One Night With Billionaire

One Night With Billionaire

ليلة مع بليونير حكاية باللغة العربية مترجمة من رواية انجليزية عن فتاة يتيمة مع اخوها الصغير الذي يصاب بالسرطان و تحتاج الفتاة لمبلغ كبير من المال لمعالجته هدا المبلغ يوفره لها بليونير مقابله ليلة واحده معه ..لاكن بعد تلك الليله سيحصل ما لم يكن متوقعا و يرتبط مصير البليونير مع الفتاة للابد ..
تأليف: @WhiteSwordsman01
 ترجمة :@MayamaBella

الفئة العمرية اكثر من 16 سنه 
الموسم الاول
الجزء الاول 
اتعلم ذالك النوع من القصص عندما تذهب في عطلة و تلتقين برجل ما و تحضين بليلة جامحة . حسنا انا لست ذالك النوع من الفتيات . لقد حظيت بالفعل بليلة جامحة . ليس للمرح فقط لإنقاذ حياة أخي الصغير كايلي كانت مثل اي فتاة في 18 من العمر . حسنا شيء مثل هذا 

لا تثق بالاخرين كثيرا و تذكر ان الشيطان كان ملاك يوما ما


هذه الكلمات التي ساتذكرها لباقي حياتي لانهم ينتمون الي امي ... كما انهم اخر كلمات سمعتهم من عندها قبل موتها .
لقد كانت هوايتها ان تخبرني باشياء معقدة ثم تقوم بشرحها لي لاحقا . تلك الليلة كانت مختلفة ، نحن تجادلنا كان لنا رأي مختلف بنظر الي الاشياء ، اخي الصغير كان يبكي


نحن كنى بالسيارة في طريقنا لذالك العشاء العائلي


ثم حدث الاصطدام . هم ماتو . سوف اندم على ذالك لبقية حياتي . لقد ماتو بسبب لساني . انا و اخي الصغير ايدن نجونا لا اعرف كيف حدث ذالك لكنه فقط حدث و اخي الصغير اصبح حياتي منذ ذالك الحين


في المشفى .الشرطة قامت بمعاينة الاصطدام و اخبرني ان القضية قد اغلقت فلقد كان هناك شهود و شرائط لكمرات المراقبة اظهروا ان رجلا ثملا تسبب في الحادثة . السائق مات هو الاخر اثناء الحادثة ايضا . بربكم من يقود سيارة وهو مخمور ؟ قاتل بدم بارد هو من يفعل ...


لجعل القصة الطويلة قصيرة . لقد بلغت الثامنة عشر و اصبحت الوصية الشرعية على ايدن انا تخطيت صفوف . تخرجت مبكرا انها شهادة على الرف مقدما كحلم الإلتحاق بالجامعة . تركيزي كان توفير الحب و الرعاية لايدن مع منزل . اساتذتي اخبروني ان لدي مستقبل مهني في الرسم . لقد تعودت على الرسم بشغف لكن الان كل ما ركزة اتذكر والداي المتوفيان لكن الان كل ما افكر به هو التقدم للحصول على منح دراسية للجامعات التي تقبل بالطلاب مع عدم وجود ضمان مالي على منحة تدوم لبعض السنوات . لكن اشك في انني اسطتيع ذالك


جدي و جدتي متوفيان لكن لا اريدكم ان تعتقدو انني و ايدن وحيدين في هذا العالم .
انا و ايدن لدينا عمتين لطيفين جدا او هذا ما اعتقدنا . عندما كانت امي و ابي على قيد الحياة كانو يقضون معظم اوقاتهم في منزلنا و يحضرون الهداي في المناسبات .


عندما توفي والدي ظننت انني و ايدن سوف ننتقل للعيش معهم لكن كان لديهما خطة مختلفة . لقد اقنعو الخدمات الاجتماعية بتركنا في منزلنا ليسطتيعو العناية بنا هناك
و تلاعبو بالوثائق لكي يرتبو لشركات المصرفية و التأمين منحهم السيطرة على ثروتنا
سرعان ما وضعو ايديهم على اموالنا مثل السحر لقد اختفيا في السماء . لقد اصبحو يعيشون في الجهة العليا من المدينة . يتسوقون في اكثر المحلات غلاء و اشهرها
و يقضون عطلات لاشهر في بلدان مختلفة اخر واحدة كانت في الكريبي


ماذا حدث لنا لابد انك تسأل حسنا لقد قمت ببيع حاجياتنا و استعملت ذالك المال لإجار شقة صغيرة . ايدان يستعمل غرفة النوم الوحيدة التي تحتوي على مكتب صغير و الكمبيوتر القديم العزيز الذي يستعمله ليلعب به او ليتعلم به الانكليزية في بعض الاوقات و غرفة المعيشة تتحول الي غرفة نومي في الليل ليست مثالية لكن اسطتيع تدبر امري في دفع الإيجار و الفواتير لقد تعلمت العيش مع دخلي الصغير .انا و ايدن تعودنا على هذا الروتين . لو كانت امي هنا كانت ستخبرني "المحيط هادئ قبل العاصفة


الجزء الرابع

الجزء الخامس

الجزء السادس 

 تحميل الحكايه pdf

.

2 comments: