اماني الغولة و فؤاد الجزء الثاني
فؤاد: سمى كنتي عارفة الحكاية و هكداك عيطتي لاحلام تعرفي حاجة وحدة ما قدرت تقيسني قد ما قستيني انت كسرتيلي قلبي يا اماني كسرتيهولي علااش درتي هاد شي علاااااااااااااااش هز يدو و خبطها في الحيط
اماني: خاطر نحببببببك اوكي نحبك و حتى انا تجرح قلبي و اكتر منك اول مرة كيف قتلي داك الكلام
اسلام: ياااااااه تحبيه
اماني: اييه نحبو و راني خسرتو خسرتووووووو
اسلام: فؤاد قول حاجة راهي تقول بلي تحبك انطق
فؤاد:.....
اسلام: راك تستنى في هاد نهار بفارغ الصبر و لكان على احلام انا نهدر معاها و نقلها ما بقاش مكتوب بينا
اماني: خليه اسلام هو راه يحب احلام و انا الي خسرت اصلا عمري ما ربحت راح نبقى ديما اماني الغولة
فؤاد: راح نضربك نكسرلك وجهك و الله ما يهمني دوك الدراهم الي دفعتيهم فيها
اماني: انطق مالا علاش راك ساكت بعد ما عرفت انو نحبك
اسلام: ينطق ا صاحبي راك خرجتنا قلبنا
فؤاد: خاطر يدي راها تكسرت الفاهمين و ماش قادر حتى نحركها و انتم تقولولي اهدر واش نهدر
اماني: اااه راك مليح
فؤاد: اماني راني نقلك يدي تكسرت ياك
اسلام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عمري ما راح ننسى هاد النهار و راح نحكيه لولادكم
فؤاد: كون ما تدينيش دك لسبيطار ماش عارف ادا راح نزوج و لا لا
اماني: معليش معليش مي قلي تحبني ياك سامحتني
فؤاد: ااااه يا قلبي انا راح نموت بالوجاع و انت واش راكي تقولي
اسلام: خلاص خلاص يلاه نروحو
راحو لسبيطار دوالو اسلام يدو الي بعد الراديو ما كانت مكسرة رجعو لدار و اماني طريق كاملة و هي حاكمة في يد فؤاد ما خلاتوش حتى و هما في الراديو
اسلام: شوفب كيف درتولي الدار شكون الي راح يسلك .... اووووو راني نهدر معاكم
اماني: فؤاد راك مليح ياك
اماني: فؤاد راك مليح ياك
فؤاد: اييه مليح
اماني : سامحني حبيبي كلشي صرى بسبتي
فؤاد: ااه عاودي عاودي واش قلتي
اماني : سامحني
فؤاد: الي وراها
اماني : حبيبي
فؤاد: زيدي عاوديها
اماني: حبيييييبببييييي
اسلام: ااااه راح تبكيوني هنا
فؤاد: واش تسحق انت هنا طير روح لدارك
اسلام: اسمحلي مي راني في داري
فؤاد: خلاص امشي طير روح لداري
اسلام: علاش علاش واش راح تعملو
فؤاد: يلاه
اسلام: يا ولدي شوف الدار زيماه وين راح تقعدو امشي روح لدارك
اماني : لا انا دك نروح نعدل السرير و ..
اسلام: اوووووووووووه خلاص خلاص راني رايح
اماني: اووف ما نقصدش هكداك اما راح نعدل السرير باش يقدر يرقد و يرتاح و انا نروح لدارنا يكونو قلقانين عليا
فؤاد: علاش باتي هنا
اماني: لا ما نقدرش قتلهم اني ما نطولش
اسلام: خلاص دك نوصلك انا خاطر بغل هادا ندب ليدو
اماني: اوكي نوجد السرير و نخرجو
وجدتلو السرير و راحت عندو داتو للبيت عاونو اسلام باش يبدل قشو من بعد دخلت اماني باش تودعو
اماني: يلاه انا نروح و غدوة نجي
فؤاد: راح نتوحشك
اماني: اااممم حتى انا مي لازم نروح راك عارف
فؤاد: اوكي معليش اما لازم تعطيني بوستي سع
اماني بحشمة قدمت ليه باستو من خدو و ناضت حكمها من يدها و دزها ليه تخبط سدرها مع سدرو شاف معاها حط يدو على لحيتها و هبطهالها و قالها ماش هك ناس يبوسو قرب باش يبوسها دخل عليهم اسلام
اسلام: يلاه اماني
فؤاد: واش راك حاب دك انت قولي برك واش راك حاب
اسلام : واش بيك ا خويا في العوض تشكرني راح نوصل مرتك في هاد الليل
فؤاد: يخي راح تبرى يدي و نشكرك مليييييح
اماني : يلاه غمض عينيك و ارقد قدمت باستو بوسة خفيفة على شفايفو و خرجت غمزلو اسلام و راح
في الطريق
اسلام: و الله ماش عارف اش نقولك الفرحة تاع اليوم وحدها
اماني: تقولشي انت الي راح تتزوج ماش احنا
اسلام: تتمسخري راني فرحان عليكم و اخيرا قدرت نتهنى منو تعرفي عام كامل و هو كل ليلة ما يخلينيش حتى نتهنى مع البنت الي راني معاها في الدقيقة الحاسمة يدخل عليا و يقعد بيناتنا و يبداني اسلام راني توحشتها ... اسلام راني نحبها .. اسلام واش تكون تعمل دك
اماني: هههههه ماش لهاد الدرجة
اسلام: و اكثر واش نحكيلك واش نخليلك
اماني: هههههه كاش نهار نقعدو و نحكيو فيها
غدوة صباح قامت فرحانة لبست سروال مشبوح و مريول طلقت شعرها و خرجت هو قام لبس جين مع مريول اكحل عدل شعرو و خرج تلاقاو في الطريق كانو يسونيو على بعضهم و يتسابقو لين ما وصلو
فؤاد: ما كنتش عارف انك تعرفي تسوقي
اماني : اممم مزال ما تعرف حتى حاجة عليا
قرب ليها و حط يدو في خصرها جيدها لين من بعد قرب لودنها
فؤاد: واش تعرفي ديري تانيك
اماني: لكان راك حاب تعرف ارواح اليوم للعنوان لي في الورقة حكمت الورقة و حطتها في جيبو تاع السروال غمزتلو و راحت
اسلام: صبااااح الحب
فؤاد: واش راهي تخطط اماني
اسلام: اااااااااه و انا وين نعرف
فؤاد: اكيد امبالك قلي برك
اسلام: قلي فؤاد وكتاش نتهنى من حكاياتكم
فؤاد: حتى نهار تموت
اسلام: على داك الفال صباح ربي
فؤاد: معليش قلي واش راها تخطط
اسلام: ما علابالييييييييييش
راح فؤاد عند اماني وقف في الباب بقى يشوف معاها هي ما تولهتلوش كانت مركزة مع الشغل تاعها
فؤاد: امبالك تزيدي تزياني كي تكوني مركزة
اماني: اااه راك هنا
قفل الباب و راح لعندها قعد في البيرو و حكملها يديها يبوس فيهم
اماني: فؤاد
فؤاد: ااااممممممم
اماني: ما قتليش سامحتني و لا لا
شاف معاها فؤاد وقفها و قدمها ليه يشوف معاها هز خصلة من شعرها يلعباها بيها
فؤاد: واش رايك كون ننساو كلشي ماش مليح جرى و نبداو من جديد
اماني: ايه بصح احلام كيف راح نعملو معاها
فؤاد: لا ما تخافيش حليت امرها البارح
اماني: ااااه بصح واش عملت
فؤاد: نحيتها من طريقنا قتلها اني نحبك انت ماش هي
اماني: وهي تقبلت الفكرة عادي
فؤاد: ايه بعد ما هددتها ننشر خبرها في المشفى
اماني: اااه اوكي
فؤاد: دك ماش وقتها راه وقتنا انا و انت
اماني: اامممم مي عندي خدمة
فؤاد ببحة: من بعد
قرب ليها بشوي باسها من خدها من بعد بدا يقرب من شفايفها هي غمضت عينيها و حلت فمها حتى تحل الباب
اسلام: واش راككككم لباس
فؤاد: راح نكسرلك وجهك اسلاااااااام
اسلام: علاش ياخويا اش عملتلك انا كاين مريض راه يستنى فيك
فؤاد: ما تقدرش تشوفو انت ياك
اسلام: لا ما نقدرش
اماني: هاد شي كلو بسبتك فؤاد هاه دك ما نقدروش نكونو مع بعض خلاص
فؤاد: و انا علاش
اماني: هاد العام كلو و انت تقلق فيه ولا نسيت
اسلام: اييييييه صح صح و دك جا وقتي انا
هفؤاد: خلي قلبك ابيض
اسلام: يلاااااه راه يستنى فيييك
فؤاد: اشفى عليها
اسلام: ايه يا لالة كلشي واجد
اماني: اييه بصح راني متوترة اسلام
اسلام: خلينا من توتر تاعك يلاه قومي وجدي روحك و انا نغطي عليك ادا سقسى عليك كاش واحد
اماني: يعطيك الصحة اسلام ماش راح ننسالك خيرك
اماني: يعطيك الصحة اسلام ماش راح ننسالك خيرك
فؤاد: في ااحق انت الي يعطيك الصحة الي راح تهنيني من داك البغل
وصلت الساعة 6 تاع العشية وصل فؤاد لداك المكان
لقاها لابسة سروال و تريكو نواغ و حداها موطو
فؤاد: ما تقوليليش تعرفي تسوقي فيه تاني
اماني رماتلو كاسك : هههه لا ما نعرفش اما وصلتني معلومة من مصدر موثوق انك كنت تسوق فيه ايام الجامعة
فؤاد: ااااممم و هدا المصدر اسلام ياك
اماني: انا ما نفضحش مصادري
تبسم فؤاد لبس الكاسك و طلع ركب و ركبها حكم يديها و دورهم على خصرو و مشا كانت طريق كاملة و هي مكبشة فيه خايفة طيح من بعد دارت كوراج و وقفت نحات الكاسك الهواء كان يضربلها في شعرها ناضت تعيط نححححححححببببببببببببببببببك من بعد قعدت و زادت كبشت فيه دار بيها الشوارع كلهم من بعد وصلها لدارها
فؤاد: اييه الالة خلصو دراهمك
اماني: عمري ما رح ننسى هاد النهار
فؤاد: ههههه حتى انا
قرب ليها باش يبوسها بعدت روحها و باستو على خدو و هربت
فؤاد: او ندي هديك البوسة شي نهار
اماني: شي نهار 😉
رجع طوول رما روخو في السرير جاه اسلام يحب يفهم
اسلام: اييه قولي واش صرى
فؤاد: رانييي نطططططططيييير
اسلام: ايه احكيلي
فؤاد: امشي امشي من
اسلام: صار ما عدتش تحكيلي ملييح
فؤاد : ااااااه نحبهههههههها
في الصباح راحت للخدمة بكري لقاتو يستنى فيها منين الباب
اماني: بايت هنا واقيلا
فؤاد: تقدري تقولي بعد ليلة البارح ما قدرتش نرقدد و انا نستنى وكتاه نشوفك
نزلت من طوموبيل قفلتها و دارت باش تحكي معاه زرب قربلها و باسها من فمها بوسة طوييييييييلة
اماني: واش درت مون يشوفنا كاش واحد
فؤاد: قتلك نديها و ديتها و زيد يشوفو على روحهم
كانت احلام تم تشوف معاهم و الغزول حاكمها كانت حابة تفضحها باي طريقة بقات تبع فيهم من بعيد لقاتو وصلها لبيروها و راح يخدم كانت حابة تشوف في ساكها و في تلفونها على اي حاجة تقدر تفضحها فيها راحت لطومزبيل تاعها و كسرتلها زجاج تعها خرجت اماني تجري هي دخلت و بدات تفتش حلت تلفونها راحت لصور لقات صورتها هي و هو في بار داك نهار هزتها و خرجت اماني كي شافت طوموبيلتها هكداك ما فهمت والو شكون الي يقدر يعمللها حاجة كيف هادي فؤاد شك في احلام خاطر غير هي الي قادرة تعمل حاجة كيف هادي اما لازم يتاكد عيط لميكانيسيان يعرفو باش يديلها طوموبيل من بعد طلعو وصلها للبيرو و راح يشوف مع كاميرات المراقبة ادا صورت كاش حاجة اما من زهرو كان البيرو مقفول
في وقت الغداء هبطت اماني باش تتغدى كي لعادة لقات اسلام تماك اما فؤاد مكانش قعدت معاه سقساتو على فؤاد قالها ما يعرفش و هو كان عارف وين راهو قعدو يتغداو و يضحكو كان يحكيلها على فؤاد و العمايل تاعو كي كان في الجامعة من بعد شاف العمال يشوف مع اماني و يتخنزرو و البنات يعديو و يقولو اييه زعما تبان خاطيها ... او يجي نهار لي يطيشها ....بنت بارات ...اسلام ما فهم والو حكم وحد ممرضة تماك و قالها واش بيك على شكون راكم تحكيو
ممرضة: رانا نحكيو على اماني
اماني: علييا ؟؟؟؟؟
ممرضة : اييه رانا شفنا صورتك مع سي فؤاد في البار و المشفى كلو عندو هاد الصورة مين وراتهالها تجمعو في عيونها الدموع و قامت كانو كل الي تماك يسبو فيها و في تربيتها وقفتلها احلام في الطريق تشوف معاهاو تضحك اماني بقات تخزرلها فهمت انها هي وراء هاد العملة كلنت راح تسبها حتى سمعو صوت فؤاد يحكي بالميكرو
فؤاد: يا جماعة اليوم باش نخبركم على وحدة معانا حقودة و ما تحبش الخير لناس الوحدة هادي كسرت زجاج نتاع الانسة اماني و ما كفهاش هاد شي حاولت التشهير بسمعة تاعها راحت سرقت تلفون تاعها و هزت صورتها هي و انا و نشرتها في المشفى و على حساب ما نعرف جميعكم وصلتكم هاد المراة لي رانا نحكيو عليها هي انسة احلام لي حاولت تشهير بخطيبتي اماني بن مراد
جميع ناس بداو يحكيو مع بعض :ااه سي فؤاد خاطب .... راه يقول خطيبتي .....
فؤاد: ايه اناني بن مراد خطيبتي و بعد يامات العرس تاعنا و راكم معروضين كامل
اسلام و اماني كانو مصدومين ما فهمو والو هبط فؤاد عندهم و راح حضن اكاني قدام الناس كلهم من بعد هبط على ركبتو و قالها تقبلي تزوجي بيا تبسمت اماني و قاتلو ايييييه لبسلها خاتم و بدا اسلام يزفر و يصفق حتى جا سي رضا ضربت الهدوء اكل يخافو منو
رضا: اسلام فؤاد اماني احلام الحقوني للبيرو
اسلام: علاش انا ما عملت والو و راني في مقدمة القائمة
راخو كامل للمكتب كانو مهبطين ريسانهم
رضا: فهموني واش راه صاري
احلام: كلو كدب راهم افتراو عليا انا ما درت والو
فؤاد: سي رضا راه كاين تسجيل لي يبين صحة كلامي
شاف رضا الفيديو كي احلام كسرت الزجاج و من بعد دخلت للبيرو تاع اماني و كي كانت تبعت في الصور
رضا: عندك تفسير لهاد شي
احلام: ......
رضا: تقدري تهزي حوايجك ما يشرفنيش تكون معايا خدامة بهاد المستوى و مري غلى محاسب يعطيلك حقك
دار اسلام يشوف معاها و يديرلها باي باي بيدو و يضحك عليها
رضا: اهيه و انتوما فهموني واش حكايتكم
اسلام هبط يدو و مسح راسو و قاله
رضا: اهيه و انتوما فهموني واش حكايتكم
اسلام هبط يدو و مسح راسو و قالهم انا نخليكم تفريو اموركم العائلية كيف كيف و خرج
فؤاد: انا و اماني نحبو بعضنا من مدة
رضا : يعني كدبتو عليا مين قلتو انكم اصدقاء
اماني: لا احنا كنا قبل اصدقاء من بعد علاقتي بيه طورت و
رضا: كملي و واش
اماني : حبينا بعضنا
رضا: حياتكم الشخصية عيشوها بعيد على المشفى مليحة دك كيف درتو هاد التبهديل كامل على العموم كون ما جبتوش اصدقاء اسلام ما كنتش راح نخليكم دقيقة هنا
فؤاد: اسمحلي اما انا ما نقدرش نسمح على نفسي نقعد في مكان على جال خاطر صاحبي و ماش على جال مستوى تاعي انا راح نكنب الاستقالة تاعي
اماني: حتى انا راح نكتبها
رضا: ايه و كيف راح تعيشو كيف راح تعيش مرتك يا سي و انت راح تقدري تستنايه حتى يلقى خدمة
اماني: انا راح نستناه و نوقف معاه حتى يزيد يوقف على رجليه
فؤاد: و انا راح نعمل نهار و ليل باش نعيشها في نفس المستوى تاعها
رضا: و انا راح نقلكم كل واحد يروح لخدمتو و بركاكم بلا دراما انا كون ما جيتش نعرف مستوى تاعكم مت كنتش نخليكم دقيقة و ماش على جال الهامل تاع ولدي يلاه كل واحد لخدمتو
خرجو يضحكو فرحانين لقاو اسلام
اسلام:واش لخاوة كيف عقبتك
فؤاد: محسوب ما كنتش لاصق في الباب تسمع
اسلام: انا شي لي غاضني كي قال عليا الهامل شفتي يا اماني شفتي
رضا: على خساب ما ندكر قلتلكم روحو لخدمتكم ماش تتجمعو هنا
اسلام اماني فؤاد: رانا رايحييين
تعدات سمانة على داك النهار فؤاد كان معظم وقتو معاها في الصباح قي الخدمة و لعشيا يدورو كيف كيف اما حس انو كاينة شي حاجة راها تجرى تحت رجليه كان ديما يلقى اماني و اسلام يحكيو بالعقل و مين يروح عندهم يسكتو كي يسقسيهم يبدلو الموضوع
اليوم نهار جديد ناض فؤاد و كان ماش شابع رقاد ليل كامل و هو يخمم في اماني و شي لي مخبيتو عليه من جهة خلاف اماني ناضت نشيطة دخلت لدوش غسلت و خرجت عيطت لاسلام من بعد خرجت فؤاد عيط لاماني لقا تلفون تاعها مشغول من بعد طفا زاد حكمو الشك راح للمشفى ما لقاهاش جاه اسلام
اسلام: واش فؤاد سافا
قؤاد: ما عرفتش ويني اماني
اسلام: اااه يا صاحبي العاشق اااااه
قدم ليه و حضنو و من غير ما يشعر هز من عندو المفاتح تاع دارو
فؤاد: بعد عليا علاش راك محضني
اسلام: لااا ولا شي جات في بالي برك
فؤاد: واشبيك اليوم انت
اسلام: لا لا ولاشي سامحني برك ادا غلطت معاك كاش نهار
فؤاد: واشبيك اسلام راك مريض
اسلام: اتهلا في روحك فؤاد اتهلا في روحك
خرج اسلام و خلا فؤاد ما فاهم والو واش بيه اسلام اول مرة يعمل هكا و زيد وين راها اماني و من زهرو داك النهار جاو عندو بزاف المرضى خلص وقت الخدمة نحا الطابلية و خرج صونالو تلفونا
...: الو سي فؤاد
فؤاد: انعم ايه
.....: ادا راك حاب تعرف خطيبتك وين راها دك اركب في طوموبيل الكحلة لي راها تستنى فيك
قؤاد: واش راك تهدر شكون انت
.....: ما تحوسسسش تفهم تبع واش راني نقلك و ما تخافش ماش باش نخطفوك
ركب فؤاد في طوموبيل قلبو يخبط ما فاهم حتى شي تفكر اسلام كيف قالو داك الكلام و من بعد راح و مزادش بان و اماني الي تلفونها كان مشغول من بعد رجع خارج النطاق افكار كثيرة دور في بالو
اماني: و الله عيب عليك علاش عيطت عليه
اسلام: هههههه ما شفتيش كيف درتلو مقبيل
اماني: ييييوووووووو زعما يكون قلق
اسلام: ماش غير ههاهاهاهاهاهاهاهاهاها طول حياتي و انا نستنى في عاد النهار الي رح ننتقم منو فيه
وصلت الطوموبيل خرج فؤاد كانت صالة ما كاين حتى صوت
كانت صالة كلها ضلام تقدم يمشي و يعيط على اماني كل خطوة يقدمها كان ضوء يشعل لين ما وصل لنص شعل ضوء فوقو من بعد خرجت اماني كانت لابسة غوب طويلة حمرة ستيل حوتى من غير كمام طالقة شعرها مين شافها حضنها من بعد بدات الموسيقى الصالة كلنت ضلمة من غير البلاصة لي هوما فيها
فؤاد: علاش هاد الشي كلو
اماني: كيما اليوم كان اول نهار تلاقينا فيه على بيها حبيت نعملك مفاجاة
فؤاد: ااه بصح و الله ما كنت امبالي
اماني: معليش معليش لعام الجاي لازم تتفكرو
فؤاد: اكيد راح نتفكرو و نعملك مفاجاة خير على هادي
اماني: ما شكيتش تقدر تعمل وحدة كيف هادي
فؤاد: مممم هادي ثقة بنفس ولا واش
اماني: اييه و راه مزال ما كملتش المفاجاة تاعي
فؤاد: اهاه واش مزال تانيك
شعل الضوء لقا الصالة كاملة معمرة معازيم ما فهم والو كانو جميع معارفو تماك حتى من والدين اماني كانو تم كي شافهم حشم و بعد عليها شوي من بعد شاف اختو الي راحت تجري عندو عنقتو
منار: كلشي مبروك خويا العزيز كلشي مبروك
فؤاد كان ما فاهم والو
اسلام: كلشي مبروك خويا لعقوبة ليا انشاء الله
فؤاد: يبارك فيكم مي على واش مانيش فاهم
اماني: هههه ياك طلبتي يدي لزواج و انا حبيت نسرع في الامر ندير العرس تاعنا اليوم ياك ما بدلتش رايك
فؤاد من الفرحة هزها و دورها من بعد حطها
فؤاد: تتمسخري انت انا راني نستنى في النهار الي نكونو فيه كيف كيف عندي عام
اسلام: يلاه خويا العريس امشي معايا نلبسولك قشك
فؤاد: سجيتي كلشي
اماني: ايه و مالا نلعبو
منار: امشي معايا انت تانيك
راح فؤاد مع اسلام ليسو كوستيم كان في اللكحل مع بابيون حمرة خرج بوبي من بعد راح عند مراد و سعاد و عاود طلب يد بنتهم مراد كان متقلق خاطر دحمان و مريم ما حبوش يجيو للعرس اسلام قال لمراد انهم بعيد و ما يقدروش يلحقو للعرس و من غير منار الي قدرت تلحق للعرس اما في الحقيقة هما كانو رافضين داك الزواج من اصلو من بعد نعرفو علاه .. سعاد عجبها فؤاد بزاف و كانت شايفة الفرحة تاع بنتها و نتاعو في عينيهم
فجاة طفا الضوء يسمعو في صوت الطالون اما ما يبان حتى شي من بعد شعل الضوء في جهة اماني كانت كيف الاميرات لابسة غوب ستيل باربي في الابيض شعرها طالقتو على جهة ماكياج خفيف زاد حلاها فؤاد مين شافها تعمرو دموع في عينيه شي لي كان يحلم فيه اخيرا تحقق قرب مراد لاماني باسلها جبينها من بعد كروشاتو و راحو لعند فؤاد لي ما قدرش يحكم روحو طول عنقها
اماني: حبيبي رانا قدام ناس
فؤاد: نحبك اماني نححححححبك
راحو لطاولة عقد القران كانت منار و راهم ترمي عليهم بالورد كي وصلو جبدلها الكرسي قعدت
اسلام: فؤاد ما تقليش كنت تبكي
فؤاد: بلللع
العدول: انت اماني بنت مراد تقبلي بفؤاد زوج لك
فؤاد: اااييييييييه
اماني: فؤاد راه سقساني انا
فؤاد: اااه يا سيدي شيخ رانا قابلين في زوج
العدول: هههه و انت سي مراد و سي اسلام تقبلو باش تشهدو
مراد: اييه نقبل
اسلام سكت و باقي يشوف معاهم فؤاد و اماني دورو يشوف معاه : لاااااا انا ما نقبلش
قعدو كامل يشوفو معاه مشوكيين واش بيه اسلام علاش دار هاد شي
اسلام: هههههههه كون تشوف وجهك يا فؤاد زيماه عاد هههههههههههههههههههههههه
فؤاد: هدا وقت التمسخير تاعك نتا
اسلام: حبيت ندير خاجة جديدة و زيد يدك مزالها مريضة ياك 😉 يا سيدي راني قابل راني قابببببببببل
مضاو على الورق من بعد جا الشيخ قرا الفاتحة و بدا العرس كانو اكل يشطحو فرحانين اسلام كان فرحان عليهم دار حالة بشطيح و تزفار فؤاد كان فرحان و كل دقيقة يهزها و يدور بيها منار حتى هي كانت فرحانة كي شافت خوها فرحان
فؤاد: يلاه اماني راه وقت
اسلام: واش راك تقول مانيش راح نخليكم تروحو دك
فؤاد: اسلام راك تلعب في الوتر الحساس هادو يومين و انت تقلق فيا خلاص صاحبي
اسلام: و انت عااااااااااام
اماني: عندو الحق اسلام راهو عانى منك بزاف اسلام عندك حق يلاه اديني نروح نوكل كاش حاجة
اسلام: يلاه يلاه مرت خويا دقت مقبيل وحد شطيطحة بالبصل و التوم بينية تقتل لازم دوقيها
اماني: قوول و الله اديني اديني
فؤاد راح يجري هزه اماني على كتفو و دار لاسلام
فؤاد: كي عادت فيها بصلة انا نهز مرتي و نهرب سلملي على حماي
اماني: ههههههه اااااه اطلقني يا مهبول
فؤاد: اسكتي انت دك نتحاسب معاك في الدار
اسلام: هاك مفتاح دار تاعك
فؤاد: لا او عندي نتاعي
اسلام: ايه هدا او نتاعك سرقتهولك قبيل
فؤاد: علاش
اسلام: كي توصل تفهم يلاه طير قبل ما نجيب الشطيطحة
خرج فؤاد مع اماني لي كان هزها فوق كتفو و المعاريض يصفقو عليهم كي قرب لطوموبيل ضربتو من لور
فؤاد: اااااي واش درتي
اماني: خاطييينننننييييييي
حطها منين طوموبيل و قرب ليها حط يديه على طوموبيل باش ما تهريش
فؤاد: مالا شكون الي عملها
اماني: ماش عارفة
فؤاد : اااممممم شكون لي يعرف
ااماني: ماش عارفة
فؤاد : اااممممم شكون لي يعرف
اماني: اااااه ففؤااد خلااص بعد
فؤاد: اووكي هاني بعدت نعطيلك شوي نفس لمبعد
ماني: اااااه ففؤااد
ركبو في موطو كان جهزهالهم اسلام طريق كاملة و هومي يغنيو و يزغرتو وصلو لدار هزها و فتح الباب داها طول للبيت وين اتفاجا كي شافها مزينة كاملة بالورد
فؤاد:اااه هدو خدايم اسلام
اماني: هههههه اييه
حطها فوق السرير نحاها لافتست و قرب ليها هي كانت ترجف حتى سمعو الباب راحت تجري حلتو
اسلام: مساء الخير عليييييكم
فؤاد: كنت نستنى فيك مرحبا مرحبا
اسلام: مرحبا بيا اني جبتلكم عشاء كي شفت اماني ما كلاتش شطيطحة قلت نجيبهالها
فؤاد كان يسمع فيه و يدوحلو براسو من بعد بدا ينحي في السبة
اسلام: ااااوووو اااوووو خويا بالعقل خلينا نتعشاو و نقصرو شوي من بعد لكان كفاك الوقت عيش ليلتك
فؤاد: لا ياما راني نشوف فيك جلدك حكك
اماني: اااه فؤاد اش راح تعمل
اسلام: نعل الشيطان فؤاد راني خوك
فؤاد:عندي شحااااال و انا نتحمل منك اما دك ما قدرتتتتششششش ماااااا قدرتش راح نفرغ فيك غش تاع هاد الايام اكل
اسلام:يلاه يا جماعة انا نخليكم و .....
هرب اسلام قبل ما يكمل هدرتو بالطبع شاف فؤاد كان يحكي من نيتو ادا حكمو كان راح يخرج فيه ايام لي فاتو كلهم
كانت اماني تضحك عليهم شاف معاها فؤاد راحت تجري للبيت اما هو كان اسرع منها قدر يحكمها قبل ما تقفل الباب
اماني: فؤاد اخرج خليني نبدل لاغوب
فؤاد: علاش
اماني: باش نلبس حاجة خفيفة
فؤاد: لا ما يشقاش تلبسي اكي قاعدة هكداك خير
اماني حمارة :اااه اااممم
فؤاد: واش خابة تقولي
اماني: اااهههه
قدم فؤاد دورها بعدلها شعرها على كتفها و بدا يحللها في خيوط تاع لاغوب كان نفس تاعو السخون يضرب في رقبتها طاحت لاغوب و بان جسد تاعها حط يديه على كتفها و هبط يتلمس في جسد تاعها لي كان كيف الحرير حكملها يديها و طلعهم لسدرها و قربها ليه حط شفايفو على رقبتها و باسها هي حست روحها راح دوخ حللها سوتيان و نحاهولها هي دارت عندو بزربة و حضنتو هزها و داها فوق السرير رقدها و طلع فوقا قرب ليهها و غطس يبوس فيها و يعض في شفايفها و يديه يتلمسو في جسدها كامل كانت متفاعلة مع كل حركة يديرها فؤاد كملو شغلهم حطها فوق صدرو و رقدو كانت احلى رقدة حسو فيها بالتمان و الطمئنان و اخيرا كانو تحت سقف واحد و وصلو وين راهم حابين
عند مريم
مريم: كيف يقدر يزوج بوحدة خامجة كيفها
سميرة: يمكن تكون عملتو شي عمل
مريم: اكككككييييد ابني محال يقدر يكون مع وحدة كيفها
دحمان: بعد ما عملت عملتها راحت من البلاد خاطر سمعة تاعها ولات في الحظيظ
سميرة: ايه يا عمي ايه شفتها بعينيا و هي من واحد لواحد تمارس في الفاحشة
مريم:غيييير هي الي ما تدخلش داري و انا مريم
قامت في صباح تحل في عينيها بشوي كانت تعبانة من بعد ليلة البارح كي حلت عينيها لقاتو يشوف معاها حشمت و غطات وجها
فؤاد: هههههههههه واش راكي ديري
اماني: تفكرت البارح
فؤاد: اااممممم عليها غطيتي وجهك يا حشامة راكي وليتي مرتي دك علاه راكي تحشمي
بعدلها الغطاء على وجها و قرب باسها بوسة خفيفة على شفايفها من بعد طلع فوقعا و زادو دارو ماتش خلاف اما من فوق لفوق من بعد داها لدوش و عملو حمام طوييييل مع بعضهم هي كانت حاشمة منو و هو كان شايخ عليها بعد ما كملو الدوش راح طلبلها فطور من برى هي لبست مريول طويل و راحت عندو كيف شافعا زاد سخن عليها رماها فوق فوتاي و زادو عملو ماتش كيف جا طلب تاعهم قعدو فوق حجرو يوكللها و هي توكلو كملو ديك السمانة و هما في الدار ما خرجوش خلاص
كانو فوق السرير حاطها في حضنو و يلعبلها بخصلة من شعرها
اماني: فؤاد علاش والديك مجاوش للعرس
فؤاد: ما يهمنيش
اماني: لا بالحق قولي عييت في اسلام و منار باش يقولولي ما حبوش
فؤاد: هما كيف ما تعرفي كانو حابيني نزوج مع سميرة و على هاد شي مجاوش
اماني: يعني بسبتي
فؤاد: لا بسبتي انا خاطر ما درتش الي حبوه
اماني: واش رايك نرجعو للقرية و ...
فؤاد: غير هاد شي الي ما تزيديش تقوليه ما نخاطرش بحياتك انا تماك
اماني: خلاص خلاص يلاه نرقدو
فؤاد: ارقدي انت انا مجانيش نروح للبالكون
اماني: راك مليح
فؤاد: مليح مليح ما تكسريش راسك 😊😊
خرج فؤاد للبالكون يتكيف تفكر واش جرى داك النهار و كيف كانت حياة اماني في خطر حس بالقنطة هو كان حاب اهلو يحضرو لعرسو و يفرحو معاه في داك النهار اما هوما مجاوش و ما عيطولوش حتى يهنيوه
اماني كانت تشوف معاه فهمتو واش راه يخمم هزت تلفون و عيطت لاسلام
اسلام: اوووووووو مانيش مصدق شكون الي راه يعيطلي كيف قدرتي تلقاي وقت و تعيطي انا حطيتكم دك تقعدو شي عام ولا ما تظهروش
اماني: اسلام اكيد تكون توحشت للخدايم تاعنا
اسلام: ماش غير يلاه يلاه قولي واش ندير
اماني: اسمع
خلصت اماني تلفون و راحت عند فؤاد حظنتو و دخلتو للبيت في الصباح قامت جهزت فاليزا و هبطتها من بعد راحت عند فؤاد نوضتو و هي تبوس فيه
فؤاد: امممم مليحة كي تنزضيني ديما بهاد الطريقة
اماني: اني متوحشتك
فؤاد: اااه وين راحت الحشمة تاعك
اماني: علاش نحشم من راجلي 😉 قربت ليه و بدات تبوس و تعض نحاتلو مريولو و قعدت فوق حجرو و بداو الماتش تعهم كي خلصو كان راح يديها لدوش اما هي ما حبتش
فؤاد: يلاااه
اماني: لاا ما حبيتش
فؤاد: يخي قتيلي توحشتيني
اماني: اييه اما دك عييت
فؤاد: و الله ما نعملك شي من غير شوي بوس 😉
اماني: معليش ادخل انت و انا نوجد الفطور و نجيبو لدوش
فؤاد: اااممم نجي نعاونك مالا
اماني بعصب: اوووووووووف انت ما تفهمش ادخل لجد دوش اتحمم و انا دك نجي ياااااو
فؤاد بصدمة : اااه خلاص خلاص راني داخل
دخل فؤاد لدوش و هي بدلت قشها و هبطت تجري لقات اسلام يستنى فيها ركبت و قلعو
اسلام: كيفاش قدرتي تخرجي
اماني: ما تفكرنيش تحولت لاماني الغولة باش قدرت نخرج
اسلام: ااااه ما فهمتش
اماني: ما تفهمش خير
فؤاد قعد يستنى فيها من بعد لبس و خرج ما لقاهاش في الدار قال بلاك تكون راحت تشري شي حاجة حط راسو فوق فوتاي يستنى فيها من بعد رقد حتى صونالو تلفون تاعو
فؤاد: الو اماني وينك
اماني: راني في الطريق رايحة للقرية عند والديك و
فؤاد: واشنو ارجعي دك ترجعي خير من نجي نرجعك انا دك
اماني: ما بقاليش بزاف و نوصل عندهم عيطتلك ادا كنت حاب تجي
فؤاد: اوووووووووووووف يخي نحكمك و تشوفي زيماه استنايني منين النهر اني دك نجي و عندك تروحي لدار عندك اماني
اماني: اووكي اني نستنى فيك نحببك
فؤاد:.....
اسلام: صوتو وصلني لهنا باين راهو معصب
اماني: معصب لدرجة انو ما قالسش حتى انا تاني كوبا طول
اسلام: واش راكي مستنيا منو و انت رايحة للخطر برجليك
اماني: هو برك لي مكبر لحكاية
بعد ساعات وصل فؤاد نزل من طموبيل و كانو عينيه حومر من العصب راح ليها طول هي كي شافتو هكداك خافت منو هربت هو يجري و هي تجري من بعد طلعت فوق الشجرة
فؤاد: انزلي
اماني: نووو
فؤاد: قتلك انزللللليييي
اماني: شوف حالتك محال ننزل
اسلام: بالعقل فؤاد
فؤاد: سما انت لي عاونتها باش تجي
اسلام: اكيد راح نعاونها كون ما جيتش معاها تعرفها راسها يابس تروح وحدها
فؤاد: اووووووف اووووووووف
راح منين النهر و حط يديه في ااجيب و بقى يهدي في روحو اماني كي شافتو هكداك راحت عندو تمشي بالعقل
اماني: فؤاااد حبيبي انت ياك بالعقل دك نفهمك كون ما عملتش هك و الاه ما كنت تجي
فؤاد: مدامك امبالك علاش تخشني في راسك يا اماني علاش ماش حابة تفهمي حياتك هنا في خطر ماش قادر نتوقع واش تقدر تعمل فيك سميرة ما نقدرش نعيش خوف كيما نتاع داك النهار
اماني: و انا ما نقدرش نشوفك و انت متوحش والديك
اماني: و انا ما نقدرش نشوفك و انت متوحش والديك و ماش قادر تشوفهم غير على جالي على بيها راني جيت هنا و راح نقنعهم بيا و يحبوني كيف بنتهم
لقة 15
رضى فؤاد بالامر الواقع بعد ما تفاهمو كلهم يخبرو بعضهم باي شي يصرى و كون يحسو بالخطر يمشيو بلا نقاش
راحو لدار حلتلهم مريم الباب مين شافت ولدها عنقتو كانت متوحشتو بزاف من بعد شافت مع اماني ما عرفتهاش و في نفس الوقت فرحة خاطر اتوقعت انهم انفصلو
مريم: اااه وليدي شكون هادي زوينة الي جبتها معاك
فؤاد: مرتي
مريم: اااههه ما تقوليش طلقت ديك الغولة و زوجت هادي يعطيك الصحة يا وليدي هنيتني من ديك الخامجة الي ما تسواش اكيد عرفتها على حقيقتها و عرفتها بلي ماهيش نقية سميرة بنتي كانت شافتها قدتش من مرة مع رجال اشكال الوان كانت تبات معاهم و
فؤاد: يكفييييييييييي
مريم: واش بيك يا وليدي
فؤاد: هاد المرة الي عجبتك راها اماني تبدلت برك و رجعت كيف مراكي تشوفي و الهدرة الي قالتها سميرة كلها كدب مرتي انا اول واحد نقيسها
مريم: ااااااههههه امالا يلاه هزي بعضك و اخرجي من انا داري ما دخلش نجاسة كيفك
اسلام: خالتي مريم راكي ما فاهمة حتى شي اماني راها خاطيها و هاد الحكاية دارتها سميرة
مريم: سميرة اشرف منها و ادا هي قدرت تخدعكم انا ما تقدرش تخدعني و انا الي راح نفضحهت
اماني: اوكي اوكي ياك انا منيش مليحة و خدعتهم خلينينفضحهتعندك هك نكون تحت عينك و تقدري تفضحيني
فؤاد: يلاه اماني امشي نروحو لدارنا
اماني: استنا فؤاد .. شوفي راني عطيتك فرصة باش تقدري تفضحيني فيها كون جيت في بلاصتك ما نراطيهاش
مريم: اوكي راني قابلة راح نقدر نفضحك يا اماني الغولة و انا مريم
دخلت اماني و فؤاد راحو لبيتو عدلو حوايجهم اسلام كيف العادة راح للبيت الي قعد فيها داك النهار هبطت اماني للكوجينة لقات مرم تحضر في الفطور الي يحبو فؤاد
اماني: ااامممم من الريحة تبان الماكلة بنينة
مريم: اييه واش حاطة اكيد ولدي تعفنت معدة تاعو من ماكلة تاعك
اماني: اييه هنا عندك حق انا خاطيني طياب
مريم: اييه انت تعرفي ديري حوايج خلاف
اماني فهمتها واش تقصد و وين حابة توصل تبسمت : ايه مالا علميني كيف نطيب و هك معدة فؤاد ما تتعفنش
مريم: ما نعلمك ما نحير عليك ولدي بعد ما نفضحك راح يطلقك
اماني: قاتلي منار كقبيل في تلفون انو جايين نساء من العايلة يباركولك يعني ادا علمتيني كيفاه نطيب راح نحمرلك وجهك
مريم: اااههههه شكون هادو الي جايين
اماني: نجية و اميرة و جايبين معاهم كناتهم
مريم: ااااههههه سور جايين باش يتمسخرو بيا اني زوجت بني باماني الغولة ااااههه وقتاه جايين
اماني: غدوة جايين
مريم: شوفي يا بنت سعاد انا راح نعلمك و الله و كون ما تحمريليش وجهي غير ما بقيتي دقيقة في هاد الدار
اماني تبسمت
فلاش باك
اماني: الو منار واش لاباس
منار: واش من لاباس و انتم راهجيني مع سميرة راها مهبلتني حابة تشوف داركم الي في العاصمة
اماني: شوفي منار احنا قدرنا نقنعوها باش تجي للعاصمة اما ما لازمش تعرف بلي رانا هنا حتى نفريو شغلنا مع طاطا مريم و نخليها تتقبلني انت اتحملي على قد ما تقدري
منار: باش نخلي فؤاد يسامحني راح نعمل اي شي
اماني: انشاء الله راح يسامحك امت قليلي شكون اكثر نساء لي في القرية تكرهم ماماك
منار: نجية و اميرة هما اكثر نساء يغيرو من ماما و حتى هيا تغير منهم
اماني: معليش عيطيلهم و قوليلهم انو فؤاد هنا باش يجيو يباركو
منار: اوكي و ماش راح نسقسيك علاش خاطر اكيد تكوني عندك خطة
هبط فؤاد راح للكوجينة لقى مو تعلم في اماني طياب تشوكا من لي شافو هبط اسلام كيف بقاو يتفرجو متش فاهمين كيف قدرت تقنعها باش تعلمها
اسلام: راك تشوف يا خويا واش رامي نشوف
فؤاد: ايييييييييه خرجت عليها الجبة تاع دار هباااال
تسلام: فؤاد ركز منيش نحكي على الجبة شوف امك كيف راها تعلم فيها
فؤاد: ايييه هدي اماني حبيبتي كلشي تقدر عليه
اسلام: يلاه امشي نروحو قبل ما يشوفونا يلاه
فؤاد: خليني نشوف مع مرتي شوي
اسلام: امشششششي
خلصو تحضير الماكلة جهزو المائدة و قعدو باش يفطرو حتى دخل دحمان كان يبان مريض مين شاف ولدو فرح اما ما حبش يبين سلم عليه قربت اماني باش تسلم ما عرفهاش من بعد قالتو مريم انها اماني جبد روحو عليها و طلع ما حبش يفطر على نفس الطاولة معاهم كملو فطرو هزت اماني لماعن غسلتهم و مريم و اسلام و فؤاد قعدو في الصالون يوريلها في تصاور العرس من بعد خبرها على المفاجأة لي دارتهالو اماني هي فرحت من داخل و حست اماني صح تحبو اما هدرت سميرة مزالها دور في راسها
اماني كانت في ااكوجينة دخا دحمان يشرب الماء هو دحمان كان من قبل صديق مراد و كان يعرف امتمي من لي كانت صغيرة هو متش مصدق ديك الهدرة خاطر يعرف مليح تربية مراد
اماني: خير عمو كشما تحتاج
دحمان: ما نحتاج شي من موسخة كيفك
اماني: حتى انت راك مامن ديك الهدرة اوكي طاطا مريم ما تعرفنيش مليح اما انت تعرفني كنت تجي عند بابا كي كنت صغيرة كيف نقدر تامن هدرة بحال داك شي على بنت مراد الي كان
اماني: حتى انت راك مامن ديك الهدرة اوكي طاطا مريم ما تعرفنيش مليح اما انت تعرفني كنت تجي عند بابا كي كنت صغيرة كيف نقدر تامن هدرة بحال داك شي على بنت مراد الي كان صاحبك
دحمان: سميرة بين خويا هي الي قالت و هي ما تكدبش
اماني: سميرة ما تكدبش ياك
دحمان: خلاص خلاص انت ياك تزوجتي مع بني و سترك خلاص
اماني:سميرة راها ماش كيما حاطها هدا واش نقدر نقلك
خرجت اماني و راحت قعدت معاهم في صالون مريم بقات تخزرلها كيف كان فؤاد يشوف معاها و كيف مع جات بدا يضحك من قلبو كانت قعدة معاها ما تتشبعش حتى هي ولات تضحك من غير ما تشعر دخلت في الجو معاهم تعدا داك النهار في العشاء هبط دحمان تعشى معاهم تفاجؤو من فعلتو خصوصا بعد ما قال لاماني تنوض تسربيلو كملت غسلت الماعن و طلغت لبيتها لقات فؤاد قاعد يستنى فيها مع دخلت حكمها يبوس فيها رماها فوق السرير
اماني: فؤاد و الله ماني قادرة اني عيانة
فؤاد: و انا متوحشك طول النهار و انا نستنى وقتاه نحكمك الجبة خرجت عليك هبال
اماني: خلاص مالا خليني نقعد بيها
فؤاد: نو ماش راح نخليك بيها
قري ليها نحالها الجبة و بدا شغلو في الصباح ناضت لقاتو راقد قدامها بدات تبوس فيه حل عينيه
فؤاد: راني نوالف هكا
اماني نبوس فيه و تهدر : ما نقدرش نصبر كي نشوفك راقد
فؤاد: حتى انا
اماني: يلاه نوضو دك راه وقت
فؤاد: نووو خلينا كيف كيف
اماني: يلاااااااااه
فؤاد: نووووووووووو
طلعت فوقو و بدات دغدغ فيه من بعد هزت المخدة ضربتو ناض هو و بدات حرب نتاع المخاد ما حبسهم غير صوت مريم و هي تعيط عليهم باش يفطرو هبطو فطرو من بعد قامت اماني لمت الدنيا و سيقت مريم كان تشوف معاها عجبتها كيف تتقن شغل الدار و حتى الطياب في ساع تعلمتو قربت الوقت الي يجيو فيه الضياف طلعت دوشت و لبست احلى ضي عندها طلقت شعرها و دارت ماكياج كي شافها فؤاد ما قدرش يصبر عليها حشرها في الحيط و بدا يبوس فيها في داك الوقت جاو ضياف رحبت بيهم مريم دخلو لصالون
نجية: اااممممم ريحة النضافة
مريم: اييه عروستي هي الي نظفت
اميرة: اااه صار اماني الغولة تعرف تغسل راني متفاجاة
بداو كلهم يضحكو بالصوت سمعت اماني ااصوت بعدت فؤاد عليها عاودت الروج الي كان مسحهولها فؤاد و هبطت هزت بلاط فيه مملحات و دخلت عليهم مين شافوها حبستلهم الضحكة
نجية: شكون هاد الشويبة
اميرة: ياك عندك طفل واحد مريم
اماني: ااه يا خالتي نجية كيف ما عرفتينيش انا اماني الغولة نسيتي
نجية و اميرة: مكانش منها
اماني: ههههه واش بيكم تشوكيتو على العموم مرحبا بيكم عندنا
الكنات الي جاو مع نجية و اميرة كانو غيرانين منهت كيف قدرت تبدل في شكلها و ترجع هك و بداو يوكلو في دوك المملحات من بعد ولاو للقاطو يوكلو و يخبيو معاهم
نجية: اااه شكون الي عمل هاد ااماكلة
مريم: كنتي الي عملتهم
اميرة: اااههه ظهر عند امامي الغولة مواهب و احنا ما عرفناش
بداو يضحكو كامل مريم ما عجبهاش الحال
مريم: اييه بصح اميرة واش بنتك زوجت ولا مزال راها بعمر اماني
اميرة: مزال مزال 😑
مريم: ااهه يا بنتي لازم تجري عليها تزيد تقعدلك في الدار
نجية: كيف ما قعدتلك بنتك منار
مريم: و الله بنتي هي الي ماش حابة و راكي عارفة رفضت حتى وليدك
نجية: اييه اييه اصلا حتى هو كان رافض
اميرة: ايه اماني احكي واش بيك بكمتي
اماني: كي يبداو الكبار يهدرو الصغار يسكتو ياك
نجية: ايه ما قتيلناش كيف حتى تغيرتي و رجعتي هكدا اكيد حطيتي دراهم كبار
اماني : انا كيف تعرفت على فؤاد و حبينا بعضنا حبيت نعمل هاد شي باش نكون كنة تليق بعايلتو على بيها عملت هاد التغيير
مريم عجبها كلام و رزانة اماني طلعتلها راسها و قدرت تسكت نجية و اميرة هما كانو يشوفو مع اماني و يشوفو مع كناتهم تمناو يكونو داوها لدارهم و كانت هي كنتهم
كمل النهار و راحو الضياف مريم كانت فرحانة باماني و قررت باش غدوة تروح عندها و تقلها بلي قبلتها كنة ليها كل الناس تغلط ادا ربي يسامح علاش هي ما تسامحش قالت لدحمان قررارها و حتى هو وافقها
في الصباح قام فؤاد بكري نوض اماني و راحو لداك الشلال
اماني: فؤاد يعني منوضني الصباح باش تجيبني هنا
فؤاد: اييه حبيت نعوم معاك معليش
قدمت ليه و باستو و قاتلو بصوت حنين: مي يكون بارد الماء دك
فؤاد بخبث: راح نسخنك
نحاو قشهم و هبطو ساعات يعومو ساعات يبوسو بعضاهم من بعد راحو للمغارة نحالها قشها و دارو ماتش تم من بعد رجعو لدار مع دخلو كانت المفاجاة سميرة كانت رجعت مين شافتهم تبسمت بخبث
فلاش باك
بعد ما كملو زيارة نجية عيطيت لسميرة و خبرتها بلي فؤاد راه في القرية و بدات تشكرلها في اماني و كيف رجعت باش تغيرها خاطر كانت عارفة بلي تحبو
سميرة: مرحبا بيك ولد عمي علاش ما قتليش بلي راك هنا
فؤاد: اماني يلاه نروحو للبيت
سميرة: اااه كيف العادة وبن تجي لازم تبلل روحك
مريم: اهلا بيكم وين كنتم من صباح ربي
فؤاد: كنا في النهر
مريم: علاش هكدا يا وليدي دك تمرض اماني ارواحي معايا يا بنتي نعطيك عسل علاش تبعي فيه هو راه مهبول
سميرة كانت متفاجاة من مريم كيف ولان تعامل اماني حقدها و غلها زاد كبر
اسلام كان يدور في القرية تفكر النهر راح لتم
مريم: علاش هكدا يا وليدي دك تمرض اماني ارواحي معايا يا بنتي نعطيك عسل علاش تبعي فيه هو راه مهبول
سميرة كانت متفاجاة من مريم كيف ولان تعامل اماني حقدها و غلها زاد كبر
اسلام كان يدور في القرية تفكر النهر راح لتم لقى طفلة مهبطة راسها و قاعدة تبكي و تعيط قرب ليها شاف كانت منار
اسلام: تعرفي انو البكاء سبب رئيسي باش ينوضولك التجاعيد
منار: منيش نبكي
اسلام: و هاد الخنايين واش
منار: مستحيل يقدر يسامحني مستحيل انا صحيح غلطت الله غالب كنت نحبو ما كنتش عارفة انو متزوج سلمتلو روحي كنت صغيرة قدر يخدعني بكلامو الحلو اما كيف عرفت بعدت عليه و الله يا اسلام ما زدت شفتو
اسلام: خلاص ياك بعدتي عليه علاش راكي تبكي
منار: حاولت نبعد سميرة على طريقهم و قلت بلاك خويا يسامحني اما هاك تشوف حتى هاد شي و ما فلحتش فيه راهي عرفت و رجعت 'لبنات الله يزوجكم بواحد كيما اسلام هههه عاونوناا و كليكو على الاعلان بليز '
اسلام: ااامممم واش رايك كون نفضحوها انا و انت بلاك يقدر يسامحك
منار: اااييييه ايييييبه موافقة
اسلام: اسمعيني مالا
فؤاد كان في بيتو يام في الحوايج تاعهم دخلت اماني
اماني: واش راك دير فؤاد
فؤاد: بلا ما تقلقيني اليوم راح نرجعو لدار
اماني: مستحيل نرجع في الوقت الي علاقتي بدات تتحسن مع والديك مستحيل
فؤاد: و انا في الوقت الي رجعت فيه سميرة مستحيل نخليك هنا
اماني: اووووووووف سميرة سميرة سميرة واش بيك خايف منها راك راجل ولا بطلت
فؤاد مبن سمع كلمت راك راجل ولا بطلت طلق كلشي و خرج هي فهمت انها ندبتلها خرجت وراه تجري باش تلحقو في داك الوقت منار سجات كلشي باش تعمل الخطة تاعها عيطت لسميرة وباش يتلقاو قدام النهر و عيطت لوالديها الي وقفو قريب ليهم باش يسمعو الهدرة وصلت سميرة لقات حتى اسلام تم
سميرة: واش كاين علاش جايببني هنا
اسلام: راح تبعدي على اماني و فؤاد
سميرة: هههههههههههههه و الله صح و كون ما نبعدش
اسلام: ساهلة راح نقولهم كلشي عليك كيف هددني فؤاد و كيف حاولتي قتل اماني و كيف شوهتيلها سمعتها راح نحكي كلشي
سميرة: انا ماش فاهمت على واش راك تحكي
اسلام: مكالاه تلعبيها عليا فؤاد حكالي كلشي
قي داك الوقت وصل فؤاد كان مدمر و وراه اماني تحري تحاول فيه باش يسمحلها هما كانو بعيد ما شافوهمش اما اسلام و سميرة شافوهم
اماني: خلاص سامحني فؤاد سامحني
فؤاد: خليني ااماني
اماني: مستحيل نخليك انا عارفةانو غلطت معاك
فؤاد: مليح كي راكي عارفة
اماني: خلااص خلااص انا قابلة دك نرجعو لدار و نديرلك واش تحب و الله ما نزيد نقلقك ولا نقلك نجيو للقرية انت بىك ما تتغشش خاطر تولي باشع و تخوف
تبسم فؤاد و قدمها ليه حضنها سميرة مين شافتهم كيف كيف نار شعلت فيها
اسلام: شفتي كيف يحبو بعضهم اخرجي منها انت
سميرة: و الله لا خليتهم يتهناو واش شاف فيها و انا ما شافش فيا ااهه هددتو بوالديه ما نفعش ههددتو بختو والو مي كي هددتو بحياتها اول مرة نشوفو يخاف و من شدة خوفو راح من القرية عام ما رجعلهاش شوهتلها سمعتها اما قدرت تدخل من جديد في قلب عمي و مرتو انا راح ندمرها راح نقتلها
راحت تجري ليها و عينيها كامل شر مريم و دحمان لحقوها خافو كشما دير اسلام الي حاول يحكمها دزتو طاح على راسو فقد الوعي منار راحت تجري عندو تفطن فيه وصلت سميرة عند اماني لي كانت في حضن فؤاد حكمتها من شعرها و رماتها في الارض
اماني: واش بيك انت هبلتي
سميرة : ايييييه هبلت و لازم تخافي مني
اماني: سميرة هزي بعضاك من مانيش قاعدتلك
سميرة: فؤاد ليا وحدي و راح نزوجو و ندير معاه لولاد و انت راح تخرجي من حياتنا
اماني: سميرررررة راكي بديتي تقلقي فيا
سميرةشافت مع فراد و رتحت عندو رمات روحها عليه و حاولت تبوسو الا ان اماني حكمتها من شعرها و بدات تضرب فيها طلعت فوقها شبعتها كفوف
اماني: كلشي و لا فؤاد راكي فاهمة هدا راهو تاععهععييييي
لحق اسلام حاكم في راسو مين شاف اماني فوقها تضرب فيها تفكر نهار قعدت عليه حسبتو سراق بدا يعبط و يزفر و يقلها زديها اماني زديهههااااا دورت اماني لقاتو حاكم في راسو
اماني: شكون الي عملك هك
اسلام: هي
زادت دورت ليها و قاتلها ضربتي اسلام اليوم نقتلكمريم و دحمان كانو يتفرجو مشوكيين
مريم: يا ولدي قوم افرق بيناتهم
فؤاد: مرتي هي الي رابحة خلينا نتفرجو
قدمت مريم و فرقتهم كان سميرة شعرها في السماء و وجها حمر و تلهث اماني كان مريولها طالع و تخزر فيها
مريم: خلاص انتم بنات انتم
منار: كان لازملها هاد الطريحة من قبل
سميرة:صاااار يا وحد الق... درتي عليا امالا دك نفضحك بنتكم هادي كانت على علاقة مع راجل مزوج و صورها تصاور مخللين بالحياء و جايا دك توقف على اساس انها بنت شريفة عفيفة
مريم: صحيح هاد شي
سنيرة: ايبه صحيح و امشي معايا لدار دك نوريلك
رجعو لدار منار كانت ميت خوف عارفة انو خلاص وصلت نهايتها فؤاد كان حاكم في اسلام لي المشيا راحتلو اماني حكمت يد منار و قاتلها رانا معاك وصلت سميرة للبيت طلعت بدات تحزس لقات داك الملف عطاتو لمريم لي كي حلتو بقات غير تشوف معاها
سميرة: شفتي بنتك الق....
مريم: ماش بنتي الي ق... انت الي ق... هدو تصاورك انت
سميرة ما فهمت والو قدمت هزت التصاور لقاتهم تصاورها هي كانت عريانة و مصورة كل بلاصة في جسمها كان
سميرة ما فهمت والو قدمت هزت التصاور لقاتهم تصاورها هي كانت عريانة و مصورة كل بلاصة في جسمها كانت تبعتهم لرجال
سميرة: ااااهه هههددو تصاور مخدومين ماش انا
منار شافت مع اسلام لقاتو يتبسم
فلاش باك
اسلام كان هاد الايام يبات في بيت سميرة بدا يفتش بلاك يقدر يلقى كاش حاجة ضدها لقا داك الملف و شاف تصاور منار نحاهم من بعد شعل pc تاعها خاف تكون حاطة كاش نسخة مخبيتها هو ما لقاش نسخة اما لقا تصاورها هز خرج عليهم و بدلهم بالتصاور تاع منار الي حرقهم
سميرة: هادي كلها خدعة لعبوها عليا
دحمان: انت الي قاعدة تلعبي ماش هوما يلاه هزي قشك من و روحي عند عمتك انا ما بقاتلكش معيشة عندي هنا
سميرة: اما عمي افهمني انا ....
دحمان: راني نقلك برى
سميرة: اوكي اوكي اما شوفو شكون الي يتزوج ببنتكم
اسلام: انا
دارو كامل يشوفو معاه ماش فاهمين
اسلام: انا راني ناوي نتزوج بمنار ادا قبلت ا سي دحمان
منار ما كانت فاهمة حتى حاجة فؤاد كبر في عينو صاحبو الي راح يصونلو عرضو و يسترلو اختو
بعد شي الي صرى كل واحد رجع لبيتو يريح سميرة راحت لدام عمتها كان اسلام في بيتو راحت عندو منار بعد ما طبطبت دخلت
منار: يعطيك الصحة اسلام عارفة انو داك الشي كلو عملتو انت و راح تتزوجني باش تسترني اما انا ما نقدرش نقبل هاد الشي
اسلام: ااه مزالك تحبيه
منار: لاااا و الله ماهو في بالي
اسلام: ااممم ما نعجبكش مالا شوفي مليح و الله بنات كامل يجريو من ورايا
منار: سسسسبييييي انت مليح و راجل و كلشي فيك مليح اما ما نقدرش نخليك تتزوج بيا غير على جال باش تستر عليا
اسلام: ههههه لا انا مستحيل نعمل هاد شي
منار: ااا كنت غير تهدر هههه اسمحلي انا فهمت غالط
اسلام: يا بنتي استناي شوفي انا من نهار جيت و شفتك عجبتيني كانتي بريئة و ضحكتك تسحر مين عرفت بحكايتك جبدت روخي حطيتك مزالك تحبيه اما نهار حكيت معاك في النهر تبدل كلشي ... شوفي منار احنا نتزوجو و نعيشو كيف كيف ما نقربلكش حتى تحبي انت و ادا ما قدرتيش تحبيني نشوفو واش نديرو
منار: كيف نشوفو واش نديرو نطلقو قصدك
اسلام: ادا كان هاد الشي يريحك ايه
منار: لا ما يريحنيش ... انت لاعبها تفهم في كلشي و زعما تقدر تحل المشاكل كاملة و مين تشوف عبد تفهم نيتو
اسلام: لا ماش هك
منار: مزالني ما كملتش هدرتي كون جيت صح تفهم كون راك حسيت اني نحبك اما انت لا تقلي بكل وقاحة نطلقو
اسلام: لا انا ما قتلكش نطلقو قتلك نشوفو واش نعملو .... اصبري اصبري انت قلتي دك انك تحبيني
منار: ما تحكيش معايا
خرجت منار من البيت سمعت اسلام يعيط ضحكت على هبالو و راحت بعد يوم رجعت اماني و فؤاد لدارهم ما حبش يزيد دقيقة لتم رجع معاهم اسلام بعد ما سرق num تاع منار من عند مريم
منار: الو شكون معايا
اسلام: معجب
طيط طيط طيط
زاد عاودلها كويات عليه باقي يعاود يعاود والو من بعد راح عند فؤاد في نص الليل يطبطب و كي العادة كان فؤاد مع اماني في ماتش
فؤاد: واش تحب مني مزالك برك ما انتقمتش مني روح اخطيني يا صاحبي روحروحححح
اسلام: اعطيني تلفون تاعك
فؤاد: واش دير بيه
اسلام: اعطيني ولا نبقى نقلق فيك
اماني: فؤاااد شكون الي جا
فؤاد: راني جاي اماني ... خود جد التلفون
اسلام: ايه ايه روح انت عندها
منار: الو فؤاد خير كشما جرى
اسلام: لاا انا اسلام عيطتلك مقبيل كوبيتي عليا
منار: اااامممم انت هو المعجب مالا و انا نقوم وين سامعة هاد الصوت
اسلام: اهيه و عجبك الصوت
منار: اااممم معليهش
اسلام: و صاحب الصوت يعجبك
منار:.....
اسلام: يا يمى على الحشمان
كمل اسلام ليل كامل يتمعشق بتلفون تاع فؤاد من بعد غلب رقد تم في الصباح قامت اماني لبست شوميز تاع فؤاد و ناضت باش تعملو فطور لقات اسلام تم تخلعت مين شافتو من بعد خلاتو راقد و راحت بدلت قشها و راحت تجهز في الفطور فاق فؤاد راح عندها و كان عريان هي ما شافتوش حطتو لابس باقي يوبس فيها من رقبتها حتى فطن اسلام من الحس راح عندهم قالهم صباح الخير دار فؤاد مخلوع مين شافو اسلام بدا يعيط من بعد دارت اماني لقاتو هكاك بدات تعيط هي تانيك و تغطي فيه
فؤاد: اااااااااهههه اسلام ااااهههههه هبلتننيييييي
اسلام: راح تمرضوني بمرض السكر انت و مرتك روح استر روحك
راح فؤاد لبس قشو و خرج ضرب اسلام و قعد
فؤاد: واش كنت دير بتلفون تاعي
اسلام: والو والو اما سجي روحك غدوة نروحو نخطبو منار و بعد شهر و لا لا لا 15 يوم الدخلة
فؤاد: شوف اسلام ما حكيناش في هاد الموضوع انت صح صاحبي و خويا و كلشي اما راك تعرف قصة تاع منار و انا مستحيل نخليك دير شي كيف هادا
اسلام: فؤاد تحبني
فؤاد: اااااوووووو ا صاحبي ما تقوليش بعد ما شفتني عريان طمعت فيا انا او نحب اماني
اسلام: علاش تفكر فيا في داك المنظر علاااش اما قلي انت تحبني كيف خوك ياك
فؤاد : ايه
اسلام:كون ما جاتش منار دارت ديك الحكاية و انا جيت خطبتها منك تقبل
فؤاد: اكييد
إسلام: خلاص مالا اعتبرها ما عملت شي انا راني نحبها يا فؤاد نحبها صح و ماش راح نخليها
اماني: ااهههه و علاش ما قتليش من قبل
اسلام: تدكري نهار حكيتلك
بعد ما قنع اسلام فؤاد بحبو بمنار قبل باش يروحو يخطبوهالو غدوة كانت فرحة اسلام باينة من عينيه خرج عيط لمنار و خبرها كانت فرحانة حتى هي و بدات تسجي في روحها
اماني: فؤاد نحي يدك من تلفون و يلاه عاوني
فؤاد:....
اماني: واش راك تسمع
فؤاد: ههههههههههه اسمعي اسمعي اسلاعيكيف يتمعشق في تلفون و الله ظهر رومانسي و انا ما عارفش
اماني: اما ماش كيفك
فؤاد: اامممم ارواحي هنا مالا
.............
في الصباح راحو عملو خطبة منار و اسلام كانو فرحانين بزاف حتى من ؤضا عجبتو عايلة فؤاد و عجبتو منار بزاف حسها عندها مستوى في التفكير تاعها بعد شهر كان عرس تاعهم عملوه في القرية عقب عرس هبال
بعد عام هزت اماني بالكرش كان فؤاد فرحان بزاف اما هي لا كانت خايفة كيفاه راح يخرج ولدها كون يخرج ليها بعد 9 شهر زيدت و جابت طفلة الحمد الله طلعت لباباها ماش ليها اما خدات عينين مها كان فؤاد فرحان بزاف رجعت عندو بنتو من المراة الي حبها كان حاب يجيب ولاد بزاف اما هي كانت خاسفة يخرج كاش طفل ليها هو فهمها و فنعها بلي هدي خليقة تاع ربي و الزين مهوش زين الوجه اما زين القلب و الافعال و اكبر مثال هي اماني لي حبها فؤاد بالرغم من انها كانت ماش زينة
النهاية الكاتبة مجهولة : احدى بنات الجزائر الرائعات
الجزء السابق
جميع الاجزاء + رابط التحميل الكورنيك
.
فؤاد: سمى كنتي عارفة الحكاية و هكداك عيطتي لاحلام تعرفي حاجة وحدة ما قدرت تقيسني قد ما قستيني انت كسرتيلي قلبي يا اماني كسرتيهولي علااش درتي هاد شي علاااااااااااااااش هز يدو و خبطها في الحيط
اماني: خاطر نحببببببك اوكي نحبك و حتى انا تجرح قلبي و اكتر منك اول مرة كيف قتلي داك الكلام
اسلام: ياااااااه تحبيه
اماني: اييه نحبو و راني خسرتو خسرتووووووو
اسلام: فؤاد قول حاجة راهي تقول بلي تحبك انطق
فؤاد:.....
اسلام: راك تستنى في هاد نهار بفارغ الصبر و لكان على احلام انا نهدر معاها و نقلها ما بقاش مكتوب بينا
اماني: خليه اسلام هو راه يحب احلام و انا الي خسرت اصلا عمري ما ربحت راح نبقى ديما اماني الغولة
فؤاد: راح نضربك نكسرلك وجهك و الله ما يهمني دوك الدراهم الي دفعتيهم فيها
اماني: انطق مالا علاش راك ساكت بعد ما عرفت انو نحبك
اسلام: ينطق ا صاحبي راك خرجتنا قلبنا
فؤاد: خاطر يدي راها تكسرت الفاهمين و ماش قادر حتى نحركها و انتم تقولولي اهدر واش نهدر
اماني: اااه راك مليح
فؤاد: اماني راني نقلك يدي تكسرت ياك
اسلام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عمري ما راح ننسى هاد النهار و راح نحكيه لولادكم
فؤاد: كون ما تدينيش دك لسبيطار ماش عارف ادا راح نزوج و لا لا
اماني: معليش معليش مي قلي تحبني ياك سامحتني
فؤاد: ااااه يا قلبي انا راح نموت بالوجاع و انت واش راكي تقولي
اسلام: خلاص خلاص يلاه نروحو
راحو لسبيطار دوالو اسلام يدو الي بعد الراديو ما كانت مكسرة رجعو لدار و اماني طريق كاملة و هي حاكمة في يد فؤاد ما خلاتوش حتى و هما في الراديو
اسلام: شوفب كيف درتولي الدار شكون الي راح يسلك .... اووووو راني نهدر معاكم
اماني: فؤاد راك مليح ياك
اماني: فؤاد راك مليح ياك
فؤاد: اييه مليح
اماني : سامحني حبيبي كلشي صرى بسبتي
فؤاد: ااه عاودي عاودي واش قلتي
اماني : سامحني
فؤاد: الي وراها
اماني : حبيبي
فؤاد: زيدي عاوديها
اماني: حبيييييبببييييي
اسلام: ااااه راح تبكيوني هنا
فؤاد: واش تسحق انت هنا طير روح لدارك
اسلام: اسمحلي مي راني في داري
فؤاد: خلاص امشي طير روح لداري
اسلام: علاش علاش واش راح تعملو
فؤاد: يلاه
اسلام: يا ولدي شوف الدار زيماه وين راح تقعدو امشي روح لدارك
اماني : لا انا دك نروح نعدل السرير و ..
اسلام: اوووووووووووه خلاص خلاص راني رايح
اماني: اووف ما نقصدش هكداك اما راح نعدل السرير باش يقدر يرقد و يرتاح و انا نروح لدارنا يكونو قلقانين عليا
فؤاد: علاش باتي هنا
اماني: لا ما نقدرش قتلهم اني ما نطولش
اسلام: خلاص دك نوصلك انا خاطر بغل هادا ندب ليدو
اماني: اوكي نوجد السرير و نخرجو
وجدتلو السرير و راحت عندو داتو للبيت عاونو اسلام باش يبدل قشو من بعد دخلت اماني باش تودعو
اماني: يلاه انا نروح و غدوة نجي
فؤاد: راح نتوحشك
اماني: اااممم حتى انا مي لازم نروح راك عارف
فؤاد: اوكي معليش اما لازم تعطيني بوستي سع
اماني بحشمة قدمت ليه باستو من خدو و ناضت حكمها من يدها و دزها ليه تخبط سدرها مع سدرو شاف معاها حط يدو على لحيتها و هبطهالها و قالها ماش هك ناس يبوسو قرب باش يبوسها دخل عليهم اسلام
اسلام: يلاه اماني
فؤاد: واش راك حاب دك انت قولي برك واش راك حاب
اسلام : واش بيك ا خويا في العوض تشكرني راح نوصل مرتك في هاد الليل
فؤاد: يخي راح تبرى يدي و نشكرك مليييييح
اماني : يلاه غمض عينيك و ارقد قدمت باستو بوسة خفيفة على شفايفو و خرجت غمزلو اسلام و راح
في الطريق
اسلام: و الله ماش عارف اش نقولك الفرحة تاع اليوم وحدها
اماني: تقولشي انت الي راح تتزوج ماش احنا
اسلام: تتمسخري راني فرحان عليكم و اخيرا قدرت نتهنى منو تعرفي عام كامل و هو كل ليلة ما يخلينيش حتى نتهنى مع البنت الي راني معاها في الدقيقة الحاسمة يدخل عليا و يقعد بيناتنا و يبداني اسلام راني توحشتها ... اسلام راني نحبها .. اسلام واش تكون تعمل دك
اماني: هههههه ماش لهاد الدرجة
اسلام: و اكثر واش نحكيلك واش نخليلك
اماني: هههههه كاش نهار نقعدو و نحكيو فيها
غدوة صباح قامت فرحانة لبست سروال مشبوح و مريول طلقت شعرها و خرجت هو قام لبس جين مع مريول اكحل عدل شعرو و خرج تلاقاو في الطريق كانو يسونيو على بعضهم و يتسابقو لين ما وصلو
فؤاد: ما كنتش عارف انك تعرفي تسوقي
اماني : اممم مزال ما تعرف حتى حاجة عليا
قرب ليها و حط يدو في خصرها جيدها لين من بعد قرب لودنها
فؤاد: واش تعرفي ديري تانيك
اماني: لكان راك حاب تعرف ارواح اليوم للعنوان لي في الورقة حكمت الورقة و حطتها في جيبو تاع السروال غمزتلو و راحت
اسلام: صبااااح الحب
فؤاد: واش راهي تخطط اماني
اسلام: اااااااااه و انا وين نعرف
فؤاد: اكيد امبالك قلي برك
اسلام: قلي فؤاد وكتاش نتهنى من حكاياتكم
فؤاد: حتى نهار تموت
اسلام: على داك الفال صباح ربي
فؤاد: معليش قلي واش راها تخطط
اسلام: ما علابالييييييييييش
راح فؤاد عند اماني وقف في الباب بقى يشوف معاها هي ما تولهتلوش كانت مركزة مع الشغل تاعها
فؤاد: امبالك تزيدي تزياني كي تكوني مركزة
اماني: اااه راك هنا
قفل الباب و راح لعندها قعد في البيرو و حكملها يديها يبوس فيهم
اماني: فؤاد
فؤاد: ااااممممممم
اماني: ما قتليش سامحتني و لا لا
شاف معاها فؤاد وقفها و قدمها ليه يشوف معاها هز خصلة من شعرها يلعباها بيها
فؤاد: واش رايك كون ننساو كلشي ماش مليح جرى و نبداو من جديد
اماني: ايه بصح احلام كيف راح نعملو معاها
فؤاد: لا ما تخافيش حليت امرها البارح
اماني: ااااه بصح واش عملت
فؤاد: نحيتها من طريقنا قتلها اني نحبك انت ماش هي
اماني: وهي تقبلت الفكرة عادي
فؤاد: ايه بعد ما هددتها ننشر خبرها في المشفى
اماني: اااه اوكي
فؤاد: دك ماش وقتها راه وقتنا انا و انت
اماني: اامممم مي عندي خدمة
فؤاد ببحة: من بعد
قرب ليها بشوي باسها من خدها من بعد بدا يقرب من شفايفها هي غمضت عينيها و حلت فمها حتى تحل الباب
اسلام: واش راككككم لباس
فؤاد: راح نكسرلك وجهك اسلاااااااام
اسلام: علاش ياخويا اش عملتلك انا كاين مريض راه يستنى فيك
فؤاد: ما تقدرش تشوفو انت ياك
اسلام: لا ما نقدرش
اماني: هاد شي كلو بسبتك فؤاد هاه دك ما نقدروش نكونو مع بعض خلاص
فؤاد: و انا علاش
اماني: هاد العام كلو و انت تقلق فيه ولا نسيت
اسلام: اييييييه صح صح و دك جا وقتي انا
هفؤاد: خلي قلبك ابيض
اسلام: يلاااااه راه يستنى فيييك
فؤاد: اشفى عليها
اسلام: ايه يا لالة كلشي واجد
اماني: اييه بصح راني متوترة اسلام
اسلام: خلينا من توتر تاعك يلاه قومي وجدي روحك و انا نغطي عليك ادا سقسى عليك كاش واحد
اماني: يعطيك الصحة اسلام ماش راح ننسالك خيرك
اماني: يعطيك الصحة اسلام ماش راح ننسالك خيرك
فؤاد: في ااحق انت الي يعطيك الصحة الي راح تهنيني من داك البغل
وصلت الساعة 6 تاع العشية وصل فؤاد لداك المكان
لقاها لابسة سروال و تريكو نواغ و حداها موطو
فؤاد: ما تقوليليش تعرفي تسوقي فيه تاني
اماني رماتلو كاسك : هههه لا ما نعرفش اما وصلتني معلومة من مصدر موثوق انك كنت تسوق فيه ايام الجامعة
فؤاد: ااااممم و هدا المصدر اسلام ياك
اماني: انا ما نفضحش مصادري
تبسم فؤاد لبس الكاسك و طلع ركب و ركبها حكم يديها و دورهم على خصرو و مشا كانت طريق كاملة و هي مكبشة فيه خايفة طيح من بعد دارت كوراج و وقفت نحات الكاسك الهواء كان يضربلها في شعرها ناضت تعيط نححححححححببببببببببببببببببك من بعد قعدت و زادت كبشت فيه دار بيها الشوارع كلهم من بعد وصلها لدارها
فؤاد: اييه الالة خلصو دراهمك
اماني: عمري ما رح ننسى هاد النهار
فؤاد: ههههه حتى انا
قرب ليها باش يبوسها بعدت روحها و باستو على خدو و هربت
فؤاد: او ندي هديك البوسة شي نهار
اماني: شي نهار 😉
رجع طوول رما روخو في السرير جاه اسلام يحب يفهم
اسلام: اييه قولي واش صرى
فؤاد: رانييي نطططططططيييير
اسلام: ايه احكيلي
فؤاد: امشي امشي من
اسلام: صار ما عدتش تحكيلي ملييح
فؤاد : ااااااه نحبهههههههها
في الصباح راحت للخدمة بكري لقاتو يستنى فيها منين الباب
اماني: بايت هنا واقيلا
فؤاد: تقدري تقولي بعد ليلة البارح ما قدرتش نرقدد و انا نستنى وكتاه نشوفك
نزلت من طوموبيل قفلتها و دارت باش تحكي معاه زرب قربلها و باسها من فمها بوسة طوييييييييلة
اماني: واش درت مون يشوفنا كاش واحد
فؤاد: قتلك نديها و ديتها و زيد يشوفو على روحهم
كانت احلام تم تشوف معاهم و الغزول حاكمها كانت حابة تفضحها باي طريقة بقات تبع فيهم من بعيد لقاتو وصلها لبيروها و راح يخدم كانت حابة تشوف في ساكها و في تلفونها على اي حاجة تقدر تفضحها فيها راحت لطومزبيل تاعها و كسرتلها زجاج تعها خرجت اماني تجري هي دخلت و بدات تفتش حلت تلفونها راحت لصور لقات صورتها هي و هو في بار داك نهار هزتها و خرجت اماني كي شافت طوموبيلتها هكداك ما فهمت والو شكون الي يقدر يعمللها حاجة كيف هادي فؤاد شك في احلام خاطر غير هي الي قادرة تعمل حاجة كيف هادي اما لازم يتاكد عيط لميكانيسيان يعرفو باش يديلها طوموبيل من بعد طلعو وصلها للبيرو و راح يشوف مع كاميرات المراقبة ادا صورت كاش حاجة اما من زهرو كان البيرو مقفول
في وقت الغداء هبطت اماني باش تتغدى كي لعادة لقات اسلام تماك اما فؤاد مكانش قعدت معاه سقساتو على فؤاد قالها ما يعرفش و هو كان عارف وين راهو قعدو يتغداو و يضحكو كان يحكيلها على فؤاد و العمايل تاعو كي كان في الجامعة من بعد شاف العمال يشوف مع اماني و يتخنزرو و البنات يعديو و يقولو اييه زعما تبان خاطيها ... او يجي نهار لي يطيشها ....بنت بارات ...اسلام ما فهم والو حكم وحد ممرضة تماك و قالها واش بيك على شكون راكم تحكيو
ممرضة: رانا نحكيو على اماني
اماني: علييا ؟؟؟؟؟
ممرضة : اييه رانا شفنا صورتك مع سي فؤاد في البار و المشفى كلو عندو هاد الصورة مين وراتهالها تجمعو في عيونها الدموع و قامت كانو كل الي تماك يسبو فيها و في تربيتها وقفتلها احلام في الطريق تشوف معاهاو تضحك اماني بقات تخزرلها فهمت انها هي وراء هاد العملة كلنت راح تسبها حتى سمعو صوت فؤاد يحكي بالميكرو
فؤاد: يا جماعة اليوم باش نخبركم على وحدة معانا حقودة و ما تحبش الخير لناس الوحدة هادي كسرت زجاج نتاع الانسة اماني و ما كفهاش هاد شي حاولت التشهير بسمعة تاعها راحت سرقت تلفون تاعها و هزت صورتها هي و انا و نشرتها في المشفى و على حساب ما نعرف جميعكم وصلتكم هاد المراة لي رانا نحكيو عليها هي انسة احلام لي حاولت تشهير بخطيبتي اماني بن مراد
جميع ناس بداو يحكيو مع بعض :ااه سي فؤاد خاطب .... راه يقول خطيبتي .....
فؤاد: ايه اناني بن مراد خطيبتي و بعد يامات العرس تاعنا و راكم معروضين كامل
اسلام و اماني كانو مصدومين ما فهمو والو هبط فؤاد عندهم و راح حضن اكاني قدام الناس كلهم من بعد هبط على ركبتو و قالها تقبلي تزوجي بيا تبسمت اماني و قاتلو ايييييه لبسلها خاتم و بدا اسلام يزفر و يصفق حتى جا سي رضا ضربت الهدوء اكل يخافو منو
رضا: اسلام فؤاد اماني احلام الحقوني للبيرو
اسلام: علاش انا ما عملت والو و راني في مقدمة القائمة
راخو كامل للمكتب كانو مهبطين ريسانهم
رضا: فهموني واش راه صاري
احلام: كلو كدب راهم افتراو عليا انا ما درت والو
فؤاد: سي رضا راه كاين تسجيل لي يبين صحة كلامي
شاف رضا الفيديو كي احلام كسرت الزجاج و من بعد دخلت للبيرو تاع اماني و كي كانت تبعت في الصور
رضا: عندك تفسير لهاد شي
احلام: ......
رضا: تقدري تهزي حوايجك ما يشرفنيش تكون معايا خدامة بهاد المستوى و مري غلى محاسب يعطيلك حقك
دار اسلام يشوف معاها و يديرلها باي باي بيدو و يضحك عليها
رضا: اهيه و انتوما فهموني واش حكايتكم
اسلام هبط يدو و مسح راسو و قاله
رضا: اهيه و انتوما فهموني واش حكايتكم
اسلام هبط يدو و مسح راسو و قالهم انا نخليكم تفريو اموركم العائلية كيف كيف و خرج
فؤاد: انا و اماني نحبو بعضنا من مدة
رضا : يعني كدبتو عليا مين قلتو انكم اصدقاء
اماني: لا احنا كنا قبل اصدقاء من بعد علاقتي بيه طورت و
رضا: كملي و واش
اماني : حبينا بعضنا
رضا: حياتكم الشخصية عيشوها بعيد على المشفى مليحة دك كيف درتو هاد التبهديل كامل على العموم كون ما جبتوش اصدقاء اسلام ما كنتش راح نخليكم دقيقة هنا
فؤاد: اسمحلي اما انا ما نقدرش نسمح على نفسي نقعد في مكان على جال خاطر صاحبي و ماش على جال مستوى تاعي انا راح نكنب الاستقالة تاعي
اماني: حتى انا راح نكتبها
رضا: ايه و كيف راح تعيشو كيف راح تعيش مرتك يا سي و انت راح تقدري تستنايه حتى يلقى خدمة
اماني: انا راح نستناه و نوقف معاه حتى يزيد يوقف على رجليه
فؤاد: و انا راح نعمل نهار و ليل باش نعيشها في نفس المستوى تاعها
رضا: و انا راح نقلكم كل واحد يروح لخدمتو و بركاكم بلا دراما انا كون ما جيتش نعرف مستوى تاعكم مت كنتش نخليكم دقيقة و ماش على جال الهامل تاع ولدي يلاه كل واحد لخدمتو
خرجو يضحكو فرحانين لقاو اسلام
اسلام:واش لخاوة كيف عقبتك
فؤاد: محسوب ما كنتش لاصق في الباب تسمع
اسلام: انا شي لي غاضني كي قال عليا الهامل شفتي يا اماني شفتي
رضا: على خساب ما ندكر قلتلكم روحو لخدمتكم ماش تتجمعو هنا
اسلام اماني فؤاد: رانا رايحييين
تعدات سمانة على داك النهار فؤاد كان معظم وقتو معاها في الصباح قي الخدمة و لعشيا يدورو كيف كيف اما حس انو كاينة شي حاجة راها تجرى تحت رجليه كان ديما يلقى اماني و اسلام يحكيو بالعقل و مين يروح عندهم يسكتو كي يسقسيهم يبدلو الموضوع
اليوم نهار جديد ناض فؤاد و كان ماش شابع رقاد ليل كامل و هو يخمم في اماني و شي لي مخبيتو عليه من جهة خلاف اماني ناضت نشيطة دخلت لدوش غسلت و خرجت عيطت لاسلام من بعد خرجت فؤاد عيط لاماني لقا تلفون تاعها مشغول من بعد طفا زاد حكمو الشك راح للمشفى ما لقاهاش جاه اسلام
اسلام: واش فؤاد سافا
قؤاد: ما عرفتش ويني اماني
اسلام: اااه يا صاحبي العاشق اااااه
قدم ليه و حضنو و من غير ما يشعر هز من عندو المفاتح تاع دارو
فؤاد: بعد عليا علاش راك محضني
اسلام: لااا ولا شي جات في بالي برك
فؤاد: واشبيك اليوم انت
اسلام: لا لا ولاشي سامحني برك ادا غلطت معاك كاش نهار
فؤاد: واشبيك اسلام راك مريض
اسلام: اتهلا في روحك فؤاد اتهلا في روحك
خرج اسلام و خلا فؤاد ما فاهم والو واش بيه اسلام اول مرة يعمل هكا و زيد وين راها اماني و من زهرو داك النهار جاو عندو بزاف المرضى خلص وقت الخدمة نحا الطابلية و خرج صونالو تلفونا
...: الو سي فؤاد
فؤاد: انعم ايه
.....: ادا راك حاب تعرف خطيبتك وين راها دك اركب في طوموبيل الكحلة لي راها تستنى فيك
قؤاد: واش راك تهدر شكون انت
.....: ما تحوسسسش تفهم تبع واش راني نقلك و ما تخافش ماش باش نخطفوك
ركب فؤاد في طوموبيل قلبو يخبط ما فاهم حتى شي تفكر اسلام كيف قالو داك الكلام و من بعد راح و مزادش بان و اماني الي تلفونها كان مشغول من بعد رجع خارج النطاق افكار كثيرة دور في بالو
اماني: و الله عيب عليك علاش عيطت عليه
اسلام: هههههه ما شفتيش كيف درتلو مقبيل
اماني: ييييوووووووو زعما يكون قلق
اسلام: ماش غير ههاهاهاهاهاهاهاهاهاها طول حياتي و انا نستنى في عاد النهار الي رح ننتقم منو فيه
وصلت الطوموبيل خرج فؤاد كانت صالة ما كاين حتى صوت
كانت صالة كلها ضلام تقدم يمشي و يعيط على اماني كل خطوة يقدمها كان ضوء يشعل لين ما وصل لنص شعل ضوء فوقو من بعد خرجت اماني كانت لابسة غوب طويلة حمرة ستيل حوتى من غير كمام طالقة شعرها مين شافها حضنها من بعد بدات الموسيقى الصالة كلنت ضلمة من غير البلاصة لي هوما فيها
فؤاد: علاش هاد الشي كلو
اماني: كيما اليوم كان اول نهار تلاقينا فيه على بيها حبيت نعملك مفاجاة
فؤاد: ااه بصح و الله ما كنت امبالي
اماني: معليش معليش لعام الجاي لازم تتفكرو
فؤاد: اكيد راح نتفكرو و نعملك مفاجاة خير على هادي
اماني: ما شكيتش تقدر تعمل وحدة كيف هادي
فؤاد: مممم هادي ثقة بنفس ولا واش
اماني: اييه و راه مزال ما كملتش المفاجاة تاعي
فؤاد: اهاه واش مزال تانيك
شعل الضوء لقا الصالة كاملة معمرة معازيم ما فهم والو كانو جميع معارفو تماك حتى من والدين اماني كانو تم كي شافهم حشم و بعد عليها شوي من بعد شاف اختو الي راحت تجري عندو عنقتو
منار: كلشي مبروك خويا العزيز كلشي مبروك
فؤاد كان ما فاهم والو
اسلام: كلشي مبروك خويا لعقوبة ليا انشاء الله
فؤاد: يبارك فيكم مي على واش مانيش فاهم
اماني: هههه ياك طلبتي يدي لزواج و انا حبيت نسرع في الامر ندير العرس تاعنا اليوم ياك ما بدلتش رايك
فؤاد من الفرحة هزها و دورها من بعد حطها
فؤاد: تتمسخري انت انا راني نستنى في النهار الي نكونو فيه كيف كيف عندي عام
اسلام: يلاه خويا العريس امشي معايا نلبسولك قشك
فؤاد: سجيتي كلشي
اماني: ايه و مالا نلعبو
منار: امشي معايا انت تانيك
راح فؤاد مع اسلام ليسو كوستيم كان في اللكحل مع بابيون حمرة خرج بوبي من بعد راح عند مراد و سعاد و عاود طلب يد بنتهم مراد كان متقلق خاطر دحمان و مريم ما حبوش يجيو للعرس اسلام قال لمراد انهم بعيد و ما يقدروش يلحقو للعرس و من غير منار الي قدرت تلحق للعرس اما في الحقيقة هما كانو رافضين داك الزواج من اصلو من بعد نعرفو علاه .. سعاد عجبها فؤاد بزاف و كانت شايفة الفرحة تاع بنتها و نتاعو في عينيهم
فجاة طفا الضوء يسمعو في صوت الطالون اما ما يبان حتى شي من بعد شعل الضوء في جهة اماني كانت كيف الاميرات لابسة غوب ستيل باربي في الابيض شعرها طالقتو على جهة ماكياج خفيف زاد حلاها فؤاد مين شافها تعمرو دموع في عينيه شي لي كان يحلم فيه اخيرا تحقق قرب مراد لاماني باسلها جبينها من بعد كروشاتو و راحو لعند فؤاد لي ما قدرش يحكم روحو طول عنقها
اماني: حبيبي رانا قدام ناس
فؤاد: نحبك اماني نححححححبك
راحو لطاولة عقد القران كانت منار و راهم ترمي عليهم بالورد كي وصلو جبدلها الكرسي قعدت
اسلام: فؤاد ما تقليش كنت تبكي
فؤاد: بلللع
العدول: انت اماني بنت مراد تقبلي بفؤاد زوج لك
فؤاد: اااييييييييه
اماني: فؤاد راه سقساني انا
فؤاد: اااه يا سيدي شيخ رانا قابلين في زوج
العدول: هههه و انت سي مراد و سي اسلام تقبلو باش تشهدو
مراد: اييه نقبل
اسلام سكت و باقي يشوف معاهم فؤاد و اماني دورو يشوف معاه : لاااااا انا ما نقبلش
قعدو كامل يشوفو معاه مشوكيين واش بيه اسلام علاش دار هاد شي
اسلام: هههههههه كون تشوف وجهك يا فؤاد زيماه عاد هههههههههههههههههههههههه
فؤاد: هدا وقت التمسخير تاعك نتا
اسلام: حبيت ندير خاجة جديدة و زيد يدك مزالها مريضة ياك 😉 يا سيدي راني قابل راني قابببببببببل
مضاو على الورق من بعد جا الشيخ قرا الفاتحة و بدا العرس كانو اكل يشطحو فرحانين اسلام كان فرحان عليهم دار حالة بشطيح و تزفار فؤاد كان فرحان و كل دقيقة يهزها و يدور بيها منار حتى هي كانت فرحانة كي شافت خوها فرحان
فؤاد: يلاه اماني راه وقت
اسلام: واش راك تقول مانيش راح نخليكم تروحو دك
فؤاد: اسلام راك تلعب في الوتر الحساس هادو يومين و انت تقلق فيا خلاص صاحبي
اسلام: و انت عااااااااااام
اماني: عندو الحق اسلام راهو عانى منك بزاف اسلام عندك حق يلاه اديني نروح نوكل كاش حاجة
اسلام: يلاه يلاه مرت خويا دقت مقبيل وحد شطيطحة بالبصل و التوم بينية تقتل لازم دوقيها
اماني: قوول و الله اديني اديني
فؤاد راح يجري هزه اماني على كتفو و دار لاسلام
فؤاد: كي عادت فيها بصلة انا نهز مرتي و نهرب سلملي على حماي
اماني: ههههههه اااااه اطلقني يا مهبول
فؤاد: اسكتي انت دك نتحاسب معاك في الدار
اسلام: هاك مفتاح دار تاعك
فؤاد: لا او عندي نتاعي
اسلام: ايه هدا او نتاعك سرقتهولك قبيل
فؤاد: علاش
اسلام: كي توصل تفهم يلاه طير قبل ما نجيب الشطيطحة
خرج فؤاد مع اماني لي كان هزها فوق كتفو و المعاريض يصفقو عليهم كي قرب لطوموبيل ضربتو من لور
فؤاد: اااااي واش درتي
اماني: خاطييينننننييييييي
حطها منين طوموبيل و قرب ليها حط يديه على طوموبيل باش ما تهريش
فؤاد: مالا شكون الي عملها
اماني: ماش عارفة
فؤاد : اااممممم شكون لي يعرف
ااماني: ماش عارفة
فؤاد : اااممممم شكون لي يعرف
اماني: اااااه ففؤااد خلااص بعد
فؤاد: اووكي هاني بعدت نعطيلك شوي نفس لمبعد
ماني: اااااه ففؤااد
ركبو في موطو كان جهزهالهم اسلام طريق كاملة و هومي يغنيو و يزغرتو وصلو لدار هزها و فتح الباب داها طول للبيت وين اتفاجا كي شافها مزينة كاملة بالورد
فؤاد:اااه هدو خدايم اسلام
اماني: هههههه اييه
حطها فوق السرير نحاها لافتست و قرب ليها هي كانت ترجف حتى سمعو الباب راحت تجري حلتو
اسلام: مساء الخير عليييييكم
فؤاد: كنت نستنى فيك مرحبا مرحبا
اسلام: مرحبا بيا اني جبتلكم عشاء كي شفت اماني ما كلاتش شطيطحة قلت نجيبهالها
فؤاد كان يسمع فيه و يدوحلو براسو من بعد بدا ينحي في السبة
اسلام: ااااوووو اااوووو خويا بالعقل خلينا نتعشاو و نقصرو شوي من بعد لكان كفاك الوقت عيش ليلتك
فؤاد: لا ياما راني نشوف فيك جلدك حكك
اماني: اااه فؤاد اش راح تعمل
اسلام: نعل الشيطان فؤاد راني خوك
فؤاد:عندي شحااااال و انا نتحمل منك اما دك ما قدرتتتتششششش ماااااا قدرتش راح نفرغ فيك غش تاع هاد الايام اكل
اسلام:يلاه يا جماعة انا نخليكم و .....
هرب اسلام قبل ما يكمل هدرتو بالطبع شاف فؤاد كان يحكي من نيتو ادا حكمو كان راح يخرج فيه ايام لي فاتو كلهم
كانت اماني تضحك عليهم شاف معاها فؤاد راحت تجري للبيت اما هو كان اسرع منها قدر يحكمها قبل ما تقفل الباب
اماني: فؤاد اخرج خليني نبدل لاغوب
فؤاد: علاش
اماني: باش نلبس حاجة خفيفة
فؤاد: لا ما يشقاش تلبسي اكي قاعدة هكداك خير
اماني حمارة :اااه اااممم
فؤاد: واش خابة تقولي
اماني: اااهههه
قدم فؤاد دورها بعدلها شعرها على كتفها و بدا يحللها في خيوط تاع لاغوب كان نفس تاعو السخون يضرب في رقبتها طاحت لاغوب و بان جسد تاعها حط يديه على كتفها و هبط يتلمس في جسد تاعها لي كان كيف الحرير حكملها يديها و طلعهم لسدرها و قربها ليه حط شفايفو على رقبتها و باسها هي حست روحها راح دوخ حللها سوتيان و نحاهولها هي دارت عندو بزربة و حضنتو هزها و داها فوق السرير رقدها و طلع فوقا قرب ليهها و غطس يبوس فيها و يعض في شفايفها و يديه يتلمسو في جسدها كامل كانت متفاعلة مع كل حركة يديرها فؤاد كملو شغلهم حطها فوق صدرو و رقدو كانت احلى رقدة حسو فيها بالتمان و الطمئنان و اخيرا كانو تحت سقف واحد و وصلو وين راهم حابين
عند مريم
مريم: كيف يقدر يزوج بوحدة خامجة كيفها
سميرة: يمكن تكون عملتو شي عمل
مريم: اكككككييييد ابني محال يقدر يكون مع وحدة كيفها
دحمان: بعد ما عملت عملتها راحت من البلاد خاطر سمعة تاعها ولات في الحظيظ
سميرة: ايه يا عمي ايه شفتها بعينيا و هي من واحد لواحد تمارس في الفاحشة
مريم:غيييير هي الي ما تدخلش داري و انا مريم
قامت في صباح تحل في عينيها بشوي كانت تعبانة من بعد ليلة البارح كي حلت عينيها لقاتو يشوف معاها حشمت و غطات وجها
فؤاد: هههههههههه واش راكي ديري
اماني: تفكرت البارح
فؤاد: اااممممم عليها غطيتي وجهك يا حشامة راكي وليتي مرتي دك علاه راكي تحشمي
بعدلها الغطاء على وجها و قرب باسها بوسة خفيفة على شفايفها من بعد طلع فوقعا و زادو دارو ماتش خلاف اما من فوق لفوق من بعد داها لدوش و عملو حمام طوييييل مع بعضهم هي كانت حاشمة منو و هو كان شايخ عليها بعد ما كملو الدوش راح طلبلها فطور من برى هي لبست مريول طويل و راحت عندو كيف شافعا زاد سخن عليها رماها فوق فوتاي و زادو عملو ماتش كيف جا طلب تاعهم قعدو فوق حجرو يوكللها و هي توكلو كملو ديك السمانة و هما في الدار ما خرجوش خلاص
كانو فوق السرير حاطها في حضنو و يلعبلها بخصلة من شعرها
اماني: فؤاد علاش والديك مجاوش للعرس
فؤاد: ما يهمنيش
اماني: لا بالحق قولي عييت في اسلام و منار باش يقولولي ما حبوش
فؤاد: هما كيف ما تعرفي كانو حابيني نزوج مع سميرة و على هاد شي مجاوش
اماني: يعني بسبتي
فؤاد: لا بسبتي انا خاطر ما درتش الي حبوه
اماني: واش رايك نرجعو للقرية و ...
فؤاد: غير هاد شي الي ما تزيديش تقوليه ما نخاطرش بحياتك انا تماك
اماني: خلاص خلاص يلاه نرقدو
فؤاد: ارقدي انت انا مجانيش نروح للبالكون
اماني: راك مليح
فؤاد: مليح مليح ما تكسريش راسك 😊😊
خرج فؤاد للبالكون يتكيف تفكر واش جرى داك النهار و كيف كانت حياة اماني في خطر حس بالقنطة هو كان حاب اهلو يحضرو لعرسو و يفرحو معاه في داك النهار اما هوما مجاوش و ما عيطولوش حتى يهنيوه
اماني كانت تشوف معاه فهمتو واش راه يخمم هزت تلفون و عيطت لاسلام
اسلام: اوووووووو مانيش مصدق شكون الي راه يعيطلي كيف قدرتي تلقاي وقت و تعيطي انا حطيتكم دك تقعدو شي عام ولا ما تظهروش
اماني: اسلام اكيد تكون توحشت للخدايم تاعنا
اسلام: ماش غير يلاه يلاه قولي واش ندير
اماني: اسمع
خلصت اماني تلفون و راحت عند فؤاد حظنتو و دخلتو للبيت في الصباح قامت جهزت فاليزا و هبطتها من بعد راحت عند فؤاد نوضتو و هي تبوس فيه
فؤاد: امممم مليحة كي تنزضيني ديما بهاد الطريقة
اماني: اني متوحشتك
فؤاد: اااه وين راحت الحشمة تاعك
اماني: علاش نحشم من راجلي 😉 قربت ليه و بدات تبوس و تعض نحاتلو مريولو و قعدت فوق حجرو و بداو الماتش تعهم كي خلصو كان راح يديها لدوش اما هي ما حبتش
فؤاد: يلاااه
اماني: لاا ما حبيتش
فؤاد: يخي قتيلي توحشتيني
اماني: اييه اما دك عييت
فؤاد: و الله ما نعملك شي من غير شوي بوس 😉
اماني: معليش ادخل انت و انا نوجد الفطور و نجيبو لدوش
فؤاد: اااممم نجي نعاونك مالا
اماني بعصب: اوووووووووف انت ما تفهمش ادخل لجد دوش اتحمم و انا دك نجي ياااااو
فؤاد بصدمة : اااه خلاص خلاص راني داخل
دخل فؤاد لدوش و هي بدلت قشها و هبطت تجري لقات اسلام يستنى فيها ركبت و قلعو
اسلام: كيفاش قدرتي تخرجي
اماني: ما تفكرنيش تحولت لاماني الغولة باش قدرت نخرج
اسلام: ااااه ما فهمتش
اماني: ما تفهمش خير
فؤاد قعد يستنى فيها من بعد لبس و خرج ما لقاهاش في الدار قال بلاك تكون راحت تشري شي حاجة حط راسو فوق فوتاي يستنى فيها من بعد رقد حتى صونالو تلفون تاعو
فؤاد: الو اماني وينك
اماني: راني في الطريق رايحة للقرية عند والديك و
فؤاد: واشنو ارجعي دك ترجعي خير من نجي نرجعك انا دك
اماني: ما بقاليش بزاف و نوصل عندهم عيطتلك ادا كنت حاب تجي
فؤاد: اوووووووووووووف يخي نحكمك و تشوفي زيماه استنايني منين النهر اني دك نجي و عندك تروحي لدار عندك اماني
اماني: اووكي اني نستنى فيك نحببك
فؤاد:.....
اسلام: صوتو وصلني لهنا باين راهو معصب
اماني: معصب لدرجة انو ما قالسش حتى انا تاني كوبا طول
اسلام: واش راكي مستنيا منو و انت رايحة للخطر برجليك
اماني: هو برك لي مكبر لحكاية
بعد ساعات وصل فؤاد نزل من طموبيل و كانو عينيه حومر من العصب راح ليها طول هي كي شافتو هكداك خافت منو هربت هو يجري و هي تجري من بعد طلعت فوق الشجرة
فؤاد: انزلي
اماني: نووو
فؤاد: قتلك انزللللليييي
اماني: شوف حالتك محال ننزل
اسلام: بالعقل فؤاد
فؤاد: سما انت لي عاونتها باش تجي
اسلام: اكيد راح نعاونها كون ما جيتش معاها تعرفها راسها يابس تروح وحدها
فؤاد: اووووووف اووووووووف
راح منين النهر و حط يديه في ااجيب و بقى يهدي في روحو اماني كي شافتو هكداك راحت عندو تمشي بالعقل
اماني: فؤاااد حبيبي انت ياك بالعقل دك نفهمك كون ما عملتش هك و الاه ما كنت تجي
فؤاد: مدامك امبالك علاش تخشني في راسك يا اماني علاش ماش حابة تفهمي حياتك هنا في خطر ماش قادر نتوقع واش تقدر تعمل فيك سميرة ما نقدرش نعيش خوف كيما نتاع داك النهار
اماني: و انا ما نقدرش نشوفك و انت متوحش والديك
اماني: و انا ما نقدرش نشوفك و انت متوحش والديك و ماش قادر تشوفهم غير على جالي على بيها راني جيت هنا و راح نقنعهم بيا و يحبوني كيف بنتهم
لقة 15
رضى فؤاد بالامر الواقع بعد ما تفاهمو كلهم يخبرو بعضهم باي شي يصرى و كون يحسو بالخطر يمشيو بلا نقاش
راحو لدار حلتلهم مريم الباب مين شافت ولدها عنقتو كانت متوحشتو بزاف من بعد شافت مع اماني ما عرفتهاش و في نفس الوقت فرحة خاطر اتوقعت انهم انفصلو
مريم: اااه وليدي شكون هادي زوينة الي جبتها معاك
فؤاد: مرتي
مريم: اااههه ما تقوليش طلقت ديك الغولة و زوجت هادي يعطيك الصحة يا وليدي هنيتني من ديك الخامجة الي ما تسواش اكيد عرفتها على حقيقتها و عرفتها بلي ماهيش نقية سميرة بنتي كانت شافتها قدتش من مرة مع رجال اشكال الوان كانت تبات معاهم و
فؤاد: يكفييييييييييي
مريم: واش بيك يا وليدي
فؤاد: هاد المرة الي عجبتك راها اماني تبدلت برك و رجعت كيف مراكي تشوفي و الهدرة الي قالتها سميرة كلها كدب مرتي انا اول واحد نقيسها
مريم: ااااااههههه امالا يلاه هزي بعضك و اخرجي من انا داري ما دخلش نجاسة كيفك
اسلام: خالتي مريم راكي ما فاهمة حتى شي اماني راها خاطيها و هاد الحكاية دارتها سميرة
مريم: سميرة اشرف منها و ادا هي قدرت تخدعكم انا ما تقدرش تخدعني و انا الي راح نفضحهت
اماني: اوكي اوكي ياك انا منيش مليحة و خدعتهم خلينينفضحهتعندك هك نكون تحت عينك و تقدري تفضحيني
فؤاد: يلاه اماني امشي نروحو لدارنا
اماني: استنا فؤاد .. شوفي راني عطيتك فرصة باش تقدري تفضحيني فيها كون جيت في بلاصتك ما نراطيهاش
مريم: اوكي راني قابلة راح نقدر نفضحك يا اماني الغولة و انا مريم
دخلت اماني و فؤاد راحو لبيتو عدلو حوايجهم اسلام كيف العادة راح للبيت الي قعد فيها داك النهار هبطت اماني للكوجينة لقات مرم تحضر في الفطور الي يحبو فؤاد
اماني: ااامممم من الريحة تبان الماكلة بنينة
مريم: اييه واش حاطة اكيد ولدي تعفنت معدة تاعو من ماكلة تاعك
اماني: اييه هنا عندك حق انا خاطيني طياب
مريم: اييه انت تعرفي ديري حوايج خلاف
اماني فهمتها واش تقصد و وين حابة توصل تبسمت : ايه مالا علميني كيف نطيب و هك معدة فؤاد ما تتعفنش
مريم: ما نعلمك ما نحير عليك ولدي بعد ما نفضحك راح يطلقك
اماني: قاتلي منار كقبيل في تلفون انو جايين نساء من العايلة يباركولك يعني ادا علمتيني كيفاه نطيب راح نحمرلك وجهك
مريم: اااههههه شكون هادو الي جايين
اماني: نجية و اميرة و جايبين معاهم كناتهم
مريم: ااااههههه سور جايين باش يتمسخرو بيا اني زوجت بني باماني الغولة ااااههه وقتاه جايين
اماني: غدوة جايين
مريم: شوفي يا بنت سعاد انا راح نعلمك و الله و كون ما تحمريليش وجهي غير ما بقيتي دقيقة في هاد الدار
اماني تبسمت
فلاش باك
اماني: الو منار واش لاباس
منار: واش من لاباس و انتم راهجيني مع سميرة راها مهبلتني حابة تشوف داركم الي في العاصمة
اماني: شوفي منار احنا قدرنا نقنعوها باش تجي للعاصمة اما ما لازمش تعرف بلي رانا هنا حتى نفريو شغلنا مع طاطا مريم و نخليها تتقبلني انت اتحملي على قد ما تقدري
منار: باش نخلي فؤاد يسامحني راح نعمل اي شي
اماني: انشاء الله راح يسامحك امت قليلي شكون اكثر نساء لي في القرية تكرهم ماماك
منار: نجية و اميرة هما اكثر نساء يغيرو من ماما و حتى هيا تغير منهم
اماني: معليش عيطيلهم و قوليلهم انو فؤاد هنا باش يجيو يباركو
منار: اوكي و ماش راح نسقسيك علاش خاطر اكيد تكوني عندك خطة
هبط فؤاد راح للكوجينة لقى مو تعلم في اماني طياب تشوكا من لي شافو هبط اسلام كيف بقاو يتفرجو متش فاهمين كيف قدرت تقنعها باش تعلمها
اسلام: راك تشوف يا خويا واش رامي نشوف
فؤاد: ايييييييييه خرجت عليها الجبة تاع دار هباااال
تسلام: فؤاد ركز منيش نحكي على الجبة شوف امك كيف راها تعلم فيها
فؤاد: ايييه هدي اماني حبيبتي كلشي تقدر عليه
اسلام: يلاه امشي نروحو قبل ما يشوفونا يلاه
فؤاد: خليني نشوف مع مرتي شوي
اسلام: امشششششي
خلصو تحضير الماكلة جهزو المائدة و قعدو باش يفطرو حتى دخل دحمان كان يبان مريض مين شاف ولدو فرح اما ما حبش يبين سلم عليه قربت اماني باش تسلم ما عرفهاش من بعد قالتو مريم انها اماني جبد روحو عليها و طلع ما حبش يفطر على نفس الطاولة معاهم كملو فطرو هزت اماني لماعن غسلتهم و مريم و اسلام و فؤاد قعدو في الصالون يوريلها في تصاور العرس من بعد خبرها على المفاجأة لي دارتهالو اماني هي فرحت من داخل و حست اماني صح تحبو اما هدرت سميرة مزالها دور في راسها
اماني كانت في ااكوجينة دخا دحمان يشرب الماء هو دحمان كان من قبل صديق مراد و كان يعرف امتمي من لي كانت صغيرة هو متش مصدق ديك الهدرة خاطر يعرف مليح تربية مراد
اماني: خير عمو كشما تحتاج
دحمان: ما نحتاج شي من موسخة كيفك
اماني: حتى انت راك مامن ديك الهدرة اوكي طاطا مريم ما تعرفنيش مليح اما انت تعرفني كنت تجي عند بابا كي كنت صغيرة كيف نقدر تامن هدرة بحال داك شي على بنت مراد الي كان
اماني: حتى انت راك مامن ديك الهدرة اوكي طاطا مريم ما تعرفنيش مليح اما انت تعرفني كنت تجي عند بابا كي كنت صغيرة كيف نقدر تامن هدرة بحال داك شي على بنت مراد الي كان صاحبك
دحمان: سميرة بين خويا هي الي قالت و هي ما تكدبش
اماني: سميرة ما تكدبش ياك
دحمان: خلاص خلاص انت ياك تزوجتي مع بني و سترك خلاص
اماني:سميرة راها ماش كيما حاطها هدا واش نقدر نقلك
خرجت اماني و راحت قعدت معاهم في صالون مريم بقات تخزرلها كيف كان فؤاد يشوف معاها و كيف مع جات بدا يضحك من قلبو كانت قعدة معاها ما تتشبعش حتى هي ولات تضحك من غير ما تشعر دخلت في الجو معاهم تعدا داك النهار في العشاء هبط دحمان تعشى معاهم تفاجؤو من فعلتو خصوصا بعد ما قال لاماني تنوض تسربيلو كملت غسلت الماعن و طلغت لبيتها لقات فؤاد قاعد يستنى فيها مع دخلت حكمها يبوس فيها رماها فوق السرير
اماني: فؤاد و الله ماني قادرة اني عيانة
فؤاد: و انا متوحشك طول النهار و انا نستنى وقتاه نحكمك الجبة خرجت عليك هبال
اماني: خلاص مالا خليني نقعد بيها
فؤاد: نو ماش راح نخليك بيها
قري ليها نحالها الجبة و بدا شغلو في الصباح ناضت لقاتو راقد قدامها بدات تبوس فيه حل عينيه
فؤاد: راني نوالف هكا
اماني نبوس فيه و تهدر : ما نقدرش نصبر كي نشوفك راقد
فؤاد: حتى انا
اماني: يلاه نوضو دك راه وقت
فؤاد: نووو خلينا كيف كيف
اماني: يلاااااااااه
فؤاد: نووووووووووو
طلعت فوقو و بدات دغدغ فيه من بعد هزت المخدة ضربتو ناض هو و بدات حرب نتاع المخاد ما حبسهم غير صوت مريم و هي تعيط عليهم باش يفطرو هبطو فطرو من بعد قامت اماني لمت الدنيا و سيقت مريم كان تشوف معاها عجبتها كيف تتقن شغل الدار و حتى الطياب في ساع تعلمتو قربت الوقت الي يجيو فيه الضياف طلعت دوشت و لبست احلى ضي عندها طلقت شعرها و دارت ماكياج كي شافها فؤاد ما قدرش يصبر عليها حشرها في الحيط و بدا يبوس فيها في داك الوقت جاو ضياف رحبت بيهم مريم دخلو لصالون
نجية: اااممممم ريحة النضافة
مريم: اييه عروستي هي الي نظفت
اميرة: اااه صار اماني الغولة تعرف تغسل راني متفاجاة
بداو كلهم يضحكو بالصوت سمعت اماني ااصوت بعدت فؤاد عليها عاودت الروج الي كان مسحهولها فؤاد و هبطت هزت بلاط فيه مملحات و دخلت عليهم مين شافوها حبستلهم الضحكة
نجية: شكون هاد الشويبة
اميرة: ياك عندك طفل واحد مريم
اماني: ااه يا خالتي نجية كيف ما عرفتينيش انا اماني الغولة نسيتي
نجية و اميرة: مكانش منها
اماني: ههههه واش بيكم تشوكيتو على العموم مرحبا بيكم عندنا
الكنات الي جاو مع نجية و اميرة كانو غيرانين منهت كيف قدرت تبدل في شكلها و ترجع هك و بداو يوكلو في دوك المملحات من بعد ولاو للقاطو يوكلو و يخبيو معاهم
نجية: اااه شكون الي عمل هاد ااماكلة
مريم: كنتي الي عملتهم
اميرة: اااههه ظهر عند امامي الغولة مواهب و احنا ما عرفناش
بداو يضحكو كامل مريم ما عجبهاش الحال
مريم: اييه بصح اميرة واش بنتك زوجت ولا مزال راها بعمر اماني
اميرة: مزال مزال 😑
مريم: ااهه يا بنتي لازم تجري عليها تزيد تقعدلك في الدار
نجية: كيف ما قعدتلك بنتك منار
مريم: و الله بنتي هي الي ماش حابة و راكي عارفة رفضت حتى وليدك
نجية: اييه اييه اصلا حتى هو كان رافض
اميرة: ايه اماني احكي واش بيك بكمتي
اماني: كي يبداو الكبار يهدرو الصغار يسكتو ياك
نجية: ايه ما قتيلناش كيف حتى تغيرتي و رجعتي هكدا اكيد حطيتي دراهم كبار
اماني : انا كيف تعرفت على فؤاد و حبينا بعضنا حبيت نعمل هاد شي باش نكون كنة تليق بعايلتو على بيها عملت هاد التغيير
مريم عجبها كلام و رزانة اماني طلعتلها راسها و قدرت تسكت نجية و اميرة هما كانو يشوفو مع اماني و يشوفو مع كناتهم تمناو يكونو داوها لدارهم و كانت هي كنتهم
كمل النهار و راحو الضياف مريم كانت فرحانة باماني و قررت باش غدوة تروح عندها و تقلها بلي قبلتها كنة ليها كل الناس تغلط ادا ربي يسامح علاش هي ما تسامحش قالت لدحمان قررارها و حتى هو وافقها
في الصباح قام فؤاد بكري نوض اماني و راحو لداك الشلال
اماني: فؤاد يعني منوضني الصباح باش تجيبني هنا
فؤاد: اييه حبيت نعوم معاك معليش
قدمت ليه و باستو و قاتلو بصوت حنين: مي يكون بارد الماء دك
فؤاد بخبث: راح نسخنك
نحاو قشهم و هبطو ساعات يعومو ساعات يبوسو بعضاهم من بعد راحو للمغارة نحالها قشها و دارو ماتش تم من بعد رجعو لدار مع دخلو كانت المفاجاة سميرة كانت رجعت مين شافتهم تبسمت بخبث
فلاش باك
بعد ما كملو زيارة نجية عيطيت لسميرة و خبرتها بلي فؤاد راه في القرية و بدات تشكرلها في اماني و كيف رجعت باش تغيرها خاطر كانت عارفة بلي تحبو
سميرة: مرحبا بيك ولد عمي علاش ما قتليش بلي راك هنا
فؤاد: اماني يلاه نروحو للبيت
سميرة: اااه كيف العادة وبن تجي لازم تبلل روحك
مريم: اهلا بيكم وين كنتم من صباح ربي
فؤاد: كنا في النهر
مريم: علاش هكدا يا وليدي دك تمرض اماني ارواحي معايا يا بنتي نعطيك عسل علاش تبعي فيه هو راه مهبول
سميرة كانت متفاجاة من مريم كيف ولان تعامل اماني حقدها و غلها زاد كبر
اسلام كان يدور في القرية تفكر النهر راح لتم
مريم: علاش هكدا يا وليدي دك تمرض اماني ارواحي معايا يا بنتي نعطيك عسل علاش تبعي فيه هو راه مهبول
سميرة كانت متفاجاة من مريم كيف ولان تعامل اماني حقدها و غلها زاد كبر
اسلام كان يدور في القرية تفكر النهر راح لتم لقى طفلة مهبطة راسها و قاعدة تبكي و تعيط قرب ليها شاف كانت منار
اسلام: تعرفي انو البكاء سبب رئيسي باش ينوضولك التجاعيد
منار: منيش نبكي
اسلام: و هاد الخنايين واش
منار: مستحيل يقدر يسامحني مستحيل انا صحيح غلطت الله غالب كنت نحبو ما كنتش عارفة انو متزوج سلمتلو روحي كنت صغيرة قدر يخدعني بكلامو الحلو اما كيف عرفت بعدت عليه و الله يا اسلام ما زدت شفتو
اسلام: خلاص ياك بعدتي عليه علاش راكي تبكي
منار: حاولت نبعد سميرة على طريقهم و قلت بلاك خويا يسامحني اما هاك تشوف حتى هاد شي و ما فلحتش فيه راهي عرفت و رجعت 'لبنات الله يزوجكم بواحد كيما اسلام هههه عاونوناا و كليكو على الاعلان بليز '
اسلام: ااامممم واش رايك كون نفضحوها انا و انت بلاك يقدر يسامحك
منار: اااييييه ايييييبه موافقة
اسلام: اسمعيني مالا
فؤاد كان في بيتو يام في الحوايج تاعهم دخلت اماني
اماني: واش راك دير فؤاد
فؤاد: بلا ما تقلقيني اليوم راح نرجعو لدار
اماني: مستحيل نرجع في الوقت الي علاقتي بدات تتحسن مع والديك مستحيل
فؤاد: و انا في الوقت الي رجعت فيه سميرة مستحيل نخليك هنا
اماني: اووووووووف سميرة سميرة سميرة واش بيك خايف منها راك راجل ولا بطلت
فؤاد مبن سمع كلمت راك راجل ولا بطلت طلق كلشي و خرج هي فهمت انها ندبتلها خرجت وراه تجري باش تلحقو في داك الوقت منار سجات كلشي باش تعمل الخطة تاعها عيطت لسميرة وباش يتلقاو قدام النهر و عيطت لوالديها الي وقفو قريب ليهم باش يسمعو الهدرة وصلت سميرة لقات حتى اسلام تم
سميرة: واش كاين علاش جايببني هنا
اسلام: راح تبعدي على اماني و فؤاد
سميرة: هههههههههههههه و الله صح و كون ما نبعدش
اسلام: ساهلة راح نقولهم كلشي عليك كيف هددني فؤاد و كيف حاولتي قتل اماني و كيف شوهتيلها سمعتها راح نحكي كلشي
سميرة: انا ماش فاهمت على واش راك تحكي
اسلام: مكالاه تلعبيها عليا فؤاد حكالي كلشي
قي داك الوقت وصل فؤاد كان مدمر و وراه اماني تحري تحاول فيه باش يسمحلها هما كانو بعيد ما شافوهمش اما اسلام و سميرة شافوهم
اماني: خلاص سامحني فؤاد سامحني
فؤاد: خليني ااماني
اماني: مستحيل نخليك انا عارفةانو غلطت معاك
فؤاد: مليح كي راكي عارفة
اماني: خلااص خلااص انا قابلة دك نرجعو لدار و نديرلك واش تحب و الله ما نزيد نقلقك ولا نقلك نجيو للقرية انت بىك ما تتغشش خاطر تولي باشع و تخوف
تبسم فؤاد و قدمها ليه حضنها سميرة مين شافتهم كيف كيف نار شعلت فيها
اسلام: شفتي كيف يحبو بعضهم اخرجي منها انت
سميرة: و الله لا خليتهم يتهناو واش شاف فيها و انا ما شافش فيا ااهه هددتو بوالديه ما نفعش ههددتو بختو والو مي كي هددتو بحياتها اول مرة نشوفو يخاف و من شدة خوفو راح من القرية عام ما رجعلهاش شوهتلها سمعتها اما قدرت تدخل من جديد في قلب عمي و مرتو انا راح ندمرها راح نقتلها
راحت تجري ليها و عينيها كامل شر مريم و دحمان لحقوها خافو كشما دير اسلام الي حاول يحكمها دزتو طاح على راسو فقد الوعي منار راحت تجري عندو تفطن فيه وصلت سميرة عند اماني لي كانت في حضن فؤاد حكمتها من شعرها و رماتها في الارض
اماني: واش بيك انت هبلتي
سميرة : ايييييه هبلت و لازم تخافي مني
اماني: سميرة هزي بعضاك من مانيش قاعدتلك
سميرة: فؤاد ليا وحدي و راح نزوجو و ندير معاه لولاد و انت راح تخرجي من حياتنا
اماني: سميرررررة راكي بديتي تقلقي فيا
سميرةشافت مع فراد و رتحت عندو رمات روحها عليه و حاولت تبوسو الا ان اماني حكمتها من شعرها و بدات تضرب فيها طلعت فوقها شبعتها كفوف
اماني: كلشي و لا فؤاد راكي فاهمة هدا راهو تاععهععييييي
لحق اسلام حاكم في راسو مين شاف اماني فوقها تضرب فيها تفكر نهار قعدت عليه حسبتو سراق بدا يعبط و يزفر و يقلها زديها اماني زديهههااااا دورت اماني لقاتو حاكم في راسو
اماني: شكون الي عملك هك
اسلام: هي
زادت دورت ليها و قاتلها ضربتي اسلام اليوم نقتلكمريم و دحمان كانو يتفرجو مشوكيين
مريم: يا ولدي قوم افرق بيناتهم
فؤاد: مرتي هي الي رابحة خلينا نتفرجو
قدمت مريم و فرقتهم كان سميرة شعرها في السماء و وجها حمر و تلهث اماني كان مريولها طالع و تخزر فيها
مريم: خلاص انتم بنات انتم
منار: كان لازملها هاد الطريحة من قبل
سميرة:صاااار يا وحد الق... درتي عليا امالا دك نفضحك بنتكم هادي كانت على علاقة مع راجل مزوج و صورها تصاور مخللين بالحياء و جايا دك توقف على اساس انها بنت شريفة عفيفة
مريم: صحيح هاد شي
سنيرة: ايبه صحيح و امشي معايا لدار دك نوريلك
رجعو لدار منار كانت ميت خوف عارفة انو خلاص وصلت نهايتها فؤاد كان حاكم في اسلام لي المشيا راحتلو اماني حكمت يد منار و قاتلها رانا معاك وصلت سميرة للبيت طلعت بدات تحزس لقات داك الملف عطاتو لمريم لي كي حلتو بقات غير تشوف معاها
سميرة: شفتي بنتك الق....
مريم: ماش بنتي الي ق... انت الي ق... هدو تصاورك انت
سميرة ما فهمت والو قدمت هزت التصاور لقاتهم تصاورها هي كانت عريانة و مصورة كل بلاصة في جسمها كان
سميرة ما فهمت والو قدمت هزت التصاور لقاتهم تصاورها هي كانت عريانة و مصورة كل بلاصة في جسمها كانت تبعتهم لرجال
سميرة: ااااهه هههددو تصاور مخدومين ماش انا
منار شافت مع اسلام لقاتو يتبسم
فلاش باك
اسلام كان هاد الايام يبات في بيت سميرة بدا يفتش بلاك يقدر يلقى كاش حاجة ضدها لقا داك الملف و شاف تصاور منار نحاهم من بعد شعل pc تاعها خاف تكون حاطة كاش نسخة مخبيتها هو ما لقاش نسخة اما لقا تصاورها هز خرج عليهم و بدلهم بالتصاور تاع منار الي حرقهم
سميرة: هادي كلها خدعة لعبوها عليا
دحمان: انت الي قاعدة تلعبي ماش هوما يلاه هزي قشك من و روحي عند عمتك انا ما بقاتلكش معيشة عندي هنا
سميرة: اما عمي افهمني انا ....
دحمان: راني نقلك برى
سميرة: اوكي اوكي اما شوفو شكون الي يتزوج ببنتكم
اسلام: انا
دارو كامل يشوفو معاه ماش فاهمين
اسلام: انا راني ناوي نتزوج بمنار ادا قبلت ا سي دحمان
منار ما كانت فاهمة حتى حاجة فؤاد كبر في عينو صاحبو الي راح يصونلو عرضو و يسترلو اختو
بعد شي الي صرى كل واحد رجع لبيتو يريح سميرة راحت لدام عمتها كان اسلام في بيتو راحت عندو منار بعد ما طبطبت دخلت
منار: يعطيك الصحة اسلام عارفة انو داك الشي كلو عملتو انت و راح تتزوجني باش تسترني اما انا ما نقدرش نقبل هاد الشي
اسلام: ااه مزالك تحبيه
منار: لاااا و الله ماهو في بالي
اسلام: ااممم ما نعجبكش مالا شوفي مليح و الله بنات كامل يجريو من ورايا
منار: سسسسبييييي انت مليح و راجل و كلشي فيك مليح اما ما نقدرش نخليك تتزوج بيا غير على جال باش تستر عليا
اسلام: ههههه لا انا مستحيل نعمل هاد شي
منار: ااا كنت غير تهدر هههه اسمحلي انا فهمت غالط
اسلام: يا بنتي استناي شوفي انا من نهار جيت و شفتك عجبتيني كانتي بريئة و ضحكتك تسحر مين عرفت بحكايتك جبدت روخي حطيتك مزالك تحبيه اما نهار حكيت معاك في النهر تبدل كلشي ... شوفي منار احنا نتزوجو و نعيشو كيف كيف ما نقربلكش حتى تحبي انت و ادا ما قدرتيش تحبيني نشوفو واش نديرو
منار: كيف نشوفو واش نديرو نطلقو قصدك
اسلام: ادا كان هاد الشي يريحك ايه
منار: لا ما يريحنيش ... انت لاعبها تفهم في كلشي و زعما تقدر تحل المشاكل كاملة و مين تشوف عبد تفهم نيتو
اسلام: لا ماش هك
منار: مزالني ما كملتش هدرتي كون جيت صح تفهم كون راك حسيت اني نحبك اما انت لا تقلي بكل وقاحة نطلقو
اسلام: لا انا ما قتلكش نطلقو قتلك نشوفو واش نعملو .... اصبري اصبري انت قلتي دك انك تحبيني
منار: ما تحكيش معايا
خرجت منار من البيت سمعت اسلام يعيط ضحكت على هبالو و راحت بعد يوم رجعت اماني و فؤاد لدارهم ما حبش يزيد دقيقة لتم رجع معاهم اسلام بعد ما سرق num تاع منار من عند مريم
منار: الو شكون معايا
اسلام: معجب
طيط طيط طيط
زاد عاودلها كويات عليه باقي يعاود يعاود والو من بعد راح عند فؤاد في نص الليل يطبطب و كي العادة كان فؤاد مع اماني في ماتش
فؤاد: واش تحب مني مزالك برك ما انتقمتش مني روح اخطيني يا صاحبي روحروحححح
اسلام: اعطيني تلفون تاعك
فؤاد: واش دير بيه
اسلام: اعطيني ولا نبقى نقلق فيك
اماني: فؤاااد شكون الي جا
فؤاد: راني جاي اماني ... خود جد التلفون
اسلام: ايه ايه روح انت عندها
منار: الو فؤاد خير كشما جرى
اسلام: لاا انا اسلام عيطتلك مقبيل كوبيتي عليا
منار: اااامممم انت هو المعجب مالا و انا نقوم وين سامعة هاد الصوت
اسلام: اهيه و عجبك الصوت
منار: اااممم معليهش
اسلام: و صاحب الصوت يعجبك
منار:.....
اسلام: يا يمى على الحشمان
كمل اسلام ليل كامل يتمعشق بتلفون تاع فؤاد من بعد غلب رقد تم في الصباح قامت اماني لبست شوميز تاع فؤاد و ناضت باش تعملو فطور لقات اسلام تم تخلعت مين شافتو من بعد خلاتو راقد و راحت بدلت قشها و راحت تجهز في الفطور فاق فؤاد راح عندها و كان عريان هي ما شافتوش حطتو لابس باقي يوبس فيها من رقبتها حتى فطن اسلام من الحس راح عندهم قالهم صباح الخير دار فؤاد مخلوع مين شافو اسلام بدا يعيط من بعد دارت اماني لقاتو هكاك بدات تعيط هي تانيك و تغطي فيه
فؤاد: اااااااااهههه اسلام ااااهههههه هبلتننيييييي
اسلام: راح تمرضوني بمرض السكر انت و مرتك روح استر روحك
راح فؤاد لبس قشو و خرج ضرب اسلام و قعد
فؤاد: واش كنت دير بتلفون تاعي
اسلام: والو والو اما سجي روحك غدوة نروحو نخطبو منار و بعد شهر و لا لا لا 15 يوم الدخلة
فؤاد: شوف اسلام ما حكيناش في هاد الموضوع انت صح صاحبي و خويا و كلشي اما راك تعرف قصة تاع منار و انا مستحيل نخليك دير شي كيف هادا
اسلام: فؤاد تحبني
فؤاد: اااااوووووو ا صاحبي ما تقوليش بعد ما شفتني عريان طمعت فيا انا او نحب اماني
اسلام: علاش تفكر فيا في داك المنظر علاااش اما قلي انت تحبني كيف خوك ياك
فؤاد : ايه
اسلام:كون ما جاتش منار دارت ديك الحكاية و انا جيت خطبتها منك تقبل
فؤاد: اكييد
إسلام: خلاص مالا اعتبرها ما عملت شي انا راني نحبها يا فؤاد نحبها صح و ماش راح نخليها
اماني: ااهههه و علاش ما قتليش من قبل
اسلام: تدكري نهار حكيتلك
بعد ما قنع اسلام فؤاد بحبو بمنار قبل باش يروحو يخطبوهالو غدوة كانت فرحة اسلام باينة من عينيه خرج عيط لمنار و خبرها كانت فرحانة حتى هي و بدات تسجي في روحها
اماني: فؤاد نحي يدك من تلفون و يلاه عاوني
فؤاد:....
اماني: واش راك تسمع
فؤاد: ههههههههههه اسمعي اسمعي اسلاعيكيف يتمعشق في تلفون و الله ظهر رومانسي و انا ما عارفش
اماني: اما ماش كيفك
فؤاد: اامممم ارواحي هنا مالا
.............
في الصباح راحو عملو خطبة منار و اسلام كانو فرحانين بزاف حتى من ؤضا عجبتو عايلة فؤاد و عجبتو منار بزاف حسها عندها مستوى في التفكير تاعها بعد شهر كان عرس تاعهم عملوه في القرية عقب عرس هبال
بعد عام هزت اماني بالكرش كان فؤاد فرحان بزاف اما هي لا كانت خايفة كيفاه راح يخرج ولدها كون يخرج ليها بعد 9 شهر زيدت و جابت طفلة الحمد الله طلعت لباباها ماش ليها اما خدات عينين مها كان فؤاد فرحان بزاف رجعت عندو بنتو من المراة الي حبها كان حاب يجيب ولاد بزاف اما هي كانت خاسفة يخرج كاش طفل ليها هو فهمها و فنعها بلي هدي خليقة تاع ربي و الزين مهوش زين الوجه اما زين القلب و الافعال و اكبر مثال هي اماني لي حبها فؤاد بالرغم من انها كانت ماش زينة
النهاية الكاتبة مجهولة : احدى بنات الجزائر الرائعات
الجزء السابق
جميع الاجزاء + رابط التحميل الكورنيك
.
0 comments:
Post a Comment