لكامليا قتلي راين في لجامعة سبيتها وكوبات هههه حمارة موالف نروحو كيف كيف... -_- زربت لبست وخرجت روحت طول حكمت طاكسي وروحت لجامعة وين جيت داخلة للكور. ضربت فواحد طلعت راسي قتله سمحلي خويا ولله مكان قصدي قالي اوف لصقة هنا جايحة شوفي قدامك قالي لعما قتله لي يعميك نشاء الله

---

دخلت ديراكت نقرا لمورال طيح طول سوايع وانا كارهة وزيد درس يعيي ومع حقوق واش تحفظ او واش تخلي كملت ساعة خرجت روحت تحت شجرة جمعت حتى جات لعندي كاميليا... قلي وبين كنتي قتلها نتي لي وين كنتي يا عمود شو انا قريت كور وخرجت قتلها وين كنتي ازربي حيك قتلي شفت واحد منقولكش كيفاه داير هدا كور وديكور وزيد عندو ‎galllllys‏ -_- قتله اوف منك طماعة ايا مشي تشوفي ناكلو راني جعت.. صحبتي كامليا تموت على دراهم وهلله مكنتش نحب عقليتها وديجا كنا في عقلية ختلة مختفبيبن بزاف بصح بداك شي ونحبها بالرغم من أنها قبيحة. " روحنا كلينا وفات وقت وهي كل يوم تحكيلي عليه وكيفاه داير وكي نقولها تحبيه تقولي نحب دراهمو وطموبيلتو هههههه وتطلقهالي بضحكة نخسها شريرة ضربتها لوكها قتلها لوين تستعقلي يا فايحة ايا يزي من كالمك ايا مشي تشوفي ناظت تضحك قاتلي : يا لمعقده ههههههههه و رحنا للدار دخلنا ديراكت لبيتي و ريحنا خرجت كل قشي و سلفتهلها واحد غوب قصيره انا نعرس فيها ضحكنا لعبنا كانت صندوق اسراري

--------

‎ باتت عندي هذيك ليلة وصباح ناظت راحت لداهم كان لويكائد انا نظت درت ميناج كحل كلش نقيته رديته يشعل كملت قتلي مرت خويا يعيشك يا منااال روحي شريلي ليكوش ههههه قتلي مليح مليح هذاك لي كان خحصني قتلي يعيشك مراهش راجل لي يشريلي خرح عندو شغاالت بزاف :) قتلها هاتي وسكري عليا روحت لبست جالبتي 

https://hikayattt.blogspot.com

وخيماري وكالكيت نتع خويا ونكركر فروحي دخلت شريت مين جيت جايا دخلت فبنادم قتله تعيش خويا سمحلي ولله مشفتك عاود قالي يا ربي هذي نتي لعمية قتله يا لي يجيبلك عما على عما صباح ربي ومينش حابا نخسر نهاري بواحد كيفك -_- مشيت وخليته بصح كااآلن شباب بزااالف الله يبارك . مشيت لدار نسب فيه فقلبي وانا معلباليش حتى شكون هو ههههه

-----

‏دخلت نحيت قشي روحت لبست قش لخرجة ستيكيت وروحت لكاميليا قتلي يماها طلعت مقبيل شوي قلت هذ ناموسة وين تكون ‎ ‏ ربي ربي سلطني بيها تمشيت ريحت فوحد بالصة حكمت تلفوني وبقيت نعيطلها رقدت... الو وينك يا بقرة وينك قتلي مع حبيبي قتلها يعطيك حبة فقراحم بقاات تضحك قتلي هايا مبعدا نعيطلك ونتالقو عندي شغاالت دوكا قتلها اوكي كوبيت وروحت لدار عجازة كنت نخب نروحلها كل يوم كل منخس روحي وحيدة نروح... دخلت جمعت مع عجايز يحكلي ونحكيلهم فضفضت كملت روحت ظيراكت لدار صليت ودرنا عشا غسلت مرت خويا وانا دخلت ديراكت رقدت كنت تعبا|!!!!انة مليار فقت صباح على صوت منبه دوشت ولبست وروحت نقرا وكامليا مبان عليها خير وتا كور مجائش خليتلها ميساج قتلها مين تشوف ‎ ‏ دخلت قريت وخرجت تالقيت سامي وأحمد لي زامي دياولي حكينا شربنا قهوة كيف كيف ضحكنا لعبنا حتى جا وقت باش نتفارقو

------

‎ ‏ ‎

انا نتمشى حتى جات كامليا أهلاا لحب توحشتك انا: وين كنتي يا وجه طاوة ويبين قاتلي تهدني دوك نحكيلك كلش وتضحك ههههههه قتلها مال ايا نروحو بيتزيريا ناكلو وحكيلي يا ستوتة -_- مشينا كلينا ومبعدها بدات تحكي قاتلي فوت ليلة والا أروع قتلها معامن قتلي مع واحد قتلها ذاك لي ظلي تحكيلي عليه ههههه قتلي الااا ختي سلعة جديدة قتلها اوخضيييي وشرفك ؟ قتلي الا متخميش درنا غي لفوق بقيت بااهتة فيها وغير نستغفر قتلها خطيك من عوة شر حبل لخماج عمره ميخرج قتلي خليني نعيش حياتي كيما نحب تاليتها نزوج وندير دار قلت فقلبي صدقت مقولة لخامحة تتزوج ولعاقلة تبور :) بقيت ننصح فيها وهي غير ايه ايه ايه كرهت كملنا خرجنا روحت طول لدار ماحبيتش نزيد نحكي معاها نتخاصمو

------

مشيت لدار خالتي ريحت مع بنت خالتي كانت من نفس عمري 20 سنا بصح هي باغي تتزوج -_- وعرسها شهر جاي مقراتش راجل خالتي زوجها لولد صاحبه يحبها وتحبه وحتى هوما ناس مالح روحنا دردشنا وحكينا ورائلي جهازها وبت عندها يومين وحدنا صوالح... وصباح روحت لدار كنت مريضة مقداش ديراكت رقدت مروحتش نقرا يومين.. ومن نوراها كامليا بقات تحي عندي وظل تحكيلي على داك حية مول شكارة كيما تسميه هي هههههه ... وانا غير ننصح ونخكي بصح تقول راني نطبل فقوطي مقعور... -_- خليتها وروحت فات وقت وقرب عرس بنت خالتي وتنجمو تقولو ختي ونحيكلها كلش وتحكيلي كل تفاصيل في حياتها ** روحت صباخ انا وياها لكوافاز... حلقنا وحينا نهبلو وصل وقت باش يجو يدوها بكينا عليها دم :) أبيه يقولك معزة لبنت عند بوها ايه معليش مكتوب وكل يجي نهار وين نتفارقو : : وصلنا الصال لبسنت قفطان في غوج جيت تهبل احم حوحو شكار روحو

-----

رقصا ولعبنا وضحكا وراحت لونا ل وانا جيت نروح مع خالتي حتى نادت عليا مرا كبيرة مع بنت قتلي يا بنتي نحكي معاك قتلها واه لحاجة مكاش مشكل قتلي يا بنتي عجبتيني ....... راكم عارفين باقي لقصة قتلها خالتي انا معندي منقولك بصح كلش بالمكتوب مدتلي نينيروها خته ومديتلهلا نيميرويا كل يوم كانت تحكي معايا وخبرتني على رواحهم خحوها سموة تدير وعنده 7 سنا وحكاتلي بزاف صوالح قتلها خليها على مكتوب وربي فيه خير كوبات من عيطتلي كامليا وجه ميزيريا من -_- قتلي رواحي راتي حابة نحكي معاك زربت لبست وخرجت روحتلها قتلي بلي راهي رايحة لبحر مع... ‎

قتلها كيفاه و داركم قاتلي دبري راسك انا نحصلها فيك ...قتلها يا ربي باغيه تباصيني

--------

معيات معايا حتى قتلها اوكي وملي مشات بقيت غير ندعي ميصرالها والو قاع واش دير بصح تبقا اختي ونحبها منخبش اي ضر يلحقها... بقيت ندعي ونصلي باش بهديها ربي ن مين والت جات لعندي قتلي فوت اروع ايام وأنا همي غير شرفها قتلي متخافيش متخافيش عرافة لعب كيفاه يمشي انا صراحة زعفت منها وغضبت عليها وحد 10 يام... بقات تجي تحاولني وتحكي معايا وإستسلمت على بآل لعشرة لي بيناتنا ولينا نرومال بصح يا ترى هد صحبة تنفع ودوم ؟! :( وال كيفاه نخليكم ترعفو رواحكم.... ولينا نقرو وكلي نكان والو وكامليا كل يوم مع واحد... وانا كل يوم نظعيلها ربي يهديها ومتغلطتش غلطة عمرها.. حتى مرة كنت قاعدة قالي بابا مثال بنتي حبيت نحكي معاك فموضوع ! قتله ايه بابا قالي شوفي راه عندك 20 عام... وراكي تعرفي الزم لبنت تتزوح ودير عايلة وانا دم حبس فيا قالي راه حاني واحد وناويك لحالل وان بعد مسقسيت عليه

-------

وعرفته وع فت دارهم طلع ولد فاملية ودارهم ماصلين وبناي ناس وميخصك معاهم شي تحسي رو حك را كي فهذا ركم وك حكمتني لبكية وحكمتها فقلبي قتله بصح قرايتي يا بابا وأحالمي... قالي مينفعك غير دارك ووليداتك وراجل على عقايبك بقيت نبكي قالي خمي فيها ورديلي انا باغي مصلحتك... روحت ديراكت نبكي عيطت لكامليا قتلها كلش كلش قاتلي تزوحي على روحك مينفعك غير را جلك و ضحكت ههههه. بقيت مخلوعة كوبيت عليها وبقيت نخمم لغدوة قلت لبابا واه قابلة ناظو يزغرتو وبابا قالي درتي براي بنتي نعرفك مطيحيش كالمي عيتلهم تم تم قلهم واجدين بنتي قبلت ايا انا داخلة لبييت عيكتلي خت تدير قتلي بالبراكة عروستنا قتلها اهله هدذو نتوما وضحكت انا كنت نحبها بزااف وهي تحبني...

---------

حكينا وجاو سيمانة لي نوراها لبست غوب في بلونوي وطلقت شعري ولبست طالون نواغ... رقدت سنيوا ودخلت عندهم شفته قاعد حطيتله قهوة جمعت حدا امو وبقيت نشوف فيه معاجبوش لحال وانا غير من فوق بابا راين قابلة :) .... قتله أمه شوف فيها يادرا عحباتك عروستنا. طلع شاف فيا بنص عين قلها أيه عحبتني وقالها ني رايخ عندي شغل كملي نتي شغلك معاهم وخرج كملنا كلش ضحكنا تفاهمنا على كلش مع دارهم ودارنا وانا مشرطت عليهم حتى حاجة خليت امي هي لي تتكلف ومرت خويا... قليل كنت حا نرقد تفكرته مالمح وجهو نظت قفزت... من باالصتي تفكرت بلي هو نفسه لي دخلت فيه مرتين وبقيت نضحك وستغرب ههههه ورقدت نظت صباح وين خرجت صبت خت ندير حكينا قلت ليما بلي قلهم ندير لعرس هذ شهر

-------

بقيت مخلوعة ونشوف فيها قتلها كييييفاه شهر وانا منعرفه ما والو قتلي ولله مع لوقت تعرفيها وتحبيه خويا ناس ملاح وكل ناس تخبه بصح راسه خشين وميحبش لي يعاننده ومين يقلك حاجة قولي ايه ملازمش تقولي لا انا قلت فقلبي ها ربي يسلكني وخلاص هذا لي كان باا يشكر فيه... :( نظت وصلتها للباب قتلي كاش حاجة راني نحيك معاه باغ تلفون قتلها صحا وسلمت عليا وراحت انا روحت نبكي ونندب ونخمم كيفاه غادي نعدي حياتي مع إنسان منعرفوش مام با مكلفش خاطره باش يحكي معايا :( ولا يعرف عليا حاجات اا يعرف تفاصيل لعرس بالعكس دايمن يخلي امه واخته لي يسيرو لعرس حتى تفاثيل لخاثة بيناتنا بكيت وبكيت وملفبت غير حل هو اني نوظ نتوظى ونصلي دعيت ربي وانا نبكي ونقة ياربي خرجها على خير وخلاص... :) تعداو ليام بالخف وكامليا كل منعيطلها نحكيلها تكتلني بالبارد وحتى نوقفتش معايا وقت حاو وكملو عليا ولا ولا مين شريت جهازي ولا 

https://hikayattt.blogspot.com
منعرف بقيت مستغربة منها كيفاه صحبتي وختي وتمنيت تكون معايا في اهم لحطة في حياتي مدارتش جتى جاست ... زدت بكيت وبكيت قلبي تحرق.. ولميت جهازي وجدت كلش الله يخلف على اخت ندير عاونتني مخلاتنيش ولا لحظة :) حبيتها حسيتها تحبني...

يتبع....

--------

حتى بعد مدة دخل عليا انا وقفت مخلوعة منه... سكت وقالي واش يا خامجة وقيلا عجبك حالك وقفت متعجبة من كلامه 😱 قتله كيفاااه واش راك تقول قالي وقيلا صدقتي ديتك بويسك حبيتك ولا عحبني زينك ولا... هههههههههههههه ياخي قح... قتله كيفاه تخكي معايا هاكا واحد جايح متسواش وانا تحسبني كاتلة روكي عليك وشفت عينيه ولاو حمووورة طاح فيا بالضرب كتلتني وانا غير نبكي كي كمل قالي وحدة قح... متسواش بصلة تزيدي تحلي فمك فمك نكسرهولك... قمت من بلاصتي بسييف دخلت ندوش وكي خرحت بكيت وبكيت وزيد شفت لحمي كل زرق وحمر زدت طرطقت بالبكا ومن بعدا على ديك لبكية روحت رقدت صباح ربي جا ضربني برجليه قالي نوظي نوظي يا لالة عاحبك حالك وقيلا... نت غسلت ومهدرتش معاه كااامل لبست وخرجنا وهو يعاير فيا وانا غير ساكتة مقمتوش حتى جاني كف من حيث لا أدري قالي مين نحكي تردي عليا وديريلي حساب قتله واش جاك جنك عليا مع صباخ أستغفر الله حتى عاود جا لكف زاوج :'( منكذبش عليكم جاني ضحك هههههههه كيفاه دا يقولي ردي عليا ومين نرد يجييني كف لا علينا خرجنا وسيد غير قالب خليقتو عليا ومبعدا جمعنا على شط بحر كان نورمال حتى صونا تلفونو ناظ وجهه ميتفسرش وناظ يعاير ويسب ويطيح وكي كوبا قالي هايا نوظي نوظي وقيل عجبتك عمرك وكركرني من ذراعي حتى وجعني طلعنا لطوموبيل طول كريق وحنا ساكتين....



-------

مين وصلنا لوتال دخلت غسلت وخرجت شعري مشمخ حتى شفته قالي زربي رواحي هنا نحكي معاك مشيت لعندو جمعت حكمني من يدي قالي شوفي انا منحبكش وعمري لا نحبك انا حبيت مرة في حياتي وطلعت طفلة متسواش وغير نتع دراهم.. ونتونا كل كيف كيف طماعين وكلم فيا كف :( غاضتني عمري وانا شفت فيه وقتله عمري لنحب واحد حقار كيفك... وروخت رقدت صباخ نظنا فيقني قالي راتا رايحين لدار ياربي صباح ربي يا فتاح يا رزاق نروح معاه تاتي -_- روحنا لدارهم وغير دهلت ولات امه تسلم عليا وسلمت عليا فجبهتي قتلي يادرا مدارلك والو قتلها لالا الحمد لله ولدك وليد اصل وانا بقيت نسب فيه في قلبي ياخي جايح... وجات اخته سلمت عليا وروحت جنعت مغاهم فصالون بقيت نضحك ونضحك ونحكو على صوالح بزاااف وكل منطلع عيني نصيبه يشوف فيا... كي نشوف فيه نخزر فيه ونشوف فيه نظرة نتع كره ونخليه -_-.. ومبعدا طلعنا نرقدو روحت ديت مخدتي وروقدت فوق لبونك قالي واش داك لتم قتله من سابع مستخيلات وثامنها نرقد حداك :) قالي وقيلا خصك ضرب باش تترباي وبقا يسب فيا وانا طول ليل منمتش غير شادة دمعتي على خدي ونبكي وصباح فقت تعباااااانة وظهري ضارني... دوشت ونزلت عاونتهن ودرنا فطور درت طعام وغير بقا ياكل قالت يما شحاااال بنين بقاو يضحكو قتلها منال لي دارته يا وليدي مشي انا قلها ايه ديجا منكلش يحكمني مصران -_- ناظ وخرح بقينا تضحكو عليه قتلي كبري جونتك يا بنتي...

يتبع...

---------



انا بقيت معاه كل يوم هاك منحكوش خلاص وساعات يجيه حاله يسبني ويكتلني ويضربني وانا غي صابرة وساكتة :'( حتى جاته خدمة خلاف ولايتنا وروحنا لتماك لداره كانت F4 شابة ومرتبة دخلت لبيتي وهو لبيته وكان معذبني ومشيبني كل يوم يعايرني ويقولي طماعة كيفها... ويسبني وانا غير نبكي وصابرة نصلي وندعي ربي يخفف عليا وساعات نشوفه راقد ولله يشفني كي تشوفيه هاكا تقول بيبي صغيور :/ بصح هو يفيق ويبدا يعيط تقول ثور -_- انا مكنتش نكرهه بالعكس كنت نخبه بالرغم لي داره فيا بقينا شهر هاكا ونرة دخل سكران لدار ويقولي علاه علاه درتيلي هاكا حبيتك ونويتك لداري وخدعتيني وبغيني دراهمي عطاني كف دوختي مبعدا قالي رواحي رواحي هنا غير قربت رقدني حداه وعنقني قالي تتحركي تاكلي ضرب بقيت صابرة ورقدت :( نظت صباخ قبله... دوشت وغسلت روحت دجدتله قهوة شرب وخرح ولا فليل تاتي غير على قش بهدلني بهدلني قلي سما لي قالولهي خرج صح يا لقح... يا لي متسويش تخليني نروح ودخلي لفسق لداري.. بقيت نبمي قتله عيب عليك تتهمني فشرفي ياوحد جايح مش راحل دير على هدرة ناس ناظ خبطتي دزني فوق سرير قالي ناس تدي لي تبغي وانا راجلك منديش حقي وطاح فيا بضرب وغتاصبني وانا نعيط ونبكي... كي كمل ناظ انا محسيتش بروحي حتى وين فقت صبت روخي فسبيطار ولخيوط فيدي وجهي مفهمتش... بعد مدة فقت مليح صبته واقف حدا راسي دورت وجهي فهم بلي مينش حاباته يبقى خرج ودخلت فرملية قتلها ختى شبيني هنا قتلي مدام تعرضني لضرب وإغتصاب وحاك نزيف حاد وضربة على راسك عندك ثلاث يام مفقتيش بقيت نبكي ونبكي دخلت في هستيرية نتع لبكا... جا طبيب دارلي مخدر وبعدها بيومين خرجت وهو شافني جايا ونتخبط مع حيوط ولا على باله مقيمتي محل لي لباب نتع لوطو :( دخلت ديراكت لبييت تبكي ونبكي حتى رقدت مكنتش نحب نشوف وجهو ...يتبع

--------

وصح عندي ربعيام مشفتش وجهو كنت نلقا ماكلة محطوطة عند باب بيتي منكلش نخليها كيما راهي... فاتت وقت شحال ولا يعيط عليا كيما موالف ويتسبب عليا.. وانا غير ساكتة قتله يزي ديتلي اغلى حاحة عندي مش برضايتي وتويد تحل فمك دخلت لبيتي وسكرت لباب بكل قوة :) دخلت صليت ودعيت ربي لبست قشي وجيت خارحة قالي وين مسلتش عليه قالي قلت لربك ويييين قتله خارجة نتمشى قالي رجلي على رجلك قتله منخرحش مع مغتصب ههههه وخرحت خليت نار شاعلة فيه ههههههه خرجت درت وحوست شريت قش ودخلت لدار قالي اييه يا لالة هدا وين دخلت لبيتي مسانعاش بيه كنت دايمن نتجاهله وهو مكانش يحب نتعامل معاه هاكا تعاملت معاه بكل برودة... فات وقت لحق عرس لافامي تاعه روحنا وانا مشي معبراته لحق وقت سهرة لبيت قفطان في لفاغ مينيتاغ حيت نهبل قالي وين وين بيها هاكا .. قتله كون منعرفكش مي داير ونشي... نخسبك راك تغير عليا قتله انا منحملك ونتا متحملني خلينا متمثيل اوكي بب خرحت وخليته ومبعاد مين حينا ملعرس جا ولد خالته كان كبير عليا بعامين ضحنا وزعقنا لقيتع يقرا معايا فالجامعة قالي نتي فلانة ولله شحال يشكروك فالجامعة هههه قالي صحبتك منخبهااااااش خلاث قتله رام على كاملليا انا نكقت هذ سميا وندير وجهه نقلب 189 درجة معرفتش ماله كملت نحكي معاه ونتشايخو جا ندير حكمني من يدي طلعني لبيت قالي نتخشميش مرت راجل وطايحة شايهة مع رجالا قتله متغلطتش قول مرت مغتصب وبقيت نضحك ههههههخههههههه ومبعدا جاني لبكا طحت نبكي قتله خرح عليا معادش نحمل نشوف خليقتك...

---------

خرح وانا بقيت راقدة صباح داني لداري ومنها وهو يحاول فيا ويدلقلي ويحكي معايا وانا نتعامل معاه ببرودة... عرفني مليح كيفاه كدظايرة خاطيني خماج الا دوك صوالح... وحد 15 يوم وهو يحاول يحكي معايا وانا بديت نحكيي معاه ولينا ناكلو كيف كيف وساعات نخرحو مع بعض تبدلت عقليته معايا... ندير يحكي: غاضتني كفلة طلعت متربية وبنت اصل حتى حسيت روحي نحبها بصح مش متأكد من مشاعرها نحسها تحيك معايا من فوق لقلب :( راني نحاول كيفاه نصلح علاقتي معاها والفتها ومنحب حتى واحد يقرب لها نحسها ملي ملكي روحي ليا انا وحدي.. كنت ندخل فليل نروح لبيتها نصيبها راقدة نحسها ملاك نبوسها بوسة خفيفة ونخرج كل يوم نفس روتين نحسها مش كيما كل بنات... 💖 حبيتها لالالا انا عشقتها نساتني في بزاف ثوالح معاها نتصرف بحرية :/... ولينا ملاح صرنا صحبة كيما يقولو ههههههه حتى بدينا نتقربو من بعض بصح ياريت لفرحة دوم :/ :( وليت نرقد معاه في بيته وصرنا كاي زوح وزوجة 😍 وراكم عارفين عييييب -_- 😂... كنت نحبو ويحبني مرة كنا قاعدين في بالكون وانا راقدة فوق صدرو ويخربشلي فشعري ويحكي حتى لحقو ميساج.. شاف لميساج وجهو تقلب حط تلفون ورجع يخربشلي فشعري ههههه مبعدا لحق مبساج اخر وناظ بلينار نسا تلفونه وانا كلاني فضوووووول روحت هزيت تلفون وبقيت نقرا متأمنوش شكون شفت كامليا راسلتله تصاويير مع بعض وفي لبحر وفي لوتال وتقوله انا خير من ديك لخامجة يا حبيبي وزيد بقيت نطلع نيساحات صبتها هادرة فيا هدرة نتع خماح متتفسرش طاخت دمعة ورا دمعة وليت كي شلال حسيت قايو فوقي ما لباااارد وطحت فشلت نقديتش تفكرت هداك لي تقولي نول سكارة ولبحر ايييه طلع هو بصح علاه انا داني وكيفاه 100سؤااااال فراسي يدور ودوموع غير يطيحو دخل عليا رافدة تلفون بقا يبكي قالي ا صبري نفهمك ربي يخليك ويسلم عليا وانا ندز فيه قتله متفهمني فوالو :) فهمت كلش وظهرت انا لحماااارة بيناتكم ونظت نعيط ونعيط.. قالي غير خليني نفهمك وخلاص جمعت بقا يحكي قالي صحبتك كنت نحبها ولله تحبها وانا نزيد فدموع قالي كنت ناوي نخطبها حتى صبتها راقدة مع صديقي وزيد قتلي بلي انا حبيت دراهمك محبيتكش ومن موراها سكرت ودرت بزاف صوالح مش ملاح.... وتفكرت بلي نتي صحبتها لازم ننتاقم منها وحاتين فكرة نهار زدت دخلت فيك فالحانوت قلت ليما تخطبك وهاكا هي تتفلق من لغش... بقيت نبكي قتله صار هاكا وليت لعبة بينك نتا وهي يا لخامجين متسواش ضيعتلي حياتي وجاي تحل فمك قالي وراس ميمتي لعزيزة لوليت نحبك ومين عرفت عليك صوالح حسيت روحي ظلمتك بزاااف وللله غير نحبك ونعشق فيك.. قتله تفو عليك وعلى عشقك وليت سلعة بيناتكن متخشمش :) قتله دقيقة منزيدهاش معاك عنا لميت قشي خرحت حكنت كاكسي وكانت 22:00 روحت لدارنا غير دخلت وجهي ميتفسرش دخلت لبيتي وحد سيمانة وانا هاكا...

-------------------



لاماكلة لا شراب لا نحكي ومنخبش لي يحكو معايا وندير كل يوم فدارنا ومنحبش نحكي معاه.... نرة خرجت جمعت لبرا حتى جاتني كامليا جمعت معايا بقات تسقسي فيا نظت خبكتها بكف بهظلتها قتلها انا لي درتك ختي وحبيبتي وتحكي مفيا بالخماج عند راحلي سكتتني 

https://hikayattt.blogspot.comقتلي ديتي لفضلة نتع كامليا وبقات تضحك نظت زدتها كف وحبيت نخنقها حتى حسيت يد شدتني عليها مين درت صبته ندير قتلها هاهو جا فارس احلامك مول شكارة كيما قلتي.. قتله برافو سلكت اميرتك يا وحظ خامج... قالي وراسك راين مصباخ نتبع فيك شفتك جيت نحكي معاك.... نطقت هيا قتلي لالا يكذب وخنا نلبارح رانا حابين نتلاقو مع بعض حسيت بوحد فشلة طحت منجمتش ملخلعة وخدة صديقتي عنلت راحلي لواطية :( .... روخت لدارنا دخلت نبكي ومن نوراها ندير كل يوم يجي يطلب سماح وحتى جا لدارنا وجاب قشه معاه وكان يرقد معايا بكل احوال انا محكيتش لدارنا -_- وكنت ندير مخايد بيني بينه ونرقد وهو طول ليل يطلب سماح مني لحق عرس لافامي وليد خالتي روحنا وانا من تماك مشفتوش -_- وباينة في لعرس نصيبه تماك 😔... روحت لبست قفطان في غوز هههههه وجيت بوبية هههه ندير يحكي : عندي عشرين يوم مشفتهاش توخشتها بزااااااف وسيغ نلقاها دخلت للعرس نحوس ونحوس عليها حتى صبتها واقفة مع لد خالتها -_- دم طلعلي لراس وليت منظوييييش وهي تضحك ومشفتنيش... ضربة ضربة شفتها راحت تجري ل WC. لحقتها سمعتها غي تتقيا وتتقيا وجها ولا صفر... روخت حكمتها من رقبتها قتلها منال راكي بالحمل ! قتلي واش جابك وزيد واش من حمل نموت ومنرفدش منك وزادت تتقيا وتتقيا وقتلها راكي بالحمل يعني فيها بيبي 😍 بقيت نستغفر نظت وين جيت نايظة حكمتني دوخة طخت بين يديه بقا يشوفلي فعينيا قالي شحال شابين 😍 طبعته وخرجت كول سهرة وانا غير نتقيا وندوخ حتى حكمني ندير داني بسيف لسبيطار قالو طبيب بالبراكة عليك لمدام راهي بالحمل انا فرحت بصح مبنتش وهو فرحنا وعينيه ميتفسروس مالفرحة 💖 انا قتله غير مكالاه تزيد تفرح سماح مسمحتلكش وهد لبيبي منخليهش راك تسمع :) ناظ حكمني من يدي ويبكي ويبكي قالي سامحيني مش بقصدي وحبيتك وراني نحبك ونبقا نحبك قتله خليني نروح... داني لداري قالي مكاش داركم راكي طولتي على دارك وعليا وناظ باسني وراح هههه مهبول ☺ خرح وانا دخلت نرقد كنت تعبانة وطول لوحم وانا غير نتقيا ونبكي لوحم جاني وااااااعر وندير سامحته ولينا ملاح ودايمن نرقد فوق صدرو وميخلينش نروح ولا نخرج وحدي ودار كونجي شهر ودايمن معايا يطيبلي ويولكني يدوشلي حسسني بالأمان وعوضني على كل جرح تسبب لي فيه 💖😍 ودوكا راني في شهر 5 وكي روحت تشوف لقيت روحي عندي توأم بنات شحال فرحنا وندير راه غير مقلشني لي نقولو عليها يجيبها.. ودوكا دعولي نسكلك بخير وربي يعيطكم ولاد حلال دعينالكم ههه غير كليكي على الاعلان هدا باش تعاوني الموقع يستمر 







يعمل على الهاتف ايضا









2 comments:

  1. معجبتنيش
    لا من ناحية كتابة
    لا من ناحية احداث
    كانت قادرة تكون أحسن

    ReplyDelete
  2. لكرونيك خصها ترتيب افكار
    هي شابة مي نهاية نتاعها ناقصة

    ReplyDelete