اماني الغولة و فؤاد الجزء الاول









اماني الغولة و فؤاد الجزء الاول

شافت مع روحها ترمات فوق السرير تبكي بشهقة من بعد قامت و لبست غوب طويلة لمت شعرها و خرجت تمشي لين ما وصلت لنهر لي ديما تروح لتم وين تكون ماش مليحة شافت عصفور طايح من العش تاعو حبت تعاونو في داك الوقت كان اسلام و فؤاد هداك وين وصلو حب فؤاد ينعت النهر لاسلام النهر لي ديما يحكيلو عليه راحو تم لقاو طفلة سمينة تحاول تطلع فوق الشجرة كي شافوها هكداك طربقة بالضحك على شكلها هي سمعت صوت الضحك مع دارت لقات 2 رجال كل واحد خير من الاخر توترت حطت داك العصفور و جات باش تنزل تكسر الغصن و هوما زادو بالضحك كي شافوها هكداك هي وقفت تخزر فيهم حتى تسمع في صوت النحل داك الغصن كان تحتو عش النحل مين تكسر طاح داك العش ناضت تزعق على قد صوتها و تجري لعندهم

اماني : اااااااااه نحححححححححححل

فؤاد و اسلام شافو مع بعضهم : ااااااااااااه اهرب اهرب

بداو يجريو كامل و يعيطو على قد صوتهم اماني من الخوف طاحت و ما قدرتش تقوم رجع فؤاد و اسلام هزوها حكموها من يديها و بداو يجريو كامل

اماني: حبس حبس امشي ندخلو للنهر

فؤاد : مستحيل ندخل

اسلام: يلااااااااااااااااه

طيشو تلفوناتهم و دخلو للنهر هو ما كانش غامق بزاف هبطو ريسانهم حتى فات داك النحل من بعد خرجو و قعدو في الارض يلهثو من بعد بداو يضحكو كامل

اسلام : هههههههههه عمري ما توقعت تصرى فيا حاجة كيف هادي

فؤاد : مرحبا بيك عندنا

اماني : ههههههههههههههههههه الجريان لي جريتو اليوم كون ما ننقصش 10 كيلو ما نزيدش ننقص تبانلي نولي كل يوم نجي هنا و نلعب مع النحل

فؤاد:هههههههههههههههههههههههههه كون تشوفي روحك كيف كنتي تجري مستحيل تزيدي تجري في حياتك

حطو ريسانهم كلهم في الارض يشوفو في السماء من بعد وقف اسلام

اسلام : انا اسلام

تبسمت اماني و جات باش تقوم تسلم عليه ما قدرتش قدم لسلام يدو و جبدها

اماني : ااااه شكرا انا اماني اما اول مرة نشوفك هنا اكيد انت غريب على القرية ( اسلام طويل و بدنو مخدوم عينيه زروقة و شعرو كحل رطب مطراسي اللحية )

فؤاد ): ايه هو غريب على القرية عايش حياتو في الخارج اما انا من القرية اسمي فؤاد بن دحمان

اماني: اااه انت خو منار متشرفين

مع حطو يديهم مع بعضهم حسو بالكورا ضربتهم بقاو يضوفو مع بعضهم حتى قاطعهم اسلام

اسلام: يلاه فؤاد خلينا نقومو نبدلو قشنا و نروحو لدار

فؤاد : اييه اييه يلاه

اسلام: نعاودو نتاقاو اماني ياك

اماني : اييه انشاء الله

جاو رايحين لقاوها تعيط

اماني : يااااااو استناو

فؤاد : واش بيك

اماني : ما قدرتش نقوم ارواحو عاونوني

فؤاد و اسلام : ههههههههههههههههههههههههههههه

قربو لعندها كل واحد حكملها يد و هزوها

اماني : يلاه تقدرو تروحو دك

اسلام : اكيد لازم نعاودو نتلقاو غمزلها و راحو

في الطريق

فؤاد : واش اسلامو نشوف فيك عجبتك اماني

اسلام: ايه عجبتني اما ماش كيف فهمت حسيتها صادقة و حاب نتعرف عليها مليح

فؤاد: ممممم اوكي اما خود حدرك بنات كيف هادو ما يصدقوش يلقاو واحد بضوف معاهم باش يديوه رد بالك تغلط معاها ولا خاطر هنا ماش كيف الخارج يقتلوك نورمال كون ما تزوجهاش

اسلام: ىاني قتلك عجيتني و حاب نكون صديق معاها ماش حبيب و انا عمري ما رح نضرها بشي

فؤاد: هدا عندك 5 دقائق من لي عرفتها و راك تقول هكدا

اسلام : صحيح اما ضحكت معاها كيف عمري ما ضحكت في هاد 5 دقائق

فؤاد: صح ما نكدبوش مام انا ضحكت

اسلام: خلاص مالا يلاه نروحو نبدلو و نروحو لداىكم اني جيعان اصاحبي

رجعت اماني لدار قشها مبلول و تضحك على شي لي جرالها بدلت قشها و رمات روحها في السرير تحكي مع روحها : غريب قبل شوي كنت نبكي على هاد السرير و سبحان الله جاو دوك 2 خلاوني نضحك كيف ما عمري ضحكت

عند فؤاد لي كي شافتو عايلتو ترماو عليه يحضنو و يبوسو فيه ماماها كانت تزغرت من الفرحة هبطت منار و ميسا بيت عمو يجريو مين شافتو منار راحت سوطات عليه لين طاح في الارض تبوس فيه

منار : توحشتتتتتتتتتتتتتتتتك

فؤاد: هههههه حتى انا اما كون تبقاي فوقي هك راح تتوحشيني صح خاطر اكيد راح نموت

ميسا : بعيد الشر عليك

فؤاد : اوووووو ميوسة كبرتي الله يبارك و زدتي زينتي ارواحي نسلم على ختي تانية

حست ميسا بغصة هي تحبو و هو قال دك ختي اما نورمال راح يجي نهار لي يحبني فيه

اسلام: واش خالتي مريم ما نسيتي حتى واحد

مريم : ااااااه اكيد انت اسلام لي ديما يحكينا عليك فؤاد ارواح عندي وليدي ارواح

اسلام : خالتي مريم راني جيعان كاش فطور

منار: مكانش فطور حتى تعطيونا كادو تاعي

اسلام: اااه تفاهمي مع خوك انا خاطيني يلاه يلاه خالتو اديني للكوجينة يلاه

فؤاد: من بعد نعطيلك واش تحبي خليني نوكل برك

منار: اوكي اوكي الجيعان بصح خويا واش بيه هدا القش لي في شكارة مبلول طاحت عليكم شتاء في الشكارة

تبسم فؤاد مين تفكر اماني :حكتيتو حكاية حطيه حطيه يتغسل عدا النهار على اسلام و فؤاد و هوما يضحكو و يتمسخرو حكاو على شي لي صرالهم مع اماني كانو جميعهم يضحكو







منار: ااه تعرفتو على اماني مليح راهي طفلة هايلة ذايلةهي اول في دفعة تاعها اما ما قدرتش تخدم راك عارف شكلها مكاينة حتى شركة قبلت تخدمها

فؤاد: اااه بصح ما حطيتهاش هك

اسلام: واش قرات هي

منار: ادارة اعمال

فؤاد: اوووه مليح

ميسا حست بالغيرة هي صح فؤاد مستحيل يشوف معاها اما ما عرف علاه حست كانو رح يضيع منها

ميسا: ااااه راكم تحكيو على اماني الغولة هههههه 




منار: مييا علاش تقولي عليها هك

ميسا : ماش انا لي نقول عليها اما ناس اكل يقولو علها هك

اسلام: عيب تقولي على طفلة هك

فؤاد: و كي ناس يقولو عليها هك ملازمش تكوني كيفهم

ميسا: خلاص خلاص اسمحولي ما نزيدش نقولها اماني الغولة و دك فؤاد قلي توحشت ماكلة تاعي اني درت قاطو دك نحطلك

فؤاد: لا معليش ماش جيعان يلاه اسلام نروحو ندورو

منار: واش داك تحلي في فمك ديك هدرة تقوليها

ميسا : اووووف تغشش ياك

منار : في رايك

عند اماني كانت راقدة جات سعاد نوضتها

سعاد: يلاه اماني نوض شوف قداش في ساعة

اماني : خليني نرقد واش راح ندير

سعاد: قومي نتعشاو

اماني: لا ما فياش لجوع

سعاد: ااه اول مرة نسمعك تقولي ما فياش الجوع اما مكانش مشكل انا الي راح نوكل ديك شخشوخة باللحم

اماني: ااااااه اني نايضة استناونيييييي

غدوة صباح ناضت اماني فرحانة لبست قشها و هبطت فطرت و خرجت راحت للنهر لقات اسلام و فؤاد واقفين و يرميو في الحجر شاف اسلام اماني جاية تبسم معاها و راح عندها

اسلام: صباح الخييييييير

اماني: صباح النور نشوف فيكم صبحتو بكري توحشتو النحل واقيلا

فؤاد: اااه لا غير هداك لي ما نتوحشوش

اماني: ههههه واش رايكم نديكم لوحد البلاصة

فؤاد: وين جات

اماني : يلاه و بلا ما تسقسيو

اسلام: قتلني الفضول يلاه فؤاد

اماني: اييه يخي تعرفو تعومو

فؤاد: اييه بصح وين رايحيين

اسلام: قاتلك يلاه يلاه

فؤاد طريق كتملة و هو يقلها انا نعرف القرية اكل و حافظها شبر شبر لين ما وصلو لوحد الشلال يصبر في نهر مين شافو حل عينيه المنظر كان رائع

اماني : و هاد المكان تعرفو

فؤاد: اول مرة نشوفو

اسلام: واااااااااو واش هاد المكان اماني يقتل

اماني : ما شفتو والوماستناو نهبطو لتحت

فؤاد: و كيف راح نهبطو

اماني: نسوطيو

فؤاد: انت من نيتك انا مستحيل نهبط

اسلام: يلااااااه

حكم اسلام و اماني يدين فؤاد و سوطاو و هوما يعيطو و بحكم وزن تاع اماني الماء طلع في السماء

اسلام: هههههههههخه شوفي وجه فؤاد زيماه

اماني: مسكين راه مخلوع

فؤاد: نتوما بزوج جامي لاشفت مهابل كيفكم يلاه انا راني خارج

اماني: استنا ماش حاب تشوف المكان لي قتلك عليه

فؤاد: واش راح يكون تحت الماء

اماني : 😊

فؤاد: ما نيتك انت

اماني : يلاه تبعوني

بداو بسبحو كانو متفاجئين من اماني كيف و هي بهاد الوزن تقدر تسبح بهاد الشكل سلحو لين وصلو لتحت الشلال دخلو لداخل لقاو مغارة تحت داك الشلال

اماني: اهيه و هاد المكان تعرفو

فؤاد:واش هادا ااماني عمري ما توقعت انو كاين مكان كيف هادا ههههه شوفي اسلام كيف باهت

اسلام: اسكت اسكت خليني نمتع عينيا

تعدا داك النهار و هو في المغارة من بعد خرجو و صيدو الحوت شواتهولهم اماني من بعد وصلوها لدار و هوما رجعو لدار مين دخلو كانو كلهم قاعدين

منار: اااه واش بيه قشكم مبهدل هاك

فؤاد و اسلام : ههههههههههههههههه ولاشي ولاشي راحو و خلاوهم ما فاهمين شي تعشاو و رقدو

في الصباح قامو و راحو باش يتلقاو باماني راحو عندها لدار حبو يخلعوها لقاوها خارجة دارو ماسكات في وجوهم و راحو عندها

اسلام : يلاه هاتي واش عندك

فؤاد كان حاكم الضحكة ما حبش يهدر خاف يتفضح

اماني : روح يا ولدي روح ماش حابة كشما ندير فيك

اسلام: قتلك هاتي واش عندك بعد ما كمل هدرتو ما فاقش بروح حتى لقا روحو في الارض و اماني فوقو فؤاد تشوكا مين شافها هكداك

اسلام: اااااااه يما نوضي عليا نوضي اني اسلام

اماني : اااه اسلام سامحني ما عرفتكش

وقف اسلام و ظهرو معوج

فؤاد : هههههههههههههه

اسلام: اضحك اضحك ماش انت لي صراتلك هك

اماني : اهه و الله اسمحلي ما عرفتكش

اسلام: و الله نستاهل انا الي حبيت نخلعك

فؤاد: سع خلعتك هي ههههههههههههههه

اسلام: معليش وين تدينا اليوم

اماني : اااممممم تحبو العنب

فؤاد: اااممممم نموتو عليه

قامو مشاو لين وثلو لوحد القصر

فؤاد: اهيخ وبن راهو

اماني : لداخل اما العجوز الي هنا ما تحبش

اسلام: ساهل دك نروح نهدر معاها

اماني : استنى .....

اسلام ما سمعهاش و راح طبطب الباب حلتلو ديك العجوزة الباب و دخل

اماني : خلات عليه

فؤاد: علاش وينو المشكل

اماني ديك العجوز ما تحبش الناس و كيف حللتلو الباب معناها راح تعطيلو طريحة

مين خلصت هدرتها لقاتو خارج يجري و هي تضرب فيه بالعصا هوما كي شافوه هربو و خلاوه

اسلام : و الله عيب عليكم تخليوني وحدي

اماني: اااشششش ملازمش يسمعنا

فؤاد: الكلب

اسلام: يااو فهموني

اماني و فؤاد : ااااششششششششش







خلاو داك الكلب حتى بعد حلو الباب بالشوي و دخلو

اسلام: كون تفيق بين ديك العجوزنهايتنا راح تكون تحت يديها

اماني : ما تخافش راح نديو شوي عنب و نهربو

فؤاد: قصدك نسرقو

اماني : عندك اعتراض

فؤاد: اكيد لا 😈😈

وصلو لديك الدالية هزو لعنب في وحد الشكارة كانت جابتها اماني معاها هي كانت هازة شكارة و فؤاد ينحي و يحطلها و اسلام يعس لين شاف من الطاقة الي كانت مفتوحة طفلة تبان بنت ديك العجوزة تبدل في قشها حل عينيه و بقى يشوف معاها فؤاد و اماني تخبطت يديهم في بعضهم بقاو يغزرو في بعضهم حتى سمعو صوت الكلب يلهث من وراهم دارو بالشوي مين شافوه حبس الدم في عروقهم

فؤاد: امانني

اماني : يا يما راني راح نموت

اسلام كان مزال يشوف مع ديك الطفلة مع نحات قشها الكل دار ليهم راح يقلهم لقا الكلب ناض يعيط على قد صوتوو هرب فراد و اماني شافو مع بعضاهم و ناضو يعيطو و بداو يجريو كانو حاكمين في يدين بعضاهم و يجريو قدرو يهربو من داك الكلب باعجوبة كملو يجريو حتى داك النهر طاحو في الارض يلهثو

اسلام: هههه حاس روحي قاعد نعيش في الطفولة تاعي من دار وجديد

فؤاد: و الله مام انا كون يشوفونا معارفنا واش رانا نديرو سمعتنا تولي في الارض

اماني : ايه جامي حكيتولي على روحكم

فؤاد: انا فؤاد بن دحمان طبيب جراح 28 سنة نخدم في المشفى نتاع بابات اسلام

اماني : اااه عندكم مشغى اسلام

اسلام :ايه مشفى نتاع بن رضا ادا تعرفيهم

اماني: اااااه انت اسلام بن رضا الطبيب المشهور

اسلام : اييييه انا هو

اماني : اااه ما كنتش امبالي

اسلام: هاكي عدتي امابلك

فؤاد حس بالغيرة مين شاف اماني عرفت اسلام اما هو لا بالرغم من انو هو مشهور عليه

فؤاد: اهيه و انت اماني احكيلنا عليك

تكات اماني في الارض و بدات تحكي انا اماني 23 سنة قارية ادارة اعمال اما حتى واحد ما قبلني نخدم عندو اكو تشوفو كيف شكلي راهو الكل خايفين على وجه الشركة تاعهم

فؤاد: حمير كون جاو يفهمو ما يخليوش وحدة بدكاء تاعك

اماني : ايبه انا عيبت اليوم نروح نريح في الدار

فؤاد: تحبي نوصلوك

اماني : لا ما تشقاش

اسلام : تبانلي راها حزينة

فؤاد: ماش تبانلك راها صح حزينة

اسلام: ربي يكون معاها انا كون جيت في بلاصتها كنت ننتحر نورمال .

فؤاد: يلاه نرجعو لدار

في الدار كانو بتغداو

دحمان: اييه فؤاد راني حكيت مع مدير المشفى الي هنا و من غدوة تبدا تخدم

فؤاد: كيف تعمل حاجة بحال هاد شي بلا ما تخبرني

دحمان : واش خاب تقعد بلا خدمة و زيد بعد شهر العرس تاعك لازم تخدم

فؤاد: ووواشنو واشنو واش راك تهدر

دحمان : اييه بعد شهر خطبة تاعك مع بنت عمك سميرة

خبط فؤاد الطابلة و قام

فؤاد: واش راك تخرف انا مستحيل نزوج بيها راها كيف اختي و زيد انا ماش راح نكمل حياتي هنا راني مداير حياتي في العاصمة و ماش ناوي نكمل هنا

مريم: كيف با ولدي نهون عليك تخليني

فؤاد: تقدري تجي لعمدب وقت الي تحبي اما انا ما نكملش حياتي هنا

دحمان قام صفع فؤاد طيحو في الارض

دحمان: نشوفو طلام شكون الي راح يمشي انا و لا انت

طلع فؤاد لبستو يلم في دبشو

اسلام: بالعقل فؤاد ماش هك

فؤاد: منزيدش دقيقة في دارو

اسلام: ايه بصح اماني يا فؤاد

سميرة كانت فايتة مين سمعت اسم اماني تسمرة

فؤاد: واش بيها اماني

اسلام: بلا ما تكدب عليا و على روحك اني نعرفك مليح و راني شفتك كيف تشوف معاها

فؤاد: راك مهبول انا نشوف معاها

اسلام: ماش غير تشوف معاها راك تحبها فؤاد

فؤاد: لا لا لا مستحيل راك غير تخرف

اسلام : ماش انا لي نخرف اني نعرفك مليح طفلة دخلت في قلبك و زيد حتى هيا راها مخبيا شي من جيهتك

فؤاد: اااه بصح قاتلك قاتلك

اسلام: شفت كيفاه فرحت اما لا ما قاتليش انا فهمتها

فؤاد: كيف فهمت الفاهم

اسلام: مراحلكش كيف عرفت اما شوف خويا انا عارف ما بقاتش عيشة هنا اما لازم تفري امورك قبل ما تروح غدوة تروح عند اماني و تخبرها بواش راك تحس و تتفاهمو كيف راح تكون علاقتكم

فؤاد: ااه و زعما تقبل

اسلام: ااااااااه يا ربي عيشتني هاد النهار وين نشوف فؤاد مهبل البنات خايف انو ترفضو طفلة

فؤاد: بلع ما تزيدش عليا

سنيرة مين سمعت هاد الهدرة حبت تتحرك قبل ما يطيح الفاس في الراس ليل كامل و هي تخمم واش دير في الصباح قامت ليست و راحت عند فؤاد الي كان يوجد في روحو باش يتلاقى باماني

سميرة : عندي هدرة معاك

فؤاد: منيش قاعد

سميرة : راك رايح عندها ياك

فؤاد: حاجة ما تخصكش

سميرة : شوف يا ولد مريم من الاخر راح تروح عند ديك الغولة و تقلها انك كنت شفقان عليها كيف صاحبتها و بلي راك ما تحبهاش و تعافها و عمرك ما راح تقدر تشوف مع وحدة كيفها

فؤاد: انت راكي في مخك انا مستحيل ندير هاد الشي و زيد انا راني نحبها و ناويها لزواج

سميرة : ادا ما درتش هاد شي باباك راح يدخل للحبس

فؤاد : واش راكي تخرفي



شميرة : ماش هدا برك تصاور ختك و هي مع صاحبها راح تتنشر في القرية اكل

فؤاد: نقتلك و نشرب من دمك راكي تسمعي ماش انا لي نتهدد





سميرة : هاك هاد الملف فيه كلشي

قعد فؤاد يقرا في دوك الملفات و حال فمو كان باباه متورط في قتل واحد من اكبر رجال الاعمال وين بعد موتو راح و نخب جميع الاموال تاعو من بعد شاف تصاور اختو كانت في وضعيات مخلة بالحياء مع واحد الشاب من القرية بعد اما يعرفو بلي مزوج قعد يشوف يشوف من بعد قام

فؤاد: ادا بيك على هاد شي اوكي كيما تحبي

سميرة بفرحة : ااه يلاه نروحو باش نسمعك بودني

فؤاد: هههههه ما فهمتيش قصدي انا نقصد تقدري ديري شي الي تحبي انا ما راح نسلك غلطات نتاع حتى واحد راكي فاهمة

سميرة: هكدا ما خليتني حتى خيار

فؤاد: واش تقصدي

سميرة : هاك هدا التلفون دك تفهم

مع شاف لقا اماني قاعدة قدام النهر تستنى في فؤاد بعد ما عيطلها اسلام و خبرها انو في حاجات راح يقلهوملها فؤاد كانت لابسة احلى ما عندها اما كان وراها راجل و هاز مسدس مصوبو جيهتها مين شافو النار شعلت فيه حكمها من عنقها

سميرة : ادا قتلتني حتى امامي راح تموت مين سمع هاد شي طلقها و قعد حس روحو مربوط لاول مرة تقدر طفلة تمشي رايها عليه

كانت قاعدة تستنى فيه

اماني: اااه فؤاد طولت بزاف وين كنت من قبيل و انا نستنى فيك كيف خبرني اسلام

فؤاد: اني جاي باش نقلك اني رايح للعاصمة و ماش باش نرجع

اماني بصدمة: ااهه اههه

فؤاد: ههههه واش بيك مشوكية ما تقوليليش كنتي حاطتني نحبك و راح نزوجك هههه شوفي يا اماني الغولة انا كنت غير نعقب في الوقت معاك هو صحيح انك ما تنشافيش اما عندك عينيك يهبلو قرب ليها و عند وحد الصدر واش نقلك وين نشوفو نسخايل روحي نرضع فيه و ...

جاه كف من عند اماني خلاه يفطن من شي راه يدير فيه غمض عينيه و كبس علي يدو

اماني: اعرف واش راك تهدر ما نسمحلكش

فؤاد: لا لا لا لا لا ما تحطيش روحك عليا انا راني نعاف حتى نقرب ليك

اسلام: فؤااااد واش راك دير

اماني: اشفا مليح على هاد الهدرة

اسلام : واش بيك خويا ماش هاد الهدرة الي كنت مستنيها من عندك يخي تفاهمنا و ... 




فؤاد: ااااي اسمع ياك سمعت كلشي تقدر تروح من هنا علاه مزالك تبع فيها

.....: هادو اوامر سميرة راح نبقى نتيع فيها حتى نهار تخرج

اسلام: واش راه صاري يا خويا شكون هدا .... فؤؤاد راه هاز سلاح معاه

فؤاد: امشي اسلام للزم نروحو من كل دقيقة نقعدو فيها حياة اماني في خطر امشي

رجعت اماني لدار حالتها حالة هو صحيح ما عندهاش بزاف من لي عرفتو الا انها حبتو من كل قلبها راحت لبيتها شافت مع روحها في المراية و بدات تعيط و تخبط و تكسر سعاد و مراد تخلعو مين سمعو صوت التكسار راحو عندها يحاولو يهدوها ما قدروش اول مرة يشوفوها في ديك الحالة عيطو لطبيب جا عطالها ابرة مهدئة . فؤاد و اسلام لي حكمو الطريق باش يرجعو للعاصمة

اسلام: اااااوووووو هاد شي اكل خرج من ديك اللفعة اما ما تخافش دك يعقب وقت و نرجعو لعند اماني

فؤاد: اماني راحت يا اسلام مستحيل تقدر تسامحني بعد ديك الهدرة انا قربت منها كنت راح نقلها انو كاين حد يتبع فيها و ناوي يقتلها كنت راح نخبرها بكل شي اما هي ما خلاتليش فرصة عطاتني كف

اسلام: لا اكيد راح تسامحك هادي اماني

فؤاد: كي عادت اماني الي راني نهدر

عند اماني تعداو ساعات و هي راقدة كيف فطنت اول حاجة تفكرتها هدرت فؤاد قامت حلت pc و حوست على عيادة تجميل

تعدا عام على ديك الحادثة اسلام رجع لحياتو كيف العادة كل يوم مع طفلة زي فؤاد ما قدرش يرجع لحياتو كيف السابق اماني بقات في بالو حبها عشعش في قلبو حوس عليها ما لقاهاش عايلتها كانت باعت جميع ممتلكاتها و راحت بعيد ما قدر يلقى حتى خبر عليها

كان في البار قاعد يشرب كيف العادة و الطفلة لي تجي يدزها بعيد عليه راخت عندو احلام حطت يدها علي فخدو و قريت ليه

أحلام : فوفو راه يستنى فيا

شاف معاهت فؤاد حكمها من يدها عوجهالها و دزها في الارض لي كانو لتم اكل فرحو مين شافوها هكاك طبعا و هي لي كانت كل ما تخرج معاه تخزر فيهم و تروح

اسلام: واش بيك اصاحبي بالعقل برك

فؤاد:.....

اسلام: مزالك ما نسيتهاش برك

فؤاد: ما قدرتش ننياها وين ندور نشوفها قدامي و نشوف ديك النظرة تاعها جرحتها و جرحت نفسي هز الكاس و ضربو في الحيط لقاها داخلة اما متغيرة بزاف نقصت قي الوزن شعرها كان كي الحرير نازل على كتافها وجها كان نقي و حية ما فيه شفايفها غوز و سنيها بيوضة كانت لابسة غوب قصيرة سدرها كلو على برا الغوب لاصقة على لحمها مبينا تفاصيلو من لور كانت مطراسية كيما راهي

فؤاد: ههههههههه اسلام راني سكرت رامي نشوف في اماني بصح ب لوك جديد

اسلام: تبانلي رانا سكرنا بزوج ا فؤاد

اماني كانت واقفة و تخزرلهم من بعيد

فلاش باك

بعد داك النهار اماني قررت تبدل كلشي في حياتها شافت عيادة تجميل و راحت عندها بعد ما قنعت والديها يبيعو كلشي و يروحو معاها للعاصمة عملت عمليات شد و نفخ و شفط راحت عند خبراء تجيل الشعر و الاسنان عملت روحو كيف ما تحب

بعد داك النهار اماني قررت تبدل كلشي في حياتها شافت عيادة تجميل و راحت عندها بعد ما قنعت والديها يبيعو كلشي و يروحو معاها للعاصمة عملت عمليات شد و نفخ و شفط راحت عند خبراء تجيل الشعر و الاسنان عملت روحو كيف ما تحب و اكثر مين كملت راحت حطت cvتاعخا في مشفى لي يخدمو فيها اسلام و فؤاد

لقات اعلان يرجع للمشفى تاعهم انهم يبحثو على خبيرة علاقات عامة خاطر كانو راح يوسعو في المجال تاعهم و بعد ما شافو cv تاعها و عملو لقاء دات هي المنصب عن جدارة و استحقاق و هاد شي كان بخفية على فؤاد و اسلام وين كانت تشوفهم كانت تهرب شوي شوي بدات تبع فيهم عرفت وين يسكنو و وين يعقبو معضم وقتهم اليوم قررت باش تتلاقى بيهم و تبدا لعبة تاعها

فؤاد: يا اسلام قلي انت ماكش سكران راك تشوف واش راني نشوف

اسلام: واش هاد الزين كلو

قؤاد: لم تشوف هديك اي مرت خوك

اسلام: خلاص خلاص

اماني كانت تخزر فيهم من بعد دخلت قعدت فوق الطاولة ة طلبت شراب كانو يشوفو معاها و حالين فمهمابدات تشرب حتى جاها واحد عرضها باش ترقص معاها و هي بالطبع وافقت وقفت و راحت بدات تتمايل و الجميع مبهوت بالجمال تاعها و شعرها الي قاعد يتطاير داك الطفل استغل الفرصة انها سكرانة و جبدها لتوالات حشرها في الحيط وعدى يدو على سدرها هي كانت تحاول تبعد فيه اما ما قدرتش كانت ديخانة هبط يدو لتحت حتى لقى اسلام حكمو من يدو و خرجو لحق فؤاد و هو يتمايل

فؤاد: انت هبلتي جايا هنا

اماني : اااااااااووووووووووووو شكون فؤاااااد

فؤاد: يلاه معايا

اماني: نونونونونونو مزالت السهرة تاعي اما لكان نتا خلصت عادي تقدر تروح

فؤاد: ما تهبلينيش و يلاه

اماني: ههههههههههه تعرف اني قاعدة نشوف فيك دووووووووووور

فؤاد: يلااه اماني

اناني: انشي عليا ما تمسنيش يخي انت تعافني امشي بعدني

فؤاد: امشي ما راكي فاهمة والو

اماني: شكون قالك حابة نفهم بعد من طريقي

دزتو و خرجت طلعت فوق الطاولة و بدات تشطح بلا ما تفيق واش راها دير قرب ليها فؤاد

فؤاد: انزلي

اماني : نووووووووووووووو

طلع فؤاد عندها و هما لزوج يتخابطو في بعضهم احلام كانت تخزر فبهم من بعد خرجت اسلام لي كان يدور عليهم ما لقاهمش حتى يسمع في التصفير دار لقا فؤاد و اماني يبوسو في بعضهم حل عينيه من بعد صورهم و راح عندهم لقاهم متفاعلين مع بعضهم ماش عارفين حتى وين راهم من بعد بعدت اماني عليه و خبطتو كف

قؤاد: واش راكي ديري

اماني : نفحتلي نضربك اووووووووو اسلام راك هنا توحشتك انا تانيك

فؤاد: واش هدا الي توحشتيه ما تحشميش

اماني : اوووووووف اسلام هدا مزالو يهدر قلة يسكت راسي وجعني

اسلام: يلاه معايا نتوما بزوج بهدلتونا

خرج و حاكم اماني من جهة و فؤاد من جهة كانو طريق كاملة و هما يتقابضو هو يسب فيها و هي تانيك داهم لدارو

اماني: دارك هادي يا اسلام تهبل

فؤاد: ااامممم انا لي خيرتلو ديكور

اماني : تالمون تهبل تعيف ما فهمتش كيف راك ساكن هنا

اسلام: ههههههههههههههههههه راح نستمتع بيكم بزاااااف

اماني : ااااه قلبي طلع راح نرجع

اسلام: هاهوك دوش روحي

بببببببعععععععع راحت ردت في حجر فؤاد

فؤاد: ااااااااااعععععععع واش هدا

اماني : تستاهل

اسلام : ههههههههه فؤاد ههههههههه امشي روح لدوش اغسل

اماني: ااااه حابة نرقد

داها اسلام لبيتو نحالها صباطها و غطاها خرج فؤاد بعد ما بدل قشو و راح لنفس البيت و رقد اسلام دور عليه لقاهم راقدين قي حضن بعضهم زاد صورهم و خرج

في الصباح قامت راسها يوجع فيها لقات فؤاد فاطن و يشوف معاها تخلعت ناضت تعيط و تغطي في روحها

اماني : اااااااااعععععع واش راك دير هنا

جا اسلام يجري مين سمع صوتها

فؤاد: اااناا ماش عارف

اماني: كفاه ماش عارف كفاه

فؤاد: و الله ماني عارف كلشي نتدكرو كنا في البار من بعد دخلتي انتي

اسلام: خيير ايش كاين

اماني: اسلام واش راه يدير هاد بغل هنا

اسلام: ااوووه ما تقولوليش مكمش مدكرين ليلة البارح

فؤاد و اماني : لللللااأااااااا

اسلام: راح نعتلكم صورة اما ما تخلعوش

فؤاد : واش من صورة

قرب اسلام ليهم و نعتلهم صورتهم و هما يبوسو في بعضهم فوق الطاولة

فؤاد و اماني : اااااااااااااهههههه

اماني : اليوم نقتلك كيف تقدر تستغلني و انا سكرانة

فؤاد: ااااووووو بعديني حتى انا كنت سكران

اسلام: ماش غير هك راهو صرى شي تانيك

اماني و فؤاد : واش صرى

اماني : تقدر ما تبقاش تعاود نفس الهدرة لي نقول فيها

فؤاد: تقدري تلمي و نفهمو واش صرى

اسلام: فؤاد اتدكر مليح هاد هو نفس القش لي كنت لابسو البارح و انت اماني هاد هو نفس القش لي شفتيه بيه البارح

فؤاد و اماني : ما تدكرتش

دارو خزرو مع بعخزرو

اسلام: اوكي شوفو قي الصورة هدا هو نفس القش

سكتو سكتو من بعد ناضو يعيطو طلعت فوقو و بدات تضرب فيه

اماني: اليوم راح نقتلك اغتصبتني يا خامج يا هامل

فؤاد: اسكتي عليا ماش متفكر ايش جرى لبارح

اسلام: اووووووه ما نشوفش راني خارج لكان تحبو عاودو عيشو الليلة تاع بارح في راحتكم

شافت اماني مع فؤاد و بدات تبكي

فؤاد: و الله ماني عارف اش عملت البارح سامحيني ادا تحبي دك نصلح واش عملت

اماني : اسكت علياااااا انا عملت هاد شي كلو باش ننتقم منك و شوف في اول لقاء سلمت روحي

اماني : اسكت علياااااا انا عملت هاد شي كلو باش ننتقم منك و شوف في اول لقاء سلمت روحي ليك

فؤاد: و علاش تنتقمي مني

اماني : لاعبها ماش عارف ياك

فؤاد: ايه على داك النهار





6

اماني : ايه و علاه داك النهار يتنسى

فؤاد: اصبري دك نفهمك واش جرى

اماني: ما نفهمش انا نروح من

فؤاد: اصبري نفهمك

لبست اماني صباطها و خرجت و فؤاد يتبع فبها حاب يفهمها كان اسلام يديرلهم في الفطور كي شافهم خرج باش يحبسها

اسلام: اماني استناي اسمعيلو راه صح عندو هدرة يقولهالك على داك النهار

اماني: حتى انت ما تحكيش معايا

حلت الباب لقات احلام دزتها و خرجت

احلام: شكون هدي

فؤاد : ما خصكش

لبس فاست تاعو باش يلحقها اما ما قدرش كانت ركبت في طوموبيل و راحت

احلام: اسلام شكون هدي

اسلام: صديقتنا برك ما تحطي والو في بالك

رجعت اماني لدار لقات والديها يستناو فيها قلقانين عليها

مراد: وين كنتي هادا انت

اماني: يخي قتلك اجتماع و حكمونا هدا وين خلصنا

سعاد: انا هاد الخدمة ما عجبتنيش

اماني : امي ياخي تعرفي بنتك مستحيل تغلط و تقدر دافع على روحها

سعاد: ليه يا بنتي ايه يلاه روحي دوشي و ارقدي شوي كي يسجى الفطور نوضك

اماني: لاا انا رايحة للشغل

مراد: يخي هدا وين كملتي

اماني : ايه اما مزالتلي خدمة

طلعت اماني لبيتها راحت لدوش نحات قشها قعدت تحت الماء و هو يسيح فوقها عيات تدكر واش صرى ديك الليلة اما ما قدرتش لبست قشها و راحت للمشفى كان اسلام و فؤاد هداك وين وصلو

فؤاد: و راس مك اسلام قلي واش صرى بارح

اسلام: عيب ياخويا عيب

فؤاد: يعني درنا كلشي

اسلام: نقدر نقلك راها ولات مرتك

فؤاد: ن...... كيف قدرت نعمل فيها هاد شي و انت علاش ما منعتنيش

اسلام: كي وصلت لقيت كلشي خلاص و .... فؤاد هديك ماش اماني

فؤاد: ايه هي ولش راها تعمل هنا

اسلام: اجرييييي راها تحمي مع بابا اليوم نهارنا لخر

راحو يجريو عندها و صلو كي قال سي رضا لا مش معقول فؤاد و اسلام

اسلام: اصبر يا بابا و الله دك نفهموك كلشي

رضا: علاش ما قلتوليش من قبل

فؤاد: الحكاية ماش كيما حاطها دك نفهموك

رضا: علاش ما قلتوليش بلي راكم تعرفو اماني و بلي راها جارتك ا فؤاد عيب عليكم

اسلام: ااااااهههه هدي هيا هههههه فؤاد علاش ما قلناش

فؤاد: ااامممم علاش دكرني انت علاش

اسلام: راسي تقيل امبالك دكرني انت

اماني: انا نقلك علاش

اسلام و فؤاد : ههههه اماني مستقبل ا اماني المستقبل

اماني : اييه بالضبط المستقبل شوف ا سي رضا انا ما نحبش الواسطة و على هاد شي قلتلهم ما يقولوش انو يعرفوني كنت حابة نبني مستقبلي وحدي

رضا: هاد هو شي الي كنت متوقعو منك بعد بصراحة زدتي طلعتي في عيني

اماني: مرسي و انشاء الله نكون على حسن ظنك .. يلاه انا نخليكم عندي شغل

اسلام : فؤاد راها خلات امبالك

فؤاد: شفتها كيف جات اليوم تهبببببببل

اسلام: انت ماكش مستوعب الخطر كون تقول اماني واش جرى البارح دير في حسابك انا و انت نبداو نفتشو على عمل جديد و هدا ادا لقينا

فؤاد: كون يكون الموت بين يديها راني قابل

اسلام: اووووف تعيي يلاه امشي راه عندنا شغل تبانلي

دخلت اماني للمكتب راسها راح يطربق من الوجاع حطت راسها تدكرت كي كانت مع داك الطفل في التوالات و جا اسلام من بعد فؤاد من بعد راح كلشي

اماني: اوووه على الاقل ما صرى شي بيني و بينو

احلام: شكون لي تقصدي

اماني: اااه شكون انت

احلام: انا طبيبة معاكم هنا كنت اجازة و راني رجعت اليوم كيف شفتك تفكرتك كنتي خارجة من دار اسلام اليوم (لبنات الله يرزقكم بواحد كيما فؤاد هههه برك كليكو على الإعلان باش نقدرو نزيدوكم كورنيك ملاح)



اماني: اااه ايه اما اسمحيلي ما قدرتش ندكرك اول مرة

احلام : اييه شكون انت

اماني: انا اماني بن مراد حاكمة العلاقات العامة هنا عندي شهر من لي بديت

احلام: ااممممم متشرفين اما ما قلتيليش واش كنتي تعملي غي دار اسلام اليوم

اماني: ااااممممم و انت واش كنتي تعملي في دار اسلام الصباح

احلام بتوتر : اااانا يعني هههه انا صديقتهم

اماني : ايه مليح اسمحيلي عندي خدمة دك

احلام : اووكي

خرجت احلام من مكتب تاعها شافعا فؤاد و اسلام

فؤاد: خلاااات

اسلام : ماش غير احلام راها شافتها و هي خارجة من دار

فؤاد: واش تكون زعما قالتلها

اسلام: شوف انا نروح عند اماني و انت عندها

فؤاد: و علاش ما نروحش انا عند اماني

شاف معاه اسلام

فؤاد: اووف خلاص فهمت

عند اماني

اسلام: عند وقت نحكيو

اماني : لاااااا

اسلام: اوكي ... اهيه واش عجبتك الخدمة عندنا

اماني : امممم كانت مليحة قبل ما نشوف وجوهكم

اسلام: خلاص اماني و الله ماش كيما راكي حاطة في بالك

اماني : راه قالهالي في وجهي اسلام

اسلام: ايه بصح ماش كيف حاطة و الله

اماني: اسلام راسي يوجع واش عندك ازرب يلاه

اسلام: والو والو حبيت نسقسي عليك برك كيف الخدمة معاك و علاقتك مع الخدامين

اماني: حاب تسقسي واش كانت تعمل احلام هنا ياك

اسلام: اااه كيف عرفتي

اماني: كانت تحب تفهم شكون انا و واش كنت نعمل في دارك

اسلام: اهيه واش قلتي انت

اماني: نقلك مي بشرط

اسلام : اكيد موافق

اماني : ابعتلي تصويرة نتاع الصباح و بلا ما تقلي علاش

اماني : ابعتلي تصويرة نتاع الصباح و بلا ما تقلي علاش

اسلام: اوكي مي قوليلي واش قلتي

اماني: ما قلت والو خليتكم انتم تعرفوني كيف ما تحبو و كيف ما يخدم مصالحكم


عند احلام

فؤاد: واش كنتي ديري عند اماني

احلام: كنت نتعرف بيها

فؤاد: واش قلتيلها

احلام: علاش يهمك واش قلتلها

فؤاد: شوفي احلام كون يسمع اي حد بعلاقة الب كانت بيني و بينك و الله نقتلك و نشرب من دمك حطي هاد الشي مليح في بالك

خرج و خلاها الفضول كان يوكل في قلبها حابة تفهم شكون اماني بالنسبة ليه و علاش خايف كون تسمع بلي كان بينهم

وصل وقت الغداء هبطت اماني تفطر لقات فؤاد و اسلام قاعدين طفاتهم و راحت قهدت وحدها في طاولة

فؤاد: روح قلها تجي تفطر معنا

اسلام: روح اخطيني فؤاد حاب روح قلها انت ماش قادر نزيد نلصق معاكم

فؤاد: ياك انا صاحبك

اسلام: راني متبري منك

فؤاد: نمدلك تلفون نتاع ديك البنت الي عجبتك داك النهار

اسلام: اوووف يلاه قوم نروحو حنا عندها خاطر مستحيل تقبل تجي

وقف فؤاد و اسلام هزة بلاطات حتى لقاو فاتح اوسم واحد في المشفى البنات يجريو من وراه و هو ماهو معبر حتى وحدة راح عند اماني سلم عليها و قعد كان باين انهم يعرفو بعضهم مليح فؤاد تعصب هز بلاط و خبطو في طاولة و خرج دارت اماني شافت مع اسلام عوج شفايفو نتاع ماش عاجبو الحال و خرج هي ما فهمت حتى شي فاتخ هو الطبيب الي دارلها العملية و بطبيعة الحال راح تكون علاقتهم مليحة

اسلام: فؤاد استنى بالعقل

فؤاد: شفت بعينك واش راه دير دارت ..... نتاع العمليات و عدلت روخها غير باش تبقى من واحد لواحد كون ما لحقناش عليها البارح يا درى واش كان جرى فيها

اسلام: فؤاد تهدن و اسمعني ماش وقت الهدرة هادي لازم تفري شغلك معاها و تعرف الحقيقة كلها كون تبقى تستنى راها تبقى دير هك باش تنتقم منك

فؤاد: راها انتقمت مني هادا عام و انا ماش عارف نعيش ما كفاهاش هاد الشي

اسلام: اما هي ما في خبارهاش هاد الشي لازم تهدر معاها و تفهمها كلشي

فؤاد: مستحيل تقبل تسمع

اسلام: انت جهز روحك و المكان و انا راح نقنعها

راح اسلام عند اماني يقنع فيها باش تقبل تسمعو

اماني: اوكي بصح بشرط

اسلام: اماني شروطك ما يخلصوش اما روحي برك راني قابل

اماني: واش كاين بين احلام و فؤاد

اسلام: اوووووف شوفي هاد الهدرة كون يسمع فؤاد اني قتهالك راح يزعف اما بعد شوي راخ يتبدل ملشي في حياتكم و من خقك تعرفي احلام و اسلام كانو على علاقة كيف كيف انا احلام خانتو لقاها في السرير مع واحد من داك النهار و هو يعاف حتى يهدر معاها هي راهي تحاول باش يرجعو كيف كيف اما فراد مستحيل يرجع معاها

اماني : ااامممم اعطيني العنوان

وصلت 8 تاع الليل فؤاد كان جهز كلشي كان المكان في وحد المطعم يطل على البحر لبس كوستيم و حل الازرار اللولين حاط يديه في جيبو و سجى الهدرة الي راح يقولهالها و سجى حتى الخاتم الي راح يطلب بيه يدها دخلت كانت لابسة غوب طويلة كحلة ظهرها عريان و فيها شقة لين فخضدها سدرها عريان لابسة طالون كحل و لامة شعرها مع شوي ماكياج قدمت ليه و بقات تخزرلو كيف شافها راحتلو الهدرة

فؤاد: اماني لازم نصلحو الغلطة تاعنا لازم نزوجو

اماني: واش راك تهدر انت و زيد انا ما عندي حتى مشكل

فؤاد: تقبلي على خوك يصرالو كيفي تقبليها عليه

اماني: اول خاجة ما عنديش خويا و زيد ادا كان خويا واحد كيفك ايه نقبلها

هبط فؤاد على ركبتو جبد الخاتم و قالها

قؤاد: انا اني و الله غير نحبك كل كلمة كنت نقول فيها و الله ما كنت نقصد فيها كنت نخمي فيك من ....

احلام: واش راه صاري هنا

دارت اماني تبسمت

فلاش باك

بعد ما قال اسلام لاماني على احلام راحت عندها و قاتلها باش تجي للمطعم الفلاني كاينة مفاجاة ليها

اماني: لااا ولا شي فؤاد برك كان يدير معايا في تست قبل ما يطلب منك الزواج سقسيتيني من قبل على شكون انا انا اماني جارتو و صديقتو راه طلب مني نخبرك بالموعد باش يديرلك مفاجاة

احلام : اااااااه بالصح فؤاد حتى انا نموت عليك

راحت تجري عندو حظنتو و تقولو ايه موافقة ايه موافقة هو كان مصدوم من شي الي دارتو اماني تبسمت معاها و خرجت كانت تحس بغصة في قلبها حطت يدها في قلبها و اليد الاخرى في الحيط كان اسلام فايت راح يجري عندها

اسلام: اماني واش بيك حكى معاك فؤاد فهمك بلي كان يحميلك في حياتك

اماني: اسلام اديني من

داها اسلام لدارو من غير ما نطق بكلمة مان ما فاهم حتى شي علاه حالتها هكداك واش صرى بينهم و وينو فؤاد وصلو لدار راحت طول لبيتو رمات روحها قي السرير لقات الدموع هابطين غمضت عينيها و بدات تسترجع في واش صرى تدرت كي وصلو لدار و كي تقيات عليه من بعد داها اسلام للبيت من بعد جا فؤاد من بعد كانت الصدمة

فلاش باك

كانت راقدة جا ليها و حضنها من لور دارت ليه بقات تشوف معاه

اماني : علاش درت قيا هكداك داك النهار

فؤاد: سامحيني يا حبيبتي عملت كلشي خاطر كنت خايف نخسرك حكالها كلشي الي صار و كيف كان راح يخبرها يكلشي

و هي ضربتو كيف قدرت سميرة تهددو لدرجة انو حتى البلاد خرج منها كيف مرت عليه الايام و هو يحوس عليها

اماني : عملت داك شي كلو على قبلي مي علاه

فؤاد: خاطر نحبببببببببببك


كي تدكرت داك شي تشوكات كانت عارفة انو مكانش يكدب خاطر كان سكران تفكرت اسلام كي قالها بلي عمل داك شي باش يحميك تفكرت كيف عطاتو لاحلام على طبق من دهب بدات تعيط و تبكي و تكسر في البيت جا اسلام باش يهديها اما سمع الباب كان راح يتكسر راح عندو لقاه فؤاد كانو عينيه حومر و عروق يديه خارجين من العصب

اسلام: واش راه صاري واش بيكم

حكم فؤاد فازا و هزها رماها و كمل يكسر في الحوايج هو تانيك خرجت اماني لقاتو تم كي شافها زاد تعصب هز الكرسي و رماه من الطاقة

اسلام: اوووووووووو الكرسي المفضل تاعي

شافت فيه اماني هزت فازا لي قعدت زادت كسرتها هو شاف من من ما لقا حتى حاجة هز تلفزيون و حب يكسرو حكمو اسلام

اسلام: و راس مك كون تكسرو هدا تاني ما زدت حكيت معاك

اماني: علااااااااش ما قتليييييش علااااش

فؤاد: علاش خليتيني نهدر

اماني: كنت تحكمني و تخبرني

فؤاد: واش لي نحكم فيك علاه انت يقدرو يحكموك الناس

اماني: ااااهه هييه صح صح خاطر انا اماني الغولى ياك

فؤاد: اقفلي فمك تزيدي كلمة نكسرلك وجهك

اماني : ايييه حاجة باينة خاطر ماش انت الي دفعت دوك الدراهم كلهم باش ندير العمليات هدو

فؤاد: اصلا شكون لي قالك ديريهم ااه شكون

اماني: ما عندو ما دخلك فهمت

فؤاد: ااااه فهمت درتيهم باش تعجبي الرجال هكا

اماني: اييه درتهم على جال هاد شي رتحت

فؤاد: لا ما رتحتش ما رتحتش و انا نشوف فيهم و هما يشوفو معاك هكداك

اماني : ما عندو ما دخلك انا عاجبني الحال و زيد روح عند مرتك احلام يخي كنت محضنها قبيل و طلبت منها الزواج

اسلام: اااه واش جاب احلام تماك

فؤاد و اماني : بلللللللللللللع

فؤاد: انت لي طلبت منك الزواج ماش هي اما انت واش عملتي جبتيلي احلام و دخلتيهالي في ..... بسيف

اماني: انت السبة و زيد علاش ما قتليش علاش ما رفضتهاش اما انت لاااااا عجبك الحال تهنيت من اماني الغولة ياك

فؤاد: قتللللللك ما تزيديش تقولي هك

اماني : نقول واش نحب ما عندو ما دخلك

اسلام: بالعقل يا جماعة ماش هك اقعدو هنا و احكيو بالعقل يعني اصلا ما بقاش وين تقعدو راكم كسرتو كلشي

فؤاد: صح راها كسرت كلشي خلاص دك ما بقات حتى حاجة تتهدر

اماني: ماش انا الي كسرت انت

فؤاد: خلااص خلااص انا الي ماش مليح و انت الي مليحة رتحتي دك انا راح نروح نزوج بطفلة الي نكرها و هك راكي تكوني انتقمتي مني ميييف ما راكي حابة رتحتي دك

اماني : لا ما رتحتش

فؤاد: علاش هاا قوليلي علاش مزالك حابتني نعيش حاجة خلاف كثر من هك هاا قولي علااش ما رتحتيش علاش

اسلام: خلاص خويا خلاص بالعقل غدوة كملو الهدرة

فؤاد: اصبر اصبر راني فهمت مزالك ما رتحتيش خاطر مزالني ما زوجتش اوكي دك نريحك غدوى نروح نعقد و هك تكوني رتحتي

اماني: اااههه قول راك مسني فيها حاب تزوج بيها و ما لقيتش كفاه

فؤاد: اييييه هاكي فهمتيها فحلة برااااافو

اسلام: اماني او ما يقصدش هك اماني: اصبر اصبر سما راك تقول بلي راك تحبها ياك و الهدرة الي قلتهالي و انت سكران كانت كلها كدب هكدا ااااهه يا راسي دهرت تقدر تمثل حتى و انت سكران برافو


الجزء التالي و الاخير




جميع الاجزاء + رابط التحميل الكورنيك





.


0 comments:

Post a Comment