الحلقة السابقة 7 ........ الحلقة التالية 9 ..........جميع الحلقات
الحلقة 8 من احضان الموت
تبسمتلو ورجعتو حضنتو...كبس عليا بيدو...و نزل باسني من راسي...هو ليا انا كهو...مش باش يرجعلها...برغم اني مشفتش وجها...اما محبيتهاش حتى طرف...للحظة سخفت علاها و على صغير لي معندو حتى ذنب...اما مش دنيز لي تسلم...نعرف لزياد مش باش ياقف عند طفلة وحدة...نعرف لفرصتي معاه قليلة...اما مستحيل نضيعها...باش نحاول جهدي الكل...خاطر كل احسااس مات فيا...كان احساسي معاه...و خاطر طرف الاحساس هذاكا...باش نحارب عليه لتالي...خذيت نفس و طلعت راسي غزرتلو نحكي
انا:جعت
زياد:استغربت كيف بقيت ساكتة لتوا
انا:ههههه ايه شرايك انا نحضر الفطور
زياد:الفطور حاضر...هز روحك
انا:ياااا امتى حضرتو انت
زياد:من بكري
هزيت روحي منو بالزربة...و نزلت بستو...من الضربة لي تحت عينو...و نحكي فرد وقت
انا:اعععع حتى انا باش نموت من الجوع...مرسي زيادي
شفتو كي تبسم شطر تبسيمة...خرجت نجري من الصالة...دخلت للكوجينة...نحس في قلبي يدق بالقاوي...منحب حتى شي يفسد عليا...حتى الكلام لي سمعتو من هذيكا...قعدت عالطاولة...ظاهر محضرها من بكري...قعدت عالكرسي...قربت صحن ليا...و نعيط عليه فرد وقت
انا:زيااااد...زيااااد...زيييادييي...زيياد
نشوف فيه داخل و يقحر...تبسمتلو نحكي
انا:ساعة نعيط عليك
زياد:حتى الجيران سمعوك
انا:شيهمني فيهم...نحبك تفطر معايا
زياد:لا افطر انت توا باش نوصلك
انا:اول شي باش تاكول معايا...و ثاني شي شبيك مستعجل تحب طردني من هوني
زياد:ياخي شبيك تحكي برشا انت...من صغرتك هكا...و لا من نهار عرفتك برك
انا:سؤال صعب...بالعادة منحكيش برشا...اما انت ساعات متفهمش مليح...نظطر نفسرلك...هاذي هي الحكاية الكل
زياد:صار يا فرخة
انا:ممم
زياد:هيا برك خف روحك
انا:اقعد معايا قبل امان
نفخ بالقاوي...و جبد الكرسي...قعد مقابلني...دوب كلا...باز الحكاية مقلقاتو لتوا...تكيت لتالي نشوف معاه...تفاصيل وجهو حفظتها...اما ضربة هذيكا محلياتو اكثر...طلع راسو غزرلي...شلقت على روحي...كملت ناكول...نسمع فيه يحكي
زياد:باش نهزك لدار...و جرب برك...تخرج بلا ما تكلمني
انا:باهي...و انت وين ماشي
زياد:تحب نعطيك تقرير
انا:فهمت
قحرتلو...ورجعت ناكول...نسمع في تليفوني ينوقز من بعيد...هزيت روحي...دخلت للبيت...من غير زياد..و خالتي راضية و لا حد عندو رقمي...حتى من زياد حسيتو استغرب...هزيت تليفون...لقيت رقم منعرفوش...عقدت حواجبي...كنت باش نعلق...اما هزيت في اخر لحظة...نحكي
انا:الو
ياسر؛معادش تعقل
انا:ياااسر
ياسر:ايه ياسر...لباس
انا:لباس و انت
ياسر:لباس كنت باش نخبرك على شركة
انا:لقيتها ؟
ياسر:صراحة في نادي مفماش...قلت باش نرجعو لريستو متاع البارح...بلكشي ضيعتها غاديكا
انا:باهي ملا باش نتلقاو
قص عليا كيف جبد تليفون من يدي...تلفت نشوف معاه...ملامحو تبدلت بالكل...علق عليه...ورجع غزرلي...يحكي بصوت هادي
زياد:شيعمل ¤¤ نومروك عندو
انا:منعرفش هو كلمني
زياد:¤¤¤¤¤ عليا ياخي
رما تليفون على طول يدو...و شدني من يدي يحكي
زياد:جرب تقابلو اليوم...و الله يا سوار ما تلوم كان روحك
انا:اكاكا صحيتك سي زياد...انت احبسني في دار و برا اغرم زمانك معاها في ليل
زياد:فاش تخرم انت
انا:سمعتها قبيل راهو..."هاني باش نستناك الليلة"...نحكي و نقلد في صوتها...بقا يشوف معايا...نطرت يدي منو...ووخرت لتالي نحكي
انا:برا عندها من توا باز تكون تستنا فيك
زياد:شمدخل ¤¤¤ في الحكاية انتي
انا:ايه صحيح شمدخلني...اصلا شقاعدة نعمل معاك هوني منعرفش
قربت من سرير بالزربة...هزيت الفاست متاعي...و جيت خارجة من البيت...شدني من يدي رجعني لتالي يحكي
زياد:اخر مرة تتصرف...تصرفات متاع الفروخ هذوما...مكانش تشوف شي اخر
بقيت واقفة نشوف معاه...رجعت شعري لتالي...كرزني السخطة...حطيت يدي على جنبي...نحاول ناخو نفس...منحبش نضعف قدامو...طلعت راسي غزرتلو...خذيت نفس بالسيف نحكي
انا:نحب نمشي من هوني
زياد:جرب اخرج هوكا الباب قدامك
تعديت عليه...دوب وصلت لباب البيت...شدني من يدي...كبس علاها...دورني لصقني عالحيط يحكي
زياد:لعب الفروخ مش عليا
انا:مانيش فرخة
هز يدو...حط صوابعو على شفافي يعدي فيهم...و كابس عليا باليد لاخرى...قحرتلو نحكي
انا:سيبني
زياد:ششش اركح
انا:منحبش
زياد:شتحب
انا:نخرج من هوني
زياد:مممم يعني تخدم في مخك معايا
انا:هاك فهمتها فيسع
زياد:وين باش تمشي
انا:لدار مش هذا كلامك
زياد:نعرف تفوريخ راني...ملا هاني باش نقلك...باش تترص تبقى هوني لين نرجع
انا:شنننوة...و شباش نعمل وحدي
زياد:مش اموري
انا:اما
سكتني كيف...حط شفافو على شفافي...سكتني ببوسة خفيفة...خلاني واقفة في بلاصتي...نعدي في صوابعي على شفافي...فقت من سرحتي...على باب دار كي خبطت...لحقت عليه نجري...حاولت نحلها من داخل شي ضربتها بساقي ورجع للبيت ترميت عالسرير...زح شبيه حبسني هوني...باز باش يقابلها...اما مش باش تتعدالو بالساهل المرة هاذي
###بناات الحلقة نحاول نكملها صباح انشاء الله..عندي قضية مهمة لاهية فيها...متاخذوش بخاطركم مني ♥
.
حلقة 43
بقيت واقفة في نص...نرحي فالغزول وحدي...حاولت نهدي روحي...ياخي شيستخايل في روحو باش يحبسني هوني...دورت عينيا عالبلاصة...نشوف في القزاز في كل بلاصة...نفخت بالقاوي...و نزلت لميتو الكل...غسلت ماعون...ركحت الكوجينة...دار بطبيعتها نقية...رجعت لبيتي...هزيت تليفون من عالارض...جاب ربي شعل...خليتلو ميساج..و اعتذرت منو...هزيت روحي باش نمشي لصالة...اما رجعت خطوة لتالي...كيف جات عيني على بيتو...كبست على تليفون في يدي...و قربت شوية...حطيت يدي عالبواني...قلبي دق بالوقت...كبست عليه اكثر و حليتها...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...قربت خطوة دخلت...عديت عينيا عالبيت...خذيت نفس و دخلت...حطيت تليفوني داخل مكتوبي..و قربت من الكوافوز...هزيت دبوزة برفانتو...حليتها...و قربتها من خشمي...خذيت نفس منها حسيت روحي تفرهدت..ريحة برفانتو كهو لي تهديني...للحظة حسيتو معايا و محضني... حطيتها من يدي...و عديت صوابعي على شفافي...مزلت نحس بشفافو...مزلت نحس بحضنو...دورت راسي شوية...قربت من القاردروب...حليتها...نشوف مع دبشو..منظم عاللخر...حتى في دار الزريعة...منظم...هزيت يدي عديتها عليهم شوية شوية...عديتها على كل قطعة...خذيت نفس...و قربت قعدت على طرف السرير...رميت يدي هزيت سوريتو..لكان لابسها البارح...خلاها مطيشة عالسرير...كبست علاها...و قربتها من خشمي نشم فيها...ريحة برفانتو...لي مخلطة شوية بريحة برفانتي...خلات قلبي يدق بالقاوي...خاطر ذكرت لي صار البارح...نحيت كونفارسي...و طلعت عالسرير...حطيت راسي على مخدتو...حتى فرشو...فيه ريحة برفانتو...هزيت يدي...عديتها على الفرش...سكرت عينيا...يدي رعشت بالوقت...للحظة تعدات الليلة هذيكا بين عينيا...صوتو يتعاود في وذني بالكلمة...منجمتش نتحرك من بلاصتي...نزلو دموعي بالوقت...مستحيل ينجم يخليني نهار مرتاحة...منعرفش كيف نجم ننساه و نتعدا كلشي...منعرفش اذا زياد بالحق باش ياقف معيا و ياخذلي حقي منو...و لا مجرد كلام برك...زعمة بالحق حاجتو بيا...زعمة بالحق باش ينسيني فيه...باش يحبني كيما نحبو...كي هكا شبيه لتوا مجاش...هوكا بدات تظلام...هزيت يدي...جبدت تليفوني بالسيف...حطيت نومروه و طلبتو...منعرفش قداش بقيت و انا نطلب فيه...هز عليا يحكي
زياد:سواار شفما ياخي
دوب سمعت صوتو غلبني البكا...حسيت بخنقة...خذيت نفس...و كبست صوتي نحكي
انا:وينك
زياد:ياخي كلمتني على هاذي انت
انا:انت عندها مش هكا...مشيت عندها
زياد:سوااار
انا:باش تعدي ليلة معاها
زياد:ناقص ¤¤¤¤ على راسي توا...شيهمك في ¤¤¤انت
انا:عندك حق شكون انا باش ندخل فيك...كيف باش تخليها هي و جي لوحدة ¤¤¤¤ كيفي...مسها شكون قبلك..باز باش تعيفها...شكون انا باش نقارن روحي بيها
زياد:سواار شبيك ¤¤¤ هبلت انت...شبيك تحكي هكا
انا:نقول في الحقيقة...اصلا انا الغالطة خاطر كلمتك...بونوي...تتهنى معاها
زياد:سوار
مخليتوش يكمل...نزلت تليفوني...و علقت عليه...نزلو دموعي بالوقت...لين رجعت نبكي بالشهقة...كبست على سوريتو اكثر...و سكرت عينيا...نعرف لباش يبقى عندها...نعرف لهي باش تبات في حضنو الليلة...اصلا شكون انا باش يخيليها على جالي...منجمتش نهز راسي...خذيت نفس و استسلمت لنوم...نحب نهرب منو و من روحي...نحب نرتاح و كهو
زياد يحكي:
نزلت تليفون...و رصيت على سناني...نحاول نهدي روحي قد ما نجم...كلامها خلاني نرقل وحدي...خاصة صوتها لخارج بغصة متاع بكا...طلعت راسي نشوف مع ميرال...هازة كاسة في يدها...لابسة نويزات...و كاب فوقها...قعدت قدامي...حطت ساق على ساق...و قربت مني باستني من خدي بوسة خفيفة تحكي
ميرال:توحشتك...توحشتك برشا...عيشك خاطر جيت عندي ليلة
مرجعتلهاش...اصلا راسي مش معاها...تفكيري مع الفرخة لاخرى...هزت يدها تعدي فيها على صدري...دورت راسي شوية نشوف معاها...نزلت على شفافي قبل ما نحكي كلمة...جبدتها شوية...غزرتلها...هزيت يدي بعدت خصلات شعرها...منعرفش علاش محسيتش شطر من اللي حسيتو مع سوار...خذيت نفس...و هزيت روحي وقفت...وقفت في جرتي تحكي
ميرال:زياد باش تمشي ياخي
انا:عندي خدمة
ميرال:خدمة شنية...زياد ياخي معاش حاجتك بيا
انا:ميرال تاعب راني...فك عليا
ميرال:مش باش نفكك...مش قتلي باش تعدي ليلة معايا
انا:اول شي معندكش برشا على عمليتك...يعني مستحيل يصير بينا شي توا...و ثاني شي...مش انت لي تقولي شنعمل
قربت مني حضنتني...دورت يديها على ظهري و تحكي
ميرال:نعرف لمش باش يصير شي بينا توا...اما نحب نبقى عندك...نحبك تحضني و كهو
حطيت يدي على ظهرها...منحبش نجرحها اكثر...نزلت على سنيا نحكي
انا:ميرال نعرفك قوية على هكا...برا ارتاح الليلة...متنساش ورانا برشا خدمة
ميرال؛نعرف...اما
انا:هيا ميرال...و نقص من التفكير سلبي متاعك جملة...نحبك ترجع كيما الاول
ميرال:باهي
طلعت راسها تشوف معايا...نزلت بستها من خدها...بوسة خفيفة...و هزيت روحي خرجت من عندها...نعرف كان مجيتهاش ليلة باش ترجع جيني...خدمت الكرهبة و طرت بيها...كل كلمة قالتها قاعدة تتعاود في مخي...منعرفش شبيها...اصلا كنت باش نرجعلها...حسيت روحي تخنقت...نزلت البلار خذيت نفس...الا ما نوريها ليلة...ضربت عالفولون بغزول...نبهتها اكثر من مرة معادش تجبدها الحكاية هذيكا...و تزيد تقولهالي ليا...تي كي نفكر فيها وحدي...نخرج من عقلي...خلي كي تقولهالي هي...دوب وصلت...شديت الفران بالقاوي...منعرفش على روحي كيف وصلت للباب...حليتها و دخلت...دورت عينيا عالدار لقيتها هادية...سكرت الباب...و قربت من بيتها...هديت علاها...عقدت حواجبي كي لقيتها فارغة...حتى بيت البانو مفتوحة...عديت يدي على وجهي بالزربة...دخلت لصالة مكانش...كنت باش نمشي للكوجينة...اما رجعت خطوة لتالي...كي لقيت باب بيتي مفتوح شوية...عقدت حواجبي...و قربت منو كملت حليتو...طلعت راسي نشوف معاها...راقدة عالسرير...قربت منها شوية...نشوف معاها...للحظة حسيت روحي هديت...قربت قعدت بحذاها...نزلت علاها شوية...حطيت يدي على خدها رجعت شعرها لتالي شوية...نشوف مع وجها احمر باش يطرشق...ظاهر لي كانت تبكي...نزلت عينيا شوية...نشوف مع سوريتي محضنتها بيديها...قلبي دق بالوقت...متوقعتش نلقاها في الحالة هاذي...نزلت نعدي في صوابعي على خدها...تململت شوية...دوب حلت عينيها...نزلت علاها بستها من خدها...وجبدت روحي لتالي...بقات تشوف معايا...هزيت يدي رجعتها على خدها...نعدي في صوابعي و نحكي فرد وقت
انا:شبي حالتك هكا
سوار:ا امتى رجعت انت
انا:من شوية
سوار:علاش خليتها شصار
انا:مازلنا باش نحكو في الموضوع
هزت روحها شوية...حكت عينها..ورجعت شعرها لتالي تحكي
سوار:لا شكون انا باش نحكي فيه
تبسمت على جنب...و نزلت علاها شوية...شديتها من جنابها...و جبدتها عندي...حاولت تجبد روحها...كبست علاها نحكي
انا:اركح
سوار:منحبش سيبني
نزلت علاها اكثر...بستها من كتفها...و طلعت نحكي في وذنها
انا:ششش اركح...مخلي خدمتي...و قاعد نسايس فيك راهو
سوار:تقصدها هي مش خدمتك
انا:غرت
سوار:هأة علاش حتى نغير
انا:ممم ملا...شنفهم من كلامك متاع قبيل
سوار:مش هذيكا الحقيقة
كبست علاها اكثر...دورتها عندي...نشوف معاها...غزرتلها نحكي
انا:لا...مش هذيكا الحقيقة انت عمرك ما كنت اكاكا..و كان انا وصلت قتلك الكلمة هذيكا...قلتها في لحظة غش كهو
سوار:اما انت تحبها هي
هزيت يدي عديت صوابعي على خدها...و نزلت بيهم لرقبتها نحكي
انا:و كيف عرفت لانا نحبها
سوار:خاطر حبلت منك
انا:وكي حبلت مني لازم نكون نحبها
سوار:ممم مش نتوما كنتو عايشين مع بعض
شدني ضحك...منعرفش كيف قاعدة تخمم...كملت نعدي في صوابعي و نحكي
انا:مش لازم نحبها باش تحبل مني
سوار:اما باش تبقى معاها
انا:ممم باش نبقى معاها و شي ما راح يتغير
سوار:و انا
انا:انت ما تقارن روحك مع حتى وحدة منهم
سوار:شكون تحب انت
انا:من وين قاعدة جيب في الاسئلة هذوما
سوار:جاوبني
انا:في رايك انت
سوار:منعرفش...انت قلي
انا:مممم لا مش باش نقلك توا
سوار:علاش
انا:اكاكا
سوار:يعني انت هكا باش ترجع لميرال...و باش تحبل منك زادة
انا:هههههه متخافش محاجتيش بصغار توا
سوار:علاش شبيهم صغار يجو محلاهم يتقرمشو
انا:هاني نربي فيك انت...برشا عليا صغير اخر
سوار:لا مانيش صغيرة
انا:صار
سوار:مممم و رد بالك جيب صغير منها
انا:علاش تحب جيبلي صغير انت
دورت عينيها على وجهي...بقات تشوف فيا...نزلت بصوابعي لشفافها...قربت منها شوية...نزلت بستها منهم...و نحكي فرد وقت
انا:تحب نجيبوه توا
دخلت بعضها...جات باش تقوم...شديتها من يدها رجعتها عندي نحكي و نضحك
انا:ههههه تي ايجا لهوني وين ماشية
سوار:هأة منحبش نجيب
انا:جيب شنوة
سوار:زياااد يزي
انا:ههههه باهي اقعد برك حاجتي بيك
سوار:باهي
رجعت قعدت عندي...تكات بظهرها على صدري...فهمتها الفرخة...دورت يدي على كرشها نحكي
انا:شعملت اليوم
سوار:شي قعدت هوني
انا:عجباتك بيتي
سوار:تبات فيها وحدك
انا:تحب تبات معايا
سوار:زياااد شبيك متحشمش ياخي
انا:الحشمة فوتها...متمشيش معايا
سوار:نعرف...اما نحبك جاوبني
انا:طمن من اليوم باش نبات فيها وحدي
سوار:ايه هكا احسن
انا:نقص من التفكير السلبي هذا باهي
سوار:باهي
انا:والله نسيت امور الخدمة الكل في جرتك
سوار:و انا زادة هملت خدمتي جملة
انا:قصدك ياسر
سوار؛مممم
انا:حاول تخلي حدود بينكم...و متخليهش يقربلك اكثر
سوار:باهي...باش نحاول ناخو اخبارو ديما...خاصة مع ادم...هكا اسمو
انا:علاش ادم
سوار:خاطر حسيت لانت تحب تعرف عليه اكثر
انا:باهي باهي...اما كيما وصيتك...اكا ريق تنقصو معاه...و تنقص تفوريخك معاه زادة...و مش كل مرة تمشي لنادي فهمت
سوار:وحدة وحدة زياد...والله فهمت
انا:باهي هيا قوم توا خلينا نتعشاو مع بعض
سوار:باش نحضروه مع بعض
انا:مممم هيا
سوار:باهي
نزلت بستها من خدها...وقفتها ووقفت في جرتها...دخلنا للكوجينة مع بعض...اول مرة نعيش لحظات هذوما...اول مرة نعيش احساس بعيد عالكره...عالانتقام...على انو المرا ترضيني و كهو...سوار كانت غير الكل...كنت نفد من تصرفاتها...اما حبيتهم مع الوقت...كنت نفد من تخرنينها و عنادها...اما ستانست بيه...كل تصرفاها دل على برائتها...براءتها...لرغم كلشي تعدا علاها من اكا الليلة لليوم مفقدتهاش...كيما متأكد انو اليمات الجاية مش سهلة جملة...و انو الماضي باش يرجع كل مرة...باش يكون الفاصل بينا...و اللي في حياتنا الكل باش يكونو الفاصل بينا...اما باش نحميها...باش تكون ليا انا و كهو...هذا الكل لي قاعد يدور في مخي و انا نشوف معاها كيف تتحرك في الكوجينة...و شايخة...تكيت لتالي...نرا فيها...نحب نشبع منها...نحب نخلي صورتها محفورة في مخي..نحب الوقت ياقف و معادش يمشي...نحب نرتاح و كهو
.
فقت من سرحتي...كيف قربت المغرفة من فمي...طلعت راسي غزرتلها...تبسمتلي تحكي
سوار:ذوقها
حليت فمي...ذقت صوص من يدها...ضيقت عينيا بالوقت عوجت فمها تحكي
سوار:شنوة
انا:مليحة...ناقصة ملح
سوار:كهو
انا:ممم
سوار:باهي
تكيت عالرخامة و باقي نشوف معاها...تزيد في الملح و تنفخ...تيسمت بالوقت...رميت يدي...جبدتها من يدها عندي...دورت يديا على ظهرها طلعت راسها غزرتلي...هزيت يدي عديتها على خدها نحكي
انا:شرايك نتعشاو برا
سوار:علاش
انا:اكاكا
سوار:شنوة لاكاكا ياخي
انا:مزال حاجتب بروحي و ميجيش راجل كيفي يدخل للكلينيك خاطر تسمم
سوار:صار...ياخي مش مستانس تاكول معايا انت
انا:صحيح اما اليوم حاسك مش قد بعضك
سوار:لا مليحة...و باش نتعشاو هوني و انت باش تاكول بالسيف عليك
انا:باهي باهي باش ناكول اما
سوار:اما شنية
طلعتها عندي اكثر...كبشت في جنابي...نزلت بيدي لشفافها...و غزرتلها نحكي
انا:اما نحب على شي اخر توا
سوار:شنية
مرجعتلهاش نزلت علاها اكثر...حسيتها رخفت بين يديا...دوب وصلت لشفافها...كبشت فيا اكثر تحكي
سوار؛ز زياد
انا:ممم
سوار:صوص
انا:شباها
سوار:تحرقت
شدني ضحك...رخفت يدي علاها بالوقت...حكيت لحيتي نحكي
انا:برا شوفها
سوار:والله تحرقت كلو في جرتك
انا:ملا خلينا ناكلو لبرا
سوار:لا
انا:باش ناكلوها محروقة ملا
سوار؛زادة لا
قربت منها...رجعتها لتالي بيدي...و نزلت ذقت الصوص...تلفتلها نحكي
انا:تعدي روحها...خلينا نتعشاو
سوار:تفرك فيهم عليا
انا:هكا بنينة اكثر
سوار:بالحق
انا:ممم بالحق
سوار:باش ناكلو لبرا
انا:لا هيا حضر الطاولة
سوار؛باهي...اما باش تاكولها راك
انا:مممم و بالسيف زادة خف روحك برك
سوار:اوكي
تحضر في الطاولة و تخرنن...انا اكاكا و ينوقز تليفوني...لقيتو ادم...تبسمت بالوقت...ادم خويا و صاحبي فرد وقت...كل مرة يكون في مشكلة نحاول نخرجو منها من غير ما يحس...كيما متأكد لهو يعمل معايا نفس الشي...
كل حد فينا يعاون لاخر من غير كلام...كل حد فينا مجروح...جرح قديم تعدات عليه سنين...جرح غطيناه بحبنا لبعض بوقفتنا مع بعض...فرق العمر الصغير اللي بينا..ما غير حتى شي فقت من سرحتي على صوت سوار
سوار:شكون
هزيت يدي سكتها و هزيت عليه نسمع فيه يسب و يحكي فرد وقت
ادم:وين ¤¤¤ ياخي مش قتلك باش نتلقاو عند توفيق
انا:والله راحت من بالي انت غديكا توا
ادم:هاني نسمع في نصائح بوك العظيمة
انا:هههه ربي معاك
ادم:وينك
انا:في داري
ادم:قاعد ¤¤¤¤ غادي و خليتني جيت هوني وحدي
انا:ناوي على صغير ليلة
ادم:هههه اكا لي خصك و انت مزال توفيق يربي فيك
انا:هههه برا ¤¤¤ خليني نتعشى
ادم:باهي باهي انا باش نعدي ليلة هوني نستناك صباح
انا:باهي سلم على عزيزة و قلها تسايس توفيق شوية خاطر بدا يكبر
ادم:هههه ظاهر احنا لي كبرنا
انا:هههه هيا برا على روحك
ادم:هههه باي
علقت عليه و طلعت راسي لقيتها تشوف معايا و تفرك في يديها طلعت حاجبي نحكي
انا:شفما
سوار:شكون كلمك
قحرتلها جبدت الكرسي قعدت و نحكي فرد وقت
انا:تعرفني نفد من الاسئلة هذوما
سوار:اما
انا:سوااار اخر مرة تسألني الاسئلة هذوما...شكون كلمت و مع شكون كنت و لا شكنت نعمل ميهمكش جملة فهمت
جبدت الكرسي و قعدت مقابلتني...قحرتلي تحكي
سوار؛و انت زادة معادش تسألني
انا:مش نفس شي
سوار:شنوة الفرق
انا:انت في حمايتي...امير و لا ياسر و لا اي حد من اللي باش تقابلهم...مش رجال اعمال و من الاغنياء كهو...هوما اكبر ببرشا من هكا و اعرف انو كل مرة تكون معاهم حياتك تكون في خطر
سوار:نعرف و انت بكلامك تقصد سوار مش دنيز
انا:شتقصد
سوار:هوما يعرفو دنيز و كهو...يعني حد فيهم ما ينجم يأذيني...اصلا شكون باش يأذي دينز...بنت العز و الجاه...غنية و ماخذة دنيا لعب...سوار حد ما يعرفها غيرك...اما صدقني كان انت جرحتها لسوار...باش تموت جملة وقتها و باش نلغيها من حياتي...باش نكون دنيز و كهو...و انت اكثر حد تكرها و تفد منها هالدنيز
كملت كلامها و نزلت تاكول...بقيت نشوف معاها...اول مرة واجهتني بالكلام هذا...حسيت الغزول ركبني...حاولت نهدي روحي قد ما نجم...ساعات منجمش نتحكم في روحي...خذيت نفس و بديت ناكول...بقا الجو مكهرب بينا اما والله طلعت المقرونة بنينة بصوص محروقة...دوب كملت هزيت روحي خرجت من الكوجينة...دخلت لبيتي...عملت دوش...مزلت مغزل منها...اما احسن شي نبقى ساكت...كلامها صحيح...دنيز لانا خرجتها لدنيا بيديا...نكرها و نفد منها...لبست سروال سيرفاتمون...و ترميت عالسرير...ضربتني ريحتها لمخلطة بريحتي...اول مرة نرتاح في فرشي هكا...حطيت يدي على راسي...و سرحت في سقف...انا اكاكا...و نحس بيها داخلة...نزلت عينيا نشوف معاها...لابسة بيجامة طويلة بالكل...شعرها مشمخ...شدني ضحك...منعرفش منين جابتها...محبيتش نحكي معاها...قربت مني اكثر...طلعت عالسرير...حطت راسها و يدها على صدري...سكرت عينيا بالقاوي...شي من قربها...و شي من شعرها لي مشمخ...و تحط على بدني...حركت يدها شوية تحكي
سوار:تغششت مني
هزيت يدي حطيتها على ظهرها...مرجعتلهاش...سمعتها تنهدت تحكي
سوار:نعرف لحياتنا مش باش تكون هادية...و مستحيل نجمو نكون مع بعض...الفكرة هاذي برك تخوفني...انا مستانس بشكون في حياتك...اما انت اول حد في حياتي...قاعدة نقنع في روحي انو لازم نتقبل...اما داخلي منجمتش...دنيز تنجم اما انا لا...و انا منحبش نكون هي...منحبكش تكرهني
هزيت يدي شوية...غرستها في شعرها...كبست عليه نحكي
انا:ششش انا باش نبقى معاك
سوار:حتى مع دنيز
انا:مممم انت في الحالتين تابعتني
سوار:باهي
انا:شبيك مشيحتش شعرك
سوار:تاعبة اصلا غسلتو بالسيف
انا:كان عيطتلي كنت عاونتك فيه
سوار:زايد بليد و متحشمش
انا:ههههه باهي قولي وين لقيت البيجامة هاذي
سوار:في القاردروب متاع بيتي...مش انت شريتلي دبش كي كنا هوني...وقت نقلنا لدار زريعة...الفاليز مكفاتنيش خليت شوية دبش هوني
انا:و لقيت غير هاذي
سوار:ممم باقي دبش متاع برا
جبدت روحها شوية طلعت راسها غزرتلي تحكي
سوار:استنا و هاذي شخصها ياخي
انا:شي
سوار:ملا علاش معجباتكش
انا:بالعكس عجبتني و عجبتني حاجة اخرى شاهيها من صباح
سوار:اعععع هامل
انا:ايجا نوريك الهامل شيعمل
سوار؛هأة سيبني باش نمشي لبيتي
انا:بالساهل هو
http://bit.ly/2MIJ7ai
دوب جات تجبد روحها كبست علاها و قلبتها تحتي نزلت علاها شوية جا وجهي مع وجها تبسمتلها بخبث نحكي
انا:شنعمل فيك توا
سوار:شي...كنت نفدلك والله
انا:تفدلك
سوار:ممم
انا:اما مش باش يتعدا تفدليكك بالساهل
سوار؛شباش تعمل
انا:باش تتعاقب
سوار:باش تعضني مش هكا
انا:مش فكرة خايبة
سوار:اعععع لا مستحيل
انا:علاش
سوار:توجعني سيبني معادش نقولها للكلمة
تبسمت على جنب و نزلت علاها اكثر...دوب وصلت لشفافها دورت راسها جاو شفافي على خدها...ضحكت بالوقت...عضيتها عضة خفيفة دورت وجها غزرتلي كبست علاها اكثر
انا:في بالك باش تسلك
مرجعتليش باقية تشوف معايا دوب رجعت نزلت علاها بقات تحرك في راسها شدني ضحك ناقص تفوريخ انا ضحكت نحكي
انا:ههههه اركح يا فرخة
سوار:مش باش نخليك تعضني
انا:باهي اركح ساعة خليني نشوف وجهك و لا باش نعمل شي ميجيش في مخك
غزرتلي و حلت فمها شطر عرفت وين هزها مخها...غافلتها و نزلت على شفاتها...عضيتها و جبدت روحي شوية عينيها زغلو بالوقت جات باش تحكي نزلت علاها اكثر و غطست في شفافها مخليتهاش تحكي و مخليتهاش تبكي زادة حسيتها رخفت تحتي جبدت روحي شوية منها و نزلت لوذنها نحكي
انا:شنعمل انا..نحب نعضك
سوار:ت توجع
انا:تو تستانس مع الوقت
سوار:هأة
انا:نعمبو الكلمة هاذي خلينا نرقدو احسن
سوار:عندك
انا:علاش ناوية تمشي لبيتك
سوار:مش باش ترجع تعضني
انا:هههه لا طمن
سوار:باهي ملا
ترميت لتالي نضحك دورت يدي علاها جبدتها عندي عنقتها من تالي هزت يدها تعدي فيها على شفافها تبسمت نحكي
انا:شوية و تروح الوجيعة
سوار:باهي
كبست علاها اكثر نشم في ريحتها لين حسيتها هدات عرفتها رقدت سكرت عينيا و استسلمت لنوم
تصبيرة قبل الليل ♥
.
حلقة 44
فقت الصباح...نحل في عينيا بالسيف...حسيت بيدي رزينة...تبسمت على جنب...مزالت في حضني الفرخة...جبدت روحي شوية...حطيت يدي على خدها نعدي فيها...راقدة و مش حاسة بشي...اول مرة نرتاح في نومة هكا...اول مرة نحضن طفلة وقت نبدا راقد...كلشي قاعد نعيش فيه لاول مرة...الفرخة دخلتني في حيط...عمري ما توقعت نوصل نتعلق بطفلة لهدرجة...قربها برك يكفيني...تبسمت على جنب...و انا نشوف في فمها محلول شطر...جبدت يدي منها شوية شوية...نزلت علا بستها من شفافها...بوسة خفيفة...و هزيت روحي...دخلت لبيت البانو...عملت دوش...بدلت دبشي...و خرجت...لقيتها بدات تفيق...حكت عينيها و غزرتلي تحكي
سوار:ياخي امتى فقت انت
انا:من بكري
سوار:وين ماشي عالصباح
انا:عندي خدمة قوم حضر روحك نوصلك في طريقي
سوار:مممم باهي
انا:هيا فيسع
سوار:تي لحظة مزالت نعسانة راهو
انا:سوااار
سوار:باهي باهي
خرجت و خليتها...دخلت للكوجينة...حضرت فطور خفيف...شوية و دخلت عندي...لابسة روبة طويلة...فكرتني في اليمات الاولى وقت جبتها لهوني...قعدنا عالفطور...غزرتلي تحكي
سوار:علاش فقت بكري...وين ماشي عالصباح
انا:شقتلك عالاسئلة هاذي لبارح
سوار:باهي اما علاش تحب ترجعني لدار
انا:هذاكا لي لازم يصير
سوار:علاش متحبش تخليني معاك هوني
انا:منجمش
سوار:باهي علاش متبقاش معايا في دار لاخرى
انا:زادة منجمش...و نقص عليا اسئلتك عالصباح
سوار:باهي تهنى بفطورك
نطرت الكرسي لتالي...و هزت روحها وقفت بالزربة...رصيت على سنيا...دوب تعدات من قدامي...جبدتها من يدها...جات قاعدة عندي...جات باش تقوم كبست علاها اكثر نحكي
انا:اركح شبي ¤¤¤ قبيحة هكا
سوار:سيبنيي
انا:اركحح
سوار:سييييييببببنيييي
انا:شبي ¤¤¤ تصيح هبلت
سوار:منحبببش نحكي معاااك راهو
كبست علاها اكثر...دورتها عندي...حسيتها توجعت قحرتلها نحكي
انا:مزلت تصيح تشوف شنعمل فيك
سوار:سيييي
قصيت علاها عضيتها...من شفتها لوطنية...دوب جبدت روحي...ضربتني بيديها على صدري تحكي
سوار؛سييبني يا سخطة...معادش تعضني
تحكي و دموعها هابطين فرد وقت...شدني ضحك...عرفتها توجعت...سخفتني فرد وقت...دورت يدي على ظهرها...جبدتها عندي...عنقتها...و نحكي فرد وقت
انا:يزي...تو تنقص الوجيعة
سوار:هأة مش باش تنقص...كلو جرايرك
انا:انت جبتها لروحك
سوار:طلبت منك شي واحد كهو...اما انت تفكر فيا اخر وحدة
انا:ششش...انا و انت منجموش نبقاو فرد بلاصة
سوار:علاش
انا:العيون الكل علينا...و لازم حتى حد ما يعرف شنوة طبيعة علاقتنا...انا و انت معرفة قديمة شوية و كهو...شريك بوك...و تلقينا بايطاليا من قبل...خاطر احتمال امير يظهر في ساحة مرة اخرى
سوار:باهي و شكون باش يبقى معاك هوني
انا:سوااار نقص من تفكيرك هذا
سوار:ميرال باش جيك لهوني
انا:سواار
سوار:ااففف باهي
انا:هيا قوم خلينا نمشو...خف روحك
سوار:باهي
هزت روحها...وقفت...فرد وقت تعدي في يدها على شفافها...شدني ضحك...هزيت روحي في جرتها...سبقتها...خالطت عليا...تمشي بالسيف...طول الثنية و هي تقحرلي...هزت يدها حطت شعرها على جنب تحكي
سوار:زيااد
انا:ممم شتحب
سوار:كرهبة
انا:شنوة
سوار:نحب على كرهبة
انا:هوكا مخليلك زوز في دار...اختار لي تحب و شوفور تحت تصرفك
سوار:هأة نحب انا نسوق
انا:صار
سوار:ممم و منحبش ناخو كرهبة عم فاتح...خاطر كبيرة برشا...انا نحب على وحدة صغيرة امااان
زياد:باهي يا لالة
سوار:و نحبها حمرا زادة
انا:تدلل
سوار:بالحق باش جيبهالي
انا:ممم
سوار:ياا بالحق مرسي
مزالت تحكي...شديت الفران خاطر وصلنا...تلفتتلي تحكي
سوار:امتى باش نرجع نشوفك
انا:منعرفش...اما باش نكلمك طمن
سوار:باهي
قربت مني اكثر...باستني..من الضربة لي تحت عيني...و نزلت تجري...تبسمت بالوقت...و طرت بالكرهبة...لدارنا...لقيت ادم غادي يفطر...مع بابا و عزيزة...قعدت معاهم عالطاولة...توفيق مخلا شي و قالهولي...و ¤¤¤¤ لاخر شاد ضحك بالسيف...حصيلو عديت صباح ¤¤¤¤ مع نصايحو...دوب خرج من صالة...بقيت انا و ادم راس براس...حكينا في امور الخدمة...و الحفلة اللي راحت من بالي جملة...احسن شي مزال يمات علاها...و تكون ميرال تحسنت بالقدا...خاطر لازم نهزها معايا...اول شي هي شريكتي بالخدمة...و ثاني شي...الكل يعرفو بعلاقتنا...عدينا نهار نحكو في تفاصيل...و فرد وقت مغابتش على مخي جملة...والله ناقص انا الفرخة...باش نهبل عقاب عمري
سوار تحكي:
تعداو 3 ايام...على اخر نهار شفتو فيه...صحيح يكلمني...اما دوب نسمع صوتو و لا نحكي معاه يرجع يعلق...نعرف لواحل مع الخدمة...اما زادة رجعت على اعصابي اكثر...لتوا مش مصدقة لي صار بينا...لتوا مش مصدقة لانا كنت معاه...يومين كهو...شفت شخص اخر في زيااد...نعرف روحي قاعدة نغلط...قاعدة نغرق بالشوية...اما منجمتش نمنع روحي...اصلا في حياتي مفما حد ثابت غير زياد...كيما نعرف لعلاقتي بيه باش تكون مستحيلة...على هذاكا كل مرة نخمم على اني دنيز...اني مستحيل نسلم...و نخلي كلشي يتعدا بالساهل...و اني نعاملو بالظبط كيما يعاملني...هو باش يكون متاعي انا و كهو...اما شي هذا مستحيل ينطبق عليه...هو مينجمش يكون ليا برك...3 ايام دخلت في صراع مع روحي...نخرج منو كان وقت يكلمني...فقت الصباح مروهجة كي العادة...على صوت تليفوني ينوقز...في بالي زياد...ياخي لقيتو ياسر...هزيت عليه نحكي
انا:الو
ياسر؛مزلت راقدة يا قطوسة
انا:لا هاني فقت
ياسر:هيا فيسع عارضك على فطور عالشط
انا:مممم باهي نحضر روحي و نجيك
ياسر:باهي نستنى فيك
انا:باهي
حطيت تليفون...و عديت يدي على رقبتي...تنهدت من عروش قلبي...حاسة شي ناقصني...كل مرة نءكر شركتي نحس بخنقة كبيرة...نزلت من الفرش...دخلت لبانو ريقلت اموري...خرجت...لبست روب فلوري فوق الركبة...و كعب مش عالي برشا...لميت شعري كوت دوشفال...حطيت مكياج خفيف...تبسمت على جنب...توا دنيز رجعت حاضرة بالقدا...نزلت اللوطة...خبرت خالتي راضية...لانا باش نفطر برا...و فرد وقت نطلع لتليفوني مفماش نلقى ابال منو...اما شي...نفخت بالقاوي...و خرجت...عينيا وساااعت...و انا نشوف في كرهبة حمرا مراكية قدام الدار...مستحيييل بالسرعة هاذي...حطيت يدي على فمي و ضحكت بالوقت...قص عليا صوتو من تالي
زياد:عجباتك
تلفت ليه بالزربة...و باقي نضحك...نطرت عليه حضنتو بالقاوي...فرحت بشوفتو اكثر من الكرهبة...حضنتو بكل قوتي...عدا يدو على ظهري يحكي
زياد:يا فرخة خنقتني راك
انا:توحشتك شنعمل
زياد:فرحت بالكرهبة مش بيا
انا:لاااا
زياد:باهي باهي...عجباتك
انا:ممم تهبل
زياد:باهي سيبني و برا شوفها
انا:هأة توحشتك
زياد:ملا باش نرجعها
انا:اعععع لا هاني باش نشوفها
جبدت روحي منو...قربت من الكرهبة...نتفحص فيها...نحس في قلبي يدق بالقاوي...انا اكاكا...و نوقز تليفوني لقيتو ياسر...عضيت شفافي...و غزرتلو...عقد حواجبو...حسيتو فهم لفما حاجة...قرب مني شوية يحكي
زياد:شفما
انا:شي
زياد:سوااار حل فمك
انا:الحقيقة ياسر يستنى فيا عالفطور
زياد:صار
انا:ممم
زياد:شقتلك اخر مرة
انا:اما انا قتلك لي مفماش حل اخر
زياد:قابلتو اليمات لي فاتو
انا:مرتين
زياد:هههههه و مرتين زادة...شخص كان جبتو معاك لدار
انا:زيااااد يزي
زياد:محطيت حد يراقب عليك خاطر كنت نستنى فيك تخبرني بكلشي...اما ظاهر ميمشيش معاك هكا
انا:زيااد شصار ياخي...انت اكثر حد تعرف لي لازم علاقتي تكون مليحة معاه
عدا يدو على وجهو و شعرو بالزربة...و غزرلي يحكي
زياد:برا بدل ساعة مبعد نشوفو اخرتها
انا:مستحيل...اصلا تأخرت عليه برشا
زياد:شيهمني في ¤¤¤¤¤ انا نحكي عليك انت
عرفتو تغشش...ووصل لاخرو...قربت منو بالزربة...شديتو من يدو نحكي
انا:يززي والله فطور عادي...و انا توا دنيز مش سواار...شبيك عاقدها هكا...و زادة لبستي الكل انت اخترتها من نهار الاول شصار توا
زياد:باهي يا سوار باهي...اما مش باش تتعادلك بالساهل
انا:نجم نمشي توا
انا:نعرف...ميسالش نجرب كرهبتي
مرجعليش...قربت بستو من خدو...و دخلت للكرهبة...حطيت صاكي و خدمتها...نشوف معاه من المرايا...باقي واقف في بلاصتو...اصلا مستغربة كيف مزال هادي...خدمت الكرهبة و خرجت احسن ما يدور في رايو...صحيح مزلت ناقصة برشا...اما نعدي روحي...تبعت les plaque الكل باش ما نعمل حتى غلطة...ريحة برفانتو مزالت داخل الكرهبة...فرهدتني طول الثنية...دوب وصلت...ركيتها على جنب...و مشيت بالزربة لياسر...لقيتو فد عاللخر...سلمت عليه...و قعدت...اعتذرت منو...لقيتو طلب فطور...بقيت نفطر معاه...و تفكيري مع زياد...فيقني من سرحتي كي حكا معايا
ياسر:دنيز
انا:مممم
ياسر:نحب نطلب منك شي
انا:تفضل
ياسر:فما حفلة اخر الاسبوع...تحب جي معايا
جيت باش نحكي...اما على تطليعتي...لقيتو قاعد في اخر طاولة...يشوف معانا...و ماخو راحتو في القعدة...عينيا وساعت بالوقت...و قلبي دق بالقاوي...غزرلي ندرا كيف...فيقني من سرحتي ياسر يحكي
ياسر؛دنيز وين سرحت ياخي
انا:اه
ياسر:لباس ياخي
جا باش يتلفت...وقفتو...كيف تبسمتلو نحكي
انا:لباس لباس...مش كنا نحكو عالحفلة
ياسر:مممم شرايك
انا:حفلة شنوة
ياسر:جمع التبرعات...حفلة موسيقية و تنكرية فرد وقت
انا:مممم باهي...نشوف بروقرامي..و نقلك
ياسر:باهي
دوب نجمت نتبسملو...و انا تفكيري الكل معاه...باقي يغزرلي...حسيتو مش ناوي على خير...اصلا منعرفش كيف نجمت نعدي الفطور هذاكا...و منعرفش زادة شنوة اللي راح يصير..قاعدة مع ياسر...و عقلي مع زياد...لحق يخالط عليا السخطة...تي لقمتين منجمتش لحقهم ورا بعض...كلشي عملتو...حاولت نتصرف عادي..كانو مش موجود هوني جملة
.
اول ما كملنا الفطور...هزيت روحي وقفت...وقف ياسر في جرتي يحكي
ياسر:لباس ياخي شبيك ليوم مش على بعضك
انا:شي جيست اما بابا وصاني نبعثلو ايميلات و نسيت...و اجتماعو بعد ساعة
ياسر:وين هو
انا:في امريكا
ياسر؛باهي تحب نوصلك توا
انا:لا جيت بكرهبتي مرسي
ياسر؛ممم باهي ملا باش نتلقاو مبعد
انا:بالطبيعة
قربت منو...حطيت يدي على يدو...سلمت عليه...و نحكي فرد وقت
انا:باش نشوفك مبعد
ياسر:وي بالطبيعة باي
انا:باي
وصلنا لكراهبنا بالوقت...بقيت نشيع فيه لين هز كرهبتو و طار بيها...اول ما فتحت الباب باش نركب...رجع سكرو بيدو...و يحكي فرد وقت
زياد:صحة الفطور
قلبي دق بالقاوي...تلفت نشوف معاه...تبسمتلو بالسيف نحكي
انا:عيشك
زياد:هيا توا قدامي تحرك
انا:وين
زياد:مزلت تسأل...تحرك قدامي
نفخت بالقاوي...جيت باش نحل الباب مرة اخرى...جبدني لتالي...فكلي المفتاح من يدي...سكرها...و جبدني معاه لكرهبتو...حل الباب و دزني الداخل...ركبت بلا ما نقول كلمة...اصلا غشو خايب...ركب قدامي و خدم الكرهبة طار بيها...غزرتلو نحكي
انا:زيااد ياخي شنوة لي قاعد يصير
زياد:انت لباش تفسرلي
انا:نفسرلك شنوة
زياد:مش قتلك ¤¤¤¤¤ هذاكا متقربش منو لهدرجة...الحالة كبرت رجعت تسلام و ضحك و فطور عالصباح...شمزال يصير ياخي
انا:زياااد ياخي مش حكينا فيه الموضوع هذا
زياد:مزالت تقولي حكينا فيه...¤¤¤¤ معاه و تقولي حكينا فيه
انا:نخدم في خدمتي كان تحب نذكرك...و الا معنديش علاش نقابلو
زياد:بربي...و شنوة استفدت من الفطور قولي تراه
انا:فما حفلة اخر الاسبوع
زياد:هاك عملت انجاز كبير...كان مش انت قتلي توا...مكنتش نعرف لفما حفلة
قحرتلو...ورجعت تلفت...نغزر لثنية...و نحكي فرد وقت
انا:يحبني نمشي معاه
زياد:صااار
انا:مممم
زياد:كان تحط ساقك في الحفلة هذيكا الا ما نقصهالك
انا:شفاها ياخي...حفلة عادية
زياد:متمشيشش مع ¤¤¤¤¤ متهبلنيش
انا:انت باش تكون غادي
زياد:شمدخل ¤¤¤ ياخي
انا:باش تمشي معاها مش هكا...على هذاكا قاعد تتصرف معايا هكا
ضرب يديه عالفولون...شد الفران بالقاوي...و تلفتلي...يحكي و يصيح فرد وقت
زياد:ياخي شنية حكايتك معاها...تعرفها الطفلة انت باش قاعدة تحل في فمك علاها...و اخر مرة نبهك معادش تدخل في علاقتي معاها
بقيت نشوف معاه...كلامو وجعني عاللخر...اما مش المرة هاذي...تبسمت على جنب نحكي
انا:عندك حق...شكون انا باش ندخل روحي...حياتك و انت حر فيها...اما حط في بالك...علاقتي مع ياسر و لا غيرو...خارج اي مهمة تقول علاها انت...متهمكش...خلينا نقصوها من توا احسن...وقت تحتاج دنيز باش تلقاني...و نفذ لي تقول عليه...اما معادش تلوج على سوار جملة باهي
جا باش يحكي قصيت عليه كي حليت باب الكرهبة و نزلت...سكرتها بالقاوي...نشوف في الكراهب معديين...حاولت نلقا بيناتهم طاكسي...ملقيتش...سمعت صوت باب الكرهبة عرفتو نزل عندي...اول ما قرب مني...رميت ساقي باش نشق الكياس...من غير ما نفكر في حتى شي...نشوف في كرهبة تجري...قلبي دق بالوقت...غطيت وجهي بيدي...حسيت بيدو جبدتني لتالي...كبس عليا...حسيت ساقيا معادش يهزوني...دوب نجمت ناخو نفس...نسمع فيه يحكي
زياد:شفت تفوريخك وين يوصلك
حطيت يديا زوز على صدرو...و جبدت روحي منو...قحرتلو نحكي
انا:مكانش لازم تجبدني
زياد:نقص ¤¤¤¤¤ و اطلع للكرهبة خف روحك
انا:شمدخلك فيا ياخي برا على روحك
زياد:سوااار
انا:اسمي دنييز مش سواار
حسيتو فد...قرب مني...جبدني من يدي يجر فيا للكرهبة...حاولت نجبد يدي منو...و نصيح فرد وقت
انا:سيبني يا هامل...سيبني
زياد:والله يا سوار كان متلمش روحك...ما نقتلك اليوم
انا:محسوب خفتك...تي سيييبني...نمشي وحدي
مرجعليش...دوب وصلنا...للكرهبة...شفت كرهبة متاع الحاكم متعدية...وقفتها بيدي...حسو لي فما حركة مش عادية...وقفو الكرهبة...و نزلو منها زوز...تلفت غزرلهم...ورجع غزرلي...تبسمتلو بخبث...رخف يدو على يدي يحكي
زياد:مش باش تتعدالك بالساهل
انا:فكها معاهم ساعة
عدا يدو على شعرو...و قحرلي تقحيرة موت...جا باش يحكي...لحقو بالوقت...قص عليه واحد فيهم يحكي
هو:لباس مدموزال فما حاجة
غزرت لزياد...لقيتو مزال يغزرلي...رجعت خصلة ورا شعري...و غزرتلو نحكي
انا:سي سيد قاعد يقلق فيا...يحبني نمشي معاه بالسيف
هو:مسيو صحيح لقاعدة تحكي فيه
زياد:صحيح
هو:فاش قام
بقيت نغزرلهم...تي زح يحكي عادي و مش على بالو...تبسم على جنب...و جبد كارت من الفاست متاعو...حطها في يد الحكام...لي عينيه وساعو بالوقت...رجعلو الكارت يحكي
هو:سامحنا على تأخير...كان تحب تو نحكو معاها
انا:تحكي مع شكون
هو:مدموزال احنا
قص عليه زياد...كيف نزل شدني من يدي كبس عليا...و يحكي معاه فرد وقت
زياد:المدموزال معايا...برا شوفو خدمتكم
هو:باهي سامحنا مرة اخرى
انا:يسامح شنية ياخي
مرجعوليش...رجعو لكرهبتهم...جبدت يدي منو...نحكي
انا:ياخي انت شاري البلاد و لا شنية حكايتك بالظبط
مرجعليش...حل باب الكرهبة و ركب...بقيت نشوف معاه...عرفتو يستنا فيا باش يمشي...خذيت نفس...ووليت ركبت...طار بالكرهبة...طول الثنية و هو ساكت...حتى انا معرفتش شنقول...نعرف كثرتلها...و الفازة مش باهية جملة...اما زادة هو كثرها...فقت من سرحتي كيف شد الفران بالقاوي...جيت باش نحكي...قص عليا بكلمة
زياد:انزل
خذيت نفس...محبيتش نزيد معاه اكثر...فتحت الباب و نزلت...دوب سكرتها...دور الكرهبة و طار بيها...بقيت نشوف معاه...لين غاب جملة.http://bit.ly/2MIJ7ai.رصيت على سنيا...منحبش نبكي...منحبش نضعف...اصلا معادش فاهمة وين انا جملة...مشيت شوية وقعدت عالدرجة...منعرفش قداش تعدا وقت و انا قاعدة...حسيت بيد خالتي راضية تحطت فوق كتفي...تحكي
راضية:دنيز شتعمل هوني بنتي
انا:خالتي ياخي انا خايبة لهدرجة
راضية:وه علاش الكلام هذا توا
انا:منعرفش...اما هكا حاسة
قربت مني قعدت قدامي...حطت يدها على يدي...تبسمتلي تحكي
راضية:لات بنتي مزيانة...و محلاها...و اللي قال غير هكا...يكون غاير منك
انا:ملا علاش ميحبنيش هو
راضية:تقصد زياد
انا:مممم
راضية:خاطر بوهالي...وميعرفش وين مصلحتو
انا:هأة هو يحبها هي
راضية:شكون هي
انا:اسمها ميرال
راضية:يزيي معادش تخمم هكا...باز انت احلى منها
انا:منعرفش
جات باش تحكي...طلعت راسي...نشوف في كرهبتي داخلة...للحظة فرحت خاطر نستخايلو رجعهالي...نشوف في واحد هبط منها...و عطا المفاتح...لعم فاتح...جا حطهم في يدي...شديتهم...و كبست عليهم في يدي...غزرتلي خالتي راضية تحكي
راضية:مش مشيت بيها صباح...علاش جابها راجل توا
انا:هو لي وصلني...و باز هو بعثها توا
راضية:ممم باهي هيا قوم معايا توا...حضرت عشا قمقوم تو يفرهدك
انا:بالحق
راضية:ايه
انا:باهي حتى انا جعت برشا...و تعبت من القعدة هوني نهار الكل
راضية:قوم بنتي قوم...و معادش نحب نشوفك هكا
انا:باهي خالتي عيشك
دخلت معاها لدار...تعشينا مع بعض...و شديت بيتي...الليل الكل و انا نتقلب وحدي...منجمتش نرقد...كل تفكيري في اللي صار صباح...ياخي لهدرجة هي مهمة عندو...اكثر شي لازم نعود عليه...انو نقبلهم في حيااتو...من غير حتى ما نعاتبو...تعداو يومين عالحالة هاذي...لا كلمني و لا انا تنازلت نكلمو...حتى من ياسر مقابلتوش جملة...معاد عيني في حتى شي...فقت الصباح على اعصابي...شي من وجيعة ليغاقل...و شي من الفدة...نشوف في خالتي راضية..جابتلي تيزانة...شربتها فرد مرة...نشوف في تليفوني ينوقز لقيتو ياسر...رجعت رميت تليفون عالسرير...نحكي و نصيح
انا:ياخييي لهدرجة معادش نهمو
راضية:شفما دنيز
انا:تي يومين...محاولش حتى يسأل عليا
راضية:تلقاه مشغول
انا:مش مشغول باز يكون معاها
راضية؛دنيز اهدا عيش بنتي
انا:مش باش نهدا...باش نمشي عندو
راضية:وين تمشي
انا:لدارو
راضية:متأكدة ياخي مزلت تاعبة راك
انا:لاا مليحة
نزلت هزيت تليفوتي...و نطرت للكوافوز..هزيت مفاتحي...و خرجت نجري...منعرفش كيف خرجت لثنية كل تفكيري...اني نشوفو و نحكي معاه...نحب نفهم منو التصرفات هذوما...شبيه طفاني جملة...ياخي لهدرجة معادش نهمو...منعرفش قداش عديت و انا نفركس عالشارع لي يسكن فيه...مشفيتش على ثنية مليح...اول ما وصلت بدات دنيا تظلام...كنت باش ننزل من الكرهبة...اما رجعت لتالي...كي شفتو نزل مع طفلة من الكرهبة...حاولت نشوفها اما منجمتش...مغطيها بجهامتو...بدني رعش بالوقت...يعني شايخ و مش على بالو...مش حاسبني جملة...نزلو دموعي بالوقت...هزيت تليفوني كلمتو علق عليا...خدمت الكرهبة...ورجعت لتالي...نزلت البلار خذيت نفس...نحس في روحي تخنقت...دموعي كل مرة نمسحهم...يرجعو ينزلو...منجمتش نستخايلو مع اخرى...فكرة لوحدة باش تكون على سريرو خلاتني نهبل...حبيت نخالط عليه...حبيت نكون دنيز ساعتها..اما منجمتش...منجمتش نشوفو معاها...الحل الوحيد لي لقيتو...اني نبعد من هوني و كهو...تقويت على روحي...مسحت دموعي...ورجعت لدار
.
حلقة 45
فقت الصباح على صوت تليفوني ينوقز...رميت يدي هزيتو...من غير ما نحل عينيا...نسمع في ياسر يحكي
ياسر:ياخي لتوا راقدة انت
انا:ممم
ياسر:هيا قوم فيسع
انا:علاش
ياسر:ياخي نسيت الحفلة انت
جبدت المخدة و هزيت روحي تقعدت...رجعت شعري لتالي نحكي
انا:حفلة شنوة
ياسر:باش نتغشش منك راهو
انا:اييه ذكرت...سامحني ياسر مش قد بعضي اليمات هذوما
ياسر:يعني
انا:منجمش نمشي ليوم
ياسر:باهي على راحتك نهارك زين
انا:عيشك
نزلت تليفون...نشوف مع خالتي راضية...واقفة عالباب...قربت مني...قعدت على طرف سرير تحكي
راضية:شكون
انا:ياسر حكا معايا عالحفلة...اعتذرت منو و كهو
راضية:علاش رفضت ياخي
انا:اكاكا مش على بالي نمشي
راضية:يزي عيش بنتي...قرابة اسبوع و انت متخرجش من البيت...ياخي مفديتش
انا:لا مفديتش اصلا مكاني طبيعي هوني
راضية:منعرفش شنوة لي شفتو اكا نهار...اما ميجيش لقاعدة تعمل فيه
انا:فديت و منحب نقابل حد
راضية:لاا انت لازم تقوا على روحك...مش لي يجي يهدك...مزلت صغيرة راك...كان باش تواجه الامور بالطريقة هاذي...باش ضيع روحك زادة
انا:شنعمل يا خالتي
راضية:برا للحفلة...اتفرهد و بدل جو...و متحط حتى حد في بالك
انا:اما
راضية:لا اما و لا شي...قوم باش تحضر روحك من توا
مخلاتنيش نحكي...هزت روحها...فتحت الشباك...و طلعت ريدو...هوات البيت...و غزرتلي تحكي
راضية:هيا كلمو قلو باش تمشي معاه
انا:اما رفضت شباش يقول عليا
راضية:يقول لي يحب هيا فيسع
انا:باهي
هزيت تليفوني...ووقفت...كلمت ياسر...حطيت يدي على رقبتي نهدي في روحي...هز عليا يحكي
ياسر:دنيز لباس ياخي
انا:ممم لباس نحب نقلك شي
ياسر:شفما
انا:نحب نجي معاك للحفلة
ياسر:كيف بدلت رايك
انا:نحب نبدل جو معاك
ياسر:ممم صراحة فما شكون باش تمشي معايا
انا:بالحق
ياسر:مممم
انا:باهي ميسالش مرة اخرى
ياسر:هههه تي استنا نفدلك معاك
انا:يعني
ياسر:20:00 نجي نهزك
انا:باهي عيشك
علقت عليه...و مشيت للقارد روب فركست في الدبش الكل ملقيتش روب تناسب الحفلة...غزرت لخالتي راضية نحكي
انا:ياخي شنعمل ما عندي حتى روب مناسبة
راضية:مزال الحال...برا اشري توا
انا:باش نلقا زعمة
راضية:شوف في البوتيكات الكبار لي هوني باز تلقا
انا:باهي حضر روحك باش تمشي معايا يا احلى راضية بالدنيا
راضية:انا نمشي معاك
انا:ممم في مقام امي راك...و نحبك تعاوني نختار روبة
راضية:باهي عزيزتي
بدلت دبشي...كليت بالزربة...و خرجت...ركبت في الكرهبة...دوب خالطت عليا خالتي راضية...طرت بيها...درت الوتيكات الكل...لين لقيت بوتيك سبيسيال للحفلات هذوما...خليت لي تخدم غادي تعاوني...عملت جو مع خالتي راضية...اصلا من اكاكا ليلة لي شفتو فيها...معادش خرجت من بيتي جملة...حتى من الماكلة جيبهالي لبيتي...نفسيتي تعبت برشا...رجعت لليمات لي كنت نحس روحي فيهم وحدي...حتى هو من اكا نهار معادش كلمني و لا دار بيا...اصلا باز ارتاحت و رجعتلو...اصلا كلامها طلع صحيح في الاخير باش يرجعلها...شريت الروب لي حبيتها كانها مفصلة عليا...و شريت كلشي يخص الحفلة...مخممتش جملة لانا باش نتلقاه...و لا باش نغزلو...الليلة نحب نكون انا كهو..سوار و لا دنيز منعرفش...اما نحب نتحرر..نتحرر من الكل القيود لي كانت رابطتني...نحب نضحك و ننسا همومي الكل...نحب الليلة تكون ملكي...نحب نحتفل بعيد ميلادي اللي ما يعرف بيه حد غيري...عيد ميلاد سوار...اليوم هذا كان ديما يكون مميز عندي بكدوات صغيرة من عند امي و عماد...و العطار اللي بحذانا...اما الليلة نحب نذكرها بتاريخ ميلادي...نحب نخلي حاجات باهية ليا...في وسط الوسخ لي عايشة فيه توا
زياد يحكي:
واقف مع ميرال في وسط الصالة...وصلت للكاسة الثانية...نحس في روحي على اعصابي...اصلا من اسبوع و انا داخل بعضي...بخلاف الخدمة...تفكيري الكل بقا عندها...توحشتها الفرخة...من اسبوع مشفتهاش و مسمعتش صوتها...حتى ميرال لي كل مرة تبدا بحذايا نتلفها...حتى الار لي عدات فيها يومين كهو...خلات فيها ريحتها...في فرشي...و بيجامتها لي خلاتها عالسرير...ساعات نحس روحي هبلت بيها...ست شهور برك...ست شهور من وقت عرفتها...اما بدلت شي داخلي...حركت احساس جديد منعرفوش من قبل...حتى ميرال لي من سنين نعرفها...و عشت معاها كلشي موصلتش حركت فيا شعور هذا...اصلا لتوا مستغرب كيف نجمت نشد روحي علاها لتوا و مكلمتهاش...حتى شوفور قال لمعادش خرجت من دار جملة...الحاجة لي ريحتني و قلقتني فرد وقت...نعرف لنفسيتها باش تتعب غادي...نعرفها بالقدا...تي زح نخدم و مخي معاها...نوصل نكلمها و نرجع لتالي...نحب نخليها تفهم شمعنى واحد يقلقها...تي الفرخة جابتلي الحاكم جملة...تي الرجال و معملوهاش...تي حتى في الحفلة...بقا تركيزي معاها...فقت من سرحتي...كيف شفت ادم داخل...شاد وحدة في يدو احسن شي حاطة ماسك...ندرا شكون منهم...قرب مني صافحتو و حضنتو فرد وقت نحكي
انا:شكون لي معاك
ادم:وحدة منهم
انا:ما تفلت حد و توفيق وينو
ادم:هوكا داخل
جبدت روحي منو...نشوف معاه داخل...حتى هو معاه وحدة ضحكت بالوقت نحكي
انا:ههههه راحت على عزيزة
ادم:هههه احشم هذيكا سكريتيرتو برك
انا:صار
ادم:ههههه خرجو على بعضهم
انا:بالطبيعة الكل يخرجو عليه
ضحكنا زوز فرد وقت...وصل بالوقت...قحرلنا زوز...سكتنا...نسمعو فيه يحكي
توفيق:حتى هوني معادش حشمة...نعرفكم زوز كيف تخمو راهو
انا:ربي يسامحك متحبش تعرفنا ياخي
ادم:انسا مستحيل يسمحلنا نشوفوها
انا:باش نبيعك لعزيزة و فكها يا توفيق
توفيق:ياخي معادش قدر بينا...شبيكم متحشموش جملة
انا:هههههه باهي باهي
ادم:ايه ميرال كيفك انت
ميرال:لباس ادم عيشك
ادم:شبيك نازل عالشرب من قبيل
انا:تعرفني نفد من جو الحفلات...كان مش توفيق جبرني علاها مستحيل نجي
توفيق:اتحجج اكاكا...منعرفكمش راني...تموتو على هملات...ما توفا الحفلة الا و تخرجو من هوني ببنات غير اللي معاكم
ادم:توفيق اسكت...فضحتنا راك
توفيق:على اساس تعرفوها الحشمة نتوما
انا:ههههه نسمعو بيها برك
ضحكنا الكل فرد مرة...هزيت الكاس باش ناخو رشفة...اما حبست...و عينيا وساعو بالوقت...نزلت الكاس شوية...نحس في قلبي يدق بالقاوي...و انا نشوف فيها داخلة...من الباب...حاطة يدها في يدو...لابسة روب برنساس في الاكحل طويلة...شطر صدرها على برا...شعرها لماتو بالكل...و حاطة ماسك متاع قطة و لا ندرا شنية...و اكا روج يبان من بعيد...صحيح بالماسك اما عقلتها...بدنها حافضو بالقدا...حتى من مشيتها...و شفافها...كلشي حافظو فيها...فقت من سرحتي على صوت ادم قدامي يحكي
ادم:والله ياسر مش قليل...قنبلة فرد مرة
كلام ادم خلاني ننزل عالكاس بيدي...و عينيا مرشوقين معاها...بالعادة الكلام اللي يقولو ادم على اي طفلة ميقلقنيش...حتى ميرال يوصل يتذومر علاها...و نعديها عادي...اما توا بالظبط...محملتش كلامو حتى طرف...نحس في بدني يرقل...متوقعتش لي هي باش تعملها و جي معاه...في بالي باش تتكبس...و تشد دار...اصلا في بالي اول ما توفا الحفلة باش نمشي عندها نشوفها...سبقتني الفرخة...نزلت عالكاس اكثر...لين تكسر في يدي...قربت مني ميرال...مفجوعة تحكي
ميرال:زياد شبيك لباس
ادم:زياد شفما
جبدت يدي منها...و عديت يدي لاخرى على شعري..نحكي
انا:لباس جيست تقلقت
جبدت روحي منهم..منحبش نشلق بروحي اكثر...طلعت راسي...نشوف معاهم...اصحاب الحفلة موقفينهم و يحكو معاهم...جات عيني مع عينها...تي حتى من تحت الماسك نظرتها متبدلتش...نظرات حسيت وراهم برشا حاجات...عكسي انا...لكنت نحب نوصللها...انو اللي مش باش تتعدا على خير...حتى كان نعرف الحفلة باش تتقلب جملة...الا ما نوريها شمعنى تكسر كلامي...و جي مع ¤¤¤¤ متاع ياسر...كبست على يدي اكثر...باقي نغزرلها...اصلا وسط ناس الكل...ووسط الموسيقى..و الضجة الخفيفة...عينيا وصلو برشا كلام...من نغير ما نحكو حتى كلمة
انتهت الحلقة موعدنا غدا 😍😍😍😍 كل عام و نتوما بالف خير 😍 تفاعلو مع الحلقات 😁 هاني نحاول نزل مرتين في خاطركم ♥♥
.
بقيت نتبع فيها بعينيا...شادة في يدو و عاملة معاه جو...غزرت لادم...لاهي يحكي مع بابا...عرفتو ميحبش يشلق لفما علاقة بينو و بين ياسر...نزلت ليدي شوية...نحيت طرف القزازة...و لفيتها ببابيي...قربت مني ميرال...شدتني من يدي تحكي
ميرال:زياد لباس ياخي
انا:ممم لباس
جيت باش نجبد يدي...جات عيني علاها...دوب غزرتلي...و قربت من ياسر اكثر...كبشت فيه...رصيت على سنيا...نحس روحي باش نطرشق...منعرفش كيف باش توفا الحفلة...و الفرخة قاعدة تتصرف هكا...اما هوكا باش نخليها تعرف اللعب عالاصول...نزلت بيدي لاخرى...دورتها على ميرال...و جبدتها عندي...معادش فما مسافة بينا...غزرتلها...هزت يدها حطتها على جنبي تحكي
ميرال:زياد عزيزي شتعمل
انا:ششش
ميرال:الكل يشوف معانا
زياد:من امتى يهموك ناس انت
ميرال؛ممم...تعرف لوقت نبدا بين يديك هكا...معاد يهمني حتى حد
تبسمت شطر تبسيمة...وطلعت راسي غزرتلها...دورت وجها بالوقت...و قربت من ياسر اكثر...تحكي في وذنو...نزلت على ميرال اكثر...بيدي...كبست عليا بيدها تحكي
ميرال:ز زياد وجعتني راك
انا:خلينا نرجعو للجماعة
ميرال:باهي
جبدت روحي منها...و نزلت بيدي...شديتها من يدها...قربنا منهم...دورت يدي على جنبها و جبدتها عندي...و هزيت الكاسة باليد لاخرى...نشوف معاها...غزرتلي ميرال تحكي
ميرال:زياد شبيك نازل عالشرب هكا
انا:ششش شمدخلك انت
ادم:زيااد يزي
دورت راسي غزرتلو...فكلي الكاسة من يدي...عديت يدي على وجهي بالزربة...و تلفت نحكي معاهم...اصلا شاد روحي بالسيف...باش منمشيش عندها...و نقلب ¤¤¤ الحفلة على راسها جملة...اصلا مكنتش مركز جملة مع كلامهم...و لا فاش قاعدين يحكو...كل مرة نرمي عيني علاها...نلقاها تضحك و شايخة...و مش على بالها بشي...تي مغزرتليش جملة...اما تو نشوفو اخرة قرارها متاع ¤¤¤ كيف باش تكون
سوار تحكي:
اول حد جات عيني على عينو...وقت دخلت لصالة...زياد...صحيح كنت بعيدة عليه...صحيح متغشة منو و ناقمة عليه...اما توحشتو...توحشت طلتو...بين ناس الكل شفتو كان هو...حضورو كان كافي باش يخليني نفرح و نتقلق...و نخاف...و ننقم...عليه و منو فرد وقت...اما في حرب المشاعر لي تحلت داخلي..نجمت نحافظ عالبرود متاعي من برا...كل مرة نغزرلو من غير ما يشلق بيا...حتى الطفلة لي كان محضنها...منعرفش علاها شكون...بقينا نحكو مع لي مسؤولين عالحفلة...مركزتش معاهم جملة...نغزر فيهم...و تفكيري معاه...شفتو كيف كان يغزر ليدو...حسيتو مش قد بعضو...لحظة قلبي غم عليا...حبيت نخلي كلشي ونقرب منو...اما قص عليا تفكيري كيف حضنها...و هزها معاه...فقت من سرحتي على صوت ياسر...كيف قرب يدو من يدي يحكي
ياسر:نمشو يا اميرة
تبسمت بالوقت...شديت روبة من جيهة..و نزلت شوية نحكي
انا:بالطبيعة
تبسملي...قربت منو...شديتو من يدو...شفتو يقرب من طاولة زياد...قلبي دق بالوقت...كبست على يدو اكثر...دوب وصلنا لكان واقف معاه...عطانا بظهرو...و بعد علينا يحكي...غزرت لزياد بالوقت جات عيني مع عينو..ملامحو باردة كي العادة...قرب يدو من ياسر تصافحو و يحكو
ياسر:زياااد وينك يا راجل
زياد:على عينك واحل مع الخدمة
ياسر:والله نفس شي
دوب تبسملو...و قرب يدو مني...هزيت يدي بالسيف صافحتو...كبس عليا لين معادش نحس بيها...غزرلو ياسر يحكي
ياسر:دنيز
زياد:متشرفين
انا:عيشك
تبسمت على جنب...و جبدت يدي منو...خذيت نفس...صحيح بقيت هادية...اما نظرتو و يدي لكبس علاها...عرفتو قاعد يوصلي في انذار...اما مش وقت اني نخمم فيه جملة...اليوم عيد ميلادي و لازمني نتفرهد و كهو...نحب ننسى كلشي تعديت عليه...من اكا ليلة لليوم...دورت عينيا نشوف مع الطفلة اللي معاه...لابسة روب برنساس في الابيض...و حاطة ماسك كيفي...شعرها احمر طايح على كتافها...و عينيها زروقا كيف سما...بغزرة شفت تفاصيلها الكل...ضحكت في سري...هاذي اللي خلاني على خاطرها...عندو حق كيف نجم نقارن روحي بيها...باز هاذي ميرال...اصلا اول مرة نتهز من طفلة كيفها و كيف زينة...يمكن على خاطر زوز عندهم حظ فيه اكثر مني...و خاصة هي...تي من علاقتو معاها ظاهر يحبها...حاولت قد ما نجم منظهرش غيرتي...الليلة لازم نكون دنيز و كهو...شفت ياسر كيف وقف سرفور...هز كاستين من عندو...حط وحدة في يدي...شديتها عليه بالسيف...اصلا مكنتش ناوية نشرب قطرة منو...و منجمتش نرفض زادة...تبسمتلو بالسيف...نحس في روحي مخنوقة...بقيت كابسة عليه في يدي...طلعت راسي غزرت لزياد...قحرلي قحرة متاع موت...فهمت قصدو...فهمت قاعد ينبه فيا عالشرب...تبسمتلو باستهزاء...و تلفت لياسر...ضربت في كاستو نحكي
انا:صحة ليك
ياسر:عيشك
شفت غزرتو ليا...تبسمتلو...و قربت منو اكثر...بنفس قرب ميرال من زياد...غزرتلو في عينيه...و خذيت رشفة...منعرفش كيف نجمت نعديها...اما يكفي خلاتني...نشوفو كيف نزل على يدو...عرفتو شاد روحو بالسيف...قص علينا صوت ميرال
ميرال:ياسر ياخي مش باش تعرفنا على دنيز
انا:شتحب تعرف
ميرال:كلشي
ياسر:ظاهر ميرال باش تبدا تحقيق
ميرال:ههههههه يعني اول مرة نشوفك قريب لحد لهدرجة
انا:انا دنيز مش اي حد
ياسر:جوابها كافي
ميرال:ممم باهي
تبسمت لياسر...ورجعت غزرت لزياد...باقي يشرب و يشوف معانا...نعرف سكوت متاعو مش على خير...كملت شربت من الكاسة هذيكا...و نحكي مع ياسر فرد وقت...و نشوف معاها كيف تدحنس عليه...و هو يحكي معاها...يدو لي كانت تتعدا على يدها...خلاتني نغزل عليه اكثر...محملتش الفازة حتى طرف...و محملتش قربي من ياسر...و لا لي قاعدة نشرب فيه جملة...رغم الهدوء متاعي من برا...نحس بحرب تحلت داخلي...دورت راسي شوية...غزرتلهم...قربت يدها من ضربة لي تحت عينو عدات صوابعها علاها...طلعت عينيا غزرتلو...الفازة خلاتني نرقل في بلاصتي...تبسم ندرا كيف...حسيتو متشمت فيا كملت الكاسة فرد مرة...بالوقت بدات الموسيقى...غزرت لياسر نحكي
انا؛تشرفني بالرقصة هاذي
ياسر:هههه بالطبيعة
حطيت الكاسة من يدي...و غزرت لزياد...لقيتو مركز معايا...هزيت يدي حطيتها في يد ياسر...كبس عليا...و قربت معاه لنص صالة...وقفنا في نص...وحدنا برك...تبسمتلو...قربت منو اكثر...حط يدو على ظهري...غزرتلو في عينيه...الموسيقى عالمية...كلشي عملتو قاعدة نتحرك معاه من غير ما نغزر ناحيتهم...دوب دورني...جات عيني عليه...باقي يشرب...قص عليا...ياسر كيف جبدني ليه...شوية و طفا الضو...ضيقت عينيا نحكي
انا:علاش قص ضو
ياسر:باش يصرا تبادل
انا:تبادل شنية
ياسر:يعني باش ترقص مع اكثر من واحد توا
انا:صار
ياسر:مممم...اما في تالي احنا لباش نختمو
انا:مممم باهي
قوات الموسيقى اكثر...فلتني بالوقت...دنيا ضلمة دوب تشوف لي قدامك...حسيت بيدو تحطت على يدي...قلبي دق بالوقت...نعرفها اللمسة متاعو بالقدا...خذيت نفس..جبدني عندو بقوة...حطيت يدي على صدرو...ريحتو دخلت خشمي...حط يدو على ظهري...بدني رعش بالوقت...قربو برك لي يخليني نحس بالحاجات هذوما...ضو خافت تسلط علينا...الموسيقى رجعت اهدا...حسيت بنفس متاعو طالع هابط...قربلي اكثر...يحكي
زياد:فرحانة باللي قاعدة تعمل فيه
طلعت راسي شوية...قربتلو اكثر...كبست على يدو نحكي
انا:منعرفش...اما نحبك تعرفك انو قاعدة نحس في اللي تحس فيه انت توا
زياد:و شنوة اللي نحس فيه انا
جبدت يدي من يدو...حطيتها على صدرو...كبشت في سوريتو...و طلعت عندو شوية...حطيت شفافي على شفافو نحكي
انا:توحشتني...كيما انا توحشتك بالظبط...باش تموت من الغزول على ياسر...قاعد تقرب من ميرال بلعاني...اعترف زياد...اعترف لانت زادة قاعد تحس كيفي
سكرت عينيا و انا نقول في الكلام هذاكا...منعرفش من وين جبت الجرأة هذيكا...منعرفش كيف خرج الكلام معايا...جا باش يحكي...قصيت عليه...كيف كبست على شفافو...منعرفش اذا بستو و لا جيست نحب نسكتو...جبدت روحي شوية...من غير ما نبعد...هزيت يدي حطيتها على خدو نحكي
انا:ششش ما تحكي شي...و ما تحكي على حتى حد فيهم...ابقى معايا و كهو...انا و انت برك...توحشتك باش نموت من الوحش يا زياد...خليني نكون سوار في دقايق هذوما برك
كبس على ظهري اكثر...نزل على شفافي باسني...و هز يدو...حطها على شعري...حلو...بالوقت...طاح على كتافي...جبد روحو يحكي
زياد:مش باش يتعدالك الشي لي عملتو...مش باش تتعدالك خاطر خليتو يقرب منك...مش باش تتعدالك خاطر شربت...باش ندمك يا سوار
انا:خليتها تمسك من الضربة...سمحتلها تقرب من حاجة متاعي انا كهو
زياد:انت عطيتها فرصة
انا:هأة...انت متاعها هي...هي موجودة هوني
حطيت يدي جيهة قلبو و نحكي فرد وقت...طلعت راسي غزرتلو...في عينيه...يشوف معايا..و يحرك فيا فرد وقت...هز يدو حطها عالماسك...و نزل بيها لخدي...حطها على رقبتي...و نزل بيها ليدي لي على صدرو...كبس علاها قرب لشفافي اكثر يحكي
زياد:كان هي اللي كانت موجودة هوني...مش قاعد نتحرق في جرتك...و شاد روحي بالسيف عليك
انا:كي هكا علاش مجيتش عندي...علاش مكلمتنيش...شفتك و انا طالع بيها لدارك...علاش عملت فيا هكا
زياد:انت قلت لقاعد نقلق فيك...حبيتك ترتاح مني
قربت منو اكثر...لين معادش مسافة بينا...نزلت على شفافو نحكي بالسيف
انا:كنت تنجم تريحني هكا...وقت تحضني بالطريقة هاذي...وقت تبعد علاها...و معادش تخليها تمسك
زياد:انت تعمل في نفس الشي ملا علاش الغيرة
انا:مش انا...هذيكا دنيز...و اللي معاك توا سوار
زياد:و انا قتلك انت في الحالتين متاعي
انا:منجمش...انت متنجمش تتحكم في دنيز يا زياد
زياد:مفماش شي مستحيل عندي
انا:نعرف
دوب خذيت نفس...نزل على شفافي...نزل بيدي من صدرو كبس علاها...جبد روحو شوية يحكي
زياد:علاش جيت سوار
انا:يمكن خاطر نحب ننسى اللي صار...يمكن خاطر عيد ميلادي الليلة...عيد ميلاد سوار...كنت نحب نعديه معاك اما نعرف لانا منهمكش لدرجة باش تتذكرني
زياد:كان استنيتني كنت جيتك...مستحيل كنت نخليك وحدك الليلة...اما انت جبتها لروحك...و باش تخلص حق عمايلك
انا:ششش معادش تهددني عالاقل توا
نزلت على يدو اكثر...عديت صوابعي على كف يدو...عقدت حوجبي بالوقت...كبست علاها و طلعتها عندي...دوب شفت الجرح...مع ضو لي خافت...قلبي دق بالوقت...غزرتلو نحكي
انا:شبيك
زياد:شي
انا:احكي
زياد:نتيجة صغيرة من جيتك لهوني
انا:تقصد لانت عملت هكا على جالي
مرجعليش...نسيت الحفلة و الموسيقى و كلشي..نسيت لي فما شي اسمو تبادل...ترميت عليه بكل قوتي...بتعب اليمات لي مشفتوش فيهم...كبست عليه و طلعت عندو اكثر نحكي
انا:معادش تعمل هكا...معادش توجع روحك على خاطري
هز يدو...حطها على شعري..نزل بيها على طول ظهري لعريان...كبس عليا لصقني فيه و نزل لوذني يحكي
زياد:شي ما يهمني...اما صدقني يا سوار...ورحمة امي...لي ما نحلف بيها لحد...كل مرة يحط يدو عليك...هو و لا غيرو...و خاصة و انت عريانة هكا...الا ما ندمك دوبل...تذكر لانت جبتها لروحك
طلعت راسي شوية...عديت خدي على خدو...نحكي
انا:باهي...اما ذكر انو كل مرة تحط يدك علاها...كل مرة تحضنها...و لا تخليها تقربلك...باش نخليك تحس دوبل لي حسيتو...باش نكون دنيز...و تعرفني وقت نتمادى
زياد:باهي خلينا نشوفو نهاية اللعبة متاع ليلة وين باش توفا
انا:باهي
جبد روحو مني...دورني...و بعد عليا...دوب شفتو تخفى في وسط الظلام...حسيت ببرودة في بدني...برودة غطاها غيرو كيف حط يدو على يدي...دورني دورة كاملة...دورة وحدة كانت كافية...باش نرجع للماضي...باش نعيش نفس الاحساس لعشتو من ست شهور لتالي..دورة وحدة برك...خلاتني نجمد في بلاصتي...من غير حتى خطوة اخرى
.
حلقة 46
بقيت واقفة في بلاصتي...دقات قلبي نسمع فيها..نحسو باش يخرج من بقعتو...احساس رهيب سيطر عليا...نفس اللمسة...نفس الريحة...لا مستحيل...باز قاعدة نحلم...مستحيل يكون هو...سمعت صوتو مرة اخرى من غير ما يحكي"محلاك...محلا بدنك...بالحق انتي اجمل طفلة ريتها في حياتي...اجمل طفلة في العالم...باش تشيخني ليلة...ممم مبنها ريحتك...مبنك...مكنتش نتوقع...اني باش نذوق كعبة كيفك"...قص عليا تفكيري...كيف حط يديه زوز على كتافي...و نزل بيهم على طول يديا...سكرت عينيا بالقاوي...مستحيل احساسي يطلع غالط...نفس اللمسة...نفس اليدين تعداو على بدني مرة اخرى...خوف كبير سيطر عليا...بدني رعش بالوقت...غصة وحلت في حلقي...كبس على يديا الزوز...باش يدورني...ثواني برك...ثواني قليلة تفصلني على وجهو...تفصلني على الحقيقة لي قاعدة نفركس علاها...تفصلني على اكثر حد كرهتو و نقمت عليه...قلبي نحسو باش ياقف معادش فيه...بدني ترخف من لمستو...حليت عينيا...دوب دورني طفا الضو بالوقت...جبدني عندو بقوة ضربت في صدرو...ريحت برفانتو دخلت خشمي...قلبي غم عليا...منجمتش نتقبل فكرة لانا بين يديه...هز يدو حطها على وجهي...و قربها من شعري...نزل بيها لتالي يحكي
هو:دنيز ¤¤¤¤
كلمة منو برك...كانت كافية اني نعرف صوتو...من بين الف صوت...حتى في وسط الموسيقى القاوية...نجمت نعقل عليه...حسيت روحي باش نطيح...كبست على يدو اكثر...حتى الخطوات نسيت علاهم...نزل عليا يحكي في وذني..و يحرك فيا فرد وقت
هو:في بالي رقصك باش يكون اقوى من هكا
منجمتش نرجع عليه...نحس الكلام هرب مني...طلعت راسي نحب نشوف وجهو في وسط الظلام...اما شي...صوتو و ريحتو و انفاسو...خلاتني نذكر نهار هذاكا بالتفصيل...الشخص الللي كرهتو...و نقمت عليه...بين يديه توا و نرقص معاع على اوجاع قلبي...النفس تسكر عليا و تخنقت...نزل عليا اكثر يحكي
هو:صحة ليه ياسر عرف يختار
سكرت عينيا بالقاوي...هربت مني دمعة...دمعة تحرق...تحرق قد وجيعة قلبي...كانت في وسط الماسك...ما حس بيها كان انا...حتى صوتي نحسو خاني المرة هاذي...حسيت بيدو لي تعدات على ظهري...قداش عفت بدني ساعتها...الموسيقى قوات اكثر...نزل لوذني يحكي
هو:محلاك
الكلمة هاذي بالظبط...خاصة منو...تخليني نكره روحي لدرجة كبيرة...قال كلمتو و دورني...بقيت واقفة في بلاصتي...قلبي نحسو باش ياقف و ساقيا معادش يهزوني...حبست الموسيقى و رجع الضو بالوقت...تلفت بالزربة...ملقيت حتى حد...دورت راسي عالبلاصة الكل نثبت في كل حد...اما معرفتوش.
.الكل راجع لبلاصتو...كان انا لي بقيت واقفة في نص...مش مصدقة بي صار...هزيت نحيت الماسك بقوة...و باقي نفركس عليه بعينيا...نتنفس بالقاوي...اصعب موقف عشتو بعد اكا الليلة...منعرفش كيف سمحت لروحي نبقى ساكتة...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...نحس بالصالة قاعدة دور قدامي...حطيت يدي على قلبي نهدي في روحي...حسيت بجهامة واقفة قدامي...طلعت راسي لقيتو زياد...غزرلي يحكي
زياد:سواار ياخي شتعمل انت
بقيت نشوف معاه...هو برك لي ينجم يحسسني بالامان..هو برك لي ينجم يحميني منو...قربت منو بالزربة...ترميت عليه...عنقتو نحكي
انا:ز زيااد امان هزني من هوني...امانك
حط يديه على جنابي...جبدني منو...بعدني لتالي...و غزرلي يحكي
زياد:شفمااا...شبي حالتك هكا
انا:ر رجع هو هوني
زياد:شكون
انا:زيااد تسمع فيا هو هوني معانا...رجع...والله رجع
شفتو دور راسو عالبلاصة...مزالت صالة معبية في الوسط...قرب مني بالزربة...جبدني من يدي...جرني وراه...لين وصلنا لاخر تركينة في صالة..حصرني فما يحكي
زياد:ياسر عملك حاجة
انا:ل لا http://bit.ly/2MIJ7ai
زياد:سوار احكي ¤¤¤ مانيش نفهم فيك شكون لي رجع...و شكون عمل فيك هكا حل فمك
قربت منو اكثر...حضنتو...ساقيا خانوني...و معادش نجم ناقف...طلعت راسي غزرتلو في عينيه نحكي
انا:م مسني مرة اخرى...سمعت صوتو صدقني...والله هو هوني...اما منجمتش نشوفو...والله يا زيااد امانك متخلنيش وحدي
بقا يشوف معايا...حسيتو جمد في بلاصتو...رخف يديه على ظهري...جبدت روحي منو شديتو من يدو نحكي
انا:زيااد امانك تسمع فيا ياخي...نحب نمشي من هوني...منحبوش يقرب مني مرة اخرى
جا باش يحكي...قص علينا صوت الميكروفون...يفركسو عليه بالاسم...كبست عليه اكثر نترجا فيه...يخرجني من هوني...قص علينا واحد...ظاهر من رجالو...يحكي
هو:مسيو زيااد...باش يبدا الافتتاح...مسيو ادم يستنى فيك
هزيتلو براسي لا...رجعو طلبوه مرة اخرى...و جا راجل اخر...جبد يدو مني...و حط يدو لاخرى على وجهي يحكي
زياد:رد بالك تتحرك من هوني...تو نرجعلك
انا:امان زيااد منجمش نبقا وحدي...باز باش يخطفني مرة اخرى
زيااد:ششش مستحيل...نوعدك مش باش يصير شي باهي
انا:لا امانك
جبد يدو مني اكثر...و باقي يشوف معايا...وخر لتالي خطوة...من غير ما ينزل عينيه من وجهي...كانو يحاول يطمني...تكيت شوية لتالي...عطاني بظهرو...و مشا...بقيت نشيع فيه لين بعد عليا...سكرت عينيا ورجعت فتحتهم...حتى دموعي منجموش يهبطو من الصدمة...منعرفش قداش بقيت واقفة فما...لين سمعت صوتو مرة اخرى...في صالة الكل صوتو و كهو...يحكي بالمكروفون...هزيت روحي شوية...تعدلت في وقفتي...نمشي بالسيف...دخلت في وسط الناس...منعرفش من وين جبت القوة هذيكا باش نمشي...وقفت في نص و طلعت راسي...غزرتلو...و اخيرا بعد ست شهور نجمت نشوف وجهو...منعرفش قداش بقيت نغزرلو...حفظت تفاصيل وجهو الكل...هو اللي دمرني...و هو لي وصلني الكل...نسيت كلشي و انا نشوف معاه...كان اكا نهار لي يدور في مخي...كان في حياتي لي تبدلت في جرتو...فقت من سرحتي..كيف قرب منهم راجل كبير...دور يدو على كتفو...و لاخرى على كتف زياد يحكي
هو:بما انو الكل هوني...نحبكم تعرفو...انو ادم و زياد هوما لكانو مسؤولين على حفل التبرع الليلة...يعني خلاو بوهم عالطرف و استلمو بلاصتي
ضحك الكل فرد مرة...دورت راسي غزرت لزياد لي دوب قاعد يتبسم بالسيف...مستحيل...مستحيل لي قاعدة نشوف فيه...مستحيل نجم نصدق...شفت زياد...كيف قرب منو حضنو...و زوز فرحانين...زياد لكان عندي شوية امل فيه...انو باش يخرجني من هوني...باش ياخذلي حقي...زياد لي حبيتو...و عشقتو...طلع خوه من لحمو و دمو...هذا اذا مش متفاهمين عليا...و الا مستحيل الصدف تجمعنا احنا الثلاثة بالطريقة هاذي...نحس في نفس تسكر عليا...و معادش نجم نتنفس...صورتهم ضبت بين عينيا...اصواتهم ماشية و تبعد...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...منجمتش ناقف على ساقيا اكثر...بدني ترخف...و طحت عالارض...سمعت صياحهم داير بيا..سكرت عينيا و معاد حسيت بحتى شي
زياد يحكي:
دورت راسي بالزربة...صوت الوقعة...سمعتها وسط الضجة هاذي الكل...نشوف معاها و مش مصدق...العقد لي كانت لابساتو...حجارو طارت في كل بلاصة...شعرها مفروت عالارض...قلبي دق بالوقت...بدني ترخف...طاح الميكروفون من يدي...منعرفش كيف نزلت الدرجات هذوكا...نسيت بابا و ادم...و الناس الكل...نسيت حدودي معاها قدامهم...كلشي قاعد نشوف فيه...هو سوار...سوار و كهو...الطفلة لي نحبها...مرمية عالارض...عمري ما توقعت نشوف حالتها هكا...كنت مخلي عيني علاها...شفتها مش قد بعضها و هي تغزرلي...اما متوقعتش انها باش طيح...الخطوات لي كنت نمشي فيهم عندها...حسيتهم رزنو...قلبي نحسو باش يطيح...معاد نسمع في حتى صوت...و ما نشوف في حتى عبد اخر كان هي...اول ما جيت نوصل عندها شفت ياسر قرب منها...سبقتو بخطوتين...دزيتو بيدي و نزلت عندها...هزيتها شوية دورتها عندي...طلعتها شوية في حضني...هزيت يدي على وجها...نزلت لخشمها شوية...عينيا وساعت...نفس متاعها رزين...دوب تنجم تتنفس...حركتها شوية نحكي
انا:دنييز...تسمع فيا ياخي...دنييز قوم
ياسر:شفما شباها
انا:منجمتش تتنفس لازم نهزها للكلينيك توا
ادم:عندها مشكلة من قبل
ياسر:منعرفش
مركزتش مع كلامهم برشا...كبست علاها اكثر...هزيتها في يدي..ووقفت نحكي
انا:لازم نهزها فيسع
ياسر:تو نهزها انا
قحرتلو...و جبدت روحي منهم...منعرفش كيف نجمت نحملها...منعرفش كيف نجمت نشد روحي باش منغلطش في اسمها...و باش منغلطش في الكلام...خالطو ورايا الكل...اولهم ميرال...قربت مني تحكي
ميرال؛زياد فاش تعمل خلي حبيبها تو يهزها هو
انا:فك على ¤¤¤ توا...كلمة اخرى نقتلك يا ميرال
وقفت في بلاصتها...و انا كملت خرجت...لقيت شوفور جاب الكرهبة...و فتحلي الباب...حطيتها...و رجعت كرسي لتالي...قبل ما يخالطو عليا...ركبت في الكرهبة و طرت بيها...هزيت يدي شديتها من يدها...باردة قلاص...كبست علاها نحكي انا:اتحمل سوار...اتحمل يا روحي...شوية و نوصلو
الحلقة التالية 9
الحلقة السابقة 7
جميع الحلقات
حكايتي حكاية كرونيك قصص تونسية جزائرية روايت
الحلقة 8 من احضان الموت
تبسمتلو ورجعتو حضنتو...كبس عليا بيدو...و نزل باسني من راسي...هو ليا انا كهو...مش باش يرجعلها...برغم اني مشفتش وجها...اما محبيتهاش حتى طرف...للحظة سخفت علاها و على صغير لي معندو حتى ذنب...اما مش دنيز لي تسلم...نعرف لزياد مش باش ياقف عند طفلة وحدة...نعرف لفرصتي معاه قليلة...اما مستحيل نضيعها...باش نحاول جهدي الكل...خاطر كل احسااس مات فيا...كان احساسي معاه...و خاطر طرف الاحساس هذاكا...باش نحارب عليه لتالي...خذيت نفس و طلعت راسي غزرتلو نحكي
انا:جعت
زياد:استغربت كيف بقيت ساكتة لتوا
انا:ههههه ايه شرايك انا نحضر الفطور
زياد:الفطور حاضر...هز روحك
انا:ياااا امتى حضرتو انت
زياد:من بكري
هزيت روحي منو بالزربة...و نزلت بستو...من الضربة لي تحت عينو...و نحكي فرد وقت
انا:اعععع حتى انا باش نموت من الجوع...مرسي زيادي
شفتو كي تبسم شطر تبسيمة...خرجت نجري من الصالة...دخلت للكوجينة...نحس في قلبي يدق بالقاوي...منحب حتى شي يفسد عليا...حتى الكلام لي سمعتو من هذيكا...قعدت عالطاولة...ظاهر محضرها من بكري...قعدت عالكرسي...قربت صحن ليا...و نعيط عليه فرد وقت
انا:زيااااد...زيااااد...زيييادييي...زيياد
نشوف فيه داخل و يقحر...تبسمتلو نحكي
انا:ساعة نعيط عليك
زياد:حتى الجيران سمعوك
انا:شيهمني فيهم...نحبك تفطر معايا
زياد:لا افطر انت توا باش نوصلك
انا:اول شي باش تاكول معايا...و ثاني شي شبيك مستعجل تحب طردني من هوني
زياد:ياخي شبيك تحكي برشا انت...من صغرتك هكا...و لا من نهار عرفتك برك
انا:سؤال صعب...بالعادة منحكيش برشا...اما انت ساعات متفهمش مليح...نظطر نفسرلك...هاذي هي الحكاية الكل
زياد:صار يا فرخة
انا:ممم
زياد:هيا برك خف روحك
انا:اقعد معايا قبل امان
نفخ بالقاوي...و جبد الكرسي...قعد مقابلني...دوب كلا...باز الحكاية مقلقاتو لتوا...تكيت لتالي نشوف معاه...تفاصيل وجهو حفظتها...اما ضربة هذيكا محلياتو اكثر...طلع راسو غزرلي...شلقت على روحي...كملت ناكول...نسمع فيه يحكي
زياد:باش نهزك لدار...و جرب برك...تخرج بلا ما تكلمني
انا:باهي...و انت وين ماشي
زياد:تحب نعطيك تقرير
انا:فهمت
قحرتلو...ورجعت ناكول...نسمع في تليفوني ينوقز من بعيد...هزيت روحي...دخلت للبيت...من غير زياد..و خالتي راضية و لا حد عندو رقمي...حتى من زياد حسيتو استغرب...هزيت تليفون...لقيت رقم منعرفوش...عقدت حواجبي...كنت باش نعلق...اما هزيت في اخر لحظة...نحكي
انا:الو
ياسر؛معادش تعقل
انا:ياااسر
ياسر:ايه ياسر...لباس
انا:لباس و انت
ياسر:لباس كنت باش نخبرك على شركة
انا:لقيتها ؟
ياسر:صراحة في نادي مفماش...قلت باش نرجعو لريستو متاع البارح...بلكشي ضيعتها غاديكا
انا:باهي ملا باش نتلقاو
قص عليا كيف جبد تليفون من يدي...تلفت نشوف معاه...ملامحو تبدلت بالكل...علق عليه...ورجع غزرلي...يحكي بصوت هادي
زياد:شيعمل ¤¤ نومروك عندو
انا:منعرفش هو كلمني
زياد:¤¤¤¤¤ عليا ياخي
رما تليفون على طول يدو...و شدني من يدي يحكي
زياد:جرب تقابلو اليوم...و الله يا سوار ما تلوم كان روحك
انا:اكاكا صحيتك سي زياد...انت احبسني في دار و برا اغرم زمانك معاها في ليل
زياد:فاش تخرم انت
انا:سمعتها قبيل راهو..."هاني باش نستناك الليلة"...نحكي و نقلد في صوتها...بقا يشوف معايا...نطرت يدي منو...ووخرت لتالي نحكي
انا:برا عندها من توا باز تكون تستنا فيك
زياد:شمدخل ¤¤¤ في الحكاية انتي
انا:ايه صحيح شمدخلني...اصلا شقاعدة نعمل معاك هوني منعرفش
قربت من سرير بالزربة...هزيت الفاست متاعي...و جيت خارجة من البيت...شدني من يدي رجعني لتالي يحكي
زياد:اخر مرة تتصرف...تصرفات متاع الفروخ هذوما...مكانش تشوف شي اخر
بقيت واقفة نشوف معاه...رجعت شعري لتالي...كرزني السخطة...حطيت يدي على جنبي...نحاول ناخو نفس...منحبش نضعف قدامو...طلعت راسي غزرتلو...خذيت نفس بالسيف نحكي
انا:نحب نمشي من هوني
زياد:جرب اخرج هوكا الباب قدامك
تعديت عليه...دوب وصلت لباب البيت...شدني من يدي...كبس علاها...دورني لصقني عالحيط يحكي
زياد:لعب الفروخ مش عليا
انا:مانيش فرخة
هز يدو...حط صوابعو على شفافي يعدي فيهم...و كابس عليا باليد لاخرى...قحرتلو نحكي
انا:سيبني
زياد:ششش اركح
انا:منحبش
زياد:شتحب
انا:نخرج من هوني
زياد:مممم يعني تخدم في مخك معايا
انا:هاك فهمتها فيسع
زياد:وين باش تمشي
انا:لدار مش هذا كلامك
زياد:نعرف تفوريخ راني...ملا هاني باش نقلك...باش تترص تبقى هوني لين نرجع
انا:شنننوة...و شباش نعمل وحدي
زياد:مش اموري
انا:اما
سكتني كيف...حط شفافو على شفافي...سكتني ببوسة خفيفة...خلاني واقفة في بلاصتي...نعدي في صوابعي على شفافي...فقت من سرحتي...على باب دار كي خبطت...لحقت عليه نجري...حاولت نحلها من داخل شي ضربتها بساقي ورجع للبيت ترميت عالسرير...زح شبيه حبسني هوني...باز باش يقابلها...اما مش باش تتعدالو بالساهل المرة هاذي
###بناات الحلقة نحاول نكملها صباح انشاء الله..عندي قضية مهمة لاهية فيها...متاخذوش بخاطركم مني ♥
.
حلقة 43
بقيت واقفة في نص...نرحي فالغزول وحدي...حاولت نهدي روحي...ياخي شيستخايل في روحو باش يحبسني هوني...دورت عينيا عالبلاصة...نشوف في القزاز في كل بلاصة...نفخت بالقاوي...و نزلت لميتو الكل...غسلت ماعون...ركحت الكوجينة...دار بطبيعتها نقية...رجعت لبيتي...هزيت تليفون من عالارض...جاب ربي شعل...خليتلو ميساج..و اعتذرت منو...هزيت روحي باش نمشي لصالة...اما رجعت خطوة لتالي...كيف جات عيني على بيتو...كبست على تليفون في يدي...و قربت شوية...حطيت يدي عالبواني...قلبي دق بالوقت...كبست عليه اكثر و حليتها...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...قربت خطوة دخلت...عديت عينيا عالبيت...خذيت نفس و دخلت...حطيت تليفوني داخل مكتوبي..و قربت من الكوافوز...هزيت دبوزة برفانتو...حليتها...و قربتها من خشمي...خذيت نفس منها حسيت روحي تفرهدت..ريحة برفانتو كهو لي تهديني...للحظة حسيتو معايا و محضني... حطيتها من يدي...و عديت صوابعي على شفافي...مزلت نحس بشفافو...مزلت نحس بحضنو...دورت راسي شوية...قربت من القاردروب...حليتها...نشوف مع دبشو..منظم عاللخر...حتى في دار الزريعة...منظم...هزيت يدي عديتها عليهم شوية شوية...عديتها على كل قطعة...خذيت نفس...و قربت قعدت على طرف السرير...رميت يدي هزيت سوريتو..لكان لابسها البارح...خلاها مطيشة عالسرير...كبست علاها...و قربتها من خشمي نشم فيها...ريحة برفانتو...لي مخلطة شوية بريحة برفانتي...خلات قلبي يدق بالقاوي...خاطر ذكرت لي صار البارح...نحيت كونفارسي...و طلعت عالسرير...حطيت راسي على مخدتو...حتى فرشو...فيه ريحة برفانتو...هزيت يدي...عديتها على الفرش...سكرت عينيا...يدي رعشت بالوقت...للحظة تعدات الليلة هذيكا بين عينيا...صوتو يتعاود في وذني بالكلمة...منجمتش نتحرك من بلاصتي...نزلو دموعي بالوقت...مستحيل ينجم يخليني نهار مرتاحة...منعرفش كيف نجم ننساه و نتعدا كلشي...منعرفش اذا زياد بالحق باش ياقف معيا و ياخذلي حقي منو...و لا مجرد كلام برك...زعمة بالحق حاجتو بيا...زعمة بالحق باش ينسيني فيه...باش يحبني كيما نحبو...كي هكا شبيه لتوا مجاش...هوكا بدات تظلام...هزيت يدي...جبدت تليفوني بالسيف...حطيت نومروه و طلبتو...منعرفش قداش بقيت و انا نطلب فيه...هز عليا يحكي
زياد:سواار شفما ياخي
دوب سمعت صوتو غلبني البكا...حسيت بخنقة...خذيت نفس...و كبست صوتي نحكي
انا:وينك
زياد:ياخي كلمتني على هاذي انت
انا:انت عندها مش هكا...مشيت عندها
زياد:سوااار
انا:باش تعدي ليلة معاها
زياد:ناقص ¤¤¤¤ على راسي توا...شيهمك في ¤¤¤انت
انا:عندك حق شكون انا باش ندخل فيك...كيف باش تخليها هي و جي لوحدة ¤¤¤¤ كيفي...مسها شكون قبلك..باز باش تعيفها...شكون انا باش نقارن روحي بيها
زياد:سواار شبيك ¤¤¤ هبلت انت...شبيك تحكي هكا
انا:نقول في الحقيقة...اصلا انا الغالطة خاطر كلمتك...بونوي...تتهنى معاها
زياد:سوار
مخليتوش يكمل...نزلت تليفوني...و علقت عليه...نزلو دموعي بالوقت...لين رجعت نبكي بالشهقة...كبست على سوريتو اكثر...و سكرت عينيا...نعرف لباش يبقى عندها...نعرف لهي باش تبات في حضنو الليلة...اصلا شكون انا باش يخيليها على جالي...منجمتش نهز راسي...خذيت نفس و استسلمت لنوم...نحب نهرب منو و من روحي...نحب نرتاح و كهو
زياد يحكي:
نزلت تليفون...و رصيت على سناني...نحاول نهدي روحي قد ما نجم...كلامها خلاني نرقل وحدي...خاصة صوتها لخارج بغصة متاع بكا...طلعت راسي نشوف مع ميرال...هازة كاسة في يدها...لابسة نويزات...و كاب فوقها...قعدت قدامي...حطت ساق على ساق...و قربت مني باستني من خدي بوسة خفيفة تحكي
ميرال:توحشتك...توحشتك برشا...عيشك خاطر جيت عندي ليلة
مرجعتلهاش...اصلا راسي مش معاها...تفكيري مع الفرخة لاخرى...هزت يدها تعدي فيها على صدري...دورت راسي شوية نشوف معاها...نزلت على شفافي قبل ما نحكي كلمة...جبدتها شوية...غزرتلها...هزيت يدي بعدت خصلات شعرها...منعرفش علاش محسيتش شطر من اللي حسيتو مع سوار...خذيت نفس...و هزيت روحي وقفت...وقفت في جرتي تحكي
ميرال:زياد باش تمشي ياخي
انا:عندي خدمة
ميرال:خدمة شنية...زياد ياخي معاش حاجتك بيا
انا:ميرال تاعب راني...فك عليا
ميرال:مش باش نفكك...مش قتلي باش تعدي ليلة معايا
انا:اول شي معندكش برشا على عمليتك...يعني مستحيل يصير بينا شي توا...و ثاني شي...مش انت لي تقولي شنعمل
قربت مني حضنتني...دورت يديها على ظهري و تحكي
ميرال:نعرف لمش باش يصير شي بينا توا...اما نحب نبقى عندك...نحبك تحضني و كهو
حطيت يدي على ظهرها...منحبش نجرحها اكثر...نزلت على سنيا نحكي
انا:ميرال نعرفك قوية على هكا...برا ارتاح الليلة...متنساش ورانا برشا خدمة
ميرال؛نعرف...اما
انا:هيا ميرال...و نقص من التفكير سلبي متاعك جملة...نحبك ترجع كيما الاول
ميرال:باهي
طلعت راسها تشوف معايا...نزلت بستها من خدها...بوسة خفيفة...و هزيت روحي خرجت من عندها...نعرف كان مجيتهاش ليلة باش ترجع جيني...خدمت الكرهبة و طرت بيها...كل كلمة قالتها قاعدة تتعاود في مخي...منعرفش شبيها...اصلا كنت باش نرجعلها...حسيت روحي تخنقت...نزلت البلار خذيت نفس...الا ما نوريها ليلة...ضربت عالفولون بغزول...نبهتها اكثر من مرة معادش تجبدها الحكاية هذيكا...و تزيد تقولهالي ليا...تي كي نفكر فيها وحدي...نخرج من عقلي...خلي كي تقولهالي هي...دوب وصلت...شديت الفران بالقاوي...منعرفش على روحي كيف وصلت للباب...حليتها و دخلت...دورت عينيا عالدار لقيتها هادية...سكرت الباب...و قربت من بيتها...هديت علاها...عقدت حواجبي كي لقيتها فارغة...حتى بيت البانو مفتوحة...عديت يدي على وجهي بالزربة...دخلت لصالة مكانش...كنت باش نمشي للكوجينة...اما رجعت خطوة لتالي...كي لقيت باب بيتي مفتوح شوية...عقدت حواجبي...و قربت منو كملت حليتو...طلعت راسي نشوف معاها...راقدة عالسرير...قربت منها شوية...نشوف معاها...للحظة حسيت روحي هديت...قربت قعدت بحذاها...نزلت علاها شوية...حطيت يدي على خدها رجعت شعرها لتالي شوية...نشوف مع وجها احمر باش يطرشق...ظاهر لي كانت تبكي...نزلت عينيا شوية...نشوف مع سوريتي محضنتها بيديها...قلبي دق بالوقت...متوقعتش نلقاها في الحالة هاذي...نزلت نعدي في صوابعي على خدها...تململت شوية...دوب حلت عينيها...نزلت علاها بستها من خدها...وجبدت روحي لتالي...بقات تشوف معايا...هزيت يدي رجعتها على خدها...نعدي في صوابعي و نحكي فرد وقت
انا:شبي حالتك هكا
سوار:ا امتى رجعت انت
انا:من شوية
سوار:علاش خليتها شصار
انا:مازلنا باش نحكو في الموضوع
هزت روحها شوية...حكت عينها..ورجعت شعرها لتالي تحكي
سوار:لا شكون انا باش نحكي فيه
تبسمت على جنب...و نزلت علاها شوية...شديتها من جنابها...و جبدتها عندي...حاولت تجبد روحها...كبست علاها نحكي
انا:اركح
سوار:منحبش سيبني
نزلت علاها اكثر...بستها من كتفها...و طلعت نحكي في وذنها
انا:ششش اركح...مخلي خدمتي...و قاعد نسايس فيك راهو
سوار:تقصدها هي مش خدمتك
انا:غرت
سوار:هأة علاش حتى نغير
انا:ممم ملا...شنفهم من كلامك متاع قبيل
سوار:مش هذيكا الحقيقة
كبست علاها اكثر...دورتها عندي...نشوف معاها...غزرتلها نحكي
انا:لا...مش هذيكا الحقيقة انت عمرك ما كنت اكاكا..و كان انا وصلت قتلك الكلمة هذيكا...قلتها في لحظة غش كهو
سوار:اما انت تحبها هي
هزيت يدي عديت صوابعي على خدها...و نزلت بيهم لرقبتها نحكي
انا:و كيف عرفت لانا نحبها
سوار:خاطر حبلت منك
انا:وكي حبلت مني لازم نكون نحبها
سوار:ممم مش نتوما كنتو عايشين مع بعض
شدني ضحك...منعرفش كيف قاعدة تخمم...كملت نعدي في صوابعي و نحكي
انا:مش لازم نحبها باش تحبل مني
سوار:اما باش تبقى معاها
انا:ممم باش نبقى معاها و شي ما راح يتغير
سوار:و انا
انا:انت ما تقارن روحك مع حتى وحدة منهم
سوار:شكون تحب انت
انا:من وين قاعدة جيب في الاسئلة هذوما
سوار:جاوبني
انا:في رايك انت
سوار:منعرفش...انت قلي
انا:مممم لا مش باش نقلك توا
سوار:علاش
انا:اكاكا
سوار:يعني انت هكا باش ترجع لميرال...و باش تحبل منك زادة
انا:هههههه متخافش محاجتيش بصغار توا
سوار:علاش شبيهم صغار يجو محلاهم يتقرمشو
انا:هاني نربي فيك انت...برشا عليا صغير اخر
سوار:لا مانيش صغيرة
انا:صار
سوار:مممم و رد بالك جيب صغير منها
انا:علاش تحب جيبلي صغير انت
دورت عينيها على وجهي...بقات تشوف فيا...نزلت بصوابعي لشفافها...قربت منها شوية...نزلت بستها منهم...و نحكي فرد وقت
انا:تحب نجيبوه توا
دخلت بعضها...جات باش تقوم...شديتها من يدها رجعتها عندي نحكي و نضحك
انا:ههههه تي ايجا لهوني وين ماشية
سوار:هأة منحبش نجيب
انا:جيب شنوة
سوار:زياااد يزي
انا:ههههه باهي اقعد برك حاجتي بيك
سوار:باهي
رجعت قعدت عندي...تكات بظهرها على صدري...فهمتها الفرخة...دورت يدي على كرشها نحكي
انا:شعملت اليوم
سوار:شي قعدت هوني
انا:عجباتك بيتي
سوار:تبات فيها وحدك
انا:تحب تبات معايا
سوار:زياااد شبيك متحشمش ياخي
انا:الحشمة فوتها...متمشيش معايا
سوار:نعرف...اما نحبك جاوبني
انا:طمن من اليوم باش نبات فيها وحدي
سوار:ايه هكا احسن
انا:نقص من التفكير السلبي هذا باهي
سوار:باهي
انا:والله نسيت امور الخدمة الكل في جرتك
سوار:و انا زادة هملت خدمتي جملة
انا:قصدك ياسر
سوار؛مممم
انا:حاول تخلي حدود بينكم...و متخليهش يقربلك اكثر
سوار:باهي...باش نحاول ناخو اخبارو ديما...خاصة مع ادم...هكا اسمو
انا:علاش ادم
سوار:خاطر حسيت لانت تحب تعرف عليه اكثر
انا:باهي باهي...اما كيما وصيتك...اكا ريق تنقصو معاه...و تنقص تفوريخك معاه زادة...و مش كل مرة تمشي لنادي فهمت
سوار:وحدة وحدة زياد...والله فهمت
انا:باهي هيا قوم توا خلينا نتعشاو مع بعض
سوار:باش نحضروه مع بعض
انا:مممم هيا
سوار:باهي
نزلت بستها من خدها...وقفتها ووقفت في جرتها...دخلنا للكوجينة مع بعض...اول مرة نعيش لحظات هذوما...اول مرة نعيش احساس بعيد عالكره...عالانتقام...على انو المرا ترضيني و كهو...سوار كانت غير الكل...كنت نفد من تصرفاتها...اما حبيتهم مع الوقت...كنت نفد من تخرنينها و عنادها...اما ستانست بيه...كل تصرفاها دل على برائتها...براءتها...لرغم كلشي تعدا علاها من اكا الليلة لليوم مفقدتهاش...كيما متأكد انو اليمات الجاية مش سهلة جملة...و انو الماضي باش يرجع كل مرة...باش يكون الفاصل بينا...و اللي في حياتنا الكل باش يكونو الفاصل بينا...اما باش نحميها...باش تكون ليا انا و كهو...هذا الكل لي قاعد يدور في مخي و انا نشوف معاها كيف تتحرك في الكوجينة...و شايخة...تكيت لتالي...نرا فيها...نحب نشبع منها...نحب نخلي صورتها محفورة في مخي..نحب الوقت ياقف و معادش يمشي...نحب نرتاح و كهو
.
فقت من سرحتي...كيف قربت المغرفة من فمي...طلعت راسي غزرتلها...تبسمتلي تحكي
سوار:ذوقها
حليت فمي...ذقت صوص من يدها...ضيقت عينيا بالوقت عوجت فمها تحكي
سوار:شنوة
انا:مليحة...ناقصة ملح
سوار:كهو
انا:ممم
سوار:باهي
تكيت عالرخامة و باقي نشوف معاها...تزيد في الملح و تنفخ...تيسمت بالوقت...رميت يدي...جبدتها من يدها عندي...دورت يديا على ظهرها طلعت راسها غزرتلي...هزيت يدي عديتها على خدها نحكي
انا:شرايك نتعشاو برا
سوار:علاش
انا:اكاكا
سوار:شنوة لاكاكا ياخي
انا:مزال حاجتب بروحي و ميجيش راجل كيفي يدخل للكلينيك خاطر تسمم
سوار:صار...ياخي مش مستانس تاكول معايا انت
انا:صحيح اما اليوم حاسك مش قد بعضك
سوار:لا مليحة...و باش نتعشاو هوني و انت باش تاكول بالسيف عليك
انا:باهي باهي باش ناكول اما
سوار:اما شنية
طلعتها عندي اكثر...كبشت في جنابي...نزلت بيدي لشفافها...و غزرتلها نحكي
انا:اما نحب على شي اخر توا
سوار:شنية
مرجعتلهاش نزلت علاها اكثر...حسيتها رخفت بين يديا...دوب وصلت لشفافها...كبشت فيا اكثر تحكي
سوار؛ز زياد
انا:ممم
سوار:صوص
انا:شباها
سوار:تحرقت
شدني ضحك...رخفت يدي علاها بالوقت...حكيت لحيتي نحكي
انا:برا شوفها
سوار:والله تحرقت كلو في جرتك
انا:ملا خلينا ناكلو لبرا
سوار:لا
انا:باش ناكلوها محروقة ملا
سوار؛زادة لا
قربت منها...رجعتها لتالي بيدي...و نزلت ذقت الصوص...تلفتلها نحكي
انا:تعدي روحها...خلينا نتعشاو
سوار:تفرك فيهم عليا
انا:هكا بنينة اكثر
سوار:بالحق
انا:ممم بالحق
سوار:باش ناكلو لبرا
انا:لا هيا حضر الطاولة
سوار؛باهي...اما باش تاكولها راك
انا:مممم و بالسيف زادة خف روحك برك
سوار:اوكي
تحضر في الطاولة و تخرنن...انا اكاكا و ينوقز تليفوني...لقيتو ادم...تبسمت بالوقت...ادم خويا و صاحبي فرد وقت...كل مرة يكون في مشكلة نحاول نخرجو منها من غير ما يحس...كيما متأكد لهو يعمل معايا نفس الشي...
كل حد فينا يعاون لاخر من غير كلام...كل حد فينا مجروح...جرح قديم تعدات عليه سنين...جرح غطيناه بحبنا لبعض بوقفتنا مع بعض...فرق العمر الصغير اللي بينا..ما غير حتى شي فقت من سرحتي على صوت سوار
سوار:شكون
هزيت يدي سكتها و هزيت عليه نسمع فيه يسب و يحكي فرد وقت
ادم:وين ¤¤¤ ياخي مش قتلك باش نتلقاو عند توفيق
انا:والله راحت من بالي انت غديكا توا
ادم:هاني نسمع في نصائح بوك العظيمة
انا:هههه ربي معاك
ادم:وينك
انا:في داري
ادم:قاعد ¤¤¤¤ غادي و خليتني جيت هوني وحدي
انا:ناوي على صغير ليلة
ادم:هههه اكا لي خصك و انت مزال توفيق يربي فيك
انا:هههه برا ¤¤¤ خليني نتعشى
ادم:باهي باهي انا باش نعدي ليلة هوني نستناك صباح
انا:باهي سلم على عزيزة و قلها تسايس توفيق شوية خاطر بدا يكبر
ادم:هههه ظاهر احنا لي كبرنا
انا:هههه هيا برا على روحك
ادم:هههه باي
علقت عليه و طلعت راسي لقيتها تشوف معايا و تفرك في يديها طلعت حاجبي نحكي
انا:شفما
سوار:شكون كلمك
قحرتلها جبدت الكرسي قعدت و نحكي فرد وقت
انا:تعرفني نفد من الاسئلة هذوما
سوار:اما
انا:سوااار اخر مرة تسألني الاسئلة هذوما...شكون كلمت و مع شكون كنت و لا شكنت نعمل ميهمكش جملة فهمت
جبدت الكرسي و قعدت مقابلتني...قحرتلي تحكي
سوار؛و انت زادة معادش تسألني
انا:مش نفس شي
سوار:شنوة الفرق
انا:انت في حمايتي...امير و لا ياسر و لا اي حد من اللي باش تقابلهم...مش رجال اعمال و من الاغنياء كهو...هوما اكبر ببرشا من هكا و اعرف انو كل مرة تكون معاهم حياتك تكون في خطر
سوار:نعرف و انت بكلامك تقصد سوار مش دنيز
انا:شتقصد
سوار:هوما يعرفو دنيز و كهو...يعني حد فيهم ما ينجم يأذيني...اصلا شكون باش يأذي دينز...بنت العز و الجاه...غنية و ماخذة دنيا لعب...سوار حد ما يعرفها غيرك...اما صدقني كان انت جرحتها لسوار...باش تموت جملة وقتها و باش نلغيها من حياتي...باش نكون دنيز و كهو...و انت اكثر حد تكرها و تفد منها هالدنيز
كملت كلامها و نزلت تاكول...بقيت نشوف معاها...اول مرة واجهتني بالكلام هذا...حسيت الغزول ركبني...حاولت نهدي روحي قد ما نجم...ساعات منجمش نتحكم في روحي...خذيت نفس و بديت ناكول...بقا الجو مكهرب بينا اما والله طلعت المقرونة بنينة بصوص محروقة...دوب كملت هزيت روحي خرجت من الكوجينة...دخلت لبيتي...عملت دوش...مزلت مغزل منها...اما احسن شي نبقى ساكت...كلامها صحيح...دنيز لانا خرجتها لدنيا بيديا...نكرها و نفد منها...لبست سروال سيرفاتمون...و ترميت عالسرير...ضربتني ريحتها لمخلطة بريحتي...اول مرة نرتاح في فرشي هكا...حطيت يدي على راسي...و سرحت في سقف...انا اكاكا...و نحس بيها داخلة...نزلت عينيا نشوف معاها...لابسة بيجامة طويلة بالكل...شعرها مشمخ...شدني ضحك...منعرفش منين جابتها...محبيتش نحكي معاها...قربت مني اكثر...طلعت عالسرير...حطت راسها و يدها على صدري...سكرت عينيا بالقاوي...شي من قربها...و شي من شعرها لي مشمخ...و تحط على بدني...حركت يدها شوية تحكي
سوار:تغششت مني
هزيت يدي حطيتها على ظهرها...مرجعتلهاش...سمعتها تنهدت تحكي
سوار:نعرف لحياتنا مش باش تكون هادية...و مستحيل نجمو نكون مع بعض...الفكرة هاذي برك تخوفني...انا مستانس بشكون في حياتك...اما انت اول حد في حياتي...قاعدة نقنع في روحي انو لازم نتقبل...اما داخلي منجمتش...دنيز تنجم اما انا لا...و انا منحبش نكون هي...منحبكش تكرهني
هزيت يدي شوية...غرستها في شعرها...كبست عليه نحكي
انا:ششش انا باش نبقى معاك
سوار:حتى مع دنيز
انا:مممم انت في الحالتين تابعتني
سوار:باهي
انا:شبيك مشيحتش شعرك
سوار:تاعبة اصلا غسلتو بالسيف
انا:كان عيطتلي كنت عاونتك فيه
سوار:زايد بليد و متحشمش
انا:ههههه باهي قولي وين لقيت البيجامة هاذي
سوار:في القاردروب متاع بيتي...مش انت شريتلي دبش كي كنا هوني...وقت نقلنا لدار زريعة...الفاليز مكفاتنيش خليت شوية دبش هوني
انا:و لقيت غير هاذي
سوار:ممم باقي دبش متاع برا
جبدت روحها شوية طلعت راسها غزرتلي تحكي
سوار:استنا و هاذي شخصها ياخي
انا:شي
سوار:ملا علاش معجباتكش
انا:بالعكس عجبتني و عجبتني حاجة اخرى شاهيها من صباح
سوار:اعععع هامل
انا:ايجا نوريك الهامل شيعمل
سوار؛هأة سيبني باش نمشي لبيتي
انا:بالساهل هو
http://bit.ly/2MIJ7ai
دوب جات تجبد روحها كبست علاها و قلبتها تحتي نزلت علاها شوية جا وجهي مع وجها تبسمتلها بخبث نحكي
انا:شنعمل فيك توا
سوار:شي...كنت نفدلك والله
انا:تفدلك
سوار:ممم
انا:اما مش باش يتعدا تفدليكك بالساهل
سوار؛شباش تعمل
انا:باش تتعاقب
سوار:باش تعضني مش هكا
انا:مش فكرة خايبة
سوار:اعععع لا مستحيل
انا:علاش
سوار:توجعني سيبني معادش نقولها للكلمة
تبسمت على جنب و نزلت علاها اكثر...دوب وصلت لشفافها دورت راسها جاو شفافي على خدها...ضحكت بالوقت...عضيتها عضة خفيفة دورت وجها غزرتلي كبست علاها اكثر
انا:في بالك باش تسلك
مرجعتليش باقية تشوف معايا دوب رجعت نزلت علاها بقات تحرك في راسها شدني ضحك ناقص تفوريخ انا ضحكت نحكي
انا:ههههه اركح يا فرخة
سوار:مش باش نخليك تعضني
انا:باهي اركح ساعة خليني نشوف وجهك و لا باش نعمل شي ميجيش في مخك
غزرتلي و حلت فمها شطر عرفت وين هزها مخها...غافلتها و نزلت على شفاتها...عضيتها و جبدت روحي شوية عينيها زغلو بالوقت جات باش تحكي نزلت علاها اكثر و غطست في شفافها مخليتهاش تحكي و مخليتهاش تبكي زادة حسيتها رخفت تحتي جبدت روحي شوية منها و نزلت لوذنها نحكي
انا:شنعمل انا..نحب نعضك
سوار:ت توجع
انا:تو تستانس مع الوقت
سوار:هأة
انا:نعمبو الكلمة هاذي خلينا نرقدو احسن
سوار:عندك
انا:علاش ناوية تمشي لبيتك
سوار:مش باش ترجع تعضني
انا:هههه لا طمن
سوار:باهي ملا
ترميت لتالي نضحك دورت يدي علاها جبدتها عندي عنقتها من تالي هزت يدها تعدي فيها على شفافها تبسمت نحكي
انا:شوية و تروح الوجيعة
سوار:باهي
كبست علاها اكثر نشم في ريحتها لين حسيتها هدات عرفتها رقدت سكرت عينيا و استسلمت لنوم
تصبيرة قبل الليل ♥
.
حلقة 44
فقت الصباح...نحل في عينيا بالسيف...حسيت بيدي رزينة...تبسمت على جنب...مزالت في حضني الفرخة...جبدت روحي شوية...حطيت يدي على خدها نعدي فيها...راقدة و مش حاسة بشي...اول مرة نرتاح في نومة هكا...اول مرة نحضن طفلة وقت نبدا راقد...كلشي قاعد نعيش فيه لاول مرة...الفرخة دخلتني في حيط...عمري ما توقعت نوصل نتعلق بطفلة لهدرجة...قربها برك يكفيني...تبسمت على جنب...و انا نشوف في فمها محلول شطر...جبدت يدي منها شوية شوية...نزلت علا بستها من شفافها...بوسة خفيفة...و هزيت روحي...دخلت لبيت البانو...عملت دوش...بدلت دبشي...و خرجت...لقيتها بدات تفيق...حكت عينيها و غزرتلي تحكي
سوار:ياخي امتى فقت انت
انا:من بكري
سوار:وين ماشي عالصباح
انا:عندي خدمة قوم حضر روحك نوصلك في طريقي
سوار:مممم باهي
انا:هيا فيسع
سوار:تي لحظة مزالت نعسانة راهو
انا:سوااار
سوار:باهي باهي
خرجت و خليتها...دخلت للكوجينة...حضرت فطور خفيف...شوية و دخلت عندي...لابسة روبة طويلة...فكرتني في اليمات الاولى وقت جبتها لهوني...قعدنا عالفطور...غزرتلي تحكي
سوار:علاش فقت بكري...وين ماشي عالصباح
انا:شقتلك عالاسئلة هاذي لبارح
سوار:باهي اما علاش تحب ترجعني لدار
انا:هذاكا لي لازم يصير
سوار:علاش متحبش تخليني معاك هوني
انا:منجمش
سوار:باهي علاش متبقاش معايا في دار لاخرى
انا:زادة منجمش...و نقص عليا اسئلتك عالصباح
سوار:باهي تهنى بفطورك
نطرت الكرسي لتالي...و هزت روحها وقفت بالزربة...رصيت على سنيا...دوب تعدات من قدامي...جبدتها من يدها...جات قاعدة عندي...جات باش تقوم كبست علاها اكثر نحكي
انا:اركح شبي ¤¤¤ قبيحة هكا
سوار:سيبنيي
انا:اركحح
سوار:سييييييببببنيييي
انا:شبي ¤¤¤ تصيح هبلت
سوار:منحبببش نحكي معاااك راهو
كبست علاها اكثر...دورتها عندي...حسيتها توجعت قحرتلها نحكي
انا:مزلت تصيح تشوف شنعمل فيك
سوار:سيييي
قصيت علاها عضيتها...من شفتها لوطنية...دوب جبدت روحي...ضربتني بيديها على صدري تحكي
سوار؛سييبني يا سخطة...معادش تعضني
تحكي و دموعها هابطين فرد وقت...شدني ضحك...عرفتها توجعت...سخفتني فرد وقت...دورت يدي على ظهرها...جبدتها عندي...عنقتها...و نحكي فرد وقت
انا:يزي...تو تنقص الوجيعة
سوار:هأة مش باش تنقص...كلو جرايرك
انا:انت جبتها لروحك
سوار:طلبت منك شي واحد كهو...اما انت تفكر فيا اخر وحدة
انا:ششش...انا و انت منجموش نبقاو فرد بلاصة
سوار:علاش
انا:العيون الكل علينا...و لازم حتى حد ما يعرف شنوة طبيعة علاقتنا...انا و انت معرفة قديمة شوية و كهو...شريك بوك...و تلقينا بايطاليا من قبل...خاطر احتمال امير يظهر في ساحة مرة اخرى
سوار:باهي و شكون باش يبقى معاك هوني
انا:سوااار نقص من تفكيرك هذا
سوار:ميرال باش جيك لهوني
انا:سواار
سوار:ااففف باهي
انا:هيا قوم خلينا نمشو...خف روحك
سوار:باهي
هزت روحها...وقفت...فرد وقت تعدي في يدها على شفافها...شدني ضحك...هزيت روحي في جرتها...سبقتها...خالطت عليا...تمشي بالسيف...طول الثنية و هي تقحرلي...هزت يدها حطت شعرها على جنب تحكي
سوار:زيااد
انا:ممم شتحب
سوار:كرهبة
انا:شنوة
سوار:نحب على كرهبة
انا:هوكا مخليلك زوز في دار...اختار لي تحب و شوفور تحت تصرفك
سوار:هأة نحب انا نسوق
انا:صار
سوار:ممم و منحبش ناخو كرهبة عم فاتح...خاطر كبيرة برشا...انا نحب على وحدة صغيرة امااان
زياد:باهي يا لالة
سوار:و نحبها حمرا زادة
انا:تدلل
سوار:بالحق باش جيبهالي
انا:ممم
سوار:ياا بالحق مرسي
مزالت تحكي...شديت الفران خاطر وصلنا...تلفتتلي تحكي
سوار:امتى باش نرجع نشوفك
انا:منعرفش...اما باش نكلمك طمن
سوار:باهي
قربت مني اكثر...باستني..من الضربة لي تحت عيني...و نزلت تجري...تبسمت بالوقت...و طرت بالكرهبة...لدارنا...لقيت ادم غادي يفطر...مع بابا و عزيزة...قعدت معاهم عالطاولة...توفيق مخلا شي و قالهولي...و ¤¤¤¤ لاخر شاد ضحك بالسيف...حصيلو عديت صباح ¤¤¤¤ مع نصايحو...دوب خرج من صالة...بقيت انا و ادم راس براس...حكينا في امور الخدمة...و الحفلة اللي راحت من بالي جملة...احسن شي مزال يمات علاها...و تكون ميرال تحسنت بالقدا...خاطر لازم نهزها معايا...اول شي هي شريكتي بالخدمة...و ثاني شي...الكل يعرفو بعلاقتنا...عدينا نهار نحكو في تفاصيل...و فرد وقت مغابتش على مخي جملة...والله ناقص انا الفرخة...باش نهبل عقاب عمري
سوار تحكي:
تعداو 3 ايام...على اخر نهار شفتو فيه...صحيح يكلمني...اما دوب نسمع صوتو و لا نحكي معاه يرجع يعلق...نعرف لواحل مع الخدمة...اما زادة رجعت على اعصابي اكثر...لتوا مش مصدقة لي صار بينا...لتوا مش مصدقة لانا كنت معاه...يومين كهو...شفت شخص اخر في زيااد...نعرف روحي قاعدة نغلط...قاعدة نغرق بالشوية...اما منجمتش نمنع روحي...اصلا في حياتي مفما حد ثابت غير زياد...كيما نعرف لعلاقتي بيه باش تكون مستحيلة...على هذاكا كل مرة نخمم على اني دنيز...اني مستحيل نسلم...و نخلي كلشي يتعدا بالساهل...و اني نعاملو بالظبط كيما يعاملني...هو باش يكون متاعي انا و كهو...اما شي هذا مستحيل ينطبق عليه...هو مينجمش يكون ليا برك...3 ايام دخلت في صراع مع روحي...نخرج منو كان وقت يكلمني...فقت الصباح مروهجة كي العادة...على صوت تليفوني ينوقز...في بالي زياد...ياخي لقيتو ياسر...هزيت عليه نحكي
انا:الو
ياسر؛مزلت راقدة يا قطوسة
انا:لا هاني فقت
ياسر:هيا فيسع عارضك على فطور عالشط
انا:مممم باهي نحضر روحي و نجيك
ياسر:باهي نستنى فيك
انا:باهي
حطيت تليفون...و عديت يدي على رقبتي...تنهدت من عروش قلبي...حاسة شي ناقصني...كل مرة نءكر شركتي نحس بخنقة كبيرة...نزلت من الفرش...دخلت لبانو ريقلت اموري...خرجت...لبست روب فلوري فوق الركبة...و كعب مش عالي برشا...لميت شعري كوت دوشفال...حطيت مكياج خفيف...تبسمت على جنب...توا دنيز رجعت حاضرة بالقدا...نزلت اللوطة...خبرت خالتي راضية...لانا باش نفطر برا...و فرد وقت نطلع لتليفوني مفماش نلقى ابال منو...اما شي...نفخت بالقاوي...و خرجت...عينيا وساااعت...و انا نشوف في كرهبة حمرا مراكية قدام الدار...مستحيييل بالسرعة هاذي...حطيت يدي على فمي و ضحكت بالوقت...قص عليا صوتو من تالي
زياد:عجباتك
تلفت ليه بالزربة...و باقي نضحك...نطرت عليه حضنتو بالقاوي...فرحت بشوفتو اكثر من الكرهبة...حضنتو بكل قوتي...عدا يدو على ظهري يحكي
زياد:يا فرخة خنقتني راك
انا:توحشتك شنعمل
زياد:فرحت بالكرهبة مش بيا
انا:لاااا
زياد:باهي باهي...عجباتك
انا:ممم تهبل
زياد:باهي سيبني و برا شوفها
انا:هأة توحشتك
زياد:ملا باش نرجعها
انا:اعععع لا هاني باش نشوفها
جبدت روحي منو...قربت من الكرهبة...نتفحص فيها...نحس في قلبي يدق بالقاوي...انا اكاكا...و نوقز تليفوني لقيتو ياسر...عضيت شفافي...و غزرتلو...عقد حواجبو...حسيتو فهم لفما حاجة...قرب مني شوية يحكي
زياد:شفما
انا:شي
زياد:سوااار حل فمك
انا:الحقيقة ياسر يستنى فيا عالفطور
زياد:صار
انا:ممم
زياد:شقتلك اخر مرة
انا:اما انا قتلك لي مفماش حل اخر
زياد:قابلتو اليمات لي فاتو
انا:مرتين
زياد:هههههه و مرتين زادة...شخص كان جبتو معاك لدار
انا:زيااااد يزي
زياد:محطيت حد يراقب عليك خاطر كنت نستنى فيك تخبرني بكلشي...اما ظاهر ميمشيش معاك هكا
انا:زيااد شصار ياخي...انت اكثر حد تعرف لي لازم علاقتي تكون مليحة معاه
عدا يدو على وجهو و شعرو بالزربة...و غزرلي يحكي
زياد:برا بدل ساعة مبعد نشوفو اخرتها
انا:مستحيل...اصلا تأخرت عليه برشا
زياد:شيهمني في ¤¤¤¤¤ انا نحكي عليك انت
عرفتو تغشش...ووصل لاخرو...قربت منو بالزربة...شديتو من يدو نحكي
انا:يززي والله فطور عادي...و انا توا دنيز مش سواار...شبيك عاقدها هكا...و زادة لبستي الكل انت اخترتها من نهار الاول شصار توا
زياد:باهي يا سوار باهي...اما مش باش تتعادلك بالساهل
انا:نجم نمشي توا
انا:نعرف...ميسالش نجرب كرهبتي
مرجعليش...قربت بستو من خدو...و دخلت للكرهبة...حطيت صاكي و خدمتها...نشوف معاه من المرايا...باقي واقف في بلاصتو...اصلا مستغربة كيف مزال هادي...خدمت الكرهبة و خرجت احسن ما يدور في رايو...صحيح مزلت ناقصة برشا...اما نعدي روحي...تبعت les plaque الكل باش ما نعمل حتى غلطة...ريحة برفانتو مزالت داخل الكرهبة...فرهدتني طول الثنية...دوب وصلت...ركيتها على جنب...و مشيت بالزربة لياسر...لقيتو فد عاللخر...سلمت عليه...و قعدت...اعتذرت منو...لقيتو طلب فطور...بقيت نفطر معاه...و تفكيري مع زياد...فيقني من سرحتي كي حكا معايا
ياسر:دنيز
انا:مممم
ياسر:نحب نطلب منك شي
انا:تفضل
ياسر:فما حفلة اخر الاسبوع...تحب جي معايا
جيت باش نحكي...اما على تطليعتي...لقيتو قاعد في اخر طاولة...يشوف معانا...و ماخو راحتو في القعدة...عينيا وساعت بالوقت...و قلبي دق بالقاوي...غزرلي ندرا كيف...فيقني من سرحتي ياسر يحكي
ياسر؛دنيز وين سرحت ياخي
انا:اه
ياسر:لباس ياخي
جا باش يتلفت...وقفتو...كيف تبسمتلو نحكي
انا:لباس لباس...مش كنا نحكو عالحفلة
ياسر:مممم شرايك
انا:حفلة شنوة
ياسر:جمع التبرعات...حفلة موسيقية و تنكرية فرد وقت
انا:مممم باهي...نشوف بروقرامي..و نقلك
ياسر:باهي
دوب نجمت نتبسملو...و انا تفكيري الكل معاه...باقي يغزرلي...حسيتو مش ناوي على خير...اصلا منعرفش كيف نجمت نعدي الفطور هذاكا...و منعرفش زادة شنوة اللي راح يصير..قاعدة مع ياسر...و عقلي مع زياد...لحق يخالط عليا السخطة...تي لقمتين منجمتش لحقهم ورا بعض...كلشي عملتو...حاولت نتصرف عادي..كانو مش موجود هوني جملة
.
اول ما كملنا الفطور...هزيت روحي وقفت...وقف ياسر في جرتي يحكي
ياسر:لباس ياخي شبيك ليوم مش على بعضك
انا:شي جيست اما بابا وصاني نبعثلو ايميلات و نسيت...و اجتماعو بعد ساعة
ياسر:وين هو
انا:في امريكا
ياسر؛باهي تحب نوصلك توا
انا:لا جيت بكرهبتي مرسي
ياسر؛ممم باهي ملا باش نتلقاو مبعد
انا:بالطبيعة
قربت منو...حطيت يدي على يدو...سلمت عليه...و نحكي فرد وقت
انا:باش نشوفك مبعد
ياسر:وي بالطبيعة باي
انا:باي
وصلنا لكراهبنا بالوقت...بقيت نشيع فيه لين هز كرهبتو و طار بيها...اول ما فتحت الباب باش نركب...رجع سكرو بيدو...و يحكي فرد وقت
زياد:صحة الفطور
قلبي دق بالقاوي...تلفت نشوف معاه...تبسمتلو بالسيف نحكي
انا:عيشك
زياد:هيا توا قدامي تحرك
انا:وين
زياد:مزلت تسأل...تحرك قدامي
نفخت بالقاوي...جيت باش نحل الباب مرة اخرى...جبدني لتالي...فكلي المفتاح من يدي...سكرها...و جبدني معاه لكرهبتو...حل الباب و دزني الداخل...ركبت بلا ما نقول كلمة...اصلا غشو خايب...ركب قدامي و خدم الكرهبة طار بيها...غزرتلو نحكي
انا:زيااد ياخي شنوة لي قاعد يصير
زياد:انت لباش تفسرلي
انا:نفسرلك شنوة
زياد:مش قتلك ¤¤¤¤¤ هذاكا متقربش منو لهدرجة...الحالة كبرت رجعت تسلام و ضحك و فطور عالصباح...شمزال يصير ياخي
انا:زياااد ياخي مش حكينا فيه الموضوع هذا
زياد:مزالت تقولي حكينا فيه...¤¤¤¤ معاه و تقولي حكينا فيه
انا:نخدم في خدمتي كان تحب نذكرك...و الا معنديش علاش نقابلو
زياد:بربي...و شنوة استفدت من الفطور قولي تراه
انا:فما حفلة اخر الاسبوع
زياد:هاك عملت انجاز كبير...كان مش انت قتلي توا...مكنتش نعرف لفما حفلة
قحرتلو...ورجعت تلفت...نغزر لثنية...و نحكي فرد وقت
انا:يحبني نمشي معاه
زياد:صااار
انا:مممم
زياد:كان تحط ساقك في الحفلة هذيكا الا ما نقصهالك
انا:شفاها ياخي...حفلة عادية
زياد:متمشيشش مع ¤¤¤¤¤ متهبلنيش
انا:انت باش تكون غادي
زياد:شمدخل ¤¤¤ ياخي
انا:باش تمشي معاها مش هكا...على هذاكا قاعد تتصرف معايا هكا
ضرب يديه عالفولون...شد الفران بالقاوي...و تلفتلي...يحكي و يصيح فرد وقت
زياد:ياخي شنية حكايتك معاها...تعرفها الطفلة انت باش قاعدة تحل في فمك علاها...و اخر مرة نبهك معادش تدخل في علاقتي معاها
بقيت نشوف معاه...كلامو وجعني عاللخر...اما مش المرة هاذي...تبسمت على جنب نحكي
انا:عندك حق...شكون انا باش ندخل روحي...حياتك و انت حر فيها...اما حط في بالك...علاقتي مع ياسر و لا غيرو...خارج اي مهمة تقول علاها انت...متهمكش...خلينا نقصوها من توا احسن...وقت تحتاج دنيز باش تلقاني...و نفذ لي تقول عليه...اما معادش تلوج على سوار جملة باهي
جا باش يحكي قصيت عليه كي حليت باب الكرهبة و نزلت...سكرتها بالقاوي...نشوف في الكراهب معديين...حاولت نلقا بيناتهم طاكسي...ملقيتش...سمعت صوت باب الكرهبة عرفتو نزل عندي...اول ما قرب مني...رميت ساقي باش نشق الكياس...من غير ما نفكر في حتى شي...نشوف في كرهبة تجري...قلبي دق بالوقت...غطيت وجهي بيدي...حسيت بيدو جبدتني لتالي...كبس عليا...حسيت ساقيا معادش يهزوني...دوب نجمت ناخو نفس...نسمع فيه يحكي
زياد:شفت تفوريخك وين يوصلك
حطيت يديا زوز على صدرو...و جبدت روحي منو...قحرتلو نحكي
انا:مكانش لازم تجبدني
زياد:نقص ¤¤¤¤¤ و اطلع للكرهبة خف روحك
انا:شمدخلك فيا ياخي برا على روحك
زياد:سوااار
انا:اسمي دنييز مش سواار
حسيتو فد...قرب مني...جبدني من يدي يجر فيا للكرهبة...حاولت نجبد يدي منو...و نصيح فرد وقت
انا:سيبني يا هامل...سيبني
زياد:والله يا سوار كان متلمش روحك...ما نقتلك اليوم
انا:محسوب خفتك...تي سيييبني...نمشي وحدي
مرجعليش...دوب وصلنا...للكرهبة...شفت كرهبة متاع الحاكم متعدية...وقفتها بيدي...حسو لي فما حركة مش عادية...وقفو الكرهبة...و نزلو منها زوز...تلفت غزرلهم...ورجع غزرلي...تبسمتلو بخبث...رخف يدو على يدي يحكي
زياد:مش باش تتعدالك بالساهل
انا:فكها معاهم ساعة
عدا يدو على شعرو...و قحرلي تقحيرة موت...جا باش يحكي...لحقو بالوقت...قص عليه واحد فيهم يحكي
هو:لباس مدموزال فما حاجة
غزرت لزياد...لقيتو مزال يغزرلي...رجعت خصلة ورا شعري...و غزرتلو نحكي
انا:سي سيد قاعد يقلق فيا...يحبني نمشي معاه بالسيف
هو:مسيو صحيح لقاعدة تحكي فيه
زياد:صحيح
هو:فاش قام
بقيت نغزرلهم...تي زح يحكي عادي و مش على بالو...تبسم على جنب...و جبد كارت من الفاست متاعو...حطها في يد الحكام...لي عينيه وساعو بالوقت...رجعلو الكارت يحكي
هو:سامحنا على تأخير...كان تحب تو نحكو معاها
انا:تحكي مع شكون
هو:مدموزال احنا
قص عليه زياد...كيف نزل شدني من يدي كبس عليا...و يحكي معاه فرد وقت
زياد:المدموزال معايا...برا شوفو خدمتكم
هو:باهي سامحنا مرة اخرى
انا:يسامح شنية ياخي
مرجعوليش...رجعو لكرهبتهم...جبدت يدي منو...نحكي
انا:ياخي انت شاري البلاد و لا شنية حكايتك بالظبط
مرجعليش...حل باب الكرهبة و ركب...بقيت نشوف معاه...عرفتو يستنا فيا باش يمشي...خذيت نفس...ووليت ركبت...طار بالكرهبة...طول الثنية و هو ساكت...حتى انا معرفتش شنقول...نعرف كثرتلها...و الفازة مش باهية جملة...اما زادة هو كثرها...فقت من سرحتي كيف شد الفران بالقاوي...جيت باش نحكي...قص عليا بكلمة
زياد:انزل
خذيت نفس...محبيتش نزيد معاه اكثر...فتحت الباب و نزلت...دوب سكرتها...دور الكرهبة و طار بيها...بقيت نشوف معاه...لين غاب جملة.http://bit.ly/2MIJ7ai.رصيت على سنيا...منحبش نبكي...منحبش نضعف...اصلا معادش فاهمة وين انا جملة...مشيت شوية وقعدت عالدرجة...منعرفش قداش تعدا وقت و انا قاعدة...حسيت بيد خالتي راضية تحطت فوق كتفي...تحكي
راضية:دنيز شتعمل هوني بنتي
انا:خالتي ياخي انا خايبة لهدرجة
راضية:وه علاش الكلام هذا توا
انا:منعرفش...اما هكا حاسة
قربت مني قعدت قدامي...حطت يدها على يدي...تبسمتلي تحكي
راضية:لات بنتي مزيانة...و محلاها...و اللي قال غير هكا...يكون غاير منك
انا:ملا علاش ميحبنيش هو
راضية:تقصد زياد
انا:مممم
راضية:خاطر بوهالي...وميعرفش وين مصلحتو
انا:هأة هو يحبها هي
راضية:شكون هي
انا:اسمها ميرال
راضية:يزيي معادش تخمم هكا...باز انت احلى منها
انا:منعرفش
جات باش تحكي...طلعت راسي...نشوف في كرهبتي داخلة...للحظة فرحت خاطر نستخايلو رجعهالي...نشوف في واحد هبط منها...و عطا المفاتح...لعم فاتح...جا حطهم في يدي...شديتهم...و كبست عليهم في يدي...غزرتلي خالتي راضية تحكي
راضية:مش مشيت بيها صباح...علاش جابها راجل توا
انا:هو لي وصلني...و باز هو بعثها توا
راضية:ممم باهي هيا قوم معايا توا...حضرت عشا قمقوم تو يفرهدك
انا:بالحق
راضية:ايه
انا:باهي حتى انا جعت برشا...و تعبت من القعدة هوني نهار الكل
راضية:قوم بنتي قوم...و معادش نحب نشوفك هكا
انا:باهي خالتي عيشك
دخلت معاها لدار...تعشينا مع بعض...و شديت بيتي...الليل الكل و انا نتقلب وحدي...منجمتش نرقد...كل تفكيري في اللي صار صباح...ياخي لهدرجة هي مهمة عندو...اكثر شي لازم نعود عليه...انو نقبلهم في حيااتو...من غير حتى ما نعاتبو...تعداو يومين عالحالة هاذي...لا كلمني و لا انا تنازلت نكلمو...حتى من ياسر مقابلتوش جملة...معاد عيني في حتى شي...فقت الصباح على اعصابي...شي من وجيعة ليغاقل...و شي من الفدة...نشوف في خالتي راضية..جابتلي تيزانة...شربتها فرد مرة...نشوف في تليفوني ينوقز لقيتو ياسر...رجعت رميت تليفون عالسرير...نحكي و نصيح
انا:ياخييي لهدرجة معادش نهمو
راضية:شفما دنيز
انا:تي يومين...محاولش حتى يسأل عليا
راضية:تلقاه مشغول
انا:مش مشغول باز يكون معاها
راضية؛دنيز اهدا عيش بنتي
انا:مش باش نهدا...باش نمشي عندو
راضية:وين تمشي
انا:لدارو
راضية:متأكدة ياخي مزلت تاعبة راك
انا:لاا مليحة
نزلت هزيت تليفوتي...و نطرت للكوافوز..هزيت مفاتحي...و خرجت نجري...منعرفش كيف خرجت لثنية كل تفكيري...اني نشوفو و نحكي معاه...نحب نفهم منو التصرفات هذوما...شبيه طفاني جملة...ياخي لهدرجة معادش نهمو...منعرفش قداش عديت و انا نفركس عالشارع لي يسكن فيه...مشفيتش على ثنية مليح...اول ما وصلت بدات دنيا تظلام...كنت باش ننزل من الكرهبة...اما رجعت لتالي...كي شفتو نزل مع طفلة من الكرهبة...حاولت نشوفها اما منجمتش...مغطيها بجهامتو...بدني رعش بالوقت...يعني شايخ و مش على بالو...مش حاسبني جملة...نزلو دموعي بالوقت...هزيت تليفوني كلمتو علق عليا...خدمت الكرهبة...ورجعت لتالي...نزلت البلار خذيت نفس...نحس في روحي تخنقت...دموعي كل مرة نمسحهم...يرجعو ينزلو...منجمتش نستخايلو مع اخرى...فكرة لوحدة باش تكون على سريرو خلاتني نهبل...حبيت نخالط عليه...حبيت نكون دنيز ساعتها..اما منجمتش...منجمتش نشوفو معاها...الحل الوحيد لي لقيتو...اني نبعد من هوني و كهو...تقويت على روحي...مسحت دموعي...ورجعت لدار
.
حلقة 45
فقت الصباح على صوت تليفوني ينوقز...رميت يدي هزيتو...من غير ما نحل عينيا...نسمع في ياسر يحكي
ياسر:ياخي لتوا راقدة انت
انا:ممم
ياسر:هيا قوم فيسع
انا:علاش
ياسر:ياخي نسيت الحفلة انت
جبدت المخدة و هزيت روحي تقعدت...رجعت شعري لتالي نحكي
انا:حفلة شنوة
ياسر:باش نتغشش منك راهو
انا:اييه ذكرت...سامحني ياسر مش قد بعضي اليمات هذوما
ياسر:يعني
انا:منجمش نمشي ليوم
ياسر:باهي على راحتك نهارك زين
انا:عيشك
نزلت تليفون...نشوف مع خالتي راضية...واقفة عالباب...قربت مني...قعدت على طرف سرير تحكي
راضية:شكون
انا:ياسر حكا معايا عالحفلة...اعتذرت منو و كهو
راضية:علاش رفضت ياخي
انا:اكاكا مش على بالي نمشي
راضية:يزي عيش بنتي...قرابة اسبوع و انت متخرجش من البيت...ياخي مفديتش
انا:لا مفديتش اصلا مكاني طبيعي هوني
راضية:منعرفش شنوة لي شفتو اكا نهار...اما ميجيش لقاعدة تعمل فيه
انا:فديت و منحب نقابل حد
راضية:لاا انت لازم تقوا على روحك...مش لي يجي يهدك...مزلت صغيرة راك...كان باش تواجه الامور بالطريقة هاذي...باش ضيع روحك زادة
انا:شنعمل يا خالتي
راضية:برا للحفلة...اتفرهد و بدل جو...و متحط حتى حد في بالك
انا:اما
راضية:لا اما و لا شي...قوم باش تحضر روحك من توا
مخلاتنيش نحكي...هزت روحها...فتحت الشباك...و طلعت ريدو...هوات البيت...و غزرتلي تحكي
راضية:هيا كلمو قلو باش تمشي معاه
انا:اما رفضت شباش يقول عليا
راضية:يقول لي يحب هيا فيسع
انا:باهي
هزيت تليفوني...ووقفت...كلمت ياسر...حطيت يدي على رقبتي نهدي في روحي...هز عليا يحكي
ياسر:دنيز لباس ياخي
انا:ممم لباس نحب نقلك شي
ياسر:شفما
انا:نحب نجي معاك للحفلة
ياسر:كيف بدلت رايك
انا:نحب نبدل جو معاك
ياسر:ممم صراحة فما شكون باش تمشي معايا
انا:بالحق
ياسر:مممم
انا:باهي ميسالش مرة اخرى
ياسر:هههه تي استنا نفدلك معاك
انا:يعني
ياسر:20:00 نجي نهزك
انا:باهي عيشك
علقت عليه...و مشيت للقارد روب فركست في الدبش الكل ملقيتش روب تناسب الحفلة...غزرت لخالتي راضية نحكي
انا:ياخي شنعمل ما عندي حتى روب مناسبة
راضية:مزال الحال...برا اشري توا
انا:باش نلقا زعمة
راضية:شوف في البوتيكات الكبار لي هوني باز تلقا
انا:باهي حضر روحك باش تمشي معايا يا احلى راضية بالدنيا
راضية:انا نمشي معاك
انا:ممم في مقام امي راك...و نحبك تعاوني نختار روبة
راضية:باهي عزيزتي
بدلت دبشي...كليت بالزربة...و خرجت...ركبت في الكرهبة...دوب خالطت عليا خالتي راضية...طرت بيها...درت الوتيكات الكل...لين لقيت بوتيك سبيسيال للحفلات هذوما...خليت لي تخدم غادي تعاوني...عملت جو مع خالتي راضية...اصلا من اكاكا ليلة لي شفتو فيها...معادش خرجت من بيتي جملة...حتى من الماكلة جيبهالي لبيتي...نفسيتي تعبت برشا...رجعت لليمات لي كنت نحس روحي فيهم وحدي...حتى هو من اكا نهار معادش كلمني و لا دار بيا...اصلا باز ارتاحت و رجعتلو...اصلا كلامها طلع صحيح في الاخير باش يرجعلها...شريت الروب لي حبيتها كانها مفصلة عليا...و شريت كلشي يخص الحفلة...مخممتش جملة لانا باش نتلقاه...و لا باش نغزلو...الليلة نحب نكون انا كهو..سوار و لا دنيز منعرفش...اما نحب نتحرر..نتحرر من الكل القيود لي كانت رابطتني...نحب نضحك و ننسا همومي الكل...نحب الليلة تكون ملكي...نحب نحتفل بعيد ميلادي اللي ما يعرف بيه حد غيري...عيد ميلاد سوار...اليوم هذا كان ديما يكون مميز عندي بكدوات صغيرة من عند امي و عماد...و العطار اللي بحذانا...اما الليلة نحب نذكرها بتاريخ ميلادي...نحب نخلي حاجات باهية ليا...في وسط الوسخ لي عايشة فيه توا
زياد يحكي:
واقف مع ميرال في وسط الصالة...وصلت للكاسة الثانية...نحس في روحي على اعصابي...اصلا من اسبوع و انا داخل بعضي...بخلاف الخدمة...تفكيري الكل بقا عندها...توحشتها الفرخة...من اسبوع مشفتهاش و مسمعتش صوتها...حتى ميرال لي كل مرة تبدا بحذايا نتلفها...حتى الار لي عدات فيها يومين كهو...خلات فيها ريحتها...في فرشي...و بيجامتها لي خلاتها عالسرير...ساعات نحس روحي هبلت بيها...ست شهور برك...ست شهور من وقت عرفتها...اما بدلت شي داخلي...حركت احساس جديد منعرفوش من قبل...حتى ميرال لي من سنين نعرفها...و عشت معاها كلشي موصلتش حركت فيا شعور هذا...اصلا لتوا مستغرب كيف نجمت نشد روحي علاها لتوا و مكلمتهاش...حتى شوفور قال لمعادش خرجت من دار جملة...الحاجة لي ريحتني و قلقتني فرد وقت...نعرف لنفسيتها باش تتعب غادي...نعرفها بالقدا...تي زح نخدم و مخي معاها...نوصل نكلمها و نرجع لتالي...نحب نخليها تفهم شمعنى واحد يقلقها...تي الفرخة جابتلي الحاكم جملة...تي الرجال و معملوهاش...تي حتى في الحفلة...بقا تركيزي معاها...فقت من سرحتي...كيف شفت ادم داخل...شاد وحدة في يدو احسن شي حاطة ماسك...ندرا شكون منهم...قرب مني صافحتو و حضنتو فرد وقت نحكي
انا:شكون لي معاك
ادم:وحدة منهم
انا:ما تفلت حد و توفيق وينو
ادم:هوكا داخل
جبدت روحي منو...نشوف معاه داخل...حتى هو معاه وحدة ضحكت بالوقت نحكي
انا:ههههه راحت على عزيزة
ادم:هههه احشم هذيكا سكريتيرتو برك
انا:صار
ادم:ههههه خرجو على بعضهم
انا:بالطبيعة الكل يخرجو عليه
ضحكنا زوز فرد وقت...وصل بالوقت...قحرلنا زوز...سكتنا...نسمعو فيه يحكي
توفيق:حتى هوني معادش حشمة...نعرفكم زوز كيف تخمو راهو
انا:ربي يسامحك متحبش تعرفنا ياخي
ادم:انسا مستحيل يسمحلنا نشوفوها
انا:باش نبيعك لعزيزة و فكها يا توفيق
توفيق:ياخي معادش قدر بينا...شبيكم متحشموش جملة
انا:هههههه باهي باهي
ادم:ايه ميرال كيفك انت
ميرال:لباس ادم عيشك
ادم:شبيك نازل عالشرب من قبيل
انا:تعرفني نفد من جو الحفلات...كان مش توفيق جبرني علاها مستحيل نجي
توفيق:اتحجج اكاكا...منعرفكمش راني...تموتو على هملات...ما توفا الحفلة الا و تخرجو من هوني ببنات غير اللي معاكم
ادم:توفيق اسكت...فضحتنا راك
توفيق:على اساس تعرفوها الحشمة نتوما
انا:ههههه نسمعو بيها برك
ضحكنا الكل فرد مرة...هزيت الكاس باش ناخو رشفة...اما حبست...و عينيا وساعو بالوقت...نزلت الكاس شوية...نحس في قلبي يدق بالقاوي...و انا نشوف فيها داخلة...من الباب...حاطة يدها في يدو...لابسة روب برنساس في الاكحل طويلة...شطر صدرها على برا...شعرها لماتو بالكل...و حاطة ماسك متاع قطة و لا ندرا شنية...و اكا روج يبان من بعيد...صحيح بالماسك اما عقلتها...بدنها حافضو بالقدا...حتى من مشيتها...و شفافها...كلشي حافظو فيها...فقت من سرحتي على صوت ادم قدامي يحكي
ادم:والله ياسر مش قليل...قنبلة فرد مرة
كلام ادم خلاني ننزل عالكاس بيدي...و عينيا مرشوقين معاها...بالعادة الكلام اللي يقولو ادم على اي طفلة ميقلقنيش...حتى ميرال يوصل يتذومر علاها...و نعديها عادي...اما توا بالظبط...محملتش كلامو حتى طرف...نحس في بدني يرقل...متوقعتش لي هي باش تعملها و جي معاه...في بالي باش تتكبس...و تشد دار...اصلا في بالي اول ما توفا الحفلة باش نمشي عندها نشوفها...سبقتني الفرخة...نزلت عالكاس اكثر...لين تكسر في يدي...قربت مني ميرال...مفجوعة تحكي
ميرال:زياد شبيك لباس
ادم:زياد شفما
جبدت يدي منها...و عديت يدي لاخرى على شعري..نحكي
انا:لباس جيست تقلقت
جبدت روحي منهم..منحبش نشلق بروحي اكثر...طلعت راسي...نشوف معاهم...اصحاب الحفلة موقفينهم و يحكو معاهم...جات عيني مع عينها...تي حتى من تحت الماسك نظرتها متبدلتش...نظرات حسيت وراهم برشا حاجات...عكسي انا...لكنت نحب نوصللها...انو اللي مش باش تتعدا على خير...حتى كان نعرف الحفلة باش تتقلب جملة...الا ما نوريها شمعنى تكسر كلامي...و جي مع ¤¤¤¤ متاع ياسر...كبست على يدي اكثر...باقي نغزرلها...اصلا وسط ناس الكل...ووسط الموسيقى..و الضجة الخفيفة...عينيا وصلو برشا كلام...من نغير ما نحكو حتى كلمة
انتهت الحلقة موعدنا غدا 😍😍😍😍 كل عام و نتوما بالف خير 😍 تفاعلو مع الحلقات 😁 هاني نحاول نزل مرتين في خاطركم ♥♥
.
بقيت نتبع فيها بعينيا...شادة في يدو و عاملة معاه جو...غزرت لادم...لاهي يحكي مع بابا...عرفتو ميحبش يشلق لفما علاقة بينو و بين ياسر...نزلت ليدي شوية...نحيت طرف القزازة...و لفيتها ببابيي...قربت مني ميرال...شدتني من يدي تحكي
ميرال:زياد لباس ياخي
انا:ممم لباس
جيت باش نجبد يدي...جات عيني علاها...دوب غزرتلي...و قربت من ياسر اكثر...كبشت فيه...رصيت على سنيا...نحس روحي باش نطرشق...منعرفش كيف باش توفا الحفلة...و الفرخة قاعدة تتصرف هكا...اما هوكا باش نخليها تعرف اللعب عالاصول...نزلت بيدي لاخرى...دورتها على ميرال...و جبدتها عندي...معادش فما مسافة بينا...غزرتلها...هزت يدها حطتها على جنبي تحكي
ميرال:زياد عزيزي شتعمل
انا:ششش
ميرال:الكل يشوف معانا
زياد:من امتى يهموك ناس انت
ميرال؛ممم...تعرف لوقت نبدا بين يديك هكا...معاد يهمني حتى حد
تبسمت شطر تبسيمة...وطلعت راسي غزرتلها...دورت وجها بالوقت...و قربت من ياسر اكثر...تحكي في وذنو...نزلت على ميرال اكثر...بيدي...كبست عليا بيدها تحكي
ميرال:ز زياد وجعتني راك
انا:خلينا نرجعو للجماعة
ميرال:باهي
جبدت روحي منها...و نزلت بيدي...شديتها من يدها...قربنا منهم...دورت يدي على جنبها و جبدتها عندي...و هزيت الكاسة باليد لاخرى...نشوف معاها...غزرتلي ميرال تحكي
ميرال:زياد شبيك نازل عالشرب هكا
انا:ششش شمدخلك انت
ادم:زيااد يزي
دورت راسي غزرتلو...فكلي الكاسة من يدي...عديت يدي على وجهي بالزربة...و تلفت نحكي معاهم...اصلا شاد روحي بالسيف...باش منمشيش عندها...و نقلب ¤¤¤ الحفلة على راسها جملة...اصلا مكنتش مركز جملة مع كلامهم...و لا فاش قاعدين يحكو...كل مرة نرمي عيني علاها...نلقاها تضحك و شايخة...و مش على بالها بشي...تي مغزرتليش جملة...اما تو نشوفو اخرة قرارها متاع ¤¤¤ كيف باش تكون
سوار تحكي:
اول حد جات عيني على عينو...وقت دخلت لصالة...زياد...صحيح كنت بعيدة عليه...صحيح متغشة منو و ناقمة عليه...اما توحشتو...توحشت طلتو...بين ناس الكل شفتو كان هو...حضورو كان كافي باش يخليني نفرح و نتقلق...و نخاف...و ننقم...عليه و منو فرد وقت...اما في حرب المشاعر لي تحلت داخلي..نجمت نحافظ عالبرود متاعي من برا...كل مرة نغزرلو من غير ما يشلق بيا...حتى الطفلة لي كان محضنها...منعرفش علاها شكون...بقينا نحكو مع لي مسؤولين عالحفلة...مركزتش معاهم جملة...نغزر فيهم...و تفكيري معاه...شفتو كيف كان يغزر ليدو...حسيتو مش قد بعضو...لحظة قلبي غم عليا...حبيت نخلي كلشي ونقرب منو...اما قص عليا تفكيري كيف حضنها...و هزها معاه...فقت من سرحتي على صوت ياسر...كيف قرب يدو من يدي يحكي
ياسر:نمشو يا اميرة
تبسمت بالوقت...شديت روبة من جيهة..و نزلت شوية نحكي
انا:بالطبيعة
تبسملي...قربت منو...شديتو من يدو...شفتو يقرب من طاولة زياد...قلبي دق بالوقت...كبست على يدو اكثر...دوب وصلنا لكان واقف معاه...عطانا بظهرو...و بعد علينا يحكي...غزرت لزياد بالوقت جات عيني مع عينو..ملامحو باردة كي العادة...قرب يدو من ياسر تصافحو و يحكو
ياسر:زياااد وينك يا راجل
زياد:على عينك واحل مع الخدمة
ياسر:والله نفس شي
دوب تبسملو...و قرب يدو مني...هزيت يدي بالسيف صافحتو...كبس عليا لين معادش نحس بيها...غزرلو ياسر يحكي
ياسر:دنيز
زياد:متشرفين
انا:عيشك
تبسمت على جنب...و جبدت يدي منو...خذيت نفس...صحيح بقيت هادية...اما نظرتو و يدي لكبس علاها...عرفتو قاعد يوصلي في انذار...اما مش وقت اني نخمم فيه جملة...اليوم عيد ميلادي و لازمني نتفرهد و كهو...نحب ننسى كلشي تعديت عليه...من اكا ليلة لليوم...دورت عينيا نشوف مع الطفلة اللي معاه...لابسة روب برنساس في الابيض...و حاطة ماسك كيفي...شعرها احمر طايح على كتافها...و عينيها زروقا كيف سما...بغزرة شفت تفاصيلها الكل...ضحكت في سري...هاذي اللي خلاني على خاطرها...عندو حق كيف نجم نقارن روحي بيها...باز هاذي ميرال...اصلا اول مرة نتهز من طفلة كيفها و كيف زينة...يمكن على خاطر زوز عندهم حظ فيه اكثر مني...و خاصة هي...تي من علاقتو معاها ظاهر يحبها...حاولت قد ما نجم منظهرش غيرتي...الليلة لازم نكون دنيز و كهو...شفت ياسر كيف وقف سرفور...هز كاستين من عندو...حط وحدة في يدي...شديتها عليه بالسيف...اصلا مكنتش ناوية نشرب قطرة منو...و منجمتش نرفض زادة...تبسمتلو بالسيف...نحس في روحي مخنوقة...بقيت كابسة عليه في يدي...طلعت راسي غزرت لزياد...قحرلي قحرة متاع موت...فهمت قصدو...فهمت قاعد ينبه فيا عالشرب...تبسمتلو باستهزاء...و تلفت لياسر...ضربت في كاستو نحكي
انا:صحة ليك
ياسر:عيشك
شفت غزرتو ليا...تبسمتلو...و قربت منو اكثر...بنفس قرب ميرال من زياد...غزرتلو في عينيه...و خذيت رشفة...منعرفش كيف نجمت نعديها...اما يكفي خلاتني...نشوفو كيف نزل على يدو...عرفتو شاد روحو بالسيف...قص علينا صوت ميرال
ميرال:ياسر ياخي مش باش تعرفنا على دنيز
انا:شتحب تعرف
ميرال:كلشي
ياسر:ظاهر ميرال باش تبدا تحقيق
ميرال:ههههههه يعني اول مرة نشوفك قريب لحد لهدرجة
انا:انا دنيز مش اي حد
ياسر:جوابها كافي
ميرال:ممم باهي
تبسمت لياسر...ورجعت غزرت لزياد...باقي يشرب و يشوف معانا...نعرف سكوت متاعو مش على خير...كملت شربت من الكاسة هذيكا...و نحكي مع ياسر فرد وقت...و نشوف معاها كيف تدحنس عليه...و هو يحكي معاها...يدو لي كانت تتعدا على يدها...خلاتني نغزل عليه اكثر...محملتش الفازة حتى طرف...و محملتش قربي من ياسر...و لا لي قاعدة نشرب فيه جملة...رغم الهدوء متاعي من برا...نحس بحرب تحلت داخلي...دورت راسي شوية...غزرتلهم...قربت يدها من ضربة لي تحت عينو عدات صوابعها علاها...طلعت عينيا غزرتلو...الفازة خلاتني نرقل في بلاصتي...تبسم ندرا كيف...حسيتو متشمت فيا كملت الكاسة فرد مرة...بالوقت بدات الموسيقى...غزرت لياسر نحكي
انا؛تشرفني بالرقصة هاذي
ياسر:هههه بالطبيعة
حطيت الكاسة من يدي...و غزرت لزياد...لقيتو مركز معايا...هزيت يدي حطيتها في يد ياسر...كبس عليا...و قربت معاه لنص صالة...وقفنا في نص...وحدنا برك...تبسمتلو...قربت منو اكثر...حط يدو على ظهري...غزرتلو في عينيه...الموسيقى عالمية...كلشي عملتو قاعدة نتحرك معاه من غير ما نغزر ناحيتهم...دوب دورني...جات عيني عليه...باقي يشرب...قص عليا...ياسر كيف جبدني ليه...شوية و طفا الضو...ضيقت عينيا نحكي
انا:علاش قص ضو
ياسر:باش يصرا تبادل
انا:تبادل شنية
ياسر:يعني باش ترقص مع اكثر من واحد توا
انا:صار
ياسر:مممم...اما في تالي احنا لباش نختمو
انا:مممم باهي
قوات الموسيقى اكثر...فلتني بالوقت...دنيا ضلمة دوب تشوف لي قدامك...حسيت بيدو تحطت على يدي...قلبي دق بالوقت...نعرفها اللمسة متاعو بالقدا...خذيت نفس..جبدني عندو بقوة...حطيت يدي على صدرو...ريحتو دخلت خشمي...حط يدو على ظهري...بدني رعش بالوقت...قربو برك لي يخليني نحس بالحاجات هذوما...ضو خافت تسلط علينا...الموسيقى رجعت اهدا...حسيت بنفس متاعو طالع هابط...قربلي اكثر...يحكي
زياد:فرحانة باللي قاعدة تعمل فيه
طلعت راسي شوية...قربتلو اكثر...كبست على يدو نحكي
انا:منعرفش...اما نحبك تعرفك انو قاعدة نحس في اللي تحس فيه انت توا
زياد:و شنوة اللي نحس فيه انا
جبدت يدي من يدو...حطيتها على صدرو...كبشت في سوريتو...و طلعت عندو شوية...حطيت شفافي على شفافو نحكي
انا:توحشتني...كيما انا توحشتك بالظبط...باش تموت من الغزول على ياسر...قاعد تقرب من ميرال بلعاني...اعترف زياد...اعترف لانت زادة قاعد تحس كيفي
سكرت عينيا و انا نقول في الكلام هذاكا...منعرفش من وين جبت الجرأة هذيكا...منعرفش كيف خرج الكلام معايا...جا باش يحكي...قصيت عليه...كيف كبست على شفافو...منعرفش اذا بستو و لا جيست نحب نسكتو...جبدت روحي شوية...من غير ما نبعد...هزيت يدي حطيتها على خدو نحكي
انا:ششش ما تحكي شي...و ما تحكي على حتى حد فيهم...ابقى معايا و كهو...انا و انت برك...توحشتك باش نموت من الوحش يا زياد...خليني نكون سوار في دقايق هذوما برك
كبس على ظهري اكثر...نزل على شفافي باسني...و هز يدو...حطها على شعري...حلو...بالوقت...طاح على كتافي...جبد روحو يحكي
زياد:مش باش يتعدالك الشي لي عملتو...مش باش تتعدالك خاطر خليتو يقرب منك...مش باش تتعدالك خاطر شربت...باش ندمك يا سوار
انا:خليتها تمسك من الضربة...سمحتلها تقرب من حاجة متاعي انا كهو
زياد:انت عطيتها فرصة
انا:هأة...انت متاعها هي...هي موجودة هوني
حطيت يدي جيهة قلبو و نحكي فرد وقت...طلعت راسي غزرتلو...في عينيه...يشوف معايا..و يحرك فيا فرد وقت...هز يدو حطها عالماسك...و نزل بيها لخدي...حطها على رقبتي...و نزل بيها ليدي لي على صدرو...كبس علاها قرب لشفافي اكثر يحكي
زياد:كان هي اللي كانت موجودة هوني...مش قاعد نتحرق في جرتك...و شاد روحي بالسيف عليك
انا:كي هكا علاش مجيتش عندي...علاش مكلمتنيش...شفتك و انا طالع بيها لدارك...علاش عملت فيا هكا
زياد:انت قلت لقاعد نقلق فيك...حبيتك ترتاح مني
قربت منو اكثر...لين معادش مسافة بينا...نزلت على شفافو نحكي بالسيف
انا:كنت تنجم تريحني هكا...وقت تحضني بالطريقة هاذي...وقت تبعد علاها...و معادش تخليها تمسك
زياد:انت تعمل في نفس الشي ملا علاش الغيرة
انا:مش انا...هذيكا دنيز...و اللي معاك توا سوار
زياد:و انا قتلك انت في الحالتين متاعي
انا:منجمش...انت متنجمش تتحكم في دنيز يا زياد
زياد:مفماش شي مستحيل عندي
انا:نعرف
دوب خذيت نفس...نزل على شفافي...نزل بيدي من صدرو كبس علاها...جبد روحو شوية يحكي
زياد:علاش جيت سوار
انا:يمكن خاطر نحب ننسى اللي صار...يمكن خاطر عيد ميلادي الليلة...عيد ميلاد سوار...كنت نحب نعديه معاك اما نعرف لانا منهمكش لدرجة باش تتذكرني
زياد:كان استنيتني كنت جيتك...مستحيل كنت نخليك وحدك الليلة...اما انت جبتها لروحك...و باش تخلص حق عمايلك
انا:ششش معادش تهددني عالاقل توا
نزلت على يدو اكثر...عديت صوابعي على كف يدو...عقدت حوجبي بالوقت...كبست علاها و طلعتها عندي...دوب شفت الجرح...مع ضو لي خافت...قلبي دق بالوقت...غزرتلو نحكي
انا:شبيك
زياد:شي
انا:احكي
زياد:نتيجة صغيرة من جيتك لهوني
انا:تقصد لانت عملت هكا على جالي
مرجعليش...نسيت الحفلة و الموسيقى و كلشي..نسيت لي فما شي اسمو تبادل...ترميت عليه بكل قوتي...بتعب اليمات لي مشفتوش فيهم...كبست عليه و طلعت عندو اكثر نحكي
انا:معادش تعمل هكا...معادش توجع روحك على خاطري
هز يدو...حطها على شعري..نزل بيها على طول ظهري لعريان...كبس عليا لصقني فيه و نزل لوذني يحكي
زياد:شي ما يهمني...اما صدقني يا سوار...ورحمة امي...لي ما نحلف بيها لحد...كل مرة يحط يدو عليك...هو و لا غيرو...و خاصة و انت عريانة هكا...الا ما ندمك دوبل...تذكر لانت جبتها لروحك
طلعت راسي شوية...عديت خدي على خدو...نحكي
انا:باهي...اما ذكر انو كل مرة تحط يدك علاها...كل مرة تحضنها...و لا تخليها تقربلك...باش نخليك تحس دوبل لي حسيتو...باش نكون دنيز...و تعرفني وقت نتمادى
زياد:باهي خلينا نشوفو نهاية اللعبة متاع ليلة وين باش توفا
انا:باهي
جبد روحو مني...دورني...و بعد عليا...دوب شفتو تخفى في وسط الظلام...حسيت ببرودة في بدني...برودة غطاها غيرو كيف حط يدو على يدي...دورني دورة كاملة...دورة وحدة كانت كافية...باش نرجع للماضي...باش نعيش نفس الاحساس لعشتو من ست شهور لتالي..دورة وحدة برك...خلاتني نجمد في بلاصتي...من غير حتى خطوة اخرى
.
حلقة 46
بقيت واقفة في بلاصتي...دقات قلبي نسمع فيها..نحسو باش يخرج من بقعتو...احساس رهيب سيطر عليا...نفس اللمسة...نفس الريحة...لا مستحيل...باز قاعدة نحلم...مستحيل يكون هو...سمعت صوتو مرة اخرى من غير ما يحكي"محلاك...محلا بدنك...بالحق انتي اجمل طفلة ريتها في حياتي...اجمل طفلة في العالم...باش تشيخني ليلة...ممم مبنها ريحتك...مبنك...مكنتش نتوقع...اني باش نذوق كعبة كيفك"...قص عليا تفكيري...كيف حط يديه زوز على كتافي...و نزل بيهم على طول يديا...سكرت عينيا بالقاوي...مستحيل احساسي يطلع غالط...نفس اللمسة...نفس اليدين تعداو على بدني مرة اخرى...خوف كبير سيطر عليا...بدني رعش بالوقت...غصة وحلت في حلقي...كبس على يديا الزوز...باش يدورني...ثواني برك...ثواني قليلة تفصلني على وجهو...تفصلني على الحقيقة لي قاعدة نفركس علاها...تفصلني على اكثر حد كرهتو و نقمت عليه...قلبي نحسو باش ياقف معادش فيه...بدني ترخف من لمستو...حليت عينيا...دوب دورني طفا الضو بالوقت...جبدني عندو بقوة ضربت في صدرو...ريحت برفانتو دخلت خشمي...قلبي غم عليا...منجمتش نتقبل فكرة لانا بين يديه...هز يدو حطها على وجهي...و قربها من شعري...نزل بيها لتالي يحكي
هو:دنيز ¤¤¤¤
كلمة منو برك...كانت كافية اني نعرف صوتو...من بين الف صوت...حتى في وسط الموسيقى القاوية...نجمت نعقل عليه...حسيت روحي باش نطيح...كبست على يدو اكثر...حتى الخطوات نسيت علاهم...نزل عليا يحكي في وذني..و يحرك فيا فرد وقت
هو:في بالي رقصك باش يكون اقوى من هكا
منجمتش نرجع عليه...نحس الكلام هرب مني...طلعت راسي نحب نشوف وجهو في وسط الظلام...اما شي...صوتو و ريحتو و انفاسو...خلاتني نذكر نهار هذاكا بالتفصيل...الشخص الللي كرهتو...و نقمت عليه...بين يديه توا و نرقص معاع على اوجاع قلبي...النفس تسكر عليا و تخنقت...نزل عليا اكثر يحكي
هو:صحة ليه ياسر عرف يختار
سكرت عينيا بالقاوي...هربت مني دمعة...دمعة تحرق...تحرق قد وجيعة قلبي...كانت في وسط الماسك...ما حس بيها كان انا...حتى صوتي نحسو خاني المرة هاذي...حسيت بيدو لي تعدات على ظهري...قداش عفت بدني ساعتها...الموسيقى قوات اكثر...نزل لوذني يحكي
هو:محلاك
الكلمة هاذي بالظبط...خاصة منو...تخليني نكره روحي لدرجة كبيرة...قال كلمتو و دورني...بقيت واقفة في بلاصتي...قلبي نحسو باش ياقف و ساقيا معادش يهزوني...حبست الموسيقى و رجع الضو بالوقت...تلفت بالزربة...ملقيت حتى حد...دورت راسي عالبلاصة الكل نثبت في كل حد...اما معرفتوش.
.الكل راجع لبلاصتو...كان انا لي بقيت واقفة في نص...مش مصدقة بي صار...هزيت نحيت الماسك بقوة...و باقي نفركس عليه بعينيا...نتنفس بالقاوي...اصعب موقف عشتو بعد اكا الليلة...منعرفش كيف سمحت لروحي نبقى ساكتة...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...نحس بالصالة قاعدة دور قدامي...حطيت يدي على قلبي نهدي في روحي...حسيت بجهامة واقفة قدامي...طلعت راسي لقيتو زياد...غزرلي يحكي
زياد:سواار ياخي شتعمل انت
بقيت نشوف معاه...هو برك لي ينجم يحسسني بالامان..هو برك لي ينجم يحميني منو...قربت منو بالزربة...ترميت عليه...عنقتو نحكي
انا:ز زيااد امان هزني من هوني...امانك
حط يديه على جنابي...جبدني منو...بعدني لتالي...و غزرلي يحكي
زياد:شفمااا...شبي حالتك هكا
انا:ر رجع هو هوني
زياد:شكون
انا:زيااد تسمع فيا هو هوني معانا...رجع...والله رجع
شفتو دور راسو عالبلاصة...مزالت صالة معبية في الوسط...قرب مني بالزربة...جبدني من يدي...جرني وراه...لين وصلنا لاخر تركينة في صالة..حصرني فما يحكي
زياد:ياسر عملك حاجة
انا:ل لا http://bit.ly/2MIJ7ai
زياد:سوار احكي ¤¤¤ مانيش نفهم فيك شكون لي رجع...و شكون عمل فيك هكا حل فمك
قربت منو اكثر...حضنتو...ساقيا خانوني...و معادش نجم ناقف...طلعت راسي غزرتلو في عينيه نحكي
انا:م مسني مرة اخرى...سمعت صوتو صدقني...والله هو هوني...اما منجمتش نشوفو...والله يا زيااد امانك متخلنيش وحدي
بقا يشوف معايا...حسيتو جمد في بلاصتو...رخف يديه على ظهري...جبدت روحي منو شديتو من يدو نحكي
انا:زيااد امانك تسمع فيا ياخي...نحب نمشي من هوني...منحبوش يقرب مني مرة اخرى
جا باش يحكي...قص علينا صوت الميكروفون...يفركسو عليه بالاسم...كبست عليه اكثر نترجا فيه...يخرجني من هوني...قص علينا واحد...ظاهر من رجالو...يحكي
هو:مسيو زيااد...باش يبدا الافتتاح...مسيو ادم يستنى فيك
هزيتلو براسي لا...رجعو طلبوه مرة اخرى...و جا راجل اخر...جبد يدو مني...و حط يدو لاخرى على وجهي يحكي
زياد:رد بالك تتحرك من هوني...تو نرجعلك
انا:امان زيااد منجمش نبقا وحدي...باز باش يخطفني مرة اخرى
زيااد:ششش مستحيل...نوعدك مش باش يصير شي باهي
انا:لا امانك
جبد يدو مني اكثر...و باقي يشوف معايا...وخر لتالي خطوة...من غير ما ينزل عينيه من وجهي...كانو يحاول يطمني...تكيت شوية لتالي...عطاني بظهرو...و مشا...بقيت نشيع فيه لين بعد عليا...سكرت عينيا ورجعت فتحتهم...حتى دموعي منجموش يهبطو من الصدمة...منعرفش قداش بقيت واقفة فما...لين سمعت صوتو مرة اخرى...في صالة الكل صوتو و كهو...يحكي بالمكروفون...هزيت روحي شوية...تعدلت في وقفتي...نمشي بالسيف...دخلت في وسط الناس...منعرفش من وين جبت القوة هذيكا باش نمشي...وقفت في نص و طلعت راسي...غزرتلو...و اخيرا بعد ست شهور نجمت نشوف وجهو...منعرفش قداش بقيت نغزرلو...حفظت تفاصيل وجهو الكل...هو اللي دمرني...و هو لي وصلني الكل...نسيت كلشي و انا نشوف معاه...كان اكا نهار لي يدور في مخي...كان في حياتي لي تبدلت في جرتو...فقت من سرحتي..كيف قرب منهم راجل كبير...دور يدو على كتفو...و لاخرى على كتف زياد يحكي
هو:بما انو الكل هوني...نحبكم تعرفو...انو ادم و زياد هوما لكانو مسؤولين على حفل التبرع الليلة...يعني خلاو بوهم عالطرف و استلمو بلاصتي
ضحك الكل فرد مرة...دورت راسي غزرت لزياد لي دوب قاعد يتبسم بالسيف...مستحيل...مستحيل لي قاعدة نشوف فيه...مستحيل نجم نصدق...شفت زياد...كيف قرب منو حضنو...و زوز فرحانين...زياد لكان عندي شوية امل فيه...انو باش يخرجني من هوني...باش ياخذلي حقي...زياد لي حبيتو...و عشقتو...طلع خوه من لحمو و دمو...هذا اذا مش متفاهمين عليا...و الا مستحيل الصدف تجمعنا احنا الثلاثة بالطريقة هاذي...نحس في نفس تسكر عليا...و معادش نجم نتنفس...صورتهم ضبت بين عينيا...اصواتهم ماشية و تبعد...سكرت عينيا و رجعت فتحتهم...منجمتش ناقف على ساقيا اكثر...بدني ترخف...و طحت عالارض...سمعت صياحهم داير بيا..سكرت عينيا و معاد حسيت بحتى شي
زياد يحكي:
دورت راسي بالزربة...صوت الوقعة...سمعتها وسط الضجة هاذي الكل...نشوف معاها و مش مصدق...العقد لي كانت لابساتو...حجارو طارت في كل بلاصة...شعرها مفروت عالارض...قلبي دق بالوقت...بدني ترخف...طاح الميكروفون من يدي...منعرفش كيف نزلت الدرجات هذوكا...نسيت بابا و ادم...و الناس الكل...نسيت حدودي معاها قدامهم...كلشي قاعد نشوف فيه...هو سوار...سوار و كهو...الطفلة لي نحبها...مرمية عالارض...عمري ما توقعت نشوف حالتها هكا...كنت مخلي عيني علاها...شفتها مش قد بعضها و هي تغزرلي...اما متوقعتش انها باش طيح...الخطوات لي كنت نمشي فيهم عندها...حسيتهم رزنو...قلبي نحسو باش يطيح...معاد نسمع في حتى صوت...و ما نشوف في حتى عبد اخر كان هي...اول ما جيت نوصل عندها شفت ياسر قرب منها...سبقتو بخطوتين...دزيتو بيدي و نزلت عندها...هزيتها شوية دورتها عندي...طلعتها شوية في حضني...هزيت يدي على وجها...نزلت لخشمها شوية...عينيا وساعت...نفس متاعها رزين...دوب تنجم تتنفس...حركتها شوية نحكي
انا:دنييز...تسمع فيا ياخي...دنييز قوم
ياسر:شفما شباها
انا:منجمتش تتنفس لازم نهزها للكلينيك توا
ادم:عندها مشكلة من قبل
ياسر:منعرفش
مركزتش مع كلامهم برشا...كبست علاها اكثر...هزيتها في يدي..ووقفت نحكي
انا:لازم نهزها فيسع
ياسر:تو نهزها انا
قحرتلو...و جبدت روحي منهم...منعرفش كيف نجمت نحملها...منعرفش كيف نجمت نشد روحي باش منغلطش في اسمها...و باش منغلطش في الكلام...خالطو ورايا الكل...اولهم ميرال...قربت مني تحكي
ميرال؛زياد فاش تعمل خلي حبيبها تو يهزها هو
انا:فك على ¤¤¤ توا...كلمة اخرى نقتلك يا ميرال
وقفت في بلاصتها...و انا كملت خرجت...لقيت شوفور جاب الكرهبة...و فتحلي الباب...حطيتها...و رجعت كرسي لتالي...قبل ما يخالطو عليا...ركبت في الكرهبة و طرت بيها...هزيت يدي شديتها من يدها...باردة قلاص...كبست علاها نحكي انا:اتحمل سوار...اتحمل يا روحي...شوية و نوصلو
الحلقة التالية 9
الحلقة السابقة 7
جميع الحلقات
حكايتي حكاية كرونيك قصص تونسية جزائرية روايت
La suite svp
ReplyDeleteLa suite stp
ReplyDelete